صديقي ما بتصور إنك تحكم على الاستراتيجية لانك ما تمتلك خبرة فيها أنا من خبرتي فيها حسيت إنو السوق راح يقلب لهيك طلعت .. وهذا الشي مش غلط
وشغلة تانية أنا ما ممكن أحط كل شي أعرفه باستراتيجية وحدة لذلك في أشياء تعلمتها بالخبرة بدي شوي شوي أعطيكم ايها
ولهذا السبب حفتح موضوع مستقل تحليلات وطريقة التحليل إلي بستخدمها والمعطيات إلي بدخل عليها بالاعتماد على الاستراتيجية وعلى أساليب جان من زوايا سعرية ومستويات مربع التسعة والـ 144 ومراوح جان ........... إلخ يعني كلاسيك + فلك وزوايا
تقبل تحياتي

