صفحة 36 من 47 الأولىالأولى ... 263031323334353637383940414246 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 526 إلى 540 من 693
    الصورة الرمزية Booss
    Booss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyad429 مشاهدة المشاركة
    صباح الخير استاذي كيف شايف الوضع اليوم هل تعتقد بعد هذا الهدوء ان الباوند يحضر لانطلاقه للاعلى ام الوضع الحالي لازال لصالحنا
    صباح الخير على الجميع ..

هلا اخوي اياد , الوضع نوعا ما مقلق وغير مقلق !! بمعنى انه لا يغلق اليوم فوق 6100 - 6095 ( على الشهرى ) او
    هذا الاسبوع فوق 6110 - 6120 !!

صعد الباوند حتى الان لي 6136 واعتبرها انا بنسبة كبيرة دبل توب على الهاي المسجله قريبا عند 6142 ( على الفريم اليومي + الاربع ساعات ) !!

الهبوط مرجح بعد هذا الصعوود و بأذنه تعالى نرى مبدئيا 6070 , المهم عندي اغلاق الشهر وهذا الاسبوع ( مهمه جدا جدا ) .

لان اخر احتمال لدينا واخر معاقل البيع سيكون عند مستوى 6170 - 6180 وبي هدف 6070 مبدئيا ثم تتوالى الاهداف على حسب اغلافات الباوند معنا ..

كل مايصعد الباوند تتسع لدينا النظرة ويزال لدينا نظرة الهبووط , بمعنى اخر ان اخر قلعة واخر فرصة واخر احتمال الهبووط و البيع فعلا عند 6310 بكسرها يلغى الهبووط بشكل تام وجذري وترى ارقام مريبة فوق ..

خير بأذن الله ونخلص بس من اعصار ساندي الى رابك الكل !!

مع ان المفرووض والمنطق ان كارثة طبيعية وازمة الاعصار ترفع الدولار وليس العكس لان الازمات والكوارث الطبيعية في الدول المتقدمة والقوية معناها اللجوء لعملة البلد والطلب على الدولار

( ايضا ينتعش في مثل هذه الازمات بيع وشراء المواد الغذائية وما شابه ذالك بشكل كبير + بيع الاسهم لاحتمال ان تتضرر الشركات والموؤسسات الكبرى , لذالك يتم بيع الاسهم وجنى الدولار مكانها ) ..

على فكرة لو كان اعصار ساندي عندنا في مصر ( ربنا يحفظها طبعا ويبعد عنها كل شر ) كان الشباب نزلوا في اليوم ده علشان يعكسوها ويتحرشوا بيها
    آخر تعديل بواسطة Booss ، 31-10-2012 الساعة 01:31 PM

الصورة الرمزية iyad429
    iyad429 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ههه والله الاسم حلو وبيصير عند الواحد فضول حتى ينزل يشوفه .
    الله يحمي الجميع بس فعلا الغريب انا بعت لانه اتوقعت الدولار رح يكون قوي بس الظاهر كل الناس حاسبه هالشي لذلك الهوامير عكسوا التيار

الصورة الرمزية zamalekna
    zamalekna غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخر البيع عندى 1.6122
    والله ولى التوفيق

الصورة الرمزية Booss

ههه والله الاسم حلو وبيصير عند الواحد فضول حتى ينزل يشوفه .
    الله يحمي الجميع بس فعلا الغريب انا بعت لانه اتوقعت الدولار رح يكون قوي بس الظاهر كل الناس حاسبه هالشي لذلك الهوامير عكسوا التيار
    ان شاء الله خير ..
    آخر تعديل بواسطة Booss ، 31-10-2012 الساعة 03:38 PM

الصورة الرمزية Booss

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalekna مشاهدة المشاركة
    اخر البيع عندى 1.6122
    والله ولى التوفيق
    هلا اخي ..

بيع جيد اكيد , ولكن لا بأس اطلاقا بي 6170 - 6180 اذا تم بيعها فهي جديرة بالاهتمام ايضا

بالتوفيق لك وللجميع

الصورة الرمزية Booss

بدوون تعليييق ....

فعلا عملة من بلاد الناوناو ملهاش اي قيمة ولا طعم ولا لون

اليورو بيسجل ارقام تحت , الذهب شبه متوقف ومتذبذب , الدولار ين واقف مع ميل صعودي , الدولار كندي صعوود !!!!!! والبيه اخباره زباله وسيئة !!!! وبيطلع لوحده في السوق !!!

الصعوود مش تعبني اصلا كعمليات معي في السوق , ولكن بضحك من فانتازيا التناقض

خير ان شاء الله والـ 6180 تصمد !!

