صفحة 131 من 149 الأولىالأولى ... 3181121125126127128129130131132133134135136137141 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,951 إلى 1,965 من 2235
    الصورة الرمزية xxx_xxx
    xxx_xxx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

معوض اخى الكريم
    كل خطوة خاطئة تقربك من الحقيقة خطوة
    استمر فى مشوار الوصول للحقيقة لانها تستحق

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسيطة اخي العزيز ماركوف ،،
    اليورو سيقفز قليلا عاجلا ام اجلا وان شاء الله يتم التعويض منه بالذات
    لكن يجب اقتناص الفرص للبيع دوما من هذا الزوج
    تحياتي لك وان شاء الله خيرا

الصورة الرمزية عباس 1
    عباس 1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربما كانت كبوة للصحوة وفك ارتباط متاجرتنا باليورو زعيم محور الشر .. لماذا نتاجر في اليورو

كنت في الشهور القليلة الماضية اتاجر في زوج واحد وهو البيزو المكسيكي مقابل الدولار وترقى حسابي من 800 دولار الى 6250 فقط و فقط من هذه العملة وكنت في نفس الوقت اتابع اليورو في ترقب مني باقتناص فرصة شراء وفعلتها فقام المذكور عصر امس بتصفية جميع اوضاعي المفتوحة واعاد حسابي الى 500 دولار فعدت للمكسيكي بما تبقى في حسابي و منذ عصر امس حتى الان اصبح الحساب 800 دولار وان شاء الله سيعود كما كان وان شاء الله احذف اليورو من قائمة الاسعار ولن اشتريه حتى لو اصبح عشره بدولار وحتى لو قالوا اشتر يورو واحصل على يورو مجانا لن اشتريه

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس 1 مشاهدة المشاركة
    ربما كانت كبوة للصحوة وفك ارتباط متاجرتنا باليورو زعيم محور الشر .. لماذا نتاجر في اليورو

كنت في الشهور القليلة الماضية اتاجر في زوج واحد وهو البيزو المكسيكي مقابل الدولار وترقى حسابي من 800 دولار الى 6250 فقط و فقط من هذه العملة وكنت في نفس الوقت اتابع اليورو في ترقب مني باقتناص فرصة شراء وفعلتها فقام المذكور عصر امس بتصفية جميع اوضاعي المفتوحة واعاد حسابي الى 500 دولار فعدت للمكسيكي بما تبقى في حسابي و منذ عصر امس حتى الان اصبح الحساب 800 دولار وان شاء الله سيعود كما كان وان شاء الله احذف اليورو من قائمة الاسعار ولن اشتريه حتى لو اصبح عشره بدولار وحتى لو قالوا اشتر يورو واحصل على يورو مجانا لن اشتريه
    السلام عليكم
    شنو اسم الزوج بالمنصه لو سمحت

الصورة الرمزية عباس 1
    عباس 1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شنو اسم الزوج بالمنصه لو سمحت

USDMXN

الصورة الرمزية Mr Euro
    Mr Euro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

نصف رصيدي طار واقفلت جميع العمليات .
    واليورو بالفعل بعد كسر قيمه اندكس 21667 للاسفل ( الحد الاسفل للمستطيل الازرق ) صار مثل القطار في الهبوط .
    وكل الجابات التي حدثت لخبطت الدنيا والحسابات وكل شيئ ممكن تتصوره ، باعتقادي احيانا ان السوق ومهما كان نوعيه التحليل المستخدم الا ان لغه الشعوب والسياسه ستظل هي الطاغيه .. ولنا في هذا ليس درسا واحدا فقط ، وانما دروس قاسيه متعدده .
    وبدلا من صعود اليورو 500 نقطه من 13034 للاعلى والتحاف 13600 هبط وصار قريبا من 12500 ، حاجه تدعوا للاعتراف حقا بان كل انواع التحليل ستبقى مجرد تحليلا واجتهادا فقط .. بينما الحقيقه المطلقه هي عند الله وحده سبحانه وتعالى .
    تحياتي

عوضك الله خير ماركوف
    لكل جواد كبوة

الصورة الرمزية kimoforex
    kimoforex غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ تنبيه الى من يتشبث بالانهيار +

ان شاء الله تعوض اخي ماركوف هذه الخسارة البسيطة

الشارت امامنا يقول الانهيارمنذ فترة ولكن لا اعرف لماذا تخلينا عن مراكز بيعنا عند مستويات علوية

يمكن لان اليورو طفش البائعين وزهقهم لعدم هبوطه منذ فترة الي مستهدفه ولكنها كانت الخدعة حيث وصل الي هدفه في اخر لحظة وفي غفلة عن الجميع حتي عن اصحاب نظرية الانهيار

هل في رايك الاخبار والازمات العالمية لها تاثير علي الشارت ؟
    بالنسبة لي بعد اليوم فلتذهب الاخبار الي الجحيم ..

