صفحة 19 من 78 الأولىالأولى ... 9131415161718192021222324252969 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 271 إلى 285 من 1170
    الصورة الرمزية doctortablet
    doctortablet غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    يا ريت لو تطبق قليل من الشرح على زوج اليورو .. هذا الزوج الذي حير الناس ..
    أين هو الان في مربع التسعة مثلاً ..وكيف نتابعه ونرسم سيناريو له ..؟؟
    وأتمنى أن لا يكون فيما أطلبه ميل أو إنحراف عن الطريقة ..
    همسة أخيرة:
    في موضوع الدكتور حمادة في منتدى الجيران (بيع وإشتري وهتكسب غصباً عنك) .. كان الإعتماد على العلاقات بين القمر والكواكب وكذلك أوجه القمر .. وكانت طريقة الدخول غالباً معروفة بهدف وستوب ، فهل ننتظر المثل هنا ..؟؟
    انا اللي أعرفه (أو أسمعه بالأصح) .. أن مستويات مربع التسعة لأي زوج هي مستويات قوية يمكن العمل خلال اليوم بالإعتماد عليها ، وكذلك يوجد مستويات تعتبر محطات قوية كسرها أو إختراقها يعني ان الزوج سيسير ربما مئات النقاط .. يعني ممكن تكون نوع من تحديد الإتجاه ..

بخصوص الأزواج .. انا لا أتحدث عن زوج معين ولكن إن كان ولا بد يبقى زوجي اليورو دولار / والدولار فرنك لأن تقريباً حركتهم تعطي فكرة كبيرة عن حركة معظم الأزواج ..

بالنسبة للتطبيق ، حتى الآن لم أشاهد تجارب دخول ومتاجرة بإستخدام الدورات القمرية .. لا زلت تشرح بعض المفاهيم وتأكد أنك ستتلقى سيل من الإستفسارات حين يبدأ التطبيق الفعلي .. فقد يكون الكثيرون مثلي يقرأون ويستوعبون البعض ويمرون على البعض الآخر مرور الكرام ولكن حين يبدأ التطبيق فعلى الجميع أن يربطوا ويسلسلوا أفكارهم ولذلك سيعيد الجميع (وانا أولهم) قراءة الموضوع مرة أخرى من البداية..

أن كدة فهمت فين المشكلة او وجه الاختلاف او ما نبحث عنه ، الخلاف بسيط وهو انه ربما المطلوب هو كيف نتعامل على مستوى التجارة اليومي بينما انا اتكلم بنوع من المتاجرة المتوسطة وطويلة المدى نوعا ما .

والكل او الغالبية تعمل على اليورودولار وانا اتكلم عن الذهب والغالبية لا تحب العمل عليه لان قفزاته قوية وصاعقة ويحتاج حسابات كبيرة لتأمينه ، وممكن الواحد يمرجن معاه بسهولة .

كذلك انا لم انتبه أن الناس تريد تطبيق عملي للدورة القمرية للبيع والشراء وانا انهمكت في الحديث عن الاقترانات ولكني أشرت الى انني لم أكمل بعد توضيح الدورة القمرية بكل تفاصيلها .

بالسؤال والكلام والمناقشة نتقارب ونفهم عم نبحث .

شوف يا سيدي الفاضل بالنسبة لاستخدام مربع جان على المستوى اليومي فسأدلك ان شاء الله على موقع كل ما عليك هو ادخال سعر الافتتاح وسنتحدث عن كيفية تحديده و هيديك الموقع تبيع فين وتشتري منين ، أظن كدة تبقى حاجة قشطة بالصلاة على النبي .

وهنتكلم أيضا عن جدول جان الهرمي وقد سبق لي الإشارة إليه في موضوع كشف الأسرار .

وحين اكمل تشريح الدورة القمرية بإذن الله ونستخدم بعض المؤشرات معها ممكن نحدد الربح يكون لفين والستوب يكون فين .

أود الإشارة الى انني لست من هواة الستوب لوس ولكنني استخدم أوردرات عكسية عند نقاط معينة للتأمين فقط

هأقول لحضراتكم على طريقة أستخدمها في التجارة علشان ما نضيعش وقت في تحقيق الاهداف وفي نفس الوقت لو سارت الازواج عكس ما نريد ما نطلعش من المولد بلا حمص كما يقولون .

