صفحة 68 من 82 الأولىالأولى ... 18586263646566676869707172737478 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,006 إلى 1,020 من 1221
    الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليل مشاهدة المشاركة
    اخوي حسين

هي استراتيجيه الربع ساعه نزلت انا مس عارف واله ايه
    والله ما فهمت شي من كلامك اخي فيصل ممكن توضح

الصورة الرمزية i_love_dubai
    i_love_dubai غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    حبيبي I love dubai **** حنا معاكم للموت ***** معاك أخوك محمد من درعا
    اخي turkm العزيز.....يا درعا نحنا معاكي للموت

الصورة الرمزية meto123123
    meto123123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا اخى حسن على المؤشر وجعله الله فى ميزان حسناتك ولى طلب عندك
    ياريت الطريقة الجديدة نتابعها هنا اخى حسين

فانا ليس لدي الوقت وحينما افضى ادخل الى موضوعك للقراءة الجديد
    وليس لدي الوقت للدخول الى الغرف
    وهذا طلب بسيط وشكرا لك على كل شىء

الصورة الرمزية BrEEzEs
    BrEEzEs غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة

بالنسبة للاخوى للي بدهم استراتيجية والله مش عارف ايش اقلكم يا اخوان والمشكلة طلبتم على العام

انا شرحت الاستراتيجية اون لاين في غرفة دردشة صوت وصورة الى اكتر من 70 شخص

وان شاء الله الاسبوع القادم في العطية راح ادعوكم تنضموا معنا وتتابعوا الاستراتيجية

ومن حسن الحظ اسبوع القادم راح يكون الشرح على استراتيجية فل مارجن , طبعا فل مخارجن ما بدها اي شي غير نخرج من اي عملة حتى لو سبريد 15

المهم ناخدد مقاومة او دعم قوي جدا جدا بحيث ندخل بهدف فقط 20 الى 25 نقطة والمشكلة كانت عند بعض الاخوان كيف يستخرجوا هي المقاومات والدعوم

والحمد لله الان لقينا المؤشر الي بعطينا هاد المقاومة او الدعم القوية وان شاء الله اسبوع المقبل راح اتواصل معاكم لحتى تنضموا معنا

واسف كتير للاخوى الي ما تابعوا او سبب عدم وضعي الاستراتيجية هون لانه الكل شايف في كتير ناس مش عارف وين امشي من احترامهم وفي ناس بصراحة ما بتسوى

انك تتعب معاهم + الموضوع هون لازم اتابع الموضوع بدقة لحتى اراضي كل الناس وان شاء الله خير

تحاتي وتقديري للكل الاخوان
    أستاذي الفاضل حسين ... هل سوف نكون من ضمن الناس اللي راح تنضم لكم ولا لأ ؟
    طامع في المشاركة معاكم والاستفادة من خبراتكم
    ومتى سوف تكون الدعوة للانضمام معكم ؟
    وعلى فكرة أنا طالب نجيب راح تشوف الي يسرك مني إن شاء الله تعالى

أخي العزيز برييييزز آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف جدا على التأخير بس الله وحدو أعلم شو ظروفي

صحيح كلامك واذا دخلت مع الاشارة وخرجت قبل نقطة التفريغ التالي (للطاقة الشرائية) رح تطلع بربح اقل شي 17 نقطة راج الصورة والمؤشر واحسبها

أما من ناحية نظرية التفريغ فهي روووووووووووعة على الهيستوري بس على اللايف بختللف الموضوع أحيانا شوي وأحيانا كتير بسبب تغير شكل المؤشر حسب المعطيات الحالية فتلاقي أحيانا (على اللايف طبعا ) تقاطع الخطين الاصفر والبنفسجي لكن بعد شمعة أو شمعتين بتلاقيها أختلفت وتغير مكانها منشان هيك أصبر علي يا أخي بالله عليك
    بس ولا يهمك لساتني عم بطور فيها ولساتها جيبيتلي اليوم 119 نقطة من أصل ترند طولو 76 نقطة فقط (أنا عارف أنو شي لايصدق) قبل ساعتين ولو ماتركت النت وقمت للصلاة كانت جابت أكتر ولكن ألف حمد وشكر للله وعلى فكرة تطبيقها لحد الآن على الخمس دقائق
    وتأكد انو لو نجحت رح تكون أنت والاعضاء من أول العارفين والله

