الهدف
0.8008
الستوب
0.8055
Printable View
اليورو جنيه .. إرتد السعر للأعلى .
::: EURJPY :::
فرصة ولا أروع ...
الهدف كان 60 نقطة .. وقد تحقق بسرعة ( للأسف لم أكن موجود لأدخلها ) ..
الستوب سيكون هنا فوق الباي ليفل لعدم وجود قمة قريبة قبل الكسر أقل ارتفاع من القمة التي حددنا بعدد نقاطها الهدف ...
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
تقبلوا تحياتي
استفسار اذا تكرمتم
هل تتابعون الان الفرص على 4 ساعات ام ساعة ام الاثنين معا ؟
وما هي الازواج المعتمدة ؟
المعذرة اذا كانت الاسئلة قد طرحت من قبل
شكرا استاذي على الرد
وان شاء الله اكون من الاعضاء النشيطين في هذه الورشة الرائعة
بالنسبة للفرص :
اتوقع لليورو باوند اذا تكونت الفرصة ان يكون
الاستوب عند 8066 لانها اخر قمة قبل الكسر
والهدف عند فايبو -23 اي 7999 وهي تساوي المسافة من الدخول الى اخر قمة تكونت
ارجوا ان يكون فهمي صحيحا
تحياااااااتي
متابعين معاك بإذن الله ..