أنا أستخدم طريقة أحب أن اسميها بالهيدج غير المتكافيء

فأنا اعمل تحليلاتي كلها و أشوف الزوج رايح فين فلو اقتنعت مثلا انه سيصعد بأدخل بعقدين شراء ومعاهم عقد بيع .

لو مشى في الاتجاه اللي متوقعه يبقى خير وبركة ، لما اجني ارباح اقفل كل العقود مش مشكلة ولو مشى عكس تحليلي فعلى الاقل ما زال عندي عقد من التلاتة بيجيب فلوس ، وهيوصل لنقطة معينة اقفله عندها واترك العقدين التاليين يلموا خسارتهم او يجنوا ارباح ، ولكن طبعا ليست طريقة سهلة ولكن نقولها لتفكروا فيها .

هذا الموقع لمن يريد العمل على المستوى اليومي في التجارة تضع في المربع السعر وليكن سعر الافتتاح وتضغط Calculate هيدي حضراتكم الاهداف والستوبات ونقاط الدخول والخروج

http://www.pivottrading.net/pivot/pivot/gann.html

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctortablet مشاهدة المشاركة

أن كدة فهمت فين المشكلة او وجه الاختلاف او ما نبحث عنه ، الخلاف بسيط وهو انه ربما المطلوب هو كيف نتعامل على مستوى التجارة اليومي بينما انا اتكلم بنوع من المتاجرة المتوسطة وطويلة المدى نوعا ما .

نعم أخي .. لو عملت تصويت لوجدت أكثر من 80% يبحثون عن طرق للمتاجرة اليومية وليس للدخول في صفقات سوينج.

والكل او الغالبية تعمل على اليورودولار وانا اتكلم عن الذهب والغالبية لا تحب العمل عليه لان قفزاته قوية وصاعقة ويحتاج حسابات كبيرة لتأمينه ، وممكن الواحد يمرجن معاه بسهولة .

كذلك انا لم انتبه أن الناس تريد تطبيق عملي للدورة القمرية للبيع والشراء وانا انهمكت في الحديث عن الاقترانات ولكني أشرت الى انني لم أكمل بعد توضيح الدورة القمرية بكل تفاصيلها .

بالسؤال والكلام والمناقشة نتقارب ونفهم عم نبحث .

بالفعل نريد تطبيق عملي للدورة القمرية وأي العلاقات هي الأقوى وكيف ندخل عليها وكيف نتعامل مع الإنعكاسات وهكذا ..

شوف يا سيدي الفاضل بالنسبة لاستخدام مربع جان على المستوى اليومي فسأدلك ان شاء الله على موقع كل ما عليك هو ادخال سعر الافتتاح وسنتحدث عن كيفية تحديده و هيديك الموقع تبيع فين وتشتري منين ، أظن كدة تبقى حاجة قشطة بالصلاة على النبي .

إيدي على كتفك يا أخي .. فين الموقع ده ..؟؟ رجاءاً لا تتأخر علي بالإفادة ..

وهنتكلم أيضا عن جدول جان الهرمي وقد سبق لي الإشارة إليه في موضوع كشف الأسرار .

وحين اكمل تشريح الدورة القمرية بإذن الله ونستخدم بعض المؤشرات معها ممكن نحدد الربح يكون لفين والستوب يكون فين .

أود الإشارة الى انني لست من هواة الستوب لوس ولكنني استخدم أوردرات عكسية عند نقاط معينة للتأمين فقط

انا مثلك ، وللأسف علي أن أعترف أن عدم إستخدام الستوب قد تسبب لي في خسارة فادحة ..

الرد داخل الإقتباس .. وأشكرك جداً على ردودك على مشاركاتي ..

باستخدام الموقع السابق أدخلت سعر الافتتاح لليورودولار يوم 03 فبراير وكان 1.3136 لما نكتبه يتكتب كالتالي 13136 بدون فواصل وبعد الحساب كانت هذه نتائج حساب الموقع :

Recommendation:
    Buy at / above: 13138.89 Targets: 13160.97 - 13189.66 - 13218.38 - 13247.13
    Stoploss : 13110.25
    Sell at / below: 13110.25 Targets: 13088.18 - 13059.58 - 13031.02 - 13002.49
    Stoploss : 13138.89

الصورة الرمزية الزيرو

هأقول لحضراتكم على طريقة أستخدمها في التجارة علشان ما نضيعش وقت في تحقيق الاهداف وفي نفس الوقت لو سارت الازواج عكس ما نريد ما نطلعش من المولد بلا حمص كما يقولون .

