صفحة 61 من 193 الأولىالأولى ... 11515556575859606162636465666771111161 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 901 إلى 915 من 2881
    الصورة الرمزية Dr-GEnius
    Dr-GEnius غير متواجد حالياً موقوف

ياجماعة الخير انا هقوم اصلى الفجر وانام وبكرة يمكن نلاقى حل مع ام شركات النصابة دي ربنا يرزقنا سلام عليكم

الصورة الرمزية wolfkamikaz
    wolfkamikaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr-GEnius مشاهدة المشاركة
    ياجماعة الخير انا هقوم اصلى الفجر وانام وبكرة يمكن نلاقى حل مع ام شركات النصابة دي ربنا يرزقنا سلام عليكم
    السلام عليكم
    ان شاء الله بكره يطل علينا الاستاذ بنتائج على تداول افكس
    ان شاء الله خير

الصورة الرمزية xcv114
    xcv114 غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا جماعة بالله عليكم خفوا مكالمات مع شركات الوساطة والبروكرات
    إنتوا كده بتحذروا الشركات من قبل حتى أن تبدأوا التدوال بالإكسبيرت

إكسبيرت بالقوة إللي بيقول عليها أستاذ وضاح ... لن تسمح البنوك بتشغيله وستحارب عملياته ويمكن أن تصدر أوامر للبروكرات بعدم التعامل معه
    لإنه ممكن يقضي مش على الفوركس وبس ده ممكن يدمر إقتصاد دول كامله
    ------------------------------

فبالراحة كده ومن غير تهور وياريت قبل ما تفكروا في المكسب تحسبوا الأول إزاي تقدروا تحصلوا مكاسب من غير ما تفتحوا العين عليكم
    وبدل ما تعملوا المليون في حساب واحد قسموها على 10 حسابات بحيث يكون كل حساب 100 ألف مثلا
    ----------------------

حد فيكم فاكر حادثة الداو جونز ؟ وإزاي البنوك المركزية تدخلت والعقوبات إللي وقعت على البنك إللي ضخ أموال بالخطأ وسبب الإنهيار
    ------------------

رجاء الهدوء وهقولها لكم مرة تانية ما تفتحوش العيون عليكم من قبل حتى ما تبدأوا

الصورة الرمزية wolfkamikaz
    wolfkamikaz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcv114 مشاهدة المشاركة

إكسبيرت بالقوة إللي بيقول عليها أستاذ وضاح ... لن تسمح البنوك بتشغيله وستحارب عملياته ويمكن أن تصدر أوامر للبروكرات بعدم التعامل معه

فبالراحة كده ومن غير تهور وياريت قبل ما تفكروا في المكسب تحسبوا الأول إزاي تقدروا تحصلوا مكاسب من غير ما تفتحوا العين عليكم
    وبدل ما تعملوا المليون في حساب واحد قسموها على 10 حسابات بحيث يكون كل حساب 100 ألف مثلا
    ----------------------

حد فيكم فاكر حادثة الداو جونز ؟ وإزاي البنوك المركزية تدخلت والعقوبات إللي وقعت على البنك إللي ضخ أموال بالخطأ وسبب الإنهيار
    ------------------

عين الصواب اخي جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية البحار75
    البحار75 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغبوش مشاهدة المشاركة
    لااتستعجل على رزقك
    الرجل كريم ووحناا نستااهل ان شاااء الله يرضي الجميع
    أخي الكريم أنا لاأستعجل أي شئ ولكني فقط أستوضح لأنك كما ترى مدى حماسة الشباب وتفاعلهم الإيجابي مع الموضوع وحتى لايحدث أي لبث في الفهم بعد ذلك

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcv114 مشاهدة المشاركة

----------------------

------------------

اوافقك الرأي كلامك ميه ميه و عين العقل

الصورة الرمزية أبو تراب
    أبو تراب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة الان حتى انتهيت من قرائة جميع الصفحات

اريد ان اقول فقط كلمة واحد اسال الله العلي الاعلى ان يوفق اخينا وضاح وييسر له اموره ويجعله في الجنة مع الانبياء والمرسلين لانه محب
    لاخوانه ويسعى جاهدا لمساعدتهم من دون اي مقابل
    ثانيا ليعلم الجميع انه لا يوجد شيئ اسمه مستحيل

ثالثا عندي رسالة احب ان اوجهها الى الاخ وضاح بالنسبة لمواصفات الشركة التي يقولها

اخي وضاح انا تربطني علاقة مميزة مع مدير قسم التسويق في شركة امانة كابيتال هو سبريدها نقطتان والسعر مؤلف من اربع ارقام والرافعة 1/400
    وتقبل الاكسبيرت اذا احببت اخي الكريم يمكنني ان اجتمع مع صديقي واطلب منه المواصفات التي تريدها وان شاء الله نقدر ان نصل الى حل معين

ملاحظة لا اقدر ان ارسل اي رسالة او اقراء اي رسالة على الخاص لانني لم اصل الى50 مشاركة بعد

الصورة الرمزية rraannee
    rraannee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

