4 مرفق
السلام عليكم اخى مستر دولار
اخى الفاضل مستر دولار بعد التحية اتمنى ان تبرمج هذا الاكسبيرت ولك الجزاء والشكر على بركة الله الرجاء الاهتمام بالموضوع اخى الفاضل فكرة الاكسبيرت والمطلوب فية كالتالى فتح عمليات بيع وشراء تحت وفوق اوبن الشمعة واغلاقها على اى شارت يوضع الاكسبيرت علية 1- ( وفى حالة عدم تفعل الاوامر تلغى ويتم وضع الاوامر على الشمعة التالية وفى حالة تفعل الاوامر او احدها يتم وضع الاوامر على الشمعة التالية بشكل طبيعى جدا الاوامر توضع اعلى الشمعة شراء بمجموعة من النقاط تترك حرة قابلة للتغيير و هكذا فى البيع تحت الشمعة ) 2- ( يوجد بة خاصية تحديد الهدف والاستوب ويوجد ايضا ترييلنج استوب ) 3 - هذة النقطة هامة للغاية ( يحدد الاستوب بناءا على الاتى ( موفيج افريج 5 smoothed هاى ولو استوب البيع فوق الهاى للمتوسط بعدد من النقاط تترك حرة التحديد والشراء العكس و اعدادات المتوسطين المستخدمين فى تحديد الاستوب ياريت يوجد خانات لهم فى الاكسبيرت لحرية تغيير اعداداتهم ) / ولتوضيح نقطة الاستوب اكثر مثال السعر الان عند النقطة 6 والمتوسط اللو يقرأ 2 يبدا حساب الاستوب من النقطة 2 بعدد من النقاط وهكذا فى متوسط الهاى / 4 - ( بعد فتح العملية يتم نقل الاستوب فورا على نقطة الدخول بعدد من النقاط تترك للتحديد ) 5 - (اغلاق مجمل العقود المفتوحة خسران او كسبان عند وصول الربح الاجمالى للعمليات للرقم معين يترك للتحديد ونفس الموضوع فى الخسارة ) 6- (احدد انا حجم اللوت ) 7 -( الشمعة التى سيحدد على اساسها وضع اوامر البيع والشراء هى الشمعة التى اغلقت وليست التى سوف تفتح او الحالية اذن هى الشمعة قبل الحالية اذن بمجرد اغلاق الشمعة توضع الاوامر فورا ) 8- ( بالنسبة لمتوسطين الاستوب الرجاء عمل خانتين فى الاكسبيرت للتحكم فيهم كالتالى متوسط هاى ولة 4 خانات للتحك فى الاعدادات كالتالى / period /shift /mamethod /applyto ونفس الكلام لمتوسط اللو ) واخيرا ارجو ك الاهتمام وتنفيذ الفكرة ولك منى كل تحية وتقدير اخوك عصام السيد