صباح النور يا بنت بلدي
Printable View
الحساب قريب جدا من المرجن كول
الرجاء من الدكتور حماده توضيح الامر حول الارتفاع المتواصل او سمسم التوضيح
و هذا للاسف بيكون الحساب 4 تمرجن
وكل استراتيجية تطلع اكبر فداحه من الاخرى
المشكلة مع احترامي لك وللجميع بسيطة جدا
بنجي بندخل صفقة سوينقية هدفها مفتوح مثل صفقة الدكتور وما بنتحمل السعر يعكس علينا مية او ميتين نقطة
ثانيا مجمل الصفقات كسبانة وعندنا اربع صفقات
مشان هيك اناشد الجميع انه قبل ما يدخل اي صفقة يحدد نوعها سسوينقية او خطف
مش معقول ادخل بنسبة 50 بالمية من حسابي بصفقة واترك السوق يعكس علي 100 نقطة لانه بعدها بصير اقول الحقوني انا على ابواب المارجن
وين الدكتور حمادة ؟؟؟!!!
:boxing::boxing::boxing: بدي سوينج, بدي سونج يلا .... ولا بزعل
بارك الله في الدكتور وجميع الاخوة
وارجو من مستخدمي استراتيجية الدكتور التدرب عليها جيدا قبل التنفيذ على الحقيقي
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الزوايا
صباح الزقزقة
تحديث والف سلامة يا دكترة
السلام عليكم وصباح الخيرات
اللي بدو سوينج رهيب ويتحمل انعكاس ، انا شخصيا داخل فيها بقوة والله الموفق
الكيبل ...مرة اخرى ان شاء الله الى 1.50 ،، سوينج يعني نعمل حساب 250 نقطة انعكاس ، مع ان احتمالها ضعيف جدا...والله اعلم
تحياتي
صباح الخير جميع الأخوان
كيفك أخي برين ؟
اليورو لو أخترق 1.3260 فهو للشراء وأنت شوف مربع تسعه وتعرف ليش !
والشارت المرفق يوضح أن اليورو إحتمال كبير يكمل صعود للنصف الزاويه على الأقل
ولازم يغلق أقل حاجه 4 ساعات كامله تحت 1.3222 حتى يكمل الهبوط
وأنت عارف المربع وأسراره
الله يجعل أيامكم كلها أرباح إن شاء الله وصباحكم أخضر
صباح الخيرات ابو علي هلا وغلا
شارت جميل ويؤكد ان هناك تسارعا رهيبا في الحركة الايام القادمة بحول الله وقوته وقد تبدا غدا...
لماذا ليلحق باهدافه الجنوبية جدا التي قد تصل على الويكلي 1.35 !!! نعم انا قلت 1.50 هكذا للديلي ...
همسة / رايت البارحة كيف الرينج لليورو بالضبط :] كما حددته ، الحمد لله على هذا العلم
تحياتي