اخى الكريم ابو عابد - دكتور عمرو
هل ده فرصة على النيوزلاندى - دولار
والمستهدف لو تقولة لى بحيث اقارنه برؤيتى للموضوع
انا حطيته على الشارت بخط اخضر
من اعلى قمة سابقة ونزلتها لتحت خط الترند المكسور
هل كده صحيح ولا فيه تعديل
Printable View
اخى الكريم ابو عابد - دكتور عمرو
هل ده فرصة على النيوزلاندى - دولار
والمستهدف لو تقولة لى بحيث اقارنه برؤيتى للموضوع
انا حطيته على الشارت بخط اخضر
من اعلى قمة سابقة ونزلتها لتحت خط الترند المكسور
هل كده صحيح ولا فيه تعديل
سؤال اضافى على التشارت
وعذرا لانها اول تجربه مع الاستراتيجية الحالية
السعر قريب من لو الاسبوع
هل ينتظر اغلاق شمعة 4 ساعات اسفل اللو ليتم البيع
والتانى
فيه Cross ايجابى لمؤشر الـ Trix هل ده يعنى ان الوضع فيه مشكلة
اسف لو اجابة الاسئلة ده فى الصفحات السابقة ولكن الواحد مستعجل شوية
قريت شوية وبصراحة فاضل كتير وقلت التجربة العملية افضل
جزاكم الله كل خير
أخى هذا هو الترند الصحيح ولكن انتظر كسر اللو الاسبوعى وسندخل معك والهدف والايقاف على الشارت
الملف المرفق 328972
والدكتور عمر يصحح لك ولى إن شاء الله فما زلت اتدرب عليها
جزاك الله كل خير ابو عابد على الرد
ولكن احب اسئل دكتور عمرو
انا عارف ان ده خط الاتجاة بطريقة ديمارك
ولكن انا عدلته على اساس خط الاتجاة الصحيح
هل التعديل ده ينفع ولا التزم بخط الاتجاة المرسوم لى
وانتظار اختراق اللو الاسبوعى بااغلاق الشمعة الـ 4 ساعات
اسفل اللو الاسبوعى والدخول مع افتتاح الشمعة التالية لها
ولا بيكون الاختراق والدخول ازاى
السلام عليكم
أخوتي أنا آسف ... بس والله أوضاعنا شوي سيئة وما عم اقدر تابع لهيك راح ارجع لفريم 4 ساعات .. لبين ما تهدأ الأوضاع بعدين نرجع نطبق على الساعة
تقبلوا تحياتي
هلا يا غالي
أنا قصدي إنو تفكيرك رائع جداً .. وإنه السعر في الفترة الآسيوية يعدل اتجاهه لنقاط بسيطة بعدها يرجع يمشي في طريقه الصحيح
هلا فيك تنور .. والله يا صديقي بلشت أشتغل على الساعة وبعدها انشغل كتييييييير فراح ارجع للـ 4 ساعات بسبب إن شغالي وعدم قدتي على المتابعة
وبتصور عم تتفرجوا أخبار وتشوفوا شو صاير بمدينتي دير الزور
الله يخليك والله عارف وعشمي فيكم كبير
أخي اقرأ الملخص إلي في توقيعي وتابع معي تمام
أخي خليك على خط ديمارك واللو الاسبوعي يعتبر دعم قوي للسعر لما نغلق 4 ساعات تحته يكون الدعم انتهى وتحول لمقاومة بهيك ندخل واحنا مغمضين
الله محييك أخي تنور الموضوع
دكتور عمر كيفك شرح الأستراتيجية ما عم يفتح يا ريت لو تنزلوا غير محل
بدي أقرأها و شوف
النيوزلاندي تم الاغلاق فوق خط الترند اكثر من شمعة على الاربع ساعات
اتوقع والله اعلم ان الافضل الخروج من البيع اذا كان احد قد دخل الصفقة
تحيااااااااتي
فرصة للبيع على اليورو استرالي 4 ساعات
مين يحدد الهدف والاستوب ؟
هلا يا ريتشارد .. الملف في المرفقات تلقاه
ما برف أخي أنا ما دخلتها وما عجبتني خالص
طيب شو رأيك في اليورو جنيه ... أغلق تحت اللو ويكلي ..
هلا الستوب يظل متل ما هو بس الهدف بيصير عند مستوى مربع التسعة 7921
وأنا بعتذر كمان مرة لقل المتابعة بس والله وضع البلد عنا قايم قاعد والنت عنا سيء أنا داخل هلا من كاسر بروكسي على المنتدى ما عم يفتح المنتدى معي .. بس وعد راح حاول تابع أكتر ما اقدر
فرصة قيد التكوين يورو دولار 4 ساعات
مكتملة الشروط وتحت اللو الويكلى وفى انتظار الكسر
الملف المرفق 329017
ماهو وضع فرصة على الكندري ؟؟؟