صفحة 27 من 45 الأولىالأولى ... 172122232425262728293031323337 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 675
    الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

تحية الى اخى وصديقى الغالى عمرو

للاسف لم اكن متفرغ لتجربة الطريقة حتى اننى حتى الان لم اضع المؤشر على الشارت

بس استوقفتنى بعض الاشياء واردت استوضاحها

على اى اساس نحدد ساعات الاتزان اليومى؟ يعنى كيف نحدد ساعات الاتزان لكل يوم؟ فقد قرأت فى مقدمة الموضوع

اناا ناتى بتاريخ اليوم مثلا 24-4-2012 ونقوم بجمع الارقام 4+2+4+2+1+0+2= 15 فيكون الرقم الاولى 6

يبقى ساعات الاتزان هى 6 و 15 كدة تمام؟

طيب مالتاريخ المظلل بالاحمر هذا يحتاج مراجعة والشهور ايضا تحتاج مراجعة لماذا؟

طريقتنا هنا وكما هو واضح من اسم الموضوع (القران علمنى)

ويقول المولى عز وجل فى كتابة الحكيم

إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا فى كتاب الله يوم خلق السماوات والأرض منها أربعة حرم

وشهر 4 -2012 ليس من الشهور التى بها اربعة حرم

واليوم هو 3-جمادى الاخرة

يعنى التاريخ الصحيح مفروض يكون هكذا 3-6 ولا نكتب السنة

لان الله سبحانة وتعالى يقول (عند الله) و(فى كتاب الله) يعنى هذة الشهور موجودة عند الله فى اللوح المحفوظ

وعلية تكون ساعات الاتزان هى 9 و 18

فياريت الاخوة المتابعين يخبرونا بنتيجة تجربة هذة الساعات

واعتذر ان سببت هذة المشاركة اى تشتيت للاخوة المتابعين والغرض منها هو الوصول الى اسا علمى ومن القران

وشكرا لك اخى عمرو مرة اخرى وجعل الله ما تقدمة لاخوانك فى ميزان حسناتك

وتقبل تحياتى
    يا كبييييييير يا كبير .... بقى كده بردو
    دى لو عدت على الناس كلها متعديش عليك يا كبير

بسم الله الرحمن الرحيم
    " والشمس والقمر بحسبان "

طيب هو التقويم الميلادى ده عباره عن ايه ؟

طيب الإثنى عشر شهر دول مش ليهم دورة بردو يا كبير
    طيب انت دلوقتى فى الدورة الكام منهم ؟
    طبعا علشان تعرف دى لازم تدخل السنه مع الحسبه بالنسبه لحدث كبير ومهم , وبالنسبه لينا فى الهجرى هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم طبعا اهم حدث وكذلك فى الميلادى ميلاد سيدنا عيسى عليه السلام حدث مهم كمان

وبعدين يا سيدى لو على النهرده فساعات الإتزان بردو هيه 9 و 18
    وبعدين احنا ماشيين على التقويم القمرى فى اختيار الساعات لكن السنه الميلاديه عشان الشمس يا كبير
    وبعدين من اول الموضوع الحمد لله كل الأهدف جت واقصى مضاعفه وصلت الخامسه ورجعت لنقطه الدخول الأولى
    تابع انت بس وانت هتعرف قصدى ايه
    جزاك الله خيراً
    آخر تعديل بواسطة Amro ، 24-04-2012 الساعة 07:54 PM
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية noha elahwany
    noha elahwany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك يا استاذ عمرو وجزاك عنا خير الجزاء ان شاء الله هبدا من اليوم بمتابعه هذه الطريقه التى تبدو لى انها رائعه بس لدى سؤال بالنسبه للحسابات الصغيره التى هى اقل من الالف دولار وفى اصعب الاوقات تكون اقصى مضاعفه كام لكى اعرف هل الحساب الاقل من ال 1000 دولار هيتحمل فى حاله الوصول للمضاعفات السادسه وما فوقها لان حضرتك كنت حسبتها من قبل وقلت انها فى الحسابات المينى والدخول بلوت 0.01 وفى حاله الوصول للمضاعفه السادسه سيكون العقود الخاسره بقيمه 54 دولار قبل وصول السعر لتحقيق الهدف و الربح باذن الله فهل معنى ذلك ان اقصى خساره قد تكون فى هذه الحدود فبل تحقيق الهدف اتمنى ان يكون سؤالك واضح لحضرتك وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية mouadh_stam
    mouadh_stam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي عمرو .. جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل

