صفحة 84 من 149 الأولىالأولى ... 34747879808182838485868788899094134 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,246 إلى 1,260 من 2235
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخ ماركوف
    مبروك الصعود لليورو اولا.
    الان انا مشتاق للهبوط شي 400بيب ليس حبا بالهبوط او الصعود ولكنني مشتاق لسيد هلال هههههههه
    عجيبه الاعضاء المعارضون
    في الصعود يتبخرون وكانهم مياه ضربها الشمس
    وفي الهبوط يتجمعون وكانهم خليه نحل
    بالتوفيق اخي ولا يهمك الكلام لان البعض حساباتهم......... وفي وضع عصبي كان الله بعونهم.
    ولا اخفيك باني سكرت على 380 بيب من 13100 الى 13480 بالملي كما سبق وقلت لحضرتك اذا احب ادخل من13100اين وقفي فاجبتني 12600 وبهدف 14200
    وان شاء الله نصيده من منطقه احلى بعد زمن

وانا اتعجب على الناس التي ترغب بالشرح او اغلاق الموضوع ......
    فالمنتدى مليان مواضيع لماذا تختارون هذا الموضوع للاغلاق ؟؟؟؟ مع انه موضوع بامكانكم الربح منه كاتجاه عام وعندما يتوافق مع تحليلكم تدخلون وتتوكلون على الله.
    الظاهر الصعود اثر على الناس مع ان السوق صاعد نازل كما ترون
    كلما صعد الف ينزل الف وخمسمائه ثم يعود للصعود سبعمائه وهكذا.
    اهلا بك اخي العزيز science مبروك عليك ايضا الصعود .. طبعا عند الهبوط سننتظر زياده في تسجيلات اعضاء جدد في المنتدى بمعرفات جديده ..هههههههههههههههه .
    وبكذا سيحطم المتداول العربي ريتينج المنتديات العالميه كلها كاكبر منتدى يحتوي على اعضاء يقدرون بالاف مؤلفه .
    وسيتحسن وضعه من الدرجه العاشره في العالم الى الدرجه الاولى او الثانيه على الاكثر .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    يبدو انني دخلت القائمة انا ايضا هههههههههههه لانك لم ترد على مشاركتي اخي ماركوف
    فعلا التسلية ضرورية كما قلت
    بانتظار الصندوق العجيب الاكبر الثاني ام انك قد نسيت ذلك؟؟
    تحياتي
    لا والله يا اخ براين لم انسى .. ولكن صاحب هدف يشاكس بشده وينسيك اسمك ويذهب بالموضوع بعيدا ربنا يهديه .
    بالنسبه لمشاركتك تلك فانها كانت موجهه لاحدا غيري وليست لي لهذا انا لم ارد عليها .
    تحياتي

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتقد انها ستكون بين النسبة 50 و 61.8 اليس كذلك ؟ يا اخي صاحب هدف خفف المشاكسة قليلا هههههههههه
    واقترح ان نقوم جميعا بالمشاكسة للتسلية فقط وقت الاجازة وباقي الاسبوع للعلم والبحث ،، ما رايكم دام فضلكم؟
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    صدقني أخي من ولد سيدنا آدم عليه الصلاة والسلام
    إن توقفت عن تقليل شأن طرق تحليل الغير وإن كنت مشتري وصعد السعر فقلت الحمد لله بدلا من أن تقول السوق يسحق البائعين .
    حينها
    لن يكون هناك ما أتحدث عنه ولن يحق لي أساسا أن أتحدث عن شيء
    أرجو أن تكون الغاية فـُهمت
    تحياتي .
    عزيزي هذه مصطلحات تستخدم في السوق وفي رينجات الملاكمه وفي مباريات كره القدم .. الخ ، كان يقول لك ان فريق برشلونه سحق مضيفه رويال مدريد ب 4 اهداف جميله ، فلست انا من صنع تلك المصطلحات عموما البائعين كثيرين في العالم فلا تخص نفسك بهذا السحق الذي حصل ولا تجعل من الموضوع شخصي .
    كلامك عن التقليل من الطرق الاخرى هو عباره عن تهمه تلفقها لي باطلا فمشاركاتي بمؤشرات كالموفينج والاخريات التي وضعت فيهم شارتات تحتوي على قنوات ونماذج شاهده على انني استخدم تلك الفنون الكلاسيكيه على قدر كبير من المهاره ولا اقلل من شانها ذلك انني اعرف اين ومتى وكيف تستخدم هذه الادوات يا سيدي .
    وبلاش رمي تهم على الفاضي والمليان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

عزيزي هذه مصطلحات تستخدم في السوق وفي رينجات الملاكمه وفي مباريات كره القدم .. الخ ، كان يقول لك ان فريق برشلونه سحق مضيفه رويال مدريد ب 4 اهداف جميله ، فلست انا من صنع تلك المصطلحات عموما البائعين كثيرين في العالم فلا تخص نفسك بهذا السحق الذي حصل ولا تجعل من الموضوع شخصي .
    كلامك عن التقليل من الطرق الاخرى هو عباره عن تهمه تلفقها لي باطلا فمشاركاتي بمؤشرات كالموفينج والاخريات التي وضعت فيهم شارتات تحتوي على قنوات ونماذج شاهده على انني استخدم تلك الفنون الكلاسيكيه على قدر كبير من المهاره ولا اقلل من شانها ذلك انني اعرف اين ومتى وكيف تستخدم هذه الادوات يا سيدي .
    وبلاش رمي تهم على الفاضي والمليان
    نعم اخي ماركوف استخدامك الادوات الفنيه والكلاسكيه مهاره منك ولكنها مهاره حتى لايزعل منك اصحاب الكلاسيكي بمعني انه عندما تحدد الاتجاه بطريقتك العجيبه من السهل جدا ان ارفق وان ارسم قناه صاعده او هابطه وان اضع موفينج للاستناس بهم وليس للاخذ بهم فهم يتبعون السعر انما طريقتك يتبعها السعر ,, ماشاء الله عليك دوبلوماسي وسياسي كبير في ردودك

الصورة الرمزية احمد الداوود
    احمد الداوود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الداوود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وش قصة الصندوق العجيب
    علمونى اياه انتي او ماركوف
    ومن اين نجده

ومبروك عليكم الارباح بس خلو لنا شوي
    وينك ماركوف ما شرحت لي من اين احصل هذا الصندوق
    ليكون خايف اخذه من عندك

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

اخى الكريم
    مش فاهم

يعني السياسه المتبعه لدي ستكون كالتالي ساستمر في كتابه موضوعي دون البوح بالطريقه بشكل ظاهر كما نصحني بها اخي العزيز مهندس مسلم ، والعبره ستكون في القدره على الاستيعاب من قبل الاعضاء والقدره على فك رموز الطريقه بانفسهم ، وساطبق شعار البقاء للاقوى فمن يستطيع الاستفاده فسيستفيد ومن يريد شيئا جاهزا فلن يلقى مراده ومن اراد الاكل من ولائم الاخرين فلن يجد شيئا لياكله .
    فلا يستوي الخبيث والطيب .. و كل ورزقه
    ومن جد وجد ومن زرع حصد .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة

هههههه اضحك الله سنك اخي ماركوف موفق ان شاء الله تقبل احترامي وتقديري
    عطله وبنتسلى ويسعدني انك سعيد .
    ولا تنسي شكر الاخ صاحب هدف فهو مشارك مثلي ايضا في هذه الكوميديا .
    تقبل احترامي كذلك
    تحياتي

