توقعك في مكانه دكتور حمادة
لليورو
وايضا للكيبل
شمعة عاكسة
نتابع شمعة الاسبوع
بالتوفيق ان شاء الله
Printable View
توقع الشكل الهندسى
http://www14.0zz0.com/2013/10/21/13/692107415.jpg
فلنتابع
متابعة وتوقع مثلث الحركة
http://www14.0zz0.com/2013/10/21/14/974464176.jpg
ماذا بخصوص الكيبل
دكتور حمادة
بارك الله فيك
دكتورنا الغالي, بناءاً على ماذا تتوقع الشكل الهندسي مسدس قبل ان تثبت الزاوية 60 نفسها؟
سؤال إضافي:
نستطيع تحديد الشكل الهندسي من أول زاوية ترد السعر بشكل صريح, أما الفاصل الزمني فيبقى تجريبي حتى يثبت نفسه, لكن و قبل أن يتم تأكيد الفاصل الزمني أنا أقوم برسم محور حركة السعر و أبحث عن أقرب فاصل زمني يتوافق مع المحور المرسوم و يكون من مضاعفات أو مقسومات الزاوية السعرية (قد نضطر لتعديل المحور حسب حركة السعر إلى أن نتثبت من صحة الفاصل الزمني).
هل توافقني الرأي بهذه الطريقة أم تتبع أسلوباً أخر؟
ننتظر تعليق د/ حمادة
http://im40.gulfup.com/4J6LM.jpg
الملف المرفق 387574تفضل و اتمنى لك التوفيق.
تحليل الكيبل ستجدة اعلى الصفحة او الصفحة السابقة
وبالتوفيق ان شاء الله
بعض الحسابات اخبرتنى ان حركة الامس وحركة الغد باذن الله حركة هادئة زكما ذكرنا سابقا ان الشكل السداسى معناه حركة بطيئة
وبفضل الله انتهى اليوم وبالفعل حركة بطيئة ونتوقع غدا باذن الله حركة بطيئة ايضا
ويمكن الاستمتاع ببعض صفقات الاسكالبنج
وبالنسبة للجزء الثانى من السؤال كلامك مظبوط
هل يوجد شرح فيديو لطريقة المتاجره السعريه
وكل الشكر والدعوات بالتوفيق لصاحب الموضوع
الحمدالله على العودة ياريس
حمادة سلام
اسم له بريقه في عالم الفوركس بين المتداولين العرب
يعرفك الكثير يا دكتور حمادة
بارك الله في حضرتك ورزقك من واسع فضله ومنه على مجهوداتك في تعليم الاخرين بطرق المتاجرة الزمنية
انا شخصياً بدأت من اليوم اقرأ فى موضوعاتك ، وجمعت كل مواضيعك سواء هنا او فى المنتدي الاخر
بس مش عارف ابدأ من فين بالظبط يعني من أى موضوع
على كل اتمني لحضرتك دوام التوفيق
ودي و تقديري يا فندم
السلام عليكم
كيف حالك استاذي اتمنى من الله ان يوفقك داءما
عندي كام سؤال لو تكرمت في الاجابه
-- عندما نريد ان نفحص الزوايا السعريه لزوج معين . نقوم بفحص الارتداد الاول للزوج من اجل تحديد
الشكل السعري والزاويه --- هل يمكن اعتماد اي رقم يطلع عندنا او يجب الاعتماد على الزوايا المعروفه
لدينا مثل ( 30--36--60--90--120-- الخ ) ؟ كما مرفق في التشارت 45 او 112 ؟
وما مدى المرونه في تحديد الشكل السعري القادم ؟ بمعنى هل يمكن تجاهل تصحيحات صغيره ؟
وهل يمكن الاعتماد على الحركه المرءيه على الشارت ؟ كما في التشارت هل هو رباعي ؟
هذه التسؤلات تاتي بعد ان شاهدت ان تحليلي للزوايا يختلف مع التحليل الذي تضعه انت فمن وجهه نظرك
هل اننا ننظر لحركه الزوج بطريقه مختلفه او هي بس مساله تعويد وخلاص ؟
-- بالنسبه لللازاحه الزمنيه التي نضعها على التشارت هل يوجد شروط محدده لها ام ان اختيار الزاويه هو
الاساس وفقط . فمثلا في الشارت المرفق وضعت الازاحه الزمنيه 56 على حسب الاحمر ولكنها غير متناسقه
-- اسف اخي على الاطاله والازعاج
واذا ممكن ان ناخذ شارت معين نطبق عليه في طريقتك
وشكرا مقدما لك على ما انت عليه
بارك الله فيك وازادك من نعيمه