أنا متابع من البداية و المؤشر على الشارت ،، و لاحظت أنك ذكرت في أكثر من موضع أن السعر يعود مجددا لساعات الاتزان ،، فهل فهمي صحيح ؟؟ أم أنه يجب اتباع المضاعفات للخروج بربح من أي ارتداد للسعر .. ؟؟

لأنني أفكر أن أعلق الأوامر على مستويات ساعات الاتزان و أتركها الى أن يعود السعر ،، بدون مضاعفات ..

الصورة الرمزية horizon1980
    horizon1980 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخى الحبيب بارك الله فيك

صراحه جميع المشاركات فى الموضوع والتى بها نقاش مهمه ورائعه , ولكن هذه المشاركه لها مذاق خاص واعتبرها حقاً - ومع احترامى الشديد لجميع المشاركات بالطبع وهذا لا يقلل من شأنهم - انها اقوى مشاركه فى الموضوع حتى الأن

فملاحظاتك فى الصميم وستجد ردى عليك فى الإقتباس إن شاء الله

شكرا لإهتمامك وجزاك الله خيراً

شكرا لك اخي الكريم للاجابة على جميع التساؤلات
    وبالنسبة للمصفوفة 3,0,3,0,3 فأنا لازلت افكر في سرها
    في الحياة لايوجد شيء عشوائي حتى في أبسط الامور فكيف اذا كان هذا الشيء هو سوق يحرك أرزاق ملايين او مليارات الناس في انحاء العالم استغفر الله ان يكون هذا السوق عشوائيا واكيد له قانون او قوانين يسير عليها. ولكن بما اننا لسنا علماء في هذا المجال فالحل المتاح لنا هو البحث عن التبسيط وليس التعقيد. وعلى الرغم من السيولة الهائلة غي هذا السوق فإني أرى انه يتحرك ببساطة بعيدا عن التعقيدات التي وضعها الكثيرين من اجل تفسير حركته.
    ساعات الاتزان جميلة وقوية ولكن ينقصها شيء ما لتكون اقوى لا اعرف ماهو ولكن احاول معرفة هذا الشيء من خلال المراقبة. أسال الله التوفيق لك ولجميع الاخوة

الصورة الرمزية Oitbbitw
    Oitbbitw غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مش عارف ايه الي حصل
    انا كنت الاسبوع الي فات ماشي كويس و حتي من غير مضاعفات

الاسبوع دة حاسس ان في حاجة غلط !!

كان اليوم فى ساعتين اتزان الساعه 8 صباحا والساعه 17 مساءا والهدفين كانوا بيع واتحققوا بدون مضاعفات لكن مشكلتى انى كنت حاطه هدف البيع للساعه 8 عند 1.31820 بس لم يعلق الى الان مع ان السعر وصل الهدف لكن العقد لم يغلق ومش عارفه السبب هل هو السبريد ام ماذا لانى لم اضع السبريد ولو كانت المشكله فى السبريد فعقد البيع كان عند 1.32180 بهدف 1.31820 فلو وضعنا الاسبريد فسوف نضع هدف عقد البيع عند 1.31822 لان زى ما حضرتك يا استاذ عمرو ذكرتك من قبل اننا بنضيف الاسبريد على اوامر الشراء واهداف البيع ارجو من حضرتك توضيح هذه النقطه ولى سؤال اخر جزاك الله كل خير عند فتح الشمعه فى ساعه الاتزان المحدده على مستوى السعر وليس بين مستويين ما العمل فى هذه الحاله وجزاك الله كل خير