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

يعني السياسه المتبعه لدي ستكون كالتالي ساستمر في كتابه موضوعي دون البوح بالطريقه بشكل ظاهر كما نصحني بها اخي العزيز مهندس مسلم ، والعبره ستكون في القدره على الاستيعاب من قبل الاعضاء والقدره على فك رموز الطريقه بانفسهم ، وساطبق شعار البقاء للاقوى فمن يستطيع الاستفاده فسيستفيد ومن يريد شيئا جاهزا فلن يلقى مراده ومن اراد الاكل من ولائم الاخرين فلن يجد شيئا لياكله .
    فلا يستوي الخبيث والطيب .. و كل ورزقه
    ومن جد وجد ومن زرع حصد .
    تحياتي
    ما قد يكتشفونه من كنوز لا ينبغي التصريح به بالمرة، فالجميع يعلم أن ما تحت الأرض هو ملك للدولة. و لهذا يبدو طبيعيا أن يطبق الصمت ليس فقط على طرائق الاشتغال بل حتى ممكنات التعاطي مع هذا الأمر

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الداوود مشاهدة المشاركة
    وينك ماركوف ما شرحت لي من اين احصل هذا الصندوق
    ليكون خايف اخذه من عندك
    هههههههههههههههههههه ..
    الصندوق هذا قصته قصه
    اصل هذا الصندوق كان زمان عند الاخ برنانكي وجماعه ثانيين من امثاله لا احفظ اسمائهم الان .. المهم كانوا محتفظين به كامانه وضعه عندهم سلفهم السابق .
    مختصر القصه ان برناننكي وجماعته كانوا يتحكمون باعصاب العالم بهذا الصندوق العجيب وينشرون محتواه الاخباريه بين الحين والاخر ويتبعهم في ذلك ويساندهم قنوات اخباريه كثيره وجيش كبير من المحللين الاخباريين الذين ينشرون البلبله هنا وهناك ويتقاضون مرتبات عاليه لقاء تلك الانشطه المريبه .. حتى جاء اخوك الفقير مؤخرا بعد ان هباه الله بعضا من العلم فاستطاع تسخير هذا العلم باذن الله لكشف اسرار السوق فاستطاع اول ما استطاع كشف لعبه الاخبار ، بل واستطاع تحديد وقت حصولها قبل ان يعلم اصحابها انفسهم بوقت حدوثها ( برنانكي و جيش العاملين معه ) والادهى ان اخوك الفقير يستطيع تحديد مواعيد الاخبار عبر مسافات سعريه وزمنيه كبيره ومن قبل ان تاتي هي ( الاخبار ) او ياتي هو ( برنانكي وشلته) .
    واثبت للجميع وبالشارتات وبالفم المليان ان الحدث يسبق السعر والمسافات والازمان والاخبار قبل ان تولد جميعها .
    كما ان اخوك اثبت ايضا ان الاخبار تحرك السعر ولكن لا تحدد اتجاهه لان الاتجاه مرسوم مسبقا .
    وكذلك قال اخوك بان هذا ليس علما بالغيب ولا ضربا من التنجيم ( مع ان علم الرمل وهو احد العلوم التي تبحث عن وسائل التكهن والتنبئ و تستخدم الفلك وبعض الرموز في هذه العمليه ، مرفق صوره لهذه الرموز ) هذا العلم يستخدم بعضا من ما يشبه طريقتي هذه فهما يشبهان بعضا في بعض الجوانب الظاهريه ولكنهما مختلفين كليا وجوهريا ، وبامكانك ان تكتب في جوجل علم الرمل لتجد ان ما اقوله صحيحا .
    المهم الان ازداد عدد مللاك هذا الصندوق واحدا بعد ان كان محتكرا بطريقه مونابولييه وبشده لدى البعض .
    لذا اتمنى ان تتحصل عليه انت ايضا اخي الكريم حتى تصبح تجارتك اسهل بكثير مما هي عليه الان
    تحياتي.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة new 206.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة markov ، 26-02-2012 الساعة 06:42 PM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة

نعم اخي ماركوف استخدامك الادوات الفنيه والكلاسكيه مهاره منك ولكنها مهاره حتى لايزعل منك اصحاب الكلاسيكي بمعني انه عندما تحدد الاتجاه بطريقتك العجيبه من السهل جدا ان ارفق وان ارسم قناه صاعده او هابطه وان اضع موفينج للاستناس بهم وليس للاخذ بهم فهم يتبعون السعر انما طريقتك يتبعها السعر ,, ماشاء الله عليك دوبلوماسي وسياسي كبير في ردودك
    وجهه نظر يجب احترامها

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

والله مللت من تفنيد أخطاءك وتوضيح لفك ودورانك وأعتقد بل انا متأكد بأن متابعي الموضوع عرفوا بعد أن شاهدوا هذه الصورة
    بان لا فائدة من إنتظار شروحاتك وتوضيحك لهذا العلم السحري .
    عندما يسألك الله عز وجل ماذا فعلت بعلمك ؟ أجبه دللت الناس أن يكتبوا علم الرمل في جوجل
    أعتقد انه عليك شكر جهينة ان أبقت موضوعك على العام ولم تنقله لقسم التوصيات .

لي مشاركة أخيرة في هذا الموضوع إن أحياني الله أكتبها في وقتها .

قصة جميلة اخي ماركوف هههههه فعلا هذا هو الواقع ....الاخبار والمؤتمرات ووو بالنسبة إلي لاعطاء الفرص فقط والدخول من افضل اماكن سواء بالبيع او الشراء...
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    والله مللت من تفنيد أخطاءك وتوضيح لفك ودورانك وأعتقد بل انا متأكد بأن متابعي الموضوع عرفوا بعد أن شاهدوا هذه الصورة
    بان لا فائدة من إنتظار شروحاتك وتوضيحك لهذا العلم السحري .
    عندما يسألك الله عز وجل ماذا فعلت بعلمك ؟ أجبه دللت الناس أن يكتبوا علم الرمل في جوجل
    أعتقد انه عليك شكر جهينة ان أبقت موضوعك على العام ولم تنقله لقسم التوصيات .

لي مشاركة أخيرة في هذا الموضوع إن أحياني الله أكتبها في وقتها .
    تحريض بالواضح لم اكن انتظره منك .. نحن نمزح ونعلم ونتعلم ولكن لم انتظر منك هذا الموقف الذي يعلن صراحه بانك متضايق جدا من وجود هذا الموضوع بالمنتدى ومن وجودي شخصيا وتطالب ضمنيا من الاداره بنقله الى قسم التوصيات مع انني ارفق شارتات توضيحيه لما يحدث واحلل على شارتين مختلفين ( اندكس اليورو واليورودولار ) ..
    لماذا لا تطالبهم اذن بتوقيفي او طردي من المنتدى حتى تكتمل رغباتك ..
    فما هكذا تورد الابل يا صاحب هدف
    انت الان وضعت نفسك بنفسك على قائمتي السوداء فلا تنتظر مني اهتمام بمشاركاتك بعد الان .
    بامكانك ان تزيد من عدد اعضاء المنتدى واحد كما نوهت سابقا وتشارك في مواضيعي ان رغبت .
    والايام القادمه سانتظر تلك المعرفات الجديده .

يا اخي صاحب هدف ،، جميعنا نمزح ولا تزعل نفسك ، فقط نتسلى ولا تاخذ الامور على محمل الجد ،،، ارجو ان تفهم اننا جميعا اخوة حتى وإن اختلفت الاراء...
    كم أتمنى ان ترجع نشيطا لحل الشيفرة فانت اكثر شخص وصل الى المغارة حتى الان...
    أعلم تماما انه لك طريقتك الجميلة والجيدة في التحليل لكن لا باس ان تفيد اخوانك بعلمك بالثنائي ونشاطك اللامحدود ما شاء الله .
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 26-02-2012 الساعة 07:34 PM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17