صفحة 81 من 1608 الأولىالأولى ... 317175767778798081828384858687911311815811081 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,201 إلى 1,215 من 24118
    الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR@GON مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير للجميع دكتور لدي استفسار عن مربع 9 انت ذكرت اغلاق يومين متتاليين تحت او فوق الخطوط لمربع تسعة ندخل مع الاتجاه ارجوا ان ترى الصورة هل سلوك السعر صحيح حيث كل اغلاق ينعكس
    لو راجعت كلامى هتفتكر

انى دايما بقول اغلاق يومين متتاليين فى نفس الاتجاة وليس بينهم شمعة عاكسة دى اول نقطة

تانى نقطة لو هتشتغل بمستويات مربع التسعة فقط لازم تعرف نقطة الانعكاس بعد كل مستوى ولابد ان تكسر هى ايضا كما وضحتها فى مثال اليورو دولار الاخير

وهذة الطريقة ممتازة لو هتشتغل مضاعفات عكس الدخول حيث ان السعر لايمكن ان يكسر منطقة الجذب فى اتجاة ثم يعود ويكسر منطقة الجذب فى الاتجاة الاخر

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    [U]الســلام عليــــكم ورحمه الله وبركاته

شاهدوا اليورو يـن

الملف المرفق 303833

الزواية

زمن الوصول

الترندات الوهمية

هاه يادكتور حمادة أو الأخ براين أتحداكم ترسبوني

عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    ما عاش اللى يرسبك يا غالى

بس ياريت تخلى السيكل لاين كل 45 شمعة وشوف اية اللى بيحصل

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة

اللي بيحصل انه بمر بمرحلة انعكاس متوقعة بشكل رهيب والله اعلم ، ووجوده قبل الزاوية 720 بقليل يدعم الصعود بقوة والله اعلم...
    تحياتي

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة

رائع جدا وخصوصا ان هناك احترام بشكل كبير للترند الاعلى وكل ماحاول أن يخرج منه

يرده للأسفل لمركز الثقل حفاظا على المسار الاصلي لكي يمشي عليه الزوج

وهذا غير الزمن الذي اصبح افضل من السابق

بورك فيك يامعلم وما نستغني من توجيهاتك

الصورة الرمزية eng.m7md_magdy
    eng.m7md_magdy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

اسبوع موفق للجميع ان شاء الله

لقد تحدث لنا الدكتور حماده الله يجزيه كل الخير ويباركله في ماله وولده عن اليورو واعطي نظرته له وبالطبع انا لا اشكك في كلامه ولكن حبيت اناقشه واناقش حضراتكم في امر يشغل بالي

اذا ذهبنا لمربع التسعه وعلي دورات الدايلي الزمنيه ( حلو كده يادكتور مش بقول فريمات اهه ) نجد ان المستوي 1.2625 هو من النقاط القويه واغلاق الزوج اعلي منه يدفع به الي المستوي 1.3077
    وكما رأينا الزوج لامس السعر بالضبط وهرب للاعلي بمقدار 52 نقطه واغلق شمعه الاسبوع المنصرف عند السعر 1.2677 واليوم لامس السعر مره اخري النقطه 1.2525 اثناء الاغلاق وهرب مره اخري ليصل الي 1.2580 برغم اغلاق السوق والان هو عند سعر 1.2540 ولا اعتقد ان الزوج سيفتتح الاسبوع اسفل 1.2525 اللو للاسبوع الماضي وكل ذلك يرجح صعود الزوج مره اخري الي 1.3077 وهي كانت نقطه فاصله اثناء هبوط الزوج من مستويات 1.32 و 1.34 لو تتذكرون

كل المؤشرات المذكوره تؤيد الصعود فما رايكم هل يبدأ اليورو دوره صاعده علي الاقل ؟؟

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    انا بصراحة تعبت .. كل ما احس انى فهمت اشعر بالتوهان من جديد
    كنت خلاص فهمت كل الموضوع فيما عدا تحديد المده الزمنية التى تعبر عنها الخطوط الرأسية .. بس بعد تحليل اليورو دولار على الدايلى حسيت بالتوهان ومفهمتش المشاركة دى خالص
    انا فى رأيى الموضوع صعب
    انا فى الفترة اللى فاتت رحت قرأت موضوع مربع التسعة كلة .. قلت لعل وعسى يسهل الامور عليه وسلها فعلاً
    كمان رسمت شارتات واحترمها السعر بس حاسس انى مش صح ومش دقيق وكسبت من الرسم (على الديمو طبعاً ) بس بقول توفيق وحظ .. لانى بصراحة همشت موضوع المدد الزمنية خالص واشتغلت على الزوايا بس
    انا كنت راسم على شارت الاسترالى دولار وكنت عامل قناه السعر احترمها جداً .. بس من شوية لقيت ان خط الزمن عند يوم 13 / 1 والسعر لسه موصلش .. قمت لغيت الرسم ورسمت رسم من جديد مع ان الرسم القديم كان ماشى زى الفل

بعدين قررت ان اعرض الشارتات بتاعتى احسن علشان الاساتذة يصححوا اخطائى وسلبيانى ونقط ضعفى
    انا عارف ان رسمى خاصة لليورو 99% خطأ .. بس انا عاوز اعرض طريقة تفكيرى علشان يظهر قصورى
    اشكركم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd.gif‏   audusd.gif‏  
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

^^

الاخ مهدي

بالنسبة للشارت الثاني الصحيح هو زاوية 90

اما بالنسبة للزمن اذا شفت اول زاوية يرتد منه تقسم على 2

وان ظهر الارتداد وصل بزمن اقل بكثير تقسم الناتج مرة أخرى على 2

يعني شارتك الاسترالي صحيح ان شاء الله

الصورة الرمزية samer1
    samer1  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخ حمادة اتمنى أن نثبت هذه النقطة معك : أنت ذكرت في مداخلتك 1201 أنه إذا أخذنا المستويات على مربع التسعه ننتظر كسر المستوى و كسر زاوية الإنعكاس التي تلي المستوى المكسور بشمعتين على اليومي . ونقول حينها أننا دخلنا في دورة جديدة .

