صفحة 28 من 149 الأولىالأولى ... 18222324252627282930313233343878128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 406 إلى 420 من 2235
    الصورة الرمزية mouadh_stam
    mouadh_stam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اخي العزيز انا لم اكتم شيئا .. العلم موجود امامكم في موضوع اسمه.
    https://forum.arabictrader.com/t136056.html
    النظريه امامكم والمثال المطروح ايضا .
    كل ما تبقى هو تحريك الخلايا والاطراف .
    بالنسبه لبقيه الاعضاء لمن لم يفهم ما تعنيه عباره تحليل ثنائي او لم يدرسها او لا يريد دراستها فانا لست مسؤلا عن هذه المشكله .
    بالنسبه للمبرمجين وفهم الفكره ، رجاء اخي العزيز لا تحور في الكلام ، فانا لم اقول ان الفكره ليست لديهم بل قلت

تحياتي

أخي ماركوف .. جزاك الله خيرا على الطرح الرائع

بالنسبة لتحليل السعر الى عوامله الأولية فهذه تحتاج الى ممارسة لاتقانها ، و أظنني استوعبت الأساسيات و يبقى التمرن فقط .. و أفترض أن السعر الذي سأحلله سيكون لقمة أو قاع ..

إنما سؤالي حول عدد النبضات التي أجده في النتيجة ،، هل البرنامج الذي يطبق ذلك على الشارت يبدأ العد من القمة التي حللناها باتجاه قاع جديد أو العكس .. و بالتالي أفتح صفقة بيع و أينما انتهت النبضات أغلقها لأبدأ التفكير في الشراء .. ؟

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اهلا بك اخي العزيز ..
    قبل كل شيئ انا لم اغلط بحق احد .. انما وضعت الحقيقه امام الاستاذ رمضان غنيم .. فلا يعقل ان شخص ياتي ويقل لك نزول وهبوط حتى 700 وقد يكون 500 او 200 .. هههههههههههههههه .
    انا لو قلت لكم هذا الكلام لكنتم قطعتموني اربا اربا .. فهمت وين هو الفرق الان ؟؟
    يعني في اشخاص مسموح لهم ارتداء البناطيل الفضفاضه ، حتى ولو كان مقاس 1000 .. ويوجد ناس ليس لهم سوى الله ، لو سمحوا لانفسهم بتمديد قدميهم شويه فانهم يصبحون بلا اقدام لانها ستُقطع بكل تاكيد .
    بالنسبه لموضوعي
    https://forum.arabictrader.com/t136056.html
    فانا شرحت كل جوانبه .. كان اسرع وادق موضوع يطرح دون تشويق و مماطله واعطيت مثال يشرح كل شيئ .. اين قصرت انا ؟؟
    قلنا نحلل السعر الى عوامله الاوليه كامله حتى يطلع معك في الاخير نتيجه مفادها 11111111111 هذه النتيجه تحولها الى العشري .. يطلع لك رقم كبير .. هذا الرقم الكبير هو عباره عن عدد النبضات او كميه الطاقه التي يختزنها هذا السعر المحلل .. اذن ماذا عليك ان تفعل الان كخطوه اوليه ؟؟
    عليك بابتكار برنامج عادي يستطيع ان يصنعه اي مبرمج ، هذا البرنامج يحتسب عدد النبضات او التكات عند السعر المحلل و حتى يكتمل مخزون كامل الطاقه المحسوبه هنا فقط انت بحاجه الى ان تعكس الصفقه ، لان طاقه السعر وصلت الى نهايتها .
    هذا كل شيئ .
    اين هي الصعوبه ، مشكلتكم معروفه ، انتم تعودتم في هذا المنتدى على الطحن والجعجعه في الاستراتيجيات الموضوعه لصفحات تقارب الالف ، لهذا لم تصدق او تتصور ان الانسان باستطاعته وضع كل ما لديه في صفحه او صفحتين .
    موضوعي هو عباره عن صفحتين سريعتين وضعت الشرح فيه كاملا حتى قبل ان يفهم الناس عن ماذا اتكلم .. الا الناس التي على علم بالامور فهمت ان ما وضعته ليس بشيئ عادي ابدا واستوعبته بسرعه ولم يضعوا اسئلات كثيره بل بالعكس قالوا فيما قالوا انني كشفت الاشياء زائد على اللزوم .
    هذا جزء من مشاركه الاخ مهندس مسلم

لماذا هذا الرجل قال هذا الكلام .. قالها لانه يعرف عن ماذا اتحدث ولن يضع اسئلات كثيره لانه يعرف عن ماذا يبحث .
    ثم ان هناك مشاركه اخرى للاخ حسن عمران .

لماذا قال هذا الكلام ؟؟
    قال هذا الكلام لانه يعرف عن ماذا اتكلم ايضا .
    فهل هؤلاء النخبه لا يعرفون ولا يفقهون ما يقولون ؟؟ .. ام تراهم انهم اصدقائي وبالتالي يجاملونني ؟؟
    ليس بيني وبين هؤلاء الاشخاص اكثر من ما بيني وبينك .
    اذن المشكله ليست فيني انا ، المشكله لديكم انتم لانكم لا تستطيعون فهم ماهيه الاعداد الثنائيه ، ومن اين اتت ولماذا اتت ؟
    ولماذا استخدمها .
    شكرا لك على الاهتمام .
    تحياتي

الاخ مسلم معروف فهوصديق لك وليس مثلي

والله وانا اتابع الموضوع عرفت مند تدخله وقال هدا الكلام عرفت انها نهاية الموضوع
    والاخ مسلم يقاسمك الانانية والغموض
    ديما ردودك يااخي ظريفة
    عقولنا اكبر من عقلك ونفهم وكفاك تهجم على الاخرين
    مواضيعك فاضيه ومافيها ولااستفادة كالعادة وكل مواضيعك مشاكل واي موضوع تدخلو تخلق فيه مشاكل
    ربنا يهديك وسلم على الاخ مسلم
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 31-12-2011 الساعة 02:41 AM

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    الاخ مسلم معروف فهوصديق لك وليس مثلي

ديما ردودك يااخي ظريفة
    عقولنا اكبر من عقلك ونفهم وكفاك تهجم على الاخرين
    مواضيعك فاضيه ومافيها ولااستفادة كالعادة وكل مواضيعك مشاكل واي موضوع تدخلو تخلق فيه مشاكل
    ربنا يهديك وسلم على الاخ مسلم
    الله يسامحك .
    ولا اعرف ان كان سيسامحك الاخ مهندس مسلم والاخ عمران على كلامك ام لاء .
    حتى طنطاوي ذات نفسه ، مل من هذه الاسطوانه المشروخه ، فما بالك انا .

الصورة الرمزية markov

للعلم ، نهايه الموضوع اتت قبل ان يتدخل الاخ مهندس مسلم او حسن عمران !!!
    بمعنى انك لا تتابع صح او انك تلفق الاشياء .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouadh_stam مشاهدة المشاركة

أخي ماركوف .. جزاك الله خيرا على الطرح الرائع

بالنسبة لتحليل السعر الى عوامله الأولية فهذه تحتاج الى ممارسة لاتقانها ، و أظنني استوعبت الأساسيات و يبقى التمرن فقط .. و أفترض أن السعر الذي سأحلله سيكون لقمة أو قاع ..

إنما سؤالي حول عدد النبضات التي أجده في النتيجة ،، هل البرنامج الذي يطبق ذلك على الشارت يبدأ العد من القمة التي حللناها باتجاه قاع جديد أو العكس .. و بالتالي أفتح صفقة بيع و أينما انتهت النبضات أغلقها لأبدأ التفكير في الشراء .. ؟
    يا سلام يا سلام .. الله يزيدك فهم وادراك ورزق حلال .. نعم هذا كل شيئ .. وكلامك صحيح مئه في المئه .
    انت استوعبت الموضوع كاملا وقلت بانه يتبقى التمرن فقط .. اذن لماذا لا يستوعبه الاخرون كامثال الشخص الذي في الاعلى الذي قال ان موضوعي يشوبه الغموض .. هل يكمن الخطاء في المعلومه بحد ذاتها ام في القدره الاستيعابيه المحدوده لدى البعض ؟؟
    تحياتي

