صفحة 71 من 82 الأولىالأولى ... 21616566676869707172737475767781 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,051 إلى 1,065 من 1221
    الصورة الرمزية نور على نور
    نور على نور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحية للاخ حسين وبعد

اعتقد ان العلم غير الموثق بالكتابة وغيرها سوف يموت بالنهاية ولن ينتشر بالقدر المطلوب وان اعظم الاستراتيجيات العالمية يتم شرحها بكتيب صغير يفي بالغرض مثل نظرية vsa مثلا وغيرها

يرجى اعادة النظر بموضوع الغرفة الصوتية كطريقة وحيدة للتواصل ففيها الكثير من البلبلة والظلم لمعظم الاعضاء وانت ادرى بوضع الانترنت ومشاكلها وحالتها المزرية بمعظم انحاء العالم العربي

شاكرين حسن التعاون

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

أكيد أخي الكريم I love Dubai لأنو الكل صار على علم انو المؤشر برجع وبرسم نفسه حسب اغلاق آخر شمعة لذلك لاتدخل الا مع اشارات واضحة يعني على الاقل شمعتين في الفريمات الصغيرة اما في الفريمات الكبيرة فأعتد على اشكال الشموع المضمنة ضمن استراتيجية خبرتي

ومثل قرأت يلي كتبتو فوق اني بعتمد بالاول على استراتيجية خبرتي لتحديد وين عم بروح الترد هل هوا صاعد ولا هابط ومابهم لوتنبات استراتيجية خبرتي بطول قصير للترند المهم اعرف هوا وين بدو يروح وبعدين بدعم هالاتجاه على فريم الخمس دقائق بمساعدة مؤشر أخونا حسين بس هي كل القصة ومافي اي حيل أو اسرار خفية فقط اعرف وين هالاتجاه وادعمو بس ليش اخترت الخمس دقائق منشان ما اعاني من الارتدادات يلي لابد منها حتى ولو في نفس الاتجاه يعني ببساطة لوكان الاتجاه هابط ببيع فقط لما تتضح اشارة بيع ولما تظهر الاشارة التالية للشراء اغلق الصفقة وبنتظر اشارة البيع التالية وبكبسها بيع والحمدلله مافي اي ارتدادات كبيرة ماعد اليوم ارتد علي 21 نقطة كنت مشتري اليورو عند 529 ولو استمر بالهبوط كنت رح اغلق على خسارة ولكن والحمدلله انطلق بسرعة البرق قبل شي 30 نصف ساعة ليحققلي 65 نقطة ربح والحمدلله مع اني كنت في شك بين الاتجاه اليوم لكني رجحت الشراء بعد ما اذاقني لوعة البكاء .....بس ماشي ياترن والله لاسلخلك فروة راسك انت وبشار انطروني

الصورة الرمزية BrEEzEs
    BrEEzEs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    أحبتي في الله
    السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لتساؤلاتكم أخواني
    1- المنصة هي الميتاتريدر
    2- الفريم يلي في الشرح هوا خمس دقائق واكيد نعم العمل سلخ فروة راس الترند (سكالبينج) ولكن انتبهو اخواني مو معنا الحديث انيي من بداية يومي ابدا فورا بالعمل على الخمس دقائق بل على العكس أقوم بتحديد الاتجاه من خلال استراتيجية خبرتي (للدكتور جمال ممدوح حفظه الله)
    وبعد معرفة اين سيذهب الترند انتقل فورا للخمس دقائق ويبدا العمل وفقا للنظرية

فمن خلال استراتيجية خبرتي يمكنك ان تحقق من 50 - 100 نقطة يوميا ولكن بدمج نظرية التفريغ واستراتيجية خبرتي يمكنك ان تحقق حتى 160 نقطة من ترند طوله 80 نقطة فقط والاحلى من هيك انك لن ترى الترند بعد ان حقق للك حوالي 20 نقطة يتراجع عليك لتصبح 10 نقاط ثم ليعود وينطلق ويحقق 30 نقطة تقريبا ثم يتراجع للعشرين نقطة ليعود فينطلق ويحقق تقريبا 45 ثم...........الخ كم راينا هذا السيناريو واحترقت اعصابنا وطلعت ارواحنا لحتى وصلنا للـ 60 نقطة

