صفحة 56 من 82 الأولىالأولى ... 6465051525354555657585960616266 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 826 إلى 840 من 1221
    الصورة الرمزية الفينيقي
    الفينيقي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الرجاء الرد من الأخ حسين و من الإخوة أصحاب الخبرة في المؤشر على الأفكار التالية :
    1 - اشارات المؤشر على فريم الأربع ساعات هي أصدق بكثير من إشاراته على فريم الساعه .
    2 - العمل على فريم الأربع ساعات بهدف 80 نقطة و ما فوق يعتبر ( صفقة سوينجية ) . فهل هذا يخرجك خارج دائرة الخطر للأخبار ؟؟؟
    3 - العمل على الأزواج التالية : EUR/USD GBP/USD NZD/USD فقط و طبعاً على فريم الأربع ساعات

الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اخوان وان شاء الله تكونوا باحسن حال

والله انا بتمنالكم من كل قلبي التوفيق والنجاح وارباح ما بعدها ارباح ويشهد علي المولى كل كلمة بكتبها لكم

تخرج من اعماق قلبي وكاني اتكلم الى اخواني وعيلتي .

ومش عارف ارد على مين ولا على مين وكل الشكر لكل الاخوان الي دار بيناتهم نقاشات حول المؤشر

سواء كان التطوير او بعض اخطاء المؤشر او بعض الانعكاسات .

راح ارجع اقول الى اخواني واحبائي والله يا اخوان الاستراتيجية كتير ناجحة لكن للاسف الكثير ما التزم

فيها وفي بعض الاخوان تواصلوا معي على الايميل وهم اكيد الان بشوفوا كلامي ودبلوا حساباتهم على هاد

المؤشر فقط وبعض الاخوى مازال يفكر في التطوير او يدمجه مع استراتيجيته ومش عارف ايش المهم

في النهاية الكل باذن الله على صواب

لكن بعض الاخوى خافوا من الانعكاسات ولازم نحطها حد لهي الحركة راح ارجع الان اوضح شوية صورة العمل

عليه واعطيكم كمان فكرى مميزة ان شاء الله لحتى تصيروا متل المنشار تاكل لفوق ولتحت باحتراف

المهم يا اخوان الي سئل بالنسبة للمؤشر على اي فريم هوا فريم السسسسسسسسسسسسسساعة فقط !

لاني عارف ليش بقول فريم الساعة وانا مجربها كتير وعارف فرق الفريمات لذلك ما بدي ارجع واشرح ساعات

ليش المهم باختصار على فريم الساعة الافضل على الاطلاق والهدف من 30 - 50

طيب الان نيجي لمحبي الستوب لوز الستوب لوز 70 والي يقول 70 كتير والخسارة راح بتكون اكتر من الربح

كتير بكون غلطان لانه الربح اكيد راح يكون اكتر من الخسارة لانه الستوب ماراح ينضرب الا قليل القليل

وخصوصي على العملات التالية \ يوروا دولار \ نيوذلندي دولار \ باوند دولار \ طبعا اذا اكتفيت بهدف 30

نقطة الحمد لله بتخرج من صفقتك واذا ما اكتفيت وحابب تتابع بتحط الستوب لوز بعد سير السعر 30 نقطة على نقطة الدخول وتتابع الربح

تمام الان نيجي لمحبي التعزيزات طبعا انا واحد منهم واكره الستوب لوز

وكتير بحب الهيدج طبعا كلمة الهيدج كتير من الناس بتخاف منها وبفكروها هاد اول طريق الخسارة وتصفير الحساب

معهم الحق وخصوصي المبتدئين لانه اغلب المتداولين بس يعمل هيدج ويكون مسافة نقاط الدخول فقط

30 نقطة بفوت بالحيط ومش عارف بقى ايمتى يفك الهيدج كيف يطلع بضيع طبعا ما بالك اذا واحد عامل هيدج

وفي مسافة بين نقاط الدخول مثلا 200 نقطة ! هاد ماعاد يعرف يتحرك بينشل لانه بالفعل الهيدج بخوف شوية

لكن الان راح نعطي طريقة للهيدج وتشتغل عليها باحترافية وبطريقة سهلة واي واحد يقدر يشتغل عليه

ويجني منها اربحاح خيالية طيب كيف ! طبعا الطريقة هي فقط للي ما بستخدم ستوب لوز .

