صفحة 360 من 1608 الأولىالأولى ... 2603103503543553563573583593603613623633643653663704104608601360 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,386 إلى 5,400 من 24118
    الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياليل مطولك

اليورو اقص يدي لو هبط مادري ليش احساسي انه رح يعصف بالبائعين هذا احساسي والله اعلم

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

سبحان الله يصل 10824 ويرتد عنها !!! يا لسحر الارقام ...

الصورة الرمزية eng.m7md_magdy
    eng.m7md_magdy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

براين ياريت اخر تحديث لشارت اليورو وحياتك

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله حبييي بالشغل ومش عندي التريدر ،، بس انتوا قلقانين من ايه
    ان شاء الله الامور تمام وحسب ذاكرتي هو عند منقطة قوية يصعب اختراقها والله الموفق في النهاية.
    بس المهم عدم التهور.
    تحياتي

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

بعد إذن الدكتور حمادة والإخوان .

نظرة كلاسيكية تستحق المتابعة والإنتباه ..

اليورو دولار يسير في قناة هابطة منذ أيام ..
    كسر أحد حدي القناة صعوداً أو هبوطاً سيحدد مسار الزوج ..

إغلاق شمعة 4 ساعات فوق حد القناة العلوي قد يدعم الصعود إلى 3300..
    وطالما الزوج لم يكسر حد القناة العلوي ويغلق فوقه بشمعة 4 ساعات فبإذن الله سيناريو الهبوط إلى 3000 على أقل تقدير قائم ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.jpg
المشاهدات:	62
الحجـــم:	218.0 كيلوبايت
الرقم:	307234

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الجن مشاهدة المشاركة
    ياليل مطولك

اليورو اقص يدي لو هبط مادري ليش احساسي انه رح يعصف بالبائعين هذا احساسي والله اعلم
    تابع القناة التي أرفقتها في مشاركتي السابقة .. وتابع أي إغلاق شمعة 4 ساعات فوقها ..

الصورة الرمزية DR@GON
    DR@GON غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليورو على الساعة رسمت من القمة ولم يستطع ان يصل الى الزاوية 180 واتى الوقت ولم ياتي السعر
    والله والموفق ودعوة للنقاش

الصورة الرمزية nofx
    nofx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nofx مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم د.حمادة و جزاك الله خيرا على المحاضرة القيمة والاخ رائد ايضا الذي ساهم في نشرها
    اخي حمادة انا رسمت نفس رسمتك على الاسترالي لكن كان الشكل مختلف على منصة FXCM عن الشارت الذي رسمته في محاضرتك .كما هو موضح في الشارت الاول
    فحسب منصة FXCM لايصلح ان تكون مسافة السيكل لاين 18 بل يجب ان تكون 36 كما في الشارت الثاني اي اكمال صعود حتى مستوى 288
    فسؤالي كيف نوفق بين اختلاف المنصات ، وهل هناك منصة معينة يفضل العمل بها ؟
    السلام عليكم
    يظهر اخي حمادة انك لم ترى مشاركتي لترد على استفساري بخصوص اختلاف المنصات واختلاف التحليل وخاصة عند بداية الاسبوع كما وضحته في المشاركة المقتبسة
    على العموم اخي اعتقد ان منصة FXCM كانت ادق
    وبالنسبة للاسترالي اعتقد انه سيصعد الى الزاوية 288 على الديلى والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 16.gif‏  

الصورة الرمزية صوت الموج
    صوت الموج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصباح الورد اولا ادعو الله ان يسلم امنا وحبيبت قلوبنا مصر من كل شر وباذن الله تعدي الصعب وابشركم الفرج قرب قولو امين ثانيا احنا هالحين بالزبط في صفحه 360 انتهت دوره يعني 3فيه معلومه ارجو ان تصححو لي فيها انا اللي فهمته قبل اختيار اي قمه او قاع على اي فريم زمني يجب ان نعرف احنا فين في الفريم الكبير بمعنى انه حضر الوقت ولم يحضر السعر في فريم ديلي مثلا وانا عامل ومختار قمه على فريم ساعه مثلا وزاويه كمان اتوقع حيكون خيار جميل وصفقه جميله ارجو التصحيح لي اذا كان كلامي غلط هذا والصلاه والسلام على سيد الخلق

الصورة الرمزية eng.m7md_magdy
    eng.m7md_magdy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الموج مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصباح الورد اولا ادعو الله ان يسلم امنا وحبيبت قلوبنا مصر من كل شر وباذن الله تعدي الصعب وابشركم الفرج قرب قولو امين ثانيا احنا هالحين بالزبط في صفحه 360 انتهت دوره يعني 3فيه معلومه ارجو ان تصححو لي فيها انا اللي فهمته قبل اختيار اي قمه او قاع على اي فريم زمني يجب ان نعرف احنا فين في الفريم الكبير بمعنى انه حضر الوقت ولم يحضر السعر في فريم ديلي مثلا وانا عامل ومختار قمه على فريم ساعه مثلا وزاويه كمان اتوقع حيكون خيار جميل وصفقه جميله ارجو التصحيح لي اذا كان كلامي غلط هذا والصلاه والسلام على سيد الخلق
    كلامك مبوط 1000000% واشكرك لدعائك لمصر ربي يسلمها ويسلم كل الدول العربيه