تقنية بسيطة جدا......(لكن يجب عليك واأكد على كلمة يجب ان تفهم التقنيتين ثم تطبقهما)
    فبعد عملية تحديد الاتجاه وانتقالنا لفريم الخمس دقائق (ومو عاجبكم الخمس دقائق الموجة الواحدة في حالة الصعود او الهبوط يستلزمها تقريبا من ساعة الى ساعة ونصف) فلو كان الاتجاه صاعدا مثلا (مع انني احب ايام الهبوط أكثر) نقوم باستخدام مؤشر حبيبنا الاستاذ حسين والشراء عند اعطائنا اشارة الشراء لانها ببساطة ستكون اشارة قوية مهما كانت لاننا اساسا نسير مع الاتجاه الحالي للترند وسترى النقاط فورا تضاف الى رصيدك دون اي حرق اعصاب وانتظار طويل ثم نغلق عند اشارة البيع الواضحة تماما واكد على كلمة تماما فعلى اعتبار ان اتجاه الترند صاعد فيستلزم ذلك اشارة جيدة للبيع وهنا يتم اغلاق صفقة الشراء (التي فتحناها سابقا) ولانقوم بالبيع ابدا ابدا ابدا ابدا
    وننتظر حتر تأتي اشارة شراء اخرى ونفتح صفة جديدة ثم ننظر للنقاط وهي تفقز قفزا كل ذلك مع مراعاة نظرية التفريغ ضمن فريم الخمس دقائق

اما بالنسبة للحلات الشاذة و...و....و... فالشرح قادم باذن الله اصبرو علي يا اخواني الاعزاء
    والى الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن كل التطبيق على عملة اليورو دولار انتبهو ايها الاخوة انا لم اجربها على عملية اخرى فالذي يحب ان يجربها على عملة اخرى (طبعا ديمو) ويشاركنا بملاحظاته ويفيد اخوته فلا ارى اي مانع في ذلك بل على العكس ارى ان يقوم الاخوة ممن فهمو كل الكلام السابق بالتطبيق على العملات الاخرى حتى يستفيد الكل

لكن بالنسبة لاخوكم محمد على عملة اليورو دولار عم بحصل اقل شي 100 نقطة فليش ليوجع راسو بالبحث هنا وهناك.......

وبالنسبة لعملية الإضافة أخي العزيز والله ثم والله مشاكل الكهرباء لاتنتهي وبس تنحل مشكلة الكهربا تنقطع الانترنت مابعرف منوين بدي الاقيها ولا من وين
    يعني حاليا في انترنت لكني صرلي ربع ساعة عم بحاول ادخل عالبالرينجو وماعم يدخل وفتح الصفحات اسوأ من عنا بسوريا ...... فخليها لربك
    ولاتخاف باذن الله رح اضيفك يعني اضيفك وانشاء الله منتعرف على بعض

أخوكم محمد

أخي العزيز محمد ...
    بارك الله فيك وشكر لك جهودك المبذولة في مساعدتنا

عندي عدة تساؤلات إلى حين إضافتك لباقي الحالات الشاذة والتعزيزات وخلافه
    1- نتعامل مع استراتيجية خبرتي في تحديد الاتجاه اليومي
    جميل جدا هذا الكلام ... ولكن على أي فريم تحدد الاتجاه ؟
    ومن المعلوم أن الانعكاس وارد في استراتيجية خبرتي ونعتمد التبريد فيها ... طيب في حال استخدامك لفريم الخمس دقائق ألا ترى أنه في حال الانعكاس سوف تكون الصفقات في خطر وخصوصاً فريم الخمس دقائق ؟
    2- في حال لم نستطع تحديد الاتجاه على استراتيجية خبرتي ... لأنه يوجد بعض الأعضاء مثلاً ليسوا محترفين مع استراتيجية خبرتي ... فما هو البديل ؟
    3- طيب إذا استخدمنا استراتيجية خبرتي في تحديد الاتجاه ... فما هو الوقت المناسب للدخول ؟
    يعني سؤال صريح : إنت واحد من الناس تفضل الدخول في الفترة الأوروبية أم في بداية التداول في الفترة الآسيوية ؟ ولما تصحى الصبح ... مثلاً على الساعة 9 صباحاً تحدد الاتجاه وتشتغل ... أم في الساعة 12 مساءً مع بداية اليوم الجديد ؟
    4- موضوع الاسكالبينج خطير جداً ... وخاصة بدون وجود استوب ... فما هو الاستوب ؟
    5- لا زلنا ننتظرك في شرح باقي الاستراتيجية والخطوات المتخذة للانعكاس ... علشان نقدر نطبق ولو ديمو مع بداية الاسبوع القادم ...

