صفحة 55 من 82 الأولىالأولى ... 5454950515253545556575859606165 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 811 إلى 825 من 1221
    الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.tamer مشاهدة المشاركة
    مبارح دخلت على اساس المؤشر بيع للاسترالي وعكس السعر حوالي 290 نقطة ودخلت تعزيز عند الفابيو 100 ونزل السعر 100 نقطة وطلعت على خسارة قليلة المهم نظرت الان للمؤشر لاحظت راحت اشارة البيع ولاحظت مكانها اشارة شرا لم تكن موجودة قبل ان يمشي السعر حوالي 290 نقطة وهذا الشي حصل على الاسترالي واليورو ايضا
    المهم ماذا استفدت من هذه التجربة ان المؤشر في اوقات الرالي سيء ولا يعتمد عليه لانه يغير اشارته ولكن اوقات التذبذب ممتاز بل اكثر من ممتاز والله تعالى اعلم وارجو التعليق من الاخ حسين على هذا الكلام وشكرا لكم والحمد الله على كل شيء
    اخي العزيز لو ترجع الى صفحه 10 من هذا الموضوع مشاركة رقم 141 لي ستجد انني نبهت لهذا الكلام باسلوب واضح ولكن الكل طنش كلامي وما حد عبره وانت اول واحد يعترف بكلامي, ارجو ان لا يزعل مني الاخ حسين لاني والله لا اكن له ولامثاله سوى الاحترام العميق والمحبه والتقدير وانتقادي للمؤشر ليس انتقادا للاخ حسين والسموحه

الصورة الرمزية dr.tamer
    dr.tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawwazaljarrah مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز لو ترجع الى صفحه 10 من هذا الموضوع مشاركة رقم 141 لي ستجد انني نبهت لهذا الكلام باسلوب واضح ولكن الكل طنش كلامي وما حد عبره وانت اول واحد يعترف بكلامي, ارجو ان لا يزعل مني الاخ حسين لاني والله لا اكن له ولامثاله سوى الاحترام العميق والمحبه والتقدير وانتقادي للمؤشر ليس انتقادا للاخ حسين والسموحه
    صديقي فواز انا لا اقول ان المؤشر غير جيد بل ممتاز فقك في التذبذب وهذا ماكان حاصل حيث ان اليورو عندما وضع الاخ حسين المؤشر كان في تذبذب لذلك وجدت اغلب الذين شاركو انبسطو بالارباح ولكن لكل من دخل في صفتين اليورو والاسترالي يوم الخميس يمكن روحو كل الربح الذي حصلوه لذلك انا وضعت هذه المشاركة للمشركين الجدد والذين لا يملكون الخبره الكافيه فقد يكون المؤشر لهم كحاصد نقاط وايضا قد يكون مدمر حسابات

صديقي فواز انا لا اقول ان المؤشر غير جيد بل ممتاز فقك في التذبذب وهذا ماكان حاصل حيث ان اليورو عندما وضع الاخ حسين المؤشر كان في تذبذب لذلك وجدت اغلب الذين شاركو انبسطو بالارباح ولكن لكل من دخل في صفتين اليورو والاسترالي يوم الخميس يمكن روحو كل الربح الذي حصلوه لذلك انا وضعت هذه المشاركة للمشركين الجدد والذين لا يملكون الخبره الكافيه فقد يكون المؤشر لهم كحاصد نقاط وايضا قد يكون مدمر حسابات
    يعني مثل ما حكيت انا : ممتاز بالتذبذب ومدمر بالرالي ( اليس هذا حال الكثير الكثير من المؤشرات؟) ولو قرأت مشاركتي اللي في صفحة 10 رايح تلاحظ اني قلت مثل البولنقر باندز ممتاز في التذبذب ويؤدي الى تدمير الحساب في التريند(الرالي) مع تحياتي وتقديري لك وايضا للحبيب الاخ حسين

الصورة الرمزية Mo3Ty
    Mo3Ty غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسمحولي اقول رايي لغاية حسين ما يدخل ويدكم رايي

الاسترالي+ الكندي مينفعوش مع مؤشرات التذبذب لانهم كثيرا ما بياخدوا ترندات بدون اى توقف او تصحيح
    وشخصيا انا شغال بطريقتي على 3 ازواج الان منهم الكندي مشاحطت المؤشر على الكندي
    حاطه فقط على اليورو +الكيبل لانهم من الازواج الى بتعمل تصحيح اغلب الوقت
    فمتحطوش على زوج لا يعترف بالتصحيحات وتدخلوا عكس الترند وبعدين تقولو ده عكس وغير من نفسه
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Mo3Ty

يعني مثل ما حكيت انا : ممتاز بالتذبذب ومدمر بالرالي ( اليس هذا حال الكثير الكثير من المؤشرات؟) ولو قرأت مشاركتي اللي في صفحة 10 رايح تلاحظ اني قلت مثل البولنقر باندز ممتاز في التذبذب ويؤدي الى تدمير الحساب في التريند(الرالي) مع تحياتي وتقديري لك وايضا للحبيب الاخ حسين
    مدمر في الرالي:
    واين الستوب الى يحميك من الرالي او الدخول الخاطي
    واين ادارة راس المال