الصورة الرمزية mohamed hamed
    mohamed hamed غير متواجد حالياً عضو نشيط

حبيبى عمو براين عاشق الشارتات القديمة
    انظر احترام السعر لخط الزاوية 1.3168 للترند الصاعد القديم ... ثم انظر احترام السعر للترندات الوهمية السحرية
    ثم انظر شارت للترند الهابط الحالى ... ثم صباح الفل يا دكترة ايه اخبار الفطير والعسل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة euro.gif‏   euro2.gif‏  

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    كيف حالكم إخواني الكرام؟
    نرجو ان تكونو كلكم على مايرام وفي أحسن الاحوال يا أرحم الراحمين يا رب آمين.
    أريد أن أوظح شىء، انا لاأعرف ولا أفهم تماما عندما تتكلمون عن مربع التسعة، ولكن اتعامل مع الزوايا بعلم المثلثات أو الهندسة البسيطة اي عنما يكون عندنا اي رقم نبحث عن زاويته وإذا كانت زاويته اكبر من 180 درجة ننقص منه هذا العدد كي نستخرج الزاوية التي تقابلها و إذا كانت أصغر نزيد عليه 180 وهكذا، ولكن كل ما يهمنا هو ماكان تمحور السعر أو إنتظار وصول الوقت المناسب لإنطلاقه هو زاوية سعره وأضعافها مثلا اليورو زاوية قاعه 200 جربو ان تضعو المؤشرعلى زوية 40 في 4 ساعات تجدونه يتمحور على زاوية سعره وفي الفريم الساعة تجدونه على زاوية 400 درجة وهذا ليس عشوائي مما يبرهن مرة أخرى ان لكل شىء نظام يسير عليه.
    اريد ان أقترح عليكم إقتراح لو سمحتم، حتى نشارك جميعا ونستفيد، وهوان ان نأخذ زوجين او حتى اربعة ازواج على الاكثر التي لا يوجد بينها كورليشن ونكون فريق عمل بجد ونشارك جميعا في التحليلات و كذالك نتعامل مع 3 الفريمات 4 -1 -ساعات واليومي، وهكذا اظن اننا نستفيد اكثر ونتابع مع بعض.
    صدقوني إذا إكتفيتم بالتعامل مع زوجين أو ثلاثة ستكون النتائج احسن بكثيرمن التعامل مع الازواج عشوائيا مهما كان، وكذالك بالتعامل مع ازواج قليلة والتعرف على طبيعة حركتها وهكذ، أنتظر رأيكم.
    تحياتي للجميع.

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف حالكم إخواني الكرام؟
    أريد أن أوظح شىء، انا لاأعرف ولا أفهم تماما عندما تتكلمون عن مربع التسعة، ولكن اتعامل مع الزوايا بعلم المثلثات أو الهندسة البسيطة اي عنما يكون عندنا اي رقم نبحث عن زاويته وإذا كانت زاويته اكبر من 180 درجة ننقص منه هذا العدد كي نستخرج الزاوية التي تقابلها و إذا كانت أصغر نزيد عليه 180 وهكذا، ولكن كل ما يهمنا هو ماكان تمحور السعر أو إنتظار وصول الوقت المناسب لإنطلاقه هو زاوية سعره وأضعافها مثلا اليورو زاوية قاعه 200 جربو ان تضعو المؤشرعلى زوية 40 في 4 ساعات تجدونه يتمحور على زاوية سعره وفي الفريم الساعة تجدونه على زاوية 400 درجة وهذا ليس عشوائي مما يبرهن مرة أخرى ان لكل شىء نظام يسير عليه.
    اريد ان أقترح عليكم إقتراح لو سمحتم، حتى نشارك جميعا ونستفيد، وهوان ان نأخذ زوجين او حتى اربعة ازواج على الاكثر التي لا يوجد بينها كورليشن ونكون فريق عمل بجد ونشارك جميعا في التحليلات و كذالك نتعامل مع 3 الفريمات 4 -1 -ساعات واليومي، وهكذا اظن اننا نستفيد اكثر ونتابع مع بعض.
    صدقوني إذا إكتفيتم بالتعامل مع زوجين أو ثلاثة ستكون النتائج احسن بكثيرمن التعامل مع الازواج عشوائيا مهما كان، وكذالك بالتعامل مع ازواج قليلة والتعرف على طبيعة حركتها وهكذ، أنتظر رأيكم.
    تحياتي للجميع.
    وانا أول من يؤيد ويثني هذا الإقتراح ..
    نريد أن نتعاون ونعمل كيد واحدة حتى يكسب الجميع ويعوض خسارته ..

همسة :
    ممكن شارت يوضح الطريقة التي تحدثت عنها لإختيار الزاوية ..!!
    رجاءاً ..

الصورة الرمزية صوت الموج
    صوت الموج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.m7md_magdy مشاهدة المشاركة
    كلامك مبوط 1000000% واشكرك لدعائك لمصر ربي يسلمها ويسلم كل الدول العربيه
    شاكرا اخي الكريم الحاله الثانيه اللتي نبني عليها الصفقات هو ان يكون نفس الفريم الاكبر متوافق من حيث انه عامل زاويه ايضا بنفس الاتجاه

الصورة الرمزية متمرجن كوول
    متمرجن كوول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف حالكم إخواني الكرام؟
    تحياتي للجميع.
    + 1

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17