تحياتي وتقديري يا الغالي ،،،

الصورة الرمزية BrEEzEs
    BrEEzEs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة

أستاذنا حسين جزاك الله خيراً ونفع بك
    كل الشكر والتقدير لمجهوداتك وتعبك معنا

حابب أسألك سؤال ... يا ريت لو أعرف إذا في إمكانية اكون معاكم في نهاية الأسبوع هذا ... علشان بصراحة عندي سفر والمفروض يا يكون يوم الجمعة القادم أو الجمعة اللي وراها ... وحابب أعرف علشان أزبط أموري

طبعاً خير البر عاجله ...
    ولو كان في نهاية الأسبوع هذا فأكيد أكيد أفضل بكثير لي من الأسبوع القادم

معلش مغلبينك معنا
    وإن شاء الله بالتوفيق للجميع ،،،
    تذكرة للحبيب الأستاذ حسين ...
    باقي على موعد السفر يوم
    هل أقوم بالتأجيل وهو الأفضل بالنسبة لي ... أم أنتظر للأسبوع القادم

خالص ودي وتقديري يا الغالي ،،،

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور مشاهدة المشاركة
    تحية للاخ محمد وعندي سؤالين
    السؤال الاول - اذا لاحظنا شمعة او عدة شموع هابطة في منطقة التفريغ بالاتجاه الصاعد كما في مثالك فهل معنى ذلك انه حصل عملية تصحيح جزئي للاتجاه الصاعد مما يزيد من احتمال اخذ عزم جديد للارتداد نحو الاعلى ام ماذا

السؤال الثاني اختياري --- كيف حصلت على هذه المعلومات الغريبة وهل هي نتيجة المتابعة كجهد شخصي ام ماذا
    بالنسبة للسؤال الاول : نعl اخي ما لاحظته اذا كانت هناك شمعات هابطة في منطقة تفريغ صاعدة اكيد رح يحصل ارتداد ولو كان اتجاه الترند اساسا صاعد رح تشوف ارتداد عنيف ومو غلط انك تنتظر شمعتين او حتى ثلاث لتتضح الاشارة والورؤية مضبوط

وتذكر الف صفقة تروح عليك احسن من صفقة واحدة خاسرة

الثاني: والله يا اخي متايعة ومراقبة مستمرة ولو رجعت للأول مشاركة الي مدحت كتير كتير بالاخ حسين ومؤشره الرائع بسب الاسرار المختبئة جواتو وممكن يكون في هالنظرية عيوب انا مابقول انها كاملة لكني بعون الله رح اضل اطور فيها لحتى يجي شي ينسفها وينسفني معاها...... وهاد يلي عندي يلي بحب ياخد يتفضل وياخد والي مابحب هو حر أكيد حر

الصورة الرمزية turkm

بحب أمسي على أستاذنا الكبير حسين وبعتذر كتير لعدم القاء السلام هالكام من يوم

الصورة الرمزية i_love_dubai
    i_love_dubai غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أكيد أخي الكريم I love Dubai لأنو الكل صار على علم انو المؤشر برجع وبرسم نفسه حسب اغلاق آخر شمعة لذلك لاتدخل الا مع اشارات واضحة يعني على الاقل شمعتين في الفريمات الصغيرة اما في الفريمات الكبيرة فأعتد على اشكال الشموع المضمنة ضمن استراتيجية خبرتي