الصورة الرمزية الحب مو كلمة
    الحب مو كلمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي ماركوف ماعليك من احد

دائما القافله تسير واكيد تحصل كثير ناس خلفها

سر ياخووي واحنا معاك ولا يهمك احد

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب مو كلمة مشاهدة المشاركة
    اخي ماركوف ماعليك من احد

دائما القافله تسير واكيد تحصل كثير ناس خلفها

سر ياخووي واحنا معاك ولا يهمك احد
    حبيبي والله انت .. ذكرتني بالقافله التي كنا نركبها زمان .. ههههههههههههه .. يا ساتر كم كانت خطيره .
    وطبعا اي قافله كانت ، يجب ان يكونوا خلفها ناس كثير وجمال كثيره واشياء اخرى تعرقل سير القافله ومالهاش لزمه .
    تحياتي

الصورة الرمزية mouadh_stam
    mouadh_stam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا سلام يا سلام .. الله يزيدك فهم وادراك ورزق حلال .. نعم هذا كل شيئ .. وكلامك صحيح مئه في المئه .
    انت استوعبت الموضوع كاملا وقلت بانه يتبقى التمرن فقط .. اذن لماذا لا يستوعبه الاخرون كامثال الشخص الذي في الاعلى الذي قال ان موضوعي يشوبه الغموض .. هل يكمن الخطاء في المعلومه بحد ذاتها ام في القدره الاستيعابيه المحدوده لدى البعض ؟؟
    تحياتي
    بارك الله فيك أخي الكريم

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد مشاهدة المشاركة
    و لكن توجد حلقه مازالت مفقوده و هو اذا اعتبرنا ان 13 قاع و المكافئ لها هو 255 فسوف يكون قمه و يحدث عندها انعكاس و لكن عند تحليل الرقم 255 لارقام ثنائيه سينتج لنا 11111111 و بالتالى كيف يمكن ان نعرف المكافئ له الذى سوف يحدث عنده انعكاس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واضح انه ما زال يوجد الكثير فى هذا العلم
    اخي العزيز ، لا تلخبط نفسك .. الموضوع اسهل من ذلك بكثير .
    انظر أنت تحصلت على النبضات المكافئه للرقم 13 ، جيد ، وهو 255 ..
    الان ماذا عليك ان تفعله هو متابع اين ستنتهي هذه النبضات ال 255 ، عند اي سعر تحديدا .
    ان كان القاع هو 13 وبدأت النبضات في العمل 255 ،254 ، 253 وهكذا حتى تصل الى صفر نبضه عند السعر 46 اذن هذا السعر هو قمه ال 13 المذكوره .
    تاتي بعدها الى تحليل 46 ( القمه ) الجديده .
    ولنفرض انه اعطانا قيمه هي 511 نبضه .. اذن علينا تتبع النبضات حتى نصل ال صفر نبضه وقد يكون هذا عند الرقم 13 وقد يكون عند رقم اخر .. يعني حسب تحرك الموجه وهذه النقطه مهمه جدا جدا .. لانها بالفعل اعطتنى مفهوم بعدم تكرار الارقام لنفسها ونفس الاسعار في ضروف مختلفه تعطيك اسعارا اخرى مختلفه.. بمعنى اننا خرجنا من نفق ثباتيه الاسعار وردود افعالها المتساويه بمعنى ان السعر 13 لن يعطيك القمه 46 دائما ..
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 31-12-2011 الساعة 06:02 AM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    اخي ماركوف كيف يمكننا الان ان نحول هذا الرقم العشري 255 الى نبضات فقد بحثت في الموقع السابق وضعه في الموضوع الاخر ولم اتحصل على الاجابة ...
    او اخي صاحب هدف اذا كان لديك الاجابة..
    تحياتي
    255 هي عدد النبضات في الاصل وانت لست بحاجه لان تجدي مكافئه العشري .. برنامج حساب النبضات هو من سيجدها لك .. اقرائي اجابتي على المشاركه التي سبقت مشاركتك للاخ خالد بن الوليد .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري مشاهدة المشاركة
    الهاي 1.3197 قبل 7 جلسات

اللو الحالي 1.2887

+310 نقطة

باقي على الهدف 249 نقطة والله أعلم

موفقين ،،
    اهلا بك اخي الميسري .. مبروك عليك النقاط .. نظرتك موفقه جدا .
    اعتقد اقصى مدى بامكان الزوج الوصول اليه هبوطا بعد ان استنفذ كل دخيرته في هذه المرحله هو سعر 12783 ... والاهداف العليا عند مستويات 1400 وساحددها بدقه ان شاء الله يوم غدا .
    تحياتي

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياماركوف... يارجل مش تهدي اللعب شوية؟؟؟
    واللة لو انك ترسل حوالات بنكية الى الاعضاء لما قبلوها منك وانت تأتي بمثل هذة الردود.... ومثال عليها:

اين هي الصعوبه ، مشكلتكم معروفه ، انتم تعودتم في هذا المنتدى على الطحن والجعجعه في الاستراتيجيات الموضوعه لصفحات تقارب الالف

كامثال الشخص الذي في الاعلى الذي قال ان موضوعي يشوبه الغموض .. هل يكمن الخطاء في المعلومه بحد ذاتها ام في القدره الاستيعابيه المحدوده لدى البعض ؟؟

حبيبي والله انت .. ذكرتني بالقافله التي كنا نركبها زمان .. ههههههههههههه .. يا ساتر كم كانت خطيره .
    وطبعا اي قافله كانت ، يجب ان يكونوا خلفها ناس كثير وجمال كثيره واشياء اخرى تعرقل سير القافله ومالهاش لزمه

وطبعا في (جعبتك) الكثير لاحقا لمن يرد في مواضيعك... لم لاتكن واضحا في طرحك حتى لو أستلزم ذلك الطحن والجعجعة كما ذكرت؟؟
    الطحن والجعجعة جيدة ان كان لها هدف... اما المبالغة في تصنع الفهم وتسفية الاخر فلن ينفعك .

الصورة الرمزية omda1
    omda1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي أخي ماركوف
    هل هناك منصات مجانية تعطي تيك شارت لكي يمكن لنا حساب النبضات.
    وهل ممكن ايجاد بيانات تاريخية موثوقة للقيام بتجارب لطريقتك المعروضة.
    مع الشكر الجزيل لطرحك هذه الطريقة الجديدة.

الصورة الرمزية MOODY_OSAMA
    MOODY_OSAMA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد اقصى مدى بامكان الزوج الوصول اليه هبوطا بعد ان استنفذ كل دخيرته في هذه المرحله هو سعر 12783 ... والاهداف العليا عند مستويات 1400 وساحددها بدقه ان شاء الله يوم غدا .
    تحياتي
    اخى العزيز ماركوف هل شرحك ببساطة انى اختار القمة او القاع واقوم بتحليل السعر واستخرج عدد النبضات ومثلا كان 255 نبضة زمنية ثم احسب استهلاك النبضات (النقاط) بمعنى ان السعر طلع نقطة تعتبر نبضة ونزل 3 نقاط تعتبر اربع نبضات وهكذا حتى يستنفز ال 255 نبضة الافتراضية فى حركته العشوائية فى الاتجاه الخاص به ان كان قمة يبقا استهلاك النبضات فى هبوط وان كان قاع يبقا استهلاك نبضات فى صعود
    ارجو الرد لانى بكدا اكون وضحت الفكرة ببساطة لموضوعك الهام جدا ولكل الاعضاء الجدد
    ويتبقا ساعتها احد المبرمجين يضع مؤشر يحسب النبضات عن طريف حركة السعر ومن السهل ربط بالماركت وتش او ساعة السوق فى الميتا تريدر لحساب عدد النبضات المستهلكة

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحياتي
    بداية انا اخ لك ،،،
    شكرا لاجابتك السابقة، لكن بقي علينا برنامج النبضات وكيفية حصولنا عليه ،،،،بالمناسبة ساحدد الهدف من الان وارجو ان اكون مصيبا 14153 ... من خلال الدورات الزمنية..
    تحياتي
    تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17