الصورة الرمزية elesnawy
    elesnawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noha elahwany مشاهدة المشاركة
    كان اليوم فى ساعتين اتزان الساعه 8 صباحا والساعه 17 مساءا والهدفين كانوا بيع واتحققوا بدون مضاعفات لكن مشكلتى انى كنت حاطه هدف البيع للساعه 8 عند 1.31820 بس لم يعلق الى الان مع ان السعر وصل الهدف لكن العقد لم يغلق ومش عارفه السبب هل هو السبريد ام ماذا لانى لم اضع السبريد ولو كانت المشكله فى السبريد فعقد البيع كان عند 1.32180 بهدف 1.31820 فلو وضعنا الاسبريد فسوف نضع هدف عقد البيع عند 1.31822 لان زى ما حضرتك يا استاذ عمرو ذكرتك من قبل اننا بنضيف الاسبريد على اوامر الشراء واهداف البيع ارجو من حضرتك توضيح هذه النقطه ولى سؤال اخر جزاك الله كل خير عند فتح الشمعه فى ساعه الاتزان المحدده على مستوى السعر وليس بين مستويين ما العمل فى هذه الحاله وجزاك الله كل خير
    اتمنى من الله يااختى ان يكون تفعل هدفك واغلق العقد وهذا للاسف الشديد عيب الشركة فأنا كان لى تجربة مع هذه الشركة نفس مشكلتك وهى بسبب الاسبريد الغير ثابت وطبعا اليوم كان خبر الفائدة فكان الاسبريد مش طبيعى ولكن اتمنى ان تكونى اغلقت عقدك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elesnawy مشاهدة المشاركة
    اتمنى من الله يااختى ان يكون تفعل هدفك واغلق العقد وهذا للاسف الشديد عيب الشركة فأنا كان لى تجربة مع هذه الشركة نفس مشكلتك وهى بسبب الاسبريد الغير ثابت وطبعا اليوم كان خبر الفائدة فكان الاسبريد مش طبيعى ولكن اتمنى ان تكونى اغلقت عقدك
    الحمد لله العقد اغلق يا اخى بس متاخر جدا ومش عارفه ايه الحل لانى عايزه اتبع هذه الطريقه ان شاء الله بس متخوفه جدا من هذه المشكله

الصورة الرمزية اخوكم المسلم
    اخوكم المسلم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يا اخوة
    بصراحة والله لم استوعب عندما قرات مثال الطريقة في الشرح
    انت قلت اخي عمرو هذا المثال
    ' 5-4-2012 ما هي الشموع المتزنة
    إذا جمعنا هذا التاريخ سنجد الرقم الأولى 5+4+2+1+0+2 = 14
    4+1 = 5
    إذا الرقم الأولى لهذا التاريخ 5 ولكي نبحث عن الشموع المتزنة في هذا اليوم نبحث عن الشموع التي إذا جمعنا رقمها مع رقم هذا التاريخ يكون ناتج الرقم الأولى 6
    وسنجد شمعه الساعة 1 صباحاً وشمعه الساعة 10 صباحاً وشمعه الساعة 19 مساءً جميعها شموع متزنة في هذا اليوم '

يعني نبحث عن شمعة مجموعها 6 يعني المفروض ساعات الاتزان هي الساعة15 و 6 صباحا

ياريت حد يشرح لي جيدا هذه النقطة ويعطيني امثلة اخرى عليها
    آخر تعديل بواسطة اخوكم المسلم ، 26-04-2012 الساعة 01:32 PM

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم المسلم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخوة
    بصراحة والله لم استوعب عندما قرات مثال الطريقة في الشرح
    انت قلت اخي عمرو هذا المثال
    ' 5-4-2012 ما هي الشموع المتزنة
    إذا جمعنا هذا التاريخ سنجد الرقم الأولى 5+4+2+1+0+2 = 14
    4+1 = 5
    إذا الرقم الأولى لهذا التاريخ 5 ولكي نبحث عن الشموع المتزنة في هذا اليوم نبحث عن الشموع التي إذا جمعنا رقمها مع رقم هذا التاريخ يكون ناتج الرقم الأولى 6
    وسنجد شمعه الساعة 1 صباحاً وشمعه الساعة 10 صباحاً وشمعه الساعة 19 مساءً جميعها شموع متزنة في هذا اليوم '