ومثل قرأت يلي كتبتو فوق اني بعتمد بالاول على استراتيجية خبرتي لتحديد وين عم بروح الترد هل هوا صاعد ولا هابط ومابهم لوتنبات استراتيجية خبرتي بطول قصير للترند المهم اعرف هوا وين بدو يروح وبعدين بدعم هالاتجاه على فريم الخمس دقائق بمساعدة مؤشر أخونا حسين بس هي كل القصة ومافي اي حيل أو اسرار خفية فقط اعرف وين هالاتجاه وادعمو بس ليش اخترت الخمس دقائق منشان ما اعاني من الارتدادات يلي لابد منها حتى ولو في نفس الاتجاه يعني ببساطة لوكان الاتجاه هابط ببيع فقط لما تتضح اشارة بيع ولما تظهر الاشارة التالية للشراء اغلق الصفقة وبنتظر اشارة البيع التالية وبكبسها بيع والحمدلله مافي اي ارتدادات كبيرة ماعد اليوم ارتد علي 21 نقطة كنت مشتري اليورو عند 529 ولو استمر بالهبوط كنت رح اغلق على خسارة ولكن والحمدلله انطلق بسرعة البرق قبل شي 30 نصف ساعة ليحققلي 65 نقطة ربح والحمدلله مع اني كنت في شك بين الاتجاه اليوم لكني رجحت الشراء بعد ما اذاقني لوعة البكاء .....بس ماشي ياترن والله لاسلخلك فروة راسك انت وبشار انطروني
    طيب انا بصراحة ماني خبير باستراتيجية خبرتي وقرأت عنها لكن ما لائمتني لانها بدون ستوب وحسابي مايتحمل اارتداد عشان هيك ماني متمعن فيها
    عالعموم رح ادور طريقة اشوف فيها الاتجاه العام للترند ومعها ادمج مؤشر الاخ حسين ونظريتك ،،،عندك اقتراحات معينة بخصوص هالموضوع يعني تحديد الاتجاه
    عشان اسلخلك راس هاد اللي مجننا قريبا...

الصورة الرمزية الخاطف
    الخاطف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيبي محمد بيكفيني لو تسلخ رأس اللي ببالي بيكفي عن ارباح الفوركس كلها مش مع المؤشر هذا

الصورة الرمزية dawns_mist
    dawns_mist غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد تركيز في المؤشر و تجارب كتير .. من باب الفضول .. حيث أن كثيرا من الأصدقاء مدحوا كثيرا في هذا المؤشر ، و من باب البحث في أسلوب متطور للتداول

المؤشر فيه قناة بتتكون من خط علوي للقناة و خط سفلي أيضا بالإضافة لخط منتصف القناة اللي بيكون متقطع بلون رمادي
    و بيكون فيه في النص خطين متقاطعين .. الأول اللي هو السميك ذي اللونين السماوي و الأحمر ، و الثاني هو الرفيع ذي اللون الذهبي .. و يتحركوا شبه المتوسطات المتحركة أو الماكد لكن مع فارق في المعادلات طبعا ..

الشيء اللي بيعيد رسم نفسه في المؤشر ده .. هو القناة .. القناة فقط .. بالثلاث خطوط المكونين للقناة .. كلهم بيتحركوا مع السعر .. صعب تثق في أطراف القناة أو حتى بخطها الأوسط
    أما المتوسطات في قلب القناة لاتعيد رسم نفسها كخطوط .. و تقاطعاتها ثابتة تماما ..

طيب و إيه فايدة القناة ؟؟
    القناة توضح مايسمى بالتشبع و تعمل كمؤشر زخم قوى بأكتر من طريقة ..
    إما عندما يلمسها الخط السميك و يتراجع عنها فهذا دليل على بداية موجة جديدة ..
    أو عن طريق تقاطع الخط الذهبي مع خط منتصف القناة .. و هو أيضا دليل على بداية موجه جديدة ..

أما تقاطعات الموفينج الذهبي مع الخط السميك الملون .. بيكون معناه إن الترند فعلا مشي بالفعل بالاتجاه اللي نبهنا عليه من قبل خطوط القناة

إذن ما العمل مع هذا المؤشر ؟؟

هناك أفكار كثيرة في رأسي سأعرضها عليكم .. مع العلم أني لم أتابع معكم أبدا الورشة ..

