انا لا اقصد الاهانه بتاتا اخي العزيز ولا اقصدك انت بالتحديد ولا اي شخص بالتحديد كانت دعابه
وانا مثلك تمام تمنيت التوافق مع عدد من الافراد لفتح حساب حقيقي ومعاونه بعضنا البعض اقرا في المشاركات القديمه
وجزاك الله خير
Printable View
الموضوع هذا بذكرني بقصة واحد مجنون رمى حجر بالبئر واحتاج الامر الى مئة واحد عاقل حتى قدروا يطلعوا الحجر
شركات الوساطة ليست بهذه الحيادية
دائما فلترة السعر تتم في صالح الشركة
لانها لن تدفع قرش واحد من جيبها للعميل
بمعنى انه لو كان السعر 0.6 وفتحت بيع يقرب الى 0.0 وليس 1.0 والعكس في الشراء ولاحظ ان الحساب الديمو ليس بمقياس لان ممكن معادلة التقريب تكون حيادية فيه ولكن في الحقيقي تختلف او يتم تغييرها يدويا حسب مصلحة الشركة.
ولذلك الشركات 5 ارقام هي اكثر حيادية لانه لا يوجد تقريب
اين هو الاستاذ وضاح هناك من يريد التحدث له على التلفون عاجل جدا
مالك الشركة
الرجاء بعث رقم هاتفك استاذ عطار
اخواني انا اجزم اذا الاكسبريت هاذا فعلا ناجحه فهناك الاف التجار
قادرين على فتح شركه بها كل المواصفات التي ينطبق عليها الاكسبريت من اجل ان يجنو الأرباح
فأرجو ان لا تتحمسو زياده فتصابو بالأخير بخيبة امل
همسه/ حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له
انا مع المندوب قلت له على احتياجاتنا قال لي انه عرض رائع منا
الشركة ستصبح مشهورة في حالة تحقيق الربح
اعداد هائلة من العملاء
ربح خارق للعادة للشركة
قال لي ان المدير عند انهاء اجتماعه سيتصل حالا لانه مهتم بالعرض
المندوب معي على السكايب لاعطيه رقم الاستاذ
قام بالاتصال بي لحظات ساكتب ما قال
طيب السيد قال ان الاكسبرت للحسابات ذات سبريد 3 بيب
و للحسابات ذات سبريد ثابت غير مسموح
مسموح فقط للاسكالبينج اليدوي
و قال ما بيدي حيلة لان الترخيص يشمل هذا
لكن اعجب بالفكرة و همهم كثيرا ههه
مفيش مشكل
قال ان البنوك ستعجب بالفكرة لكن قال يجب الحذر الشديد و هذا ما لم افهمهقال لي اسواق المال لن تتحمل في حالة وجود هذا الشيء
الله اكبر اختراع عظيم و الله اختراع يا استاذ عطار