ربنا ينصر المسلمين فى كل مكان .. والله اننا فى مصر نشعر بالخزى والعار مما يحدث لنا ولاخوننا عرب ومسلمين فى كل بقاع الارض .... حسبى الله ونعم الوكيل .. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين يارب العالمين
Printable View
ربنا ينصر المسلمين فى كل مكان .. والله اننا فى مصر نشعر بالخزى والعار مما يحدث لنا ولاخوننا عرب ومسلمين فى كل بقاع الارض .... حسبى الله ونعم الوكيل .. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منها سالمين يارب العالمين
جزاك الله كل خير أخي ... نحن من يجب أن يفعل لكم ... لكن الكلب بشار وأبوه المقبور بدل أن يوجه جيشه لمحاربة اليهود وجهها علينا ... حسبي الله
آمين يا رب العالمين ... والله إني أرى أن المخلص الوحيد هو مصر ... اخلصوا من مشاكلكم فانتم مفتاح المنطقة ...
أخوتي لقد بعت الدولار كندي بهدف 9943 و ستوب 1.0301 ...
إلى الأهداف بإذن الله
ربنا يحفظك يادكتورنا الغالي ويحفظ اهلك واهل مدينتك
والله اني اهنيك على تحملك وتداولك رغم قسوه ايامكم :(
ماذا اقول لك غير حسبي الله ونعم الوكيل ووالله اني احبك في الله فانت انسان رائع ومحترم
ومالي غير الدعاء لك ولاهلك . رغم عدم مشاركتي بالموضوع لاكن مالي غير ادعي لك ولهم
دمت بود يأخي واستاذنا الغالي,,,
دعواتنا اخي بندعيلكم من غير مواضيع وتحاليل
انت شخص محترم ورائع اتمنى لك حياه سعيده وربنا يوفقك ياعزيزي
ربنا يحفظك يادكتورنا الغالي واهل سوريا الحبيبة
شو يا جماعة ... إذا ما بشارك أنا ما حدا بيمشي الورشة ...
في عنا فرص قريبة جداً بدي حدا يطالعها إلي