ومشعارف ليه الناس بتدور على مؤشر يكون كل صفقاته رابحه وفى نفس الوقت وبدون انعكاس
    مفيش ياجماعة والله مؤشر بالمواصفات ده نهائيا ده جان نفسه والوافي الله يرحمه وعباقرة الفوركس كانوا عندهم صفقات بالسالب
    المهم بس المحصلة النهائية
    وانتم بتقولوا هنا ان المؤشر بقالوا حوالي شهر كله ارباح جه النهاردة ضيع الارباح كلها
    طيب ده كلام ولا ده اساسيات فوركس
    ازاى يوم يضيع ارباح شهر الا اذا كان الى بيستخدمه داخل بمخاطرة كبيرة
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية dr.tamer
    dr.tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3Ty مشاهدة المشاركة

مدمر في الرالي:
    واين ادارة راس المال

ومشعارف ليه الناس بتدور على مؤشر يكون كل صفقاته رابحه وفى نفس الوقت وبدون انعكاس
    مفيش ياجماعة والله مؤشر بالمواصفات ده نهائيا ده جان نفسه والوافي الله يرحمه وعباقرة الفوركس كانوا عندهم صفقات بالسالب
    وانتم بتقولوا هنا ان المؤشر بقالوا حوالي شهر كله ارباح جه النهاردة ضيع الارباح كلها
    كيفك يا معطي شو اخبارك انشاء الله تكون كويس انا لم اكتب الرد لك او للذين لديهم خبره في هذا السوق بل كتبته للجدد الذين انبهرو من الارباح التي حققوها من اول ما انوضع المؤشر وكتحذير لهم ومانحن هنا الا لنفيد ونستفيد ولاحظ لقد وضع الاخ حسين المؤشر والطريقة ولاحظ كم شخص وجد اكثر من طريقة للمتاجرة في المؤشر فهذا هو روح المتداول العربي الذي هو من احلى المنتديات العربيه للفوركس والله يرزق الجميع ويوفقهم لكل خير

مدمر في الرالي:
    واين ادارة راس المال

انا يا اخي معطي لا ادخل بمخاطرة عالية وعارف ادارة راس المال وبطنه كمان ولكن اتكلم عن التعزيز للعقود اذا عكس السعر الى متى؟ واذا ستوب 70 هل هي مناسبة؟يعني اسألك بصراحة وبمثال بالارقام لو حسابي فيه 5000 دولار وصار عندي فرصة بيع مكتملة الشروط حسب مؤشر الاخ حسين بكم ادخل الصفقة البيع ؟ولو عكست شو اعمل؟اغلقها على ستوب 70 نقطة ولا اعزز؟ واذا عززت متى اوقف؟فلو افترضنا الالتزام بالستوب 70 نقطة هذا يعني رح تكون محصلتي النهائية خسران(مهوه مؤشر تذبذب) ولو عايز اعزز لازم ادخل اول لوت عقد صغير ولو عززت اكيد الادارة المالية صارت مش صحيحة لان صفقة واحدة ممكن تسحب معاي ربح 10 صفقات(لانه برضه الصفقات الربحانه كنت داخلها بلوت صغير عشان حاسب حساب التعزيز مش الستوب).....يارب تكون فهمت فكرتي وانا مش جديد بالسوق وبعدين قصة انه المؤشر صارله شهر ارباح والله فيه كثير من الاسترتيجيات الناجحة في التذبذب وبتصمد مرات اكثر من شهر لانه فيه تذبذب وفجأه تأتي الصفقة اللي كنت خايف منها واكيد فهمت قصدي, واحنا ما مندور على مؤشر كل صفقاته تكون رابحة واحنا عارفين الربح بالمحصلة ولكن لو تقرأ كلامي بتمعن ستستنتج ما يليهذا بفرض انك استخدمت المؤشر لوحده وبنفس الشروط اللي وضعها الاخ العزيز حسين)
    اولا : يا اما تستخدم هدف واستوب بدون اي تعزيز وهاي محصلتها النهائية خسارة لانه يصلح في التذبذب ولا يصلح في الرالي
    ثانيا: او تستخدم التعزيز وتاتيك الصفقة اللي بالي بالك
    ثالثا : اشهد الله اني احب واحترم الاخ حسين واقدره جدا وجزاه الله خير على نيته الصافية وحبه للمساعدة بدون مقابل وانا والله مش قاعد بدور على اخطاء عشان الاستراتيجية تفشل(هو لو انا شايفها ممتازة كان بشتغل بيها وانتهى الموضوع لكن انا بحكيلك عن خبرة)
    وهذا مش معناه انه لايمكن الاستفادة من المؤشر بل قد نستطيع الاستفادة منه.......يارب تكون فهمت كلامي يااح معطي لاني كسول وبطيئ بالكتابة وما الي طولة بال ارد احاول اوضح من جديد.
    اخيرا سامحني اذا خانني التعبير وليسامحني الاخ الحبيب حسين لانكو والله بتعزوا عليه وبحترمكو جدا وبارك الله فيكم وسبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

