ان شاء الله اليوم مساء ساعرض لك شارت قديم للاسترالي دولار وضعته هنا في السابق لما كان في العلالي
والهدف اليوم وكيف ان السعر تسارع تسارع رهيب للحاق بالهدف 9995 ، اليوم جابه قبل بخمسة وخمسين نقطة
وعلى فريم مثل الديلي يعتبر وصل.
تحياتي
Printable View
لانه قوي امام اغلب العملات الا الدولار
فالدولار اندكس قوي جدا كما وضحت في السابق انه سيتوحش
لذلك ترين هذا التماسك.
لكن باذن الله سيعكس اتجاهه اليوم ، لديه وقت انعكاس و زاوية على الديلي للاندكس ، مما يعني ضعفه امام العملات جميعا في الفترة اللاحقة ان شاء الله .
لن يصمد طويلا والله اعلم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ابو لين ممكن رأيك في اليورو دولار حالياً
اعتقد ان النصف ساعه هاي اللي احنا فيها اصعب دقائق 2012 واتمنى اسمع رأيك
وجزاك الله كل خير
السلام عليكم
أخي أبو لين هل شارت اندكس الباوند صحيح؟؟ وماذا لو وصل للزاوية 288؟ عندها سيطول احتمال الانعكاس
يرجى التعليق
تحياتي
جزاك الله كل خير اخي ابو لين
الله يكبر حضك من الدنيا والآخره
شكل الناس فعلا زهقت من الارباح هههههههه زي ما قال الدكتور
محدش فرحان بتحقيق هذه النقاط؟والهبوط اللي بحدث الان للين
طيب يا جماعة حد يحط توصية فوكسي حامد ابو علي الشباب الجامدة دي
مش مشكلة تضرب ستوب
بس هذا الشيء يسعدنا جميعا ان نرى الجميع يستطيع قهر السوق ولو بالقليل
تحياتي
ابو الين
ياصباح الخير ومنور المنتدى
يااخي طفشني هالباوند والله صار كريه مره وتحركه يطلع الضغط
مبرووك على ارباح الاسترالي الاخيرة والله استفدنا والحمد لله من نقاطك الكثير
بارك الله فيك
هههههههههههه ماودك تعطينا اليوم 50 نقطه باي زوج ههههه
الله يوفقك
........
هلا صباح النور حبيبي ابو عبد الله
الكيبل رح يطفش الجميع زي ما سوى اليورو زمان تتذكر ، شرحنا اسلوب التطفيششش ويخرج الناس من البيع ههههه
انا بايعه بكل قوة ولن اتنازل على 16023 باذن الله
ستتذكر كلامي هذا ان شاء الله
لا التوصيات الحين من الشباب انتظرها :]
والله يبارك فيك وان شاء الله يضرب الاهداف جميعا
شكل السوق بلش يسمع الكلام والحمد لله