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ew.gif‏  

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة
    خسارتك احزنتني اخي ماركوووف
    ولكن ده شئ طبيعي فى الفوركس
    وانا متأكد انه لن يأثر عليك نفسيا باذن الله
    وانك قادر على التعويض باذن الله

تقبل تحياتي
    شكرا لك اخي معطي على هذه الوقفه التضامنيه .
    الخساره شيئ طبيعي في الفوركس عندما تكون ، ولا تزال ، في الصفوق الابتدائيه ، ولكن عندما تكون مخضرما بعض الشيئ يصبح الامر مزعجا الى حد ما ..
    نفسيا انا كنت مجهز نفسي على ذلك ، لذلك فالامر ضايقني فعلا وتالمت بعض الشيئ ولكنه لم يؤثر فيني كثيرا جدا .. فما زال هناك نصف الرصيد .
    الان انا احاول معرفه سبب هذا الاخفاق .. ابحث عن مكامن الخلل في طريقتي هذه ، وجدت بعض الهفوات التي سهيت عنها مع انها كانت هفوات قاتله .. عرفت الان كيف اتعامل مع تلك الغلطات ، وان شاء الله في المرات القادمه سوف اكون اكثر ليونه في طريقه تعاملي مع الاحداث الواقعه .
    شكرا لك وتحياتي الخاصه لك اخي معطي .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM مشاهدة المشاركة
    الله يعوضك اخي ماركوف هذا هو حال السوق والمسالة اولا واخيرا رزق من الله
    كما قال اخونا عمرو ان شاء الله الزوايا هي الادق في التحليل واوقع مع اني مازلت غير مقتنع ببعض نقاطها ناهيك عن غموض الاخر لكن اثبتت جدارتها
    ربنا كريم اخي سمسم ، بالطبع يجب مراعاه جميع الافكار والطرق حتى نجد شيئا وسطيا يملئ فراغات الاخطاء .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادك غزه مشاهدة المشاركة
    معوضة ان شاء الله اخي ماركوف وصدق من قال ( أن تكون انسانا أمر سهل، أما أن تكون رجلا فهذا صعب ) .ومن يعترف انه اخطاء او لم يصب فهو رجل.
    على الرغم من خلافي معك اخي ماركوف ,الان ان هذا الموضوع جذبني بقوة ,بوجده فيه شي ما ,ويوجد فيه نقص صغير لتكتمل الصورة الادق هكذا كنت اشعر خلال متابعتي للموضوع .
    اتمنى ان تتوصل اليه وتفيد الجميع بما فتح الله عليك .
    اهلا بك اخي فادك غزه .. اشكرك على هذا الاطراء الجميل .. انا لم اعمل شيئا غير انني اعترفت بالحقيقه التي امامي .. و بدلا من التهرب والهروب حبيت ان اواجه نفسي بجميع اخطائها .
    تصدق بالله اخي العزيز انا لا اتذكر اي خلاف حصل بيني وبينك ، لا ادري ، قد يكون الامر سببه ذاكرتي الضعيفه او نفسيتي البسيطه دائما ، عموما انا سعيد جدا لوجودك هنا وسعيد اكثر لكلماتك الطيبه هذه ، وان اخطأت بحقك يوما ما ، فارجو المعذره ، فمن المؤكد بان خطئي لم يكن مقصودا البته .
    اخي فادك انت محقا بالنسبه للشعور والاحساس الذي انتابك وانت تقراء الموضوع ، فما كتبته انا في هذا الموضوع هو بالفعل كان من وحي السوق تماما ولم استخدم في التوصل الى تلك الاشياء ايه مؤشرات او اخبار او عوامل مساعده ، فلم استخدم التحليل الفني ولم استخدم التحليل الرقمي ولم استخدم التحليل الاساسي او الموجي ..
    كل ما كتبته كان بالفعل مجرد نظره حقيقيه الى السوق ، وحتى الان انا ما زلت اعتقد بان ما حصل لليورو لم يكن يجب ان يحصل .. وقد يكون في هذا الاعتقاد الكثير من الخطاء .
    شكرا على مرورك وتحياتي اليك

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxx_xxx مشاهدة المشاركة
    معوض اخى الكريم
    كل خطوة خاطئة تقربك من الحقيقة خطوة
    استمر فى مشوار الوصول للحقيقة لانها تستحق
    بالفعل اخي مستر اكس ، فكل خطوه خاطئه تقربك الى الحقيقه اكثر واكثر ، والعالم ايديسون كان يعرف ذلك تماما .
    تحياتي اليك

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    بسيطة اخي العزيز ماركوف ،،
    اليورو سيقفز قليلا عاجلا ام اجلا وان شاء الله يتم التعويض منه بالذات
    لكن يجب اقتناص الفرص للبيع دوما من هذا الزوج
    تحياتي لك وان شاء الله خيرا
    ان شاء الله خير اخي براين

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس 1 مشاهدة المشاركة

كلامك فيه الكثير من الحقيقه ، هناك ازواج اكثر هدوئا ورزانه ولا تتلاطم في بحر الاخبار وقد اقترح علي الاخ ابو ريم بعضا منها وانا عازم في نهايه عطله الاسبوع دراسه احداها ، وربنا كريم بالفعل .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EgyptianFX مشاهدة المشاركة
    عوضك الله خير ماركوف
    لكل جواد كبوة
    تسلم اخي العزيز واشكرك على موقفك هذا .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimoforex مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله تعوض اخي ماركوف هذه الخسارة البسيطة

الشارت امامنا يقول الانهيارمنذ فترة ولكن لا اعرف لماذا تخلينا عن مراكز بيعنا عند مستويات علوية

يمكن لان اليورو طفش البائعين وزهقهم لعدم هبوطه منذ فترة الي مستهدفه ولكنها كانت الخدعة حيث وصل الي هدفه في اخر لحظة وفي غفلة عن الجميع حتي عن اصحاب نظرية الانهيار

هل في رايك الاخبار والازمات العالمية لها تاثير علي الشارت ؟
    بالنسبة لي بعد اليوم فلتذهب الاخبار الي الجحيم ..

تحياتي
    اعاده الحسابات احيانا تعتبر ظاهره صحيه ، انا امر بمثل هذه الظاهره في الوقت الحالي .
    شكرا لك اخي العزيز وتحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17