سهلة للغاية بس خليك معي خلينا نقول الان المؤشر بتاعنا عطانا شراء على سبيل المثال راح ندخل بعقد

دولار شراء بنائاً على المؤشر وبنفس الوقت بعقد نصف دولار بيع بمعنى انت عملت هيدج من نقطة دخولك الاول

ومافي بينهم مسافة وهون اذا السعر راح على هدفك وليكن 30 نقطة انت بتكون كسبت 30 نقطة من عقد

الشراء وخسارة 30 نقطة من عقد البيع بنقفل العقدين على 30 نقطة هون انت كسب مجموع 30 نقطة بعقد

نصف دولار والحمد لله . طبعا لما تعمل هيدج من نقطة دخولك الاول اكيد ماراح تتمنى السعر يروح للهدف

بسرعة بالعكس راح تتمنى السعر يكعس معاك شوية لحتى تكسب من الطرفين كيف مثلا اذا السعر عكس

معاك 50 نقطة هون ايش بنعمل بتقفل عقد البيع بنصف دولار على ربح 50 نقطة ومن نفس النقطة

بتفتح عقدين كمان عقد شراء بدولار نفس عقدك الاول وهاد يعتبر تعزيز وكمان عقد هيدج بنصف دولار

طبعا اذا السعر راح على هدفك الاولي بتكون كسبت 80 نقطة من عقد التعزيز الشراء و30 نقطة من عقد الاول

المجموع 110 نقاط من عقدين الشراء , وعندك عقد على خسارة 80 نقطة بعقد نصف دولار

على الهدف بنقفل العقدين وناخد الارباح طبعا اذا السعر عكس معاك كمان كمان بعد 50 نقطة بنعمل نفس الطريقة

نقفل البيع على ربح ونعزز ايضاً نفس التعزيز التاني عقد بدولار شراء وعقد بيع بنصف دولار

وهون بصير هدفك بعد التعزيز الثاني نقطة دخولك الاول , طبعا ما بنستخدم المضاعفات ابداً كل تعزيز بكون

نفس عقدك الاول مافيش فيها مضاعفات ابداً واذا طلعت على خسارة بهي الطريقة تعال وحاسبني .

اتمنى وصلتكم الفكرى كمان فيها ربح كبير باذن الله

اتمنى الجميع يجرب الهديح على الديموا فقط اربع خمس ايام لحتى ياخد ايدوا عليه وبعدها يدخل بالحقيقي

طبعاً اذا عبجتوا الفكرى لكن برجع بقول هي تعتبر متل المنشار طالع بتاكل ونازل بتاكل

وهيك ماعاد في اي حرج على نقطة دخولك ولا خوف وبالعكس راح تتمنى السعر يعكس عليك

واي سؤال انا تحت امركم واسف على التاخر لاني كنت مشغول والله

وجزاكم الله عني خيرا

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية شهيد الاسلام
    شهيد الاسلام غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا اخى حسين

الصورة الرمزية تاجر
    تاجر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عليك اخي حسين (بالرغم أني لا أحب التعزيزات والتبريدات) إلا أن أسلوبك مميز في إدارة رأس المال بهذه الطريقة

لكن في نقطة مهمة وهي كم تكون نسبة الدخول بالنسبة لرأس المال (حسب المثال الذي طرحته بالأعلى على أساس كم رأس المال) .

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خير اخوي حسين وياريت تتقبل الملاحظة اللي بدي احكيها بصدر رحب: طبعا الملاحظة حول طريقة الهيدج اللي انته حكيت عنها:
    لو كنت دخلت شراء بنص دولار وبعد نزول السعر 50 نقطة عززت شراء بنصف دولار ستعطي نفس النتيجة بدل من (الدخول شراء بدولار وبيع بنص دولار وبعد نزول السعر 50 نقطة اغلاق صفقة البيع الرابحة ام نص دولار وفتح شراء بدولار وبيع جديد بنص دولار) يعني هون الهيدج ما فادنا غير خسارة السبريد مضاعف والغلبة كمان . فكر فيها مزبوط بتلاقي كلامي سليم 100%
    ومرة ثانية بحكيلك اوعى تزعل للملاحظة هاي ....عارف ليش لانك عزيز عليه .....وهدفي برضه اوضح وافيد مثل ما انته بتحب تفيد........والله يطولي عمرك

الصورة الرمزية ريتشارد
    ريتشارد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخ حسين أنا بعمل بطريقة الهيدج ولكن بطريقة أخرى و لكن طريقتك عجبتني و لكن لي سؤال هل الطريقة مع مؤشرك أم ماذا
    بمعنى هل أنتظر نقطة دخول من المؤشر أم الدخول عشوائي
    ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية ريتشارد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawwazaljarrah مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير اخوي حسين وياريت تتقبل الملاحظة اللي بدي احكيها بصدر رحب: طبعا الملاحظة حول طريقة الهيدج اللي انته حكيت عنها:
    لو كنت دخلت شراء بنص دولار وبعد نزول السعر 50 نقطة عززت شراء بنصف دولار ستعطي نفس النتيجة بدل من (الدخول شراء بدولار وبيع بنص دولار وبعد نزول السعر 50 نقطة اغلاق صفقة البيع الرابحة ام نص دولار وفتح شراء بدولار وبيع جديد بنص دولار) يعني هون الهيدج ما فادنا غير خسارة السبريد مضاعف والغلبة كمان . فكر فيها مزبوط بتلاقي كلامي سليم 100%
    ومرة ثانية بحكيلك اوعى تزعل للملاحظة هاي ....عارف ليش لانك عزيز عليه .....وهدفي برضه اوضح وافيد مثل ما انته بتحب تفيد........والله يطولي عمرك
    كلام الأخ فواز منطقي جدا