أنا أستخدم طريقة أحب أن اسميها بالهيدج غير المتكافيء

فأنا اعمل تحليلاتي كلها و أشوف الزوج رايح فين فلو اقتنعت مثلا انه سيصعد بأدخل بعقدين شراء ومعاهم عقد بيع .

لو مشى في الاتجاه اللي متوقعه يبقى خير وبركة ، لما اجني ارباح اقفل كل العقود مش مشكلة ولو مشى عكس تحليلي فعلى الاقل ما زال عندي عقد من التلاتة بيجيب فلوس ، وهيوصل لنقطة معينة اقفله عندها واترك العقدين التاليين يلموا خسارتهم او يجنوا ارباح ، ولكن طبعا ليست طريقة سهلة ولكن نقولها لتفكروا فيها .
    ربنا شاهد إني فكرت كتير في الفكرة دي .. بس لو حسبتها هتلاقيها لا تخدم غرض ولا تحل مشكلة ..

يوصي جان باستخدام ستوب لوس ويؤكد على ذلك ، ولكن نرى موقع برنامج ال Timing Solution

يؤكد على النصيحة بعد استخدام الستوب لوس ، لأنها طريقة يتلاعب من خلالها كثير من شركلات الفوركس ، وكأننا لما بنحط ستوب لوس بنقول للسعر روح هناك ، فالمحترفون يقولون اعمل الستوب لوس في دماغك ولكن لا تكتبه داخل المنصة ، وانا وجدت ان افضل طريقة وسطية بين الرأيين هي استخدام الهيدج والاوردرات العكسية ، فأنت توقف بها حجم الخسارة وفي نفس الوقت لا تقفل صفقاتك بل تعطيها مزيدا من الوقت لتتكلم وتقول ما عندها

يا ريت لو تطبق قليل من الشرح على زوج اليورو .. هذا الزوج الذي حير الناس ..
    أين هو الان في مربع التسعة مثلاً ..وكيف نتابعه ونرسم سيناريو له ..؟؟
    وأتمنى أن لا يكون فيما أطلبه ميل أو إنحراف عن الطريقة ..
    همسة أخيرة:
    في موضوع الدكتور حمادة في منتدى الجيران (بيع وإشتري وهتكسب غصباً عنك) .. كان الإعتماد على العلاقات بين القمر والكواكب وكذلك أوجه القمر .. وكانت طريقة الدخول غالباً معروفة بهدف وستوب ، فهل ننتظر المثل هنا ..؟؟
    ربنا شاهد إني فكرت كتير في الفكرة دي .. بس لو حسبتها هتلاقيها لا تخدم غرض ولا تحل مشكلة

..
    المشكلة بتكون في حالة واحدة بس وهي لما يحصل انفجار سعري في اتجاه واحد ، وباستخدام طرق جان بتبقى عارف تقفل فين ، أما في حالة عدم حدوث انفجارات سعرية في اتجاه واحد فأعتقد انه المتعارفعليه ان السعر بيطلع وينزل لغاية ما يحقق أهدافه وبكدة نكون استفدنا بجزء من ارتداداته لغاية ما يوصل للهدف

الصورة الرمزية الزيرو

باستخدام الموقع السابق أدخلت سعر الافتتاح لليورودولار يوم 03 فبراير وكان 1.3136 لما نكتبه يتكتب كالتالي 13136 بدون فواصل وبعد الحساب كانت هذه نتائج حساب الموقع :

Recommendation:
    Buy at / above: 13138.89 Targets: 13160.97 - 13189.66 - 13218.38 - 13247.13
    Stoploss : 13110.25
    Sell at / below: 13110.25 Targets: 13088.18 - 13059.58 - 13031.02 - 13002.49
    Stoploss : 13138.89
    الستوب صغير .. ممكن تكون ميزة وممكن لأ ..

نجرب نشتغل على كام زوج رئيسي على الديمو ونشوف النتائج ..

بس أفتكر إنك بخبرتك ممكن تختصر علينا كتير وتدلنا على أفضل طريقة للدخول في أفضل الصفقات بإستخدام هذا الموقع ,,

ولا أيه ...!!!

سبحان الله ..

