ما عليش قريتها احمد بدل حامد
ياريت تنزله لا هنت
Printable View
السلام عليكم
الاسترالي هل يمكن ان يعود الى الزاوية 180 على الشكل الدائري
على فريم اليومي
:0016::0016::0016::0016::0016::0016::0016:
وهو بطريقه باذن الله
الملف المرفق 326673
صباح الفل على الجميع ياشباب
شوفتوا اليورو الللعين بدا يصعد اهو هههههههههههه
صحيح السعر راجع راجع بس اهم شى يفضل فى حسابك فلوس اما لحد ما يرجعلك
تحديث اليورو للكتاكيت ,,,,,,,,,,, الكتاكيت بس :0016:
ابو حامد بارك الله فيك وفى الشباب الحلوين
مروحتك غلبتنى لما ارسمها من فوق لتحت اخطها على القمة تطلع فوق اسحبها لتحت ماتضبط وين تكون نقطة النهاية هل هى اخر قاع
نورنى جزاك الله خير
شوف الماجيك ,,,,,,,,,,,, الماجيك بس :0016:
السلام عليكم و رحمة الله
أخي حامد ممكن شارت الباوند لو سمحت مشان نشوف وين قرارو و الله يجزيك كل خير أخي الكريم
لما ترسمها ضع المروحة على النقطة اللتى تريد الرسم منها ثم اضغط كليك يمين gann properties ثم parameters ثم فى خانة scale ضع اى رقم وليكن 50 مثلا ,,, اذا كنت تريت رسمها من قاع ضع الرقم ,,, اما اذا كنت تريد رسمها من قمة ضع علامة سالب - قبل الرقم لتجعل اتجاهها للأسف ثم اضبطها كيفما تريد