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الفوركس مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخى حسين
    وجزاك الله خيراً اخي العزيز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك اخي حسين (بالرغم أني لا أحب التعزيزات والتبريدات) إلا أن أسلوبك مميز في إدارة رأس المال بهذه الطريقة

لكن في نقطة مهمة وهي كم تكون نسبة الدخول بالنسبة لرأس المال (حسب المثال الذي طرحته بالأعلى على أساس كم رأس المال) .
    اخي العزيز هاد الشي برجع الك كم تحب تدخل من الراس المال مثلا لو كان 10% اقسم عقود على 10% من

راس المال هاد الشي برجع الك

تحياتي وتقديري

حبيب القلب ليش ازعل انت حبيبي

بالنسبة لكلامك هوا فقط تعزيز يعني تدخل بنصف دولار واذا عكس السعر تعزز بعد 50 نقطة بنصف دولار

لكن الفرق مع الهيدج بذيد من رصيدك مع هاد الانعكاس وتاني شي بريح نفسية المبتداول يعني

لما السعر بعكس عليه هوا عارف انه ربحان مش راح تفرق معاه جرب على اديموا وجرب نفسيتك معاه

اكيد مش راح تفرق لا السبريد ولا شي وخصوصي المؤشر انعكاساته بسيطة جداً يمكن يعزز مرة او ما يعزز

اصلاً . وشكرا على مداخلتك اخي العزيز

تحياتي وتقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتشارد مشاهدة المشاركة
    أخ حسين أنا بعمل بطريقة الهيدج ولكن بطريقة أخرى و لكن طريقتك عجبتني و لكن لي سؤال هل الطريقة مع مؤشرك أم ماذا
    بمعنى هل أنتظر نقطة دخول من المؤشر أم الدخول عشوائي
    ولك جزيل الشكر
    نعم اخي مع المؤشر باذن الله

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكلك ما فهمت عليه يا اخ حسين وما قرأت مشاركتي بالتفصيل ولو جربتها على ورقة وقلم رح تعرف شو انا قصدت. على كل حال تحياتي لك ولجميع المحترمين مثلك والله يسعدلي هالطلة الحلوة(ما شاء الله....لا تخاف انا ما بصيب بالعين)

الصورة الرمزية حسـين

شكلك ما فهمت عليه يا اخ حسين وما قرأت مشاركتي بالتفصيل ولو جربتها على ورقة وقلم رح تعرف شو انا قصدت. على كل حال تحياتي لك ولجميع المحترمين مثلك والله يسعدلي هالطلة الحلوة(ما شاء الله....لا تخاف انا ما بصيب بالعين)
    حبيبي الله يوفقك ما تاخد على كلامي ليك انا فهمان عليك انت بتقول امبدل هيدج ندخل شراء بنصف دولار وتعزيز بعد 50 نقطة بنصف دولار

بمعنى تعزيز فقط . لكن انا شرحت هيدج وكيف حتى هي الخمسين نقطة تستفاد منها

تحياتي وتقديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــري[/SIZE][/COLOR][/FONT]

الصورة الرمزية ريتشارد

طيب أخي حسين أنت بتتعامل بالهيدج على كل العملات و لا على زوج معين

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتشارد مشاهدة المشاركة
    طيب أخي حسين أنت بتتعامل بالهيدج على كل العملات و لا على زوج معين
    اخي الحبيب هي طريقة مربحة للغاية لكن انا ما بتعامل مع الهيدج من اول نقطة الدخول بستخدمها مثلا بدل الستوب لوز

لكن في السابق كنت اشتغل عليها ولفترة طويلة والان احيانا بتعامل معها وقت الاخبارة القوية ومرات بفتح الهيدج من نقطة هيدج كامل وبفك عقد منهم

بعد سير طويل للسعر واكسب مثلا من احد العقود 50 نقطة واخرج, الهيدج مربح كتير وبنفس الوقت خطر لذلك انصحك الهيدج اذا حابب تستخدمها اتبع الي شرحتها فقط

والهيدج انا بستخدمها مع كل عملات الي بدخل فيها

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية md_arr4
    md_arr4 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالله أخ حسين تلقي نظرة على اليورو فريم الأربع ساعات
    أليست فرصة قوية للشراء ؟

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md_arr4 مشاهدة المشاركة
    بالله أخ حسين تلقي نظرة على اليورو فريم الأربع ساعات
    أليست فرصة قوية للشراء ؟
    نعم اخي فرصة شراء مع المؤشر وحسب تحليلي المتواضع شراء والهدف باذن الله 1.4300

تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

.والربح لي حققتو من عقد البيع بنص دولار لما يعكس السعر نسيتو انت لما تفتح هدج ويعكس 50 نقطة بتقفل البيع وبالتالي بتكسب 50 نقطة العقد بنص دولار ثم بتعزز من نفس المكان اتمنىى تكون وصلت والله الموفق

صفحة 56 من 82 الأولىالأولى ... 6465051525354555657585960616266 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17