تمر السنين والجميع بلهث خلف طريقة تضمن له خطف 30-50 نقطة يومياً من هذا السوق ..
    تمر السنين والكل يبحث عن طريقة مثالية ليختار زوجاً محدداً كل يوم ليعمل عليه وبهدف محدد..

أعلم أن بعض الطريق قد تحقق مئات النقاط يومياً ولكنها في المقابل قد تخسر مثلها في اليوم التالي ..

نحتاج أن نبحث جميعاً عن إجابة لسؤال واحد مع بداية تداول كل يوم جديد :

ماهو أفضل زوج لأتاجر عليه اليوم ..؟؟؟

لماذا أدخل على عدد من الأزواج وأشتت نفسي إن كان بإمكاني إختيار أفضل زوج وتحديد إتجاهه والدخول عليه بلوت محترم يساوي مجموع اللوتات التي كنت سأدخل بها على 10 أزاوج ..؟؟؟

وإن قال أحدكم أنه يصعب تحديد أفضل زوج كل يوم فذلك يعني أنه لا ناجح في هذا السوق ..

كل يوم عشرات الأزواج تصعد وعشرات غيرها تهبط وأخرى تصعد مئات التقاط وتعود لتهبط مثلها ..

ألا يوجد طريقة واحدة لننتقي زوجاً واحداً .. على الأقل حين تختاره بمعايير محددة فمهما عاكسك فأنت مطمئن بعودته إلى نقطة دخولك ..
    كلامك صحيح أخي الفاضل فقد قرأت عبارة لأحد كبار محترفي التداول ولكن لا أذكر اسمه يقول : ما دام هناك يوم يتم فيه التداول فهناك فرص للربح

قابلت مرة موقعا ولكن لا يحضر ببالي الآن ولكن خدمته مقابل نقود وليست بالقليلة كل يوم بيعمل سكاننينج لكل العملات ويحدد لك أين تدخل .

على المستوى الفلكي هناك أيضا طرق تحدد لك افضل ما ينبغي ان تتداول عليه ، فالحلول موجودة بإذن الله ، و أنا من هواة التخصص ، حين قلت لكم حيث يكون التركيز يكون الانجاز ، واللي بيجري وراء عصفورين بيضيع منه الاثنين .

يكفي ان تكتشف وتتعود على سلوك زوج معين لتصبح رفيقه ، ولكن اللي بيحصل هو العقد فقط بيكون واحد داخل على زوج ويمرجن معاه او يخسره تمام عمره ما بيقرب له تاني وتتشكل له عقدة منه وهذا خطأ ، فربما اتمرجنت علشان تتعلم ، واللي بيجي سهل بيروح سهل ، وانا في بداية الطريق الذهب روقني ترويقة فل ومرجنت معاه كذا مرة بس أنا معجب بيه جدا ، واللي تحبه اعرف انه بيحبك ، وربنا كريم

الستوب صغير .. ممكن تكون ميزة وممكن لأ ..

نجرب نشتغل على كام زوج رئيسي على الديمو ونشوف النتائج ..

بس أفتكر إنك بخبرتك ممكن تختصر علينا كتير وتدلنا على أفضل طريقة للدخول في أفضل الصفقات بإستخدام هذا الموقع ,,

ولا أيه ...!!!
    فيه ان شاء الله ، فأنا لما وضعت الارقام استخدمت خمسة ارقام وكتبت 13136 ، ممكن تكبر المدى بأنك تكتب اربعة بس فتكتب 1313 هيديك مدى اوسع لكن ممكن تدخله بس ياخد اكتر من يوم

الصورة الرمزية الزيرو

كلامك صحيح أخي الفاضل فقد قرأت عبارة لأحد كبار محترفي التداول ولكن لا أذكر اسمه يقول : ما دام هناك يوم يتم فيه التداول فهناك فرص للربح

قابلت مرة موقعا ولكن لا يحضر ببالي الآن ولكن خدمته مقابل نقود وليست بالقليلة كل يوم بيعمل سكاننينج لكل العملات ويحدد لك أين تدخل .

على المستوى الفلكي هناك أيضا طرق تحدد لك افضل ما ينبغي ان تتداول عليه ، فالحلول موجودة بإذن الله ، و أنا من هواة التخصص ، حين قلت لكم حيث يكون التركيز يكون الانجاز ، واللي بيجري وراء عصفورين بيضيع منه الاثنين .