الصورة الرمزية Booss

افتراضي رد:الباوند دولار ورؤية على المدى القريب !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Booss مشاهدة المشاركة
    صباح الخير على الجميع ..

هلا اخوي اياد , الوضع نوعا ما مقلق وغير مقلق !! بمعنى انه لا يغلق اليوم فوق 6100 - 6095 ( على الشهرى ) او
    هذا الاسبوع فوق 6110 - 6120 !!

صعد الباوند حتى الان لي 6136 واعتبرها انا بنسبة كبيرة دبل توب على الهاي المسجله قريبا عند 6142 ( على الفريم اليومي + الاربع ساعات ) !!

الهبوط مرجح بعد هذا الصعوود و بأذنه تعالى نرى مبدئيا 6070 , المهم عندي اغلاق الشهر وهذا الاسبوع ( مهمه جدا جدا ) .

لان اخر احتمال لدينا واخر معاقل البيع سيكون عند مستوى 6170 - 6180 وبي هدف 6070 مبدئيا ثم تتوالى الاهداف على حسب اغلافات الباوند معنا ..

كل مايصعد الباوند تتسع لدينا النظرة ويزال لدينا نظرة الهبووط , بمعنى اخر ان اخر قلعة واخر فرصة واخر احتمال الهبووط و البيع فعلا عند 6310 بكسرها يلغى الهبووط بشكل تام وجذري وترى ارقام مريبة فوق ..

خير بأذن الله ونخلص بس من اعصار ساندي الى رابك الكل !!

مع ان المفرووض والمنطق ان كارثة طبيعية وازمة الاعصار ترفع الدولار وليس العكس لان الازمات والكوارث الطبيعية في الدول المتقدمة والقوية معناها اللجوء لعملة البلد والطلب على الدولار

( ايضا ينتعش في مثل هذه الازمات بيع وشراء المواد الغذائية وما شابه ذالك بشكل كبير + بيع الاسهم لاحتمال ان تتضرر الشركات والموؤسسات الكبرى , لذالك يتم بيع الاسهم وجنى الدولار مكانها ) ..

على فكرة لو كان اعصار ساندي عندنا في مصر ( ربنا يحفظها طبعا ويبعد عنها كل شر ) كان الشباب نزلوا في اليوم ده علشان يعكسوها ويتحرشوا بيها
    مساء الخير اخواني ..

كما ذكرنا بي الاقتباس !! تم بيع اخر مستوى ومعقل للبيع من عند 6170

وان شاء الله للهدف المبدئي 6070 ..

بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية yasser74
    yasser74 غير متواجد حالياً عضو نشيط

مساء الخير اخواني ..

كما ذكرنا بي الاقتباس !! تم بيع اخر مستوى ومعقل للبيع من عند 6170

وان شاء الله للهدف المبدئي 6070 ..

بالتوفيق للجميع
    بالتوفيق أخى محمد . انا بايع معاك وإلى نفس الهدف إن شاء الله

الصورة الرمزية Booss

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser74 مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق أخى محمد . انا بايع معاك وإلى نفس الهدف إن شاء الله

هلا اخي ياسر ..

ممتاز .. المستوى جدير بالبيع , بالتوفيق لك وللجميع

الصورة الرمزية Booss

ان شاء الله يكسر 6110 - 6120 وبذالك نرتاح من ضغط الباوند في هذه المنطقة , ويصبح الطريق سهل للهبووط ..

لدي نظرة وتوقع ان شاء الله تصيب ! وهو ان الباوند سيكون الاسبوع القادم في مناطق حلوة بي الاسفل خير ان شاء الله

الصورة الرمزية Booss

ان شاء الله يكسر 6110 - 6120 وبذالك نرتاح من ضغط الباوند في هذه المنطقة , ويصبح الطريق سهل للهبووط ..

لدي نظرة وتوقع ان شاء الله تصيب ! وهو ان الباوند سيكون الاسبوع القادم في مناطق حلوة بي الاسفل خير ان شاء الله
    الحمد الله ..

بدأ الباوند بالهبووط والاستعداد لكسر ارخم منطقة 6110 - 6120 ..

معنا بيع جديد من 6075 + 6170 ..
    وبيع قديم من 6120 ( طبعا في ناس اغلقت البيع على هدف 6020 كما اشرنا سابقا ولكن تحسبا ان يكون في ناس مازلت معي في الهدف الثاني 5925 ) .

الان سأتحدث عن البيع الجدبد وهو عند الهبوط سأغلق البيع الاساسي على نقطة التعادل عند 6075 , وبذالك يكون لدينا فقط بيع من 6170 وهدف ان شاء الله 5990 ثم 5925

( عملية ترقية للمراكز ليس ألا )

ومن لم يستطع البيع من 6170 !! ومزال معه 6075 ممكن يحتفظ بها لهدف 6020 مرة اخرى .

بالتوفيق للجميع وجمعة مباركة

الصورة الرمزية Booss

الحمد الله ..

وبيع قديم من 6120 ( طبعا في ناس اغلقت البيع على هدف 6020 كما اشرنا سابقا ولكن تحسبا ان يكون في ناس مازلت معي في الهدف الثاني 5925 ) .

الان سأتحدث عن البيع الجدبد وهو عند الهبوط سأغلق البيع الاساسي على نقطة التعادل عند 6075 , وبذالك يكون لدينا فقط بيع من 6170 وهدف ان شاء الله 5990 ثم 5925

ومن لم يستطع البيع من 6170 !! ومزال معه 6075 ممكن يحتفظ بها لهدف 6020 مرة اخرى .

صباح الخير وجمعة مباركة للجميع

الحمد الله وصل الباوند لي ادنى نقطة حتى الان 6078 ، طبعا وبأذن الله بنسبة 90 % كسر منطقة 6110 - 6120 ، وبذالك امامنا 6070 بكسرها واغلاق الاسبوع اسفلها نرى الخير كله بأذن الله الاسبوع القادم ,

نظرتي كما هي بي الاقتباس وان صدقت رؤيتي بأذن الرحمـن سوف نرى 5925 خلال اسبوعيين من الان بحد اقصى

(( تنويه : ممكن ان يزور الباوند 6120 مرة اخرى كنوع من الوداع او أخذ الانفاس لعملية الغطس ، لذالك لا داعي للقلق ان زار هذه المنطقة ))

خير بأذن الله وبالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية iyad429
    iyad429 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي لك وشكرا لجهودك نظرة موفقة وبإذن الله تتحقق الاهداف كلها لكن استاذي 5925 هدف ليس كبير على الباوند ليبقى اسبوعين حتى يصله اتوقع لو بقى الباوند اسبوعين وما وصل هالنقطه اكيد رح يكون بالعالي فوق 65 لانه مو معقول يبقى محصور اسبوعين يتداول بمجال 100 نقطه هاد الباوند مو اي عمله
    ان شاء الله الاسبوع القادم نحقق ابعد من الهدف ونوصل الى 58 ان شاء الله

الصورة الرمزية Booss

تحياتي لك وشكرا لجهودك نظرة موفقة وبإذن الله تتحقق الاهداف كلها لكن استاذي 5925 هدف ليس كبير على الباوند ليبقى اسبوعين حتى يصله اتوقع لو بقى الباوند اسبوعين وما وصل هالنقطه اكيد رح يكون بالعالي فوق 65 لانه مو معقول يبقى محصور اسبوعين يتداول بمجال 100 نقطه هاد الباوند مو اي عمله
    ان شاء الله الاسبوع القادم نحقق ابعد من الهدف ونوصل الى 58 ان شاء الله
    هلا اخوي إياد ..

اشكرك على تحيتك ومتابعتك , شوف اخوي ان شاء الله ينزل للهدف 5925 ، 180 نقطة ليست سهلة ولا صعبة على الباوند ( اعلم هذا ) ولكن انت عارف الباوند في الهبووط بيكون مثل السلحفاة ، كمان انا قلت بحد اقصى يعني ممكن في اسبوع او اقل من اسبوع من يعلم !! ولكن انا بحب دائما اعطي مساحة للوقت في تحرك الباوند وبعمل حساب التذبذب وبعض الاخبار التي ممكن تتطرأ على الباوند وتكون في صالحة !! يعني جذب وشد حتى نصل اهدافنا بأذن الله ، وممكن في يوم ينزل الـ 180 نقطة عادي جدا ..

ارجوا ان تكون وصلت لك فكرتي في ذكر اسبوعيين بحد اقصى !! من ناحية اخرى ايضا : لو قلت خلال هذا الاسبوع او اقل ممكن تلاقى شباب تدخل بكميات كبيرة تابعا لي هذه الكلمة !!

اذا لما تقول اسبوعيين تجعل بعض الناس تتريث في اتخاذ القرار في أخذ الكميات ..

بالتوفيق لك وان شاء الله خير .

الصورة الرمزية Booss

الحمد الله ..

تم اغلاق 6075 على نقطة التعادل كما ذكرنا في الاقتباس ..

ومعنا الان بيع من 6170 + ( 6120 عقد قديم ) ..

مبروووط مقدما الهبوووووط .. بأذن الله تعالى هااابط

صفحة 36 من 47 الأولىالأولى ... 263031323334353637383940414246 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17