الفكرة الأولى .. التلاعب مع أكثر من فريم بهذا المؤشر فقط ..
    و ليكن انتظار تحقيق شرطين على فريم الساعة و هم .. تقاطع الخط الذهبي مع منتصف القناة ، و التلامس بين الخط السميك و طرف القناة
    و يجب أن يكون فريم النصف ساعة عليه الخط الذهبي متقاطع مع منتصف القناة فعليا و بدأ التقارب بين خطي الموفينج الذهبي و الملون
    و يجب أن يكون هناك تقطع فعلي بين خطي الموفينج على فريم الربع ساعة ..
    يتم الدخول .. و يكون الأغلاق إما مع تلامس عكسي للخط الذهبي مع خط منتصف القناة .. و إن عاكسنا الترند و استمرت القناة في رسم نفسها مع السعر نغلق مع تقاطع عكسي من خطي الموفينج على الفريم الأصغر ..

و الفكرة الثانية : أن نستخدم فريم واحد فقط .. مع مؤشر واحد مساعد .. و أتوقع أن يكون مؤشر من مؤشرات زخم القوى و ليكن الاستوك مثلا أو غيره
    تحقق شرطي المؤشر .. و هما تلامس المتوسط السميك لطرف القناة ، و تقاطع الخط الذهبي مع منتصف القناة
    و مع تحقق إشارة من مؤشر زخم القوى .. يتم الدخول ..
    و يكون الخروج على ربح في حالة أن خطي الموفينج للمؤشر تقاطعا فننتظر تقاطع الموفينج الذهبيمع خط منتصف القناة
    أو يكون الخروج على خسارة في حالة إشارة عكسية من مؤشر زخم القوى في حالة أن القناة استمرت في تتبع السعر و لم تثبت الإشارة ..

منتظر رأيكم ..
    محمـود حجـاب

الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور مشاهدة المشاركة
    تحية للاخ حسين وبعد

اعتقد ان العلم غير الموثق بالكتابة وغيرها سوف يموت بالنهاية ولن ينتشر بالقدر المطلوب وان اعظم الاستراتيجيات العالمية يتم شرحها بكتيب صغير يفي بالغرض مثل نظرية vsa مثلا وغيرها

يرجى اعادة النظر بموضوع الغرفة الصوتية كطريقة وحيدة للتواصل ففيها الكثير من البلبلة والظلم لمعظم الاعضاء وانت ادرى بوضع الانترنت ومشاكلها وحالتها المزرية بمعظم انحاء العالم العربي

شاكرين حسن التعاون
    اهلين وسهلين اخي العزيز واحلى ابن البلد

والله ياابن البلد نور اقدر اشرح وبصفحتين فقط لكن اخترت هي الطريقة لعدة اسباب

ولكن مش راح اقدر اقلك ولا سبب ولكن ان شاء الله مش راح اقصر مع اي احد

وللعلم لمتى تدخل الغرفة راح بتشوف معنى خبراء من حيتان السوق يعني انا ما بطلع قدامهم شي

وراح تستفاد كتير ان شاء الله

تحياتي وتقديري ياغالي وراح ابعتلك مسج على الخاص ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BrEEzEs مشاهدة المشاركة
    تذكرة للحبيب الأستاذ حسين ...
    باقي على موعد السفر يوم
    هل أقوم بالتأجيل وهو الأفضل بالنسبة لي ... أم أنتظر للأسبوع القادم

خالص ودي وتقديري يا الغالي ،،،

يا حبيبي انت استاذي ومعلمي وتم الرد بالخاص

واتمنى من كل الاخوان الي ماراسله والله راح راسلهم في المحاضرة القادمة وما غشيت ابداً ولا فرقت بين احد

من اول مسج الى 100 فقط بدون تفريق

وجزاكم الله خيراً

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية حسـين

بحب أمسي على أستاذنا الكبير حسين وبعتذر كتير لعدم القاء السلام هالكام من يوم

حبيبي ياغالي يسعد مساك واحلى معلم واحلى نظرية

كل الاحترام والتقدير

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawns_mist مشاهدة المشاركة
    بعد تركيز في المؤشر و تجارب كتير .. من باب الفضول .. حيث أن كثيرا من الأصدقاء مدحوا كثيرا في هذا المؤشر ، و من باب البحث في أسلوب متطور للتداول

المؤشر فيه قناة بتتكون من خط علوي للقناة و خط سفلي أيضا بالإضافة لخط منتصف القناة اللي بيكون متقطع بلون رمادي
    و بيكون فيه في النص خطين متقاطعين .. الأول اللي هو السميك ذي اللونين السماوي و الأحمر ، و الثاني هو الرفيع ذي اللون الذهبي .. و يتحركوا شبه المتوسطات المتحركة أو الماكد لكن مع فارق في المعادلات طبعا ..

