ألف الحمد لله علي السلامة يا نصوفة
Printable View
الف سلامة عليكى خدت عين ولا ايه
الحق على أم يوسف
صار لها فترة طويلة ماجابت بخور
تحية طيبة
اليورو دولار
18-6-2013
sell@
3380-85
t.p
30-50 نقطة
او كالتالى
3360
3340
3310
تعزيز
3480-3500
الملف المرفق 373102
الحمد لله رب العالمين
اليوم الكيبل كان ممتاز راح الهدف متل الشاطر
وبعد شوي ان شاء الله اليورو بيلحقه كمان اشطر منه
ههههههه مبروك للجميع ومبروك كبيرة لاستاذتنا انصاف
الله يجزيك الخير اختنا انصاف
ويجعله في ميزان حسناتك
تحية طيبة
الكيبل
الهدف النهائى لبيع هذا اليوم
70 نقطة
قد تحقق ولله الحمد
من هم مازالوا فى السوق
الان يمكن الخروج بكل العقود
وانتظار صفقة جديدة
الملف المرفق 373108الملف المرفق 373110
الحمد لله ربحت عقد مضعف من بيع الباوند من يوم الجمعة ب60 *2 =120 نقطة وعقد عادي 11 نقطة
اسأل أستاذة أنصاف أرى في الحساب التجريبي دخول بعقود كتيرة بلوت عالي أرجو معرفة السبب حيث كان اليوم الدخول بعقود ب16 دولار معنى ذلك 1 الى 1000
اللهم لك الحمد
هذا فضل من الله علينا
شكرا على ذوقك
ابنة النيل
امدنا الله بفضله قدرة على مجابهة الصعاب
سلاماااات
يسلم كل عمرك
السعركسر قناة خبرتى الى الاسفل على
شارت الساعة محطة المراقبة والدخول الى الصفقة
وهو الاهم على الاطلاق فى موضوعنا هذا
وايضا السعر كسر القناة الصاعدة القوية الى الاسفل على كل الفريمات
بشمعة الساعة حبيبتنا
تم الرد
شاااارت الساااااعة
والتوافق بين الفريمات
ليه بس ؟؟؟؟ ههههههههههه:AA::AA::AA:
:0016:
سلاماااات
المسألة بسيطة جدا
فوق ما تتخيل
لدرجة انه يصعب عليك تصديق هذه البساطة
ألا وهى الكسر القوى على الساعة
وان عكس ستعزز
وثق تماما انك رابح رابح
سواءا بعد الكسر او من التعزيز
والمحك هو
إدارة رأس المال
هههههههههه :AA::AA::AA::AA::AA:
شوفت
(((الخبر لا يصنع السعر ولا يرسم الشارت
الخبر يأتى ليؤكد ما يقره الشارت )))
بل ان الخبر يأتى إيجابى
ثم يسير السعر عكس الخبر تمااااماً .. عجبى !!!!!
لماذا؟؟؟؟
لأن الشارت الفنى له الكلمة الأولى
جزاكم الله كل خير اعزائى
ولا يهمكم
بنادول وكوب شاى وكله تمام
البخور البخور حلو من ام يوسف
الله يبارك فيكم
اللهم لك الحمد
مبرووووك عليكم
شكرا على ذوقك
جزاك الله خير
مشكوووور جداً
مبروووووك تحقق الاهداف ... متابع من بعيد
اولاً
مبرووووك على الارباح
ثانياً
الكيبل
العقد هو واحد فقط وانا قسمته نصفين
4 و 4 وليس 16
وعندما اقترب وتأكدت من تحقيق الهدف
اخذت عقد جديد على اليورو بندينج
4 و 4
لأن العقد الاول انتهينا منه
وقد وضعت له ستوب على الدخول بعد تحقيق ربح
يعنى كأنه ولا موجود
بس خلاص
نرحب ب
ahmedessam58
صديق خبرتى
ونرجوا له التوفيق والسداد
وليه من بعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟
قرب وخليك فى الساحة معنا وضع تحليلك حتى وان كان خطأ
عاااادى جداً
لا تخاف من شىء
كلنا نتعلم من اخطائنا
شكرا لكى عزيزتى انصاف ولكن انا ايشيموكاوى قديم واحب خبرتى جدا ومؤمن بها ولذلك اتعلم جيدا اولا ثم بعد ذلك اشارك معكم بإذن الله