يعني نبحث عن شمعة مجموعها 6 يعني المفروض ساعات الاتزان هي الساعة15 و 6 صباحا

ياريت حد يشرح لي جيدا هذه النقطة ويعطيني امثلة اخرى عليها
    السلام عليكم اخي
    سعطيك امثلة
    كل يوم جديد نأخذ التاريخ يوم شهر سنة مثلا اليوم
    26-04-2012= 6+2+0+4+2+1+0+2=17 =7+1=8
    وجدنا الحاصل 8 سنضيف لهم عدد حتى نحصل على جمع 6 عندما نرجع الرقم لعدد اولي
    يعني 8+7=15=5+1=6 يعني السعة 7 بتوقيت مكة هي ساعة الاتزان الزمني والساعة 7 هي غرينيتش +3 اذا كانت المنصة بتوقيت غرينيتش عنك يعني الساعة 4 بتوقيت غرينيتش
    ساعة الاتزان الثانية هي 16 يعني 8+16=8+6+1=15=5+1=6
    مثال ثاني ليوم غدا
    27-04-2012=2+7+4+2+1+2=18=8+1=9
    ساعة الاتزان هي 9+6=15=5+1=6
    ساعة الاتزان الثانية هي 9+15= 9+5+1=15=5+1=6
    الثالثة 9+24=15=6
    وهكذا فارجو اني ساعدتك

مشكووور اخي
    لماذا في المثال الاول ذكرت ساعتي اتزان فقط وفي المثال الثاني ذكرت ثلاث ساعات اتزان
    وكم بالاصل يجب ان تكون ساعات الاتزان
    ثم ايضا بعد ان نحصل عليها ماذا نفعل لانني لم افهم اي هي الخطوط التي نعلق منها الاوامر ياريت شرح بالشارت
    وجزاك الله خيرا واسف على الازعاج

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

مشكووور اخي
    لماذا في المثال الاول ذكرت ساعتي اتزان فقط وفي المثال الثاني ذكرت ثلاث ساعات اتزان
    وكم بالاصل يجب ان تكون ساعات الاتزان
    ثم ايضا بعد ان نحصل عليها ماذا نفعل لانني لم افهم اي هي الخطوط التي نعلق منها الاوامر ياريت شرح بالشارت
    وجزاك الله خيرا واسف على الازعاج
    اخي مرات تجد 2 مرات تجد ثلاث
    عندي فيه خطأ الساعة 24 هي الساعة 00 منتصف الليل تلغى تلك الساعة
    اخي هل فاهم كيف ترجع اليوم لعدده الاولي حتى تفهم الشرح
    بعد الحصول عليها ترسن خط عمودي على ساعة الاتزان واتشوف الساعه هذه موقعها من الخطوط اذا لمس السعر بعد هذه الشمعة الخط التحتيها الاول ندخل شرء واذا مس السعر الخط الذي فوقها ندخل بيع
    اخي ارجع اقرأ الشرح كويس وارجو ماتدخل الا بعد ماتستوعب الطريقة
    مثال تاني
    01-04-2012=1+4+2+2+1=10=1=
    سعة التازان 5 والساعة 14 والساعة 23 دول ثلاث ساعات
    22-04-2012=2+2+4+2+1+2=11=1+1=2
    الساعة 4 - 13 - 22 التزان
    هل فهمت استخراج ساعات الاتزان

نعم فهمت كيفية الاستخراج بقي فقط عند الدخول
    مثلا مثال اليوم عندنا الساعة 16 وهي الشمعة الماضية ولكن الخطوط الاعلى والاسفل كثيرة تقصد اي خط الذي يتم منه تعليق الاوامر
    مثلا في مثال اليوم للساعة 16 هناك خط فوقها عند 1.3218 واخر عند 1.3236 هل يتم تعليق امر البيع من الخط 1.3218

الصورة الرمزية abobatol
    abobatol غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم فهمت كيفية الاستخراج بقي فقط عند الدخول
    مثلا مثال اليوم عندنا الساعة 16 وهي الشمعة الماضية ولكن الخطوط الاعلى والاسفل كثيرة تقصد اي خط الذي يتم منه تعليق الاوامر
    مثلا في مثال اليوم للساعة 16 هناك خط فوقها عند 1.3218 واخر عند 1.3236 هل يتم تعليق امر البيع من الخط 1.3218
    اول خط بعد السعر سواء تحت او فوق

تمام حتى اكون فهمت صح
    مثال اليوم الساعة 16 كان شراء من 1.3218 صح والهدف 1.3200
    طيب بالنسبة للتعزيز من اي خط بالضبط

صفحة 27 من 45 الأولىالأولى ... 172122232425262728293031323337 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17