الشيء اللي بيعيد رسم نفسه في المؤشر ده .. هو القناة .. القناة فقط .. بالثلاث خطوط المكونين للقناة .. كلهم بيتحركوا مع السعر .. صعب تثق في أطراف القناة أو حتى بخطها الأوسط
    أما المتوسطات في قلب القناة لاتعيد رسم نفسها كخطوط .. و تقاطعاتها ثابتة تماما ..

طيب و إيه فايدة القناة ؟؟
    القناة توضح مايسمى بالتشبع و تعمل كمؤشر زخم قوى بأكتر من طريقة ..
    إما عندما يلمسها الخط السميك و يتراجع عنها فهذا دليل على بداية موجة جديدة ..
    أو عن طريق تقاطع الخط الذهبي مع خط منتصف القناة .. و هو أيضا دليل على بداية موجه جديدة ..

أما تقاطعات الموفينج الذهبي مع الخط السميك الملون .. بيكون معناه إن الترند فعلا مشي بالفعل بالاتجاه اللي نبهنا عليه من قبل خطوط القناة

إذن ما العمل مع هذا المؤشر ؟؟

هناك أفكار كثيرة في رأسي سأعرضها عليكم .. مع العلم أني لم أتابع معكم أبدا الورشة ..

الفكرة الأولى .. التلاعب مع أكثر من فريم بهذا المؤشر فقط ..
    و ليكن انتظار تحقيق شرطين على فريم الساعة و هم .. تقاطع الخط الذهبي مع منتصف القناة ، و التلامس بين الخط السميك و طرف القناة
    و يجب أن يكون فريم النصف ساعة عليه الخط الذهبي متقاطع مع منتصف القناة فعليا و بدأ التقارب بين خطي الموفينج الذهبي و الملون
    و يجب أن يكون هناك تقطع فعلي بين خطي الموفينج على فريم الربع ساعة ..
    يتم الدخول .. و يكون الأغلاق إما مع تلامس عكسي للخط الذهبي مع خط منتصف القناة .. و إن عاكسنا الترند و استمرت القناة في رسم نفسها مع السعر نغلق مع تقاطع عكسي من خطي الموفينج على الفريم الأصغر ..

و الفكرة الثانية : أن نستخدم فريم واحد فقط .. مع مؤشر واحد مساعد .. و أتوقع أن يكون مؤشر من مؤشرات زخم القوى و ليكن الاستوك مثلا أو غيره
    تحقق شرطي المؤشر .. و هما تلامس المتوسط السميك لطرف القناة ، و تقاطع الخط الذهبي مع منتصف القناة
    و مع تحقق إشارة من مؤشر زخم القوى .. يتم الدخول ..
    و يكون الخروج على ربح في حالة أن خطي الموفينج للمؤشر تقاطعا فننتظر تقاطع الموفينج الذهبيمع خط منتصف القناة
    أو يكون الخروج على خسارة في حالة إشارة عكسية من مؤشر زخم القوى في حالة أن القناة استمرت في تتبع السعر و لم تثبت الإشارة ..

منتظر رأيكم ..
    محمـود حجـاب
    بارك الله فيك استاذ محمود تابع ياغالي ان شاء الله نستفاد ويستفاد الاخوى من النظرية

وجزاك الله خيرا

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية mohamedsayyed48
    mohamedsayyed48 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذ حسين هل لديك مؤشرات اخرى تفيدنا بيها؟

الصورة الرمزية صدى روحك
    صدى روحك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي حسين لا استطيع ارسال لك رسالة خاصة لك .... الشرح متى سوف يبداء اليوم ام غدا ان شاء الله

الصورة الرمزية Forexsawy
    Forexsawy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

واضح يا استاذ حسين انك نسيتني
    انا على فكرة بعت رسالة فارغة على الخاص زي ما انت قلت ؟!

صفحة 71 من 82 الأولىالأولى ... 21616566676869707172737475767781 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17