استاذ وضاح ردي هذا ليس لخفض الهمم ولكن__لا أظن ان هناك اي شركة في العالم على الحساب الحقيقي تقبل بمعرفة السعر قبل وصوله لمنصة التداول من القبل المتاجر الا اذا كان الاسبريد كبير او السيرفر ضعيف (لايقبل الاوامر بسرعة)او... المهم اعتقد ان هناك طرق اخرى تعمل على نفس المبدأ ولكن بأوقات معينة من كل ساعة والاكسبريت يكون انت (المتاجر) والله اعلم والسلام عليكم

الصورة الرمزية البحار75
    البحار75 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة

اريد ان اقول فقط كلمة واحد اسال الله العلي الاعلى ان يوفق اخينا وضاح وييسر له اموره ويجعله في الجنة مع الانبياء والمرسلين لانه محب

ثالثا عندي رسالة احب ان اوجهها الى الاخ وضاح بالنسبة لمواصفات الشركة التي يقولها

اخي وضاح انا تربطني علاقة مميزة مع مدير قسم التسويق في شركة امانة كابيتال هو سبريدها نقطتان والسعر مؤلف من اربع ارقام والرافعة 1/400
    وتقبل الاكسبيرت اذا احببت اخي الكريم يمكنني ان اجتمع مع صديقي واطلب منه المواصفات التي تريدها وان شاء الله نقدر ان نصل الى حل معين

ملاحظة لا اقدر ان ارسل اي رسالة او اقراء اي رسالة على الخاص لانني لم اصل الى50 مشاركة بعد
    وليه على الخاص أخي الكريم طالما الإفادة للجميع خليك على العام

الصورة الرمزية almrasl
    almrasl غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ههههههههههههه
    وضع الاعضاء نوعا ما مضحك

الصورة الرمزية Ashraf sherif
    Ashraf sherif غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almrasl مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه
    وضع الاعضاء نوعا ما مضحك
    عيب علي فكرة ..
    انت شخصيا لو معندكش مشاكل كبيرة مكنتش دخلت وتابعت الموضوع دا
    الله اعلم بالناس .. ماتعرفش انت كام واحد ممكن يكون عنده مصايب مش مشاكل بس وليل نهار هوا و اهله بيدعو ان الموضوع يتم علي خير
    فلتقل خير او لتسكت يا اخي !!!

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:أريد شركه بهذه المواصفات

السلام عليكم ارجو من جميع الاخوة الهدوء والاتزان في الردود ولاتنسو ان هناك العديد من الشركات لها عيون في المنتديات وتتابع كل كبيرة وصغيرة ونحن فضحنا الاكسبريت وخلينا كل الشركات تاخذ بالها ويمكن اتصلو ببعض لعدم اعطاء امل لتشغيل الاكسبريت خوفا على مصالحهم لان مااتصور ان الشركات ماتتابع الموضوع ولو فيه رغبة منهم لاتصلو بالاخ وضاح وعرضو تعاونهم هذا حسب رايي والله اعلم وهذا ليس احباط بل الامل مازال قائم لكن لي اقتراح ليه مانخلي مجموعة تقوم بالبحث والتواصل مع بعض على اميلاتهم وبالتنسيق مع الاخ وضاح بعيد عن عيون المراقبين للحفاظ على سرية الاكسبريت ويوافون بالنتائج وكل واحد له فكرة يقدر بينظاف للمجموعة عن طريق الاميل وهكذا حتى نصل لحل
    ايه رايكم ياجماعة

الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حمد لله على السلامة

لو كتب هالموضوع غير الأستاذ وضاح ما صدقت
    لكن أياديه سابقة

شركة fxopen بس السبريد نقطتين

الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تراب مشاهدة المشاركة

معقولة الشيخ ابو تراب على سن ورمح معنا هنا بالمنتدى ماشاء الله والله فرحت جدا برؤية اسمك ان شاء الله تكون بصحة جيدة وامورك تمام انا كنت احد متابعينك بصمت بمنتدى الجيران من حوالي السنة وبعدها ماعاد حصلتك الله اكبر على هل الصدفة ما احلاها

الصورة الرمزية Ashraf sherif
    Ashraf sherif غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ارجو من جميع الاخوة الهدوء والاتزان في الردود ولاتنسو ان هناك العديد من الشركات لها عيون في المنتديات وتتابع كل كبيرة وصغيرة ونحن فضحنا الاكسبريت وخلينا كل الشركات تاخذ بالها ويمكن اتصلو ببعض لعدم اعطاء امل لتشغيل الاكسبريت خوفا على مصالحهم لان مااتصور ان الشركات ماتتابع الموضوع ولو فيه رغبة منهم لاتصلو بالاخ وضاح وعرضو تعاونهم هذا حسب رايي والله اعلم وهذا ليس احباط بل الامل مازال قائم لكن لي اقتراح ليه مانخلي مجموعة تقوم بالبحث والتواصل مع بعض على اميلاتهم وبالتنسيق مع الاخ وضاح بعيد عن عيون المراقبين للحفاظ على سرية الاكسبريت ويوافون بالنتائج وكل واحد له فكرة يقدر بينظاف للمجموعة عن طريق الاميل وهكذا حتى نصل لحل
    ايه رايكم ياجماعة
    انا معاك .. وان شاء الله انا اول المتعاونين .. اي حد عايز يشاركني ياريت يبعتلي علي الخاص و هنتكلم علي الايميل و هنوافد مستر وضاح بالنتايج اول باول وبلاش كلام هنا تاني عشان فعلا في ناس هتحارب الخير

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17