يكفي ان تكتشف وتتعود على سلوك زوج معين لتصبح رفيقه ، ولكن اللي بيحصل هو العقد فقط بيكون واحد داخل على زوج ويمرجن معاه او يخسره تمام عمره ما بيقرب له تاني وتتشكل له عقدة منه وهذا خطأ ، فربما اتمرجنت علشان تتعلم ، واللي بيجي سهل بيروح سهل ، وانا في بداية الطريق الذهب روقني ترويقة فل ومرجنت معاه كذا مرة بس أنا معجب بيه جدا ، واللي تحبه اعرف انه بيحبك ، وربنا كريم
    الحلول موجودة ونحن لا نجد حلاً واحداً حتى الآن .....!!!!!!!!!!!!!!!
    هل يعقل هذا الكلام ...؟؟؟؟؟؟؟؟

طب خلينا في الفلكي .. هل يوجد طريقة يمكن أن تدلك على أفضل ما يمكن أن تتداول عليه ..؟؟؟

انا مؤمن إن التخصص والتركيز على زوج أو إثنين هو أول خطوة للنجاح والربح ..

وكتير فكرت في اليورو دولار .. والدولار فرنك ..

همسة:
    كيف وضع الذهب الان .. وهل يعتبر فرصة للدخول بيع ..؟؟

لما كتبت 1313 في الموقع كانت هذه هي التوصيات :

Recommendation:
    Buy at / above: 1314.06 Targets: 1322.47 - 1331.58 - 1340.71 - 1349.88
    Stoploss : 1305.01
    Sell at / below: 1305.01 Targets: 1296.64 - 1287.65 - 1278.7 - 1269.77
    Stoploss : 1314.06

الصورة الرمزية الزيرو

فيه ان شاء الله ، فأنا لما وضعت الارقام استخدمت خمسة ارقام وكتبت 13136 ، ممكن تكبر المدى بأنك تكتب اربعة بس فتكتب 1313 هيديك مدى اوسع لكن ممكن تدخله بس ياخد اكتر من يوم
    وماذا عن الأزواج المؤلفة من 4 أرقام .. مثل الأسترالي ين 82.42 هل ندخل أرقامها عاااااادي كما هي أما ماذا نفعل ..؟؟

وياريت شرح التعامل مع المدى الأكبر ..

الحلول موجودة ونحن لا نجد حلاً واحداً حتى الآن .....!!!!!!!!!!!!!!!
    هل يعقل هذا الكلام ...؟؟؟؟؟؟؟؟

طب خلينا في الفلكي .. هل يوجد طريقة يمكن أن تدلك على أفضل ما يمكن أن تتداول عليه ..؟؟؟

انا مؤمن إن التخصص والتركيز على زوج أو إثنين هو أول خطوة للنجاح والربح ..

وكتير فكرت في اليورو دولار .. والدولار فرنك ..

همسة:
    كيف وضع الذهب الان .. وهل يعتبر فرصة للدخول بيع ..؟؟
    بالنسبة للفلكي فهناك طريقة باستخدام حساب الجمل بتعرفك الكواكب التي تركز عليها خلال اليوم والشهر والسنة ، ولما بنعرفها بنروح ندور على خطوط الدعم والمقاومة الفلكية لهذه الكواكب ، ونشوف اقتراناتها هي بالذات ونشوف السعر وصل لفين على كل عملة ، اللي هنلاقيه قريب من خط دعم قوي او مقاومة قوية ممكن ندخل فيه بس الموضوع عاوز شرح ، والحمد لله أدينا شغالين .

بالنسبة للطرق فأنا لي رأي وهو اني ارى ان جميع الطرق فعالة سواء فلكي او رقمي او تحليل فني او اخباري او موفينج او بريك أوت ، اللي بيحدد مدى فاعليتها هو طبيعة المتداول نفسه وشخصيته ، لأن ربنا ادى لكل واحد موهبة يتميز بها عن غيره ، لا أحد بدون موهبة ، كل ما عليه هو البحث والله لا يضيع أجر من أحسن عملا ، مهما كان الطريق طويل ما دمت ماشي هتوصل وسيأتيك العون من السماء .

بالنسبة للذهب فرأيي الشخصي فيه هو اني بايعه وربنا كريم

صفحة 19 من 78 الأولىالأولى ... 9131415161718192021222324252969 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17