بس عندي طلب أذا بتعرف مبرمجين عباقرة بحبو يساعدونا عشان في عندي تعديلات على المؤشر وانا طلبت الاذن من الاخ حسين ووافق
    منتظر الررررد
    والله يا أخ Tukrm الفرصة اللي أرفقتها أنا صباح اليوم في الصفحة السابقة جابت تقريبا 31 نقطة وأنا كنت داخلها على الديمو
    وبعدين عكست علينا والانعكاس كان كبير
    لذلك كان يجب أن نعرف أكثر عن موضوع تفريغ الطاقة والتقاطعات اللي تحصل للاستفادة منها
    وبعدين أنا كنت داخلها على فريم الربع ساعة ... والآن أتفاجأ إنو دخولك كان على الخمس دقائق

المهم بالقصة ..
    بالنسبة لموضوع تعديل المؤشر أنا أرى أن تفتح موضوع في منتدى الاكسبرتات والمؤشرات وتطلب من الأخ المشرف مستر دولار ما تريد .. وإن شاء الله ما يقصر أبداً
    وفي أخونا سامو المملكة برده شاطر بمواضيع المؤشرات وتعديلاتها
    وإذا كنت حابب أكمل معاك بهالموضوع ما عندي مشكلة .. عطينا الإذن ونباشر سوياً بالتعديلات المطلوبة

فائق ودي وتقديري يا الغالي ،،،
    آخر تعديل بواسطة BrEEzEs ، 15-11-2011 الساعة 12:45 AM

الصورة الرمزية النمر الفضي
    النمر الفضي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة

بارك الله فيكم يا اخوان وان شاء الله كله خير باذن الله بالنسبة للاخ زيلنكوا الحمد لله انك طمنتني انك داخل ديموا والحمد لله مافي خسارة

بالنسبة للاخوى للي بدهم استراتيجية والله مش عارف ايش اقلكم يا اخوان والمشكلة طلبتم على العام

انا شرحت الاستراتيجية اون لاين في غرفة دردشة صوت وصورة الى اكتر من 70 شخص

وان شاء الله الاسبوع القادم في العطية راح ادعوكم تنضموا معنا وتتابعوا الاستراتيجية

ومن حسن الحظ اسبوع القادم راح يكون الشرح على استراتيجية فل مارجن , طبعا فل مخارجن ما بدها اي شي غير نخرج من اي عملة حتى لو سبريد 15

المهم ناخدد مقاومة او دعم قوي جدا جدا بحيث ندخل بهدف فقط 20 الى 25 نقطة والمشكلة كانت عند بعض الاخوان كيف يستخرجوا هي المقاومات والدعوم

والحمد لله الان لقينا المؤشر الي بعطينا هاد المقاومة او الدعم القوية وان شاء الله اسبوع المقبل راح اتواصل معاكم لحتى تنضموا معنا

واسف كتير للاخوى الي ما تابعوا او سبب عدم وضعي الاستراتيجية هون لانه الكل شايف في كتير ناس مش عارف وين امشي من احترامهم وفي ناس بصراحة ما بتسوى

انك تتعب معاهم + الموضوع هون لازم اتابع الموضوع بدقة لحتى اراضي كل الناس وان شاء الله خير

تحاتي وتقديري للكل الاخوان
    الاخ حسين ان شاء الله سوف نكون معك في الميعاد اللي سوف تحدده ويارب يوفقك ويكتب لك الفردوس الاعلى

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يا اخي حسين....في ناس كتير فاتها الشرح الصوتي...وسدءني ما كنت منتبه ...
    في مجال بعطلة نهاية الاسبوع ترجع تشرح الطريقة ؟ ورح نكون متواجدين باذن الله...

الله محيي أصلك يا طيب...

أخوك محمد نور

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

أنا آسف كتير اخ حسين لأني حاسس انو موضوعي شتت الاخوة عن الموضوع الرئيسي
    أما بالنسبة لك أخي بريزس تقنية الفالوتيلتي مع مؤشر حسين لقيت انها عالربع أفضل شي وبالنسبة لنقطة الخروج قبل نقطة تفريغ الطاقة الشرائية التالية تماما فلربما تكون اشارة الفالوتيلتي حقيقية فعلا على المدى الطويل أما على المدع القصير فتكون كاذبة حتما حسب الشرط يلي كتبتو سابقا
    وبالنسبة لفريم الخمس دقائق مو منشان الفالوتيلتي لكنو منشان تطبيق النظرية + استراتيجية خبرتي للدكتور جمال الله يحفظو فقط
    وهالاستراتيجية الجديدة تعتمد على تحديد الاتجاه باستخدام استراتيجية خبرتي ثم استعمال النظرية لحصد النقاط فتفتح عقدك بأعلى الأماكن وتغلق بادنى الاماكن في حالة الهبوط والعكس بالعكس أما لماذا فريم الخمس دقائق فبسبب سرعته والانعكاسات الطفيفة جدا التي لا تتجاوز 10 نقاط لانني بصراحة بحب ادخل بسرعة واخرج بسرعة مع أفضل ربح بس هي كل القصة
    أما ليش مانشرتها لحد الآن لحتى انا أتأكد من صحتها فما بدي انشر اليوم وبعد يوم أو يومين تنهال علي الملامات على الاستراتيجة الفاشلة
    ولا أخفيك سرا انني فشلت اليوم بتحديد الاتجاه فكان الانعكاس علي 25 نقطة بس مو مشكلة ألف حمد وشكر لله
    اما من ناحية انظرية فهي والله تبدو واعدة جدا جدا والخير قادم باذن الله وعينو خير يا أحباب

الصورة الرمزية turkm

بعتذر كتييييررررررررر أخي بريزس عن طلبك لسبب بسيط جدا انني من الملاحقين امنيا وانت اكيد عارف من مين لكنى رح أضيفك لأيميلي تكرم يالغالي

الصورة الرمزية BrEEzEs

بعتذر كتييييررررررررر أخي بريزس عن طلبك لسبب بسيط جدا انني من الملاحقين امنيا وانت اكيد عارف من مين لكنى رح أضيفك لأيميلي تكرم يالغالي
    ماشي أخي Turkm
    صرنا اثنين

على كل حال أنا حالياً بالشغل
    وما بنقدر نفتح المسنجر (مغلق من الناس اللي بتشتغل بالشبكة عندنا)
    لذلك بس أرجع على البيت مساء بيكون لي الشرف إنو أتعرف عليك

خالص ودي وتقديري يا الغالي ،،،

الصورة الرمزية BrEEzEs

بنحب نمسي على أخونا الكبير حسين
    الله يعطيه العافية ويرفع مقداره
    ونرجع نذكره بطلبنا البسيط إنو نكون معاه لايف في شرح الاستراتيجيات

بالتوفيق للجميع ،،،

الصورة الرمزية نور على نور
    نور على نور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور مشاهدة المشاركة
    تحياتي للاخ حسين والاخ الجديد محمد ( Turkm ) عندي مجموعة من الاسئلة ارجو الاجابة عليها من الاخ Turkm صاحب النظرة الثاقبة والخطيرة

- توضيح الازواج والفريمات الممكن المتاجرة بها على طريقتك وكذلك وضعها مع الاخبار

- هل يمكن الاستغناء عن مؤشر البيفوت والاكتفاء بتقاطعات الاصفر مع البنفسجي بالاعتماد على نظرية الطاقة

- ماهي الحالات التي لا يجب ان نتاجر بها

-هل يتم الخروج من الصفقة عند تقاطع الاصفر مع البنفسجي حيث يتم تفريغ الطاقة

-يرجى شرح الحالة بالمشاركة رقم 938 وهل تم الدخول بيع عند ظهور اشارة البيع

- يرجى شرح موضوع الانعطافات بالمؤشر الاحمر الازرق والذي اسميتها بالكنز وكذلك توضيح حالات حدوث الانفجار السعري بشيء من التفصيل

وشكرا جزيلا سلفا
    تذكرة للأخ محمد الذي وعدني بالاجابة على اسئلتي وشكرا

الصورة الرمزية turkm

افتراضي الاخ نوووووووووووووور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور على نور مشاهدة المشاركة

تذكرة للأخ محمد الذي وعدني بالاجابة على اسئلتي وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وآسف على التأخير
    بالنسبة لتسائل الاخ نور على نور يبدو انو بصلتو محروقة ....... ولا يهمك
    بالنسبة للازواج لحد الآن كل شغلي على اليورو دولار حتى انو هالنظرية طلعت من خلال زوج اليورو دولار وماجربتها ابدا لحد الآن على

اي زوج آخر اما بالنسبة للفريمات مافي اي قيد على اي فريم يلي بلاقي عليه فرصة دغري ببدا فيه ماعدا فريم النص مابعرف ليش حسيت

بعدم اعجاب متبادل بيني وبينو

السؤال الثاني
    اساسا كل سبب وضعي لاستراتيجية الفالوتليتي بيفوت لاني لقيتها سهله جدا وبتيجبلك نقاط عالطاير لكن لما رايت الاعضاء استصعبوها

فكرت الف مرة قبل ما انشر اي ملاحظة تانية فيما انا سميتو (نظرية التفريغ) لانو رح ادخل بمتاهات انا والاعضاء لذلك لحتى اضع اي

شى لازم اتأكد منو يعني بالنهاية البيفوت هو الجزء البسيط جدا من الاستراتيجية وليس هوا كل الاستراتيجية
    وبالنسبة لسؤالك بالاعتماد فقط على نقطة التفريغ....... اذا بدك نصيحتي اوعك ثم اوعك لأنو الحكي على اللايف غير تماما

هالحكي اما على الهيستوري فرووووعة وانا عم بحكيلك عن تجربة شخصية لاني قاعد قدام الفوركس طول اليوم وشوي من الليل وعم بشوف

الحقيقة الفعلية لحظة بلحظة
    وللاسففففففففففففففففففف الشديييييييييييييييييييددددددد لم توجد نقطة تفريغ على الاطلاق

تابع معي لحتى تعرف شو لقيت بدالها
    بالنسبة لبقية اسئلتك رح يكون الجواب عليهم كلهم بنظرية تفريغ الطاقة لأنني قررت اتوكل على الله وأبدأ بالنشر وانشاء الله انو الاعضاء
    يفهمو علي بالرغم من الشرح الصعب

الصورة الرمزية turkm

نظرية تفريغ الطاقة <<<< FULL VIRSION >>>>

قادمة تابعونا..........

الصورة الرمزية turkm

يا أخواني الاعزاء عم بحاول أنزل صور لكن مافي استجابة لعملية ارفاق الصور الرجاء المساعدة السريعة لأنو بدون شرح بالصور مارح توصل الفكرة ابدا

الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

نظرية تفريغ الطاقة <<<< FULL VIRSION >>>>

قادمة تابعونا..........
    المرجو اخي ان تفتح موضوع خاص بالنظرية لكي لايكون هناك تشتيت وشكرا علىى مجهوداتك.

صفحة 68 من 82 الأولىالأولى ... 18586263646566676869707172737478 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17