مثلاً على ما تقدم : السعر كسر 12769 و هو مستوى قوي جداً و كسر 12740 فهل نستطيع القول أننا لن نعود لفوق سعر 12769 وأن السعر متجه لا محاله ليكمل الدائرة من السعر 12769.

ولك جزيل الشكر

توضيح هام للاخوة :

المستويات العاكسة بعد المستويات الرئيسية لمربع التسعة ومثالنا هنا اليورو دولار السعر الاساسي 12769 وهو قوي جدا كما ذكرنا مرارا..
    الان المستوى العاكس اسفله هو 12670 على الديلي ، وليس 12744 على الساعة .
    كيف نحسبه ؟ تاخذ جذر 1267 فقط (اربع ارقام لاننا على الديلي ) وتطرح منه معامل الزاوية 22.5 وهو 0.125 وتربع الناتج مرة اخرى..
    جذر 1276 = 35.72 اذا نطرح منه الان 0.125 ( يفضل 0.126) لنكون في السيف سايد ،،ويتاكد الكسر على الديلي وليس الساعة مرة اخرى
    الان 35.7211-0.125 = 35.5961 ------نربع الناتج = 1267.0 يعني سعرنا بعد حذف الفاصلة 12670
    لكن الراي الافضل ان تاخذ (SAFE SIDE) الا وهو استعمال 0.126 وبنفس الطريقة ينتج لديك سعر اقل بقليل ،تقريبا 12665

ملاحظة : هذا ما يفسر ارتداد اليورو دولار مرتين من هذا السعر تقريبا 12665 ، المرة الاولى قاعه 12666 والثانية 12661 (ليست صدفة)
    تحياتي

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اخوان تنصحوني بالموضوع O_o بصراحه وقتي ضيق لاتابع الفرص يعني ممكن اشتغل على فريم كبير زي ال 4 ساعات والارباح كيف عامله معكم ؟
    مريت على الموضوع بسرعه لقتو صعب شويه بس مش مستحيل ودلوقتي الموضوع صار 81 صفحه برايكم ايه ؟

فرصة للتدريب
    ما هي الاهداف المتوقعة للفضة على الساعة وعلى الديلي
    للتعلم والممارسة، اريد رسما للفضة من القاع الاخير...
    لو تم تحديد زمن الوصول على الساعة على الاقل ، يكون المشارك قد استوعب الفكرة تماما ان شاء الله
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 16-01-2012 الساعة 10:37 AM

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    فرصة للتدريب
    ما هي الاهداف المتوقعة للفضة على الساعة وعلى الديلي
    للتعلم والممارسة، اريد رسما للفضة من القاع الاخير...
    لو تم تحديد زمن الوصول على الساعة على الاقل ، يكون المشارك قد استوعب الفكرة تماما ان شاء الله
    تحياتي
    آآآآآآآآخ لو كان السؤال عن العملات .. كنت هحاول ..
    بس الفضة عمري ما إتعاملت معاها ولا أعرف موجودة في أي منصة ..

الصورة الرمزية النابلسي
    النابلسي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النابلسي مشاهدة المشاركة
    يا اخوان تنصحوني بالموضوع O_o بصراحه وقتي ضيق لاتابع الفرص يعني ممكن اشتغل على فريم كبير زي ال 4 ساعات والارباح كيف عامله معكم ؟
    مريت على الموضوع بسرعه لقتو صعب شويه بس مش مستحيل ودلوقتي الموضوع صار 81 صفحه برايكم ايه ؟
    ^__________^

حبيبي زيرو ، انا وضعت الفضة ليس للتعامل معها ، لكن لنرى الشارتات وكيفية التغلب على مشاكل في التعامل مع الارقام مهما كانت ، هذا هدفي.
    يا سيدي ماشي استعد لاقتناص اليورو اودي وطبق الشرح السابق على مربع التسعة وستجد العجب باذن الله...
    تحياتي

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النابلسي مشاهدة المشاركة
    ^__________^
    مرحبا أخي المخضرم النابلسي ..
    لعلك أدرى الناس أن كثيراً من الطرق قد تناسب البعض ولا تناسب البعض الآخر .. لذلك لن تجد إجابة لسؤالك عن إذا ما كنا ننصحك بالطريقة ، فأنت الذي تحدد إن كانت تناسبك وذلك بعد الدراسة والتجربة ..

بالنسبة للنتائج فالحمد لله النتائج أكثر من ممتازة بفضل متابعة الدكتور حمادة والأخ برين لأن الأغلبية الباقين جديدين على الطريقة مثلي ..

ولكن عن نفسي فأنا مقتنع بأن هذه الطريقة من أقوى وأنجح وأفضل الطرق لمن يتقنها ويجيد التعامل معها ..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17