الصورة الرمزية Mo3Ty

كيفك يا معطي شو اخبارك انشاء الله تكون كويس انا لم اكتب الرد لك او للذين لديهم خبره في هذا السوق بل كتبته للجدد الذين انبهرو من الارباح التي حققوها من اول ما انوضع المؤشر وكتحذير لهم ومانحن هنا الا لنفيد ونستفيد ولاحظ لقد وضع الاخ حسين المؤشر والطريقة ولاحظ كم شخص وجد اكثر من طريقة للمتاجرة في المؤشر فهذا هو روح المتداول العربي الذي هو من احلى المنتديات العربيه للفوركس والله يرزق الجميع ويوفقهم لكل خير
    تمام يادوك الحمد لله
    بس واجبنا كمان اننا ننبه الجدد بالامور الاخرى زى ما قولنا ان المؤشر بيعيد نفسه وغير جيد فى الرالي
    نبحثلهم على حلول لان فعلا والله المؤشر جيد بالرغم من انه بيعيد نفسه الا انه ممتااااااااز
    وهى ده روح الورش وروح المتداول يادوك
    وتبقا ادخل سلم عليا بقا ياكبير من فترة لفترة عشان انت مطنش اخوك معطي هع هع
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

الصورة الرمزية Mo3Ty

انا يا اخي معطي لا ادخل بمخاطرة عالية وعارف ادارة راس المال وبطنه كمان ولكن اتكلم عن التعزيز للعقود اذا عكس السعر الى متى؟ واذا ستوب 70 هل هي مناسبة؟يعني اسألك بصراحة وبمثال بالارقام لو حسابي فيه 5000 دولار وصار عندي فرصة بيع مكتملة الشروط حسب مؤشر الاخ حسين بكم ادخل الصفقة البيع ؟ولو عكست شو اعمل؟اغلقها على ستوب 70 نقطة ولا اعزز؟ واذا عززت متى اوقف؟فلو افترضنا الالتزام بالستوب 70 نقطة هذا يعني رح تكون محصلتي النهائية خسران(مهوه مؤشر تذبذب) ولو عايز اعزز لازم ادخل اول لوت عقد صغير ولو عززت اكيد الادارة المالية صارت مش صحيحة لان صفقة واحدة ممكن تسحب معاي ربح 10 صفقات(لانه برضه الصفقات الربحانه كنت داخلها بلوت صغير عشان حاسب حساب التعزيز مش الستوب).....يارب تكون فهمت فكرتي وانا مش جديد بالسوق وبعدين قصة انه المؤشر صارله شهر ارباح والله فيه كثير من الاسترتيجيات الناجحة في التذبذب وبتصمد مرات اكثر من شهر لانه فيه تذبذب وفجأه تأتي الصفقة اللي كنت خايف منها واكيد فهمت قصدي, واحنا ما مندور على مؤشر كل صفقاته تكون رابحة واحنا عارفين الربح بالمحصلة ولكن لو تقرأ كلامي بتمعن ستستنتج ما يليهذا بفرض انك استخدمت المؤشر لوحده وبنفس الشروط اللي وضعها الاخ العزيز حسين)
    اولا : يا اما تستخدم هدف واستوب بدون اي تعزيز وهاي محصلتها النهائية خسارة لانه يصلح في التذبذب ولا يصلح في الرالي
    ثانيا: او تستخدم التعزيز وتاتيك الصفقة اللي بالي بالك
    ثالثا : اشهد الله اني احب واحترم الاخ حسين واقدره جدا وجزاه الله خير على نيته الصافية وحبه للمساعدة بدون مقابل وانا والله مش قاعد بدور على اخطاء عشان الاستراتيجية تفشل(هو لو انا شايفها ممتازة كان بشتغل بيها وانتهى الموضوع لكن انا بحكيلك عن خبرة)
    وهذا مش معناه انه لايمكن الاستفادة من المؤشر بل قد نستطيع الاستفادة منه.......يارب تكون فهمت كلامي يااح معطي لاني كسول وبطيئ بالكتابة وما الي طولة بال ارد احاول اوضح من جديد.
    اخيرا سامحني اذا خانني التعبير وليسامحني الاخ الحبيب حسين لانكو والله بتعزوا عليه وبحترمكو جدا وبارك الله فيكم وسبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    وانت والله عزيز عليا انت ودوك تامر لانكم من الناس المحترمة جدا ويشرفني معرفتكم
    وانت الصراحة جبت من الاخر وده احسن حاجة
    وانا كمان حقولك من الاخر
    لكل شيخ طريقة يعني انا شايف حسين قالكم طريقته وحذركم من الاسترالي بزات وبرضوا الناس دخلت على الاسترالي للاسف
    انا شخصيا ضيفته على طريقة القناة الثالثة وحضع النهاردة للناس عندي الاستفادة من المؤشر وربطها مع الطريقة وبالاضافة بعرف اذا كان للسعر حيكمل ولا حينزