1 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.alameldin
صباح الخير للاخوة وان شاء الله يكون يوم اخضر علي جميع ازيك استاذ محمد حامد هل اليوروا ان شاء الله ناوي علي شكل الدائري في ساعة واللا وجهة نظرك انه هيعمل تصحيح لمسار الصاعد ليه ؟
اهلا بيك واسف على التأخر فى الرد كنت بالخارج
اليورو لسه لم يكون شكل صاعد يمكن العمل عليه وعلى ذلك المتابعة هتكون على الشارتات الهابطة المرسومة ومنها شارت 4 ساعات دائرى
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackshadow
السلام عليكم
صباح الخير والارباح للجميع
استاذ براين الله يخليك حدثت اليوم هذه العلاقة
21.05.2012 2:47:00 GMT+3 0°20'31"Gem New Moon
وهذا شارت الاسترالي لحظة العلاقة
هل معنى ذلك ان الاتجاه سيكون هابط خلال ال15 يوم القادمين
الملف المرفق 324401
هلا اخي العزيز
شوف رح اعطيك حل للاسترالي وان شاء الله يصدق
الحين هو واقف بالنصف 9880 لاعلى يعني شراء حتى 1 ان شاء الله ومن هناك بيع
اذا نزل رح ينزل ل 9700 لتغطية الجاب ومن هون شراء
ايهما يتحقق اولا ناخذ به
لكني اتوقع التصحيح الان لان الذهب صعد وبقيت الاسهم لتصعد واليورو يستعد للانطلاق والله اعلم
هذه رؤيتي للوضع ان شاء الله تعالى
تحياتي
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاده
اهلييين عمو محمد دوبي انتبهت لمشاركتك للفطيره اللي تنفخها مراوحك :0016: بجد خطيره المراوح دي وغريبه ما علينا بعدين حارسل الولد يشتري منك مروحه وتديه الكاتلوج هههههه
اسمع عمو شو رايك بالزاويه 135 والنطاق الزمني 27 على فريم الساعه
اهلا بالست غادة اللمضة :0016:
اليورو لم يكون شكل صاعد بعد وعليه هتكون المتابعة على الشارتات الهابطة
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
هلا اخي العزيز
شوف رح اعطيك حل للاسترالي وان شاء الله يصدق
الحين هو واقف بالنصف 9880 لاعلى يعني شراء حتى 1 ان شاء الله ومن هناك بيع
اذا نزل رح ينزل ل 9700 لتغطية الجاب ومن هون شراء
ايهما يتحقق اولا ناخذ به
لكني اتوقع التصحيح الان لان الذهب صعد وبقيت الاسهم لتصعد واليورو يستعد للانطلاق والله اعلم
هذه رؤيتي للوضع ان شاء الله تعالى
تحياتي
ان شاء الله وربنا يخليك و يكرمك ويطمنك
هيك صار فينا نعرف شو بدنا نساوي
:AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA:
لكن فقط من باب التعلم استاذ براين بشكل عام عن علاقة
ولادة قمر جديد
اليس المفروض الان من الاسترالي انه يكون قمة حاليا
:016::016::016::016::016::016::016:
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
بالعكس يا غالي ممكن يكون تكوين قيعان الان على مدى اسبوعين والله اعلم
دايما ننظر للسعر وتشبعاته وعلى اي مستوى هو والزوايا القوية وما الى ذلك
اما الامور الفلكية فهي فقط للتنبيه بتكون قاع او قمة والسعر يحدد اين نحن
تحياتي
تمام استاذنا الغالي وصلت الفكرة ان شاء
:0031::0031::0031::0031::0031::0031:
الله يكرمك و يبارك فيك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melbhrawe
يعنى يتم الخروج من الشراء عند 1.2825 ؟؟؟
انت قصدك على توصية شراء اليورو بتاعة الدكتور حمادة ؟؟
لو قصدك عليها متقلقش الدكتور مش بينسى وبيفضل متابع اى توصية ليه لحين خروج الناس منها ,, تابع الدكتور
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
الله يحفظك اخي الكريم
لو تريد الاستزادة راجع مشاركتي الفلكية يوم 24-25 ابريل وكيف توقعنا بتكوين القمم والحمد لله في ذلك الوقت
بدأ الهبوط العنيف يوم 30 ابريل اي بفارق ايام قليلة ولله الحمد , والهبوط استمر حتى يومنا هذا.
وقلت بالحرف الواحد اننا بصدد تكوين قمم حاليا وانظر للاسعار وقتها واسعار اليوم!!!
تحياتي
تمام استاذ براين الله يبارك فيك
ما شاء الله
وجدت في مشاركاتك علاقة تسمى
APOGEE
وقلت انها تدل على تكون قمة فهل هي دائما لها نفس الدلالة
و هل يوجد علاقة تدل على تكون قاع
:016::016::016::016::016:
و كيف يمكن استخراج هذه العلاقة من برنامج zet 9
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
للاستزادة ابحث عن موضوع الدورات القمرية هنا في المنتدى للدكتور تابلت
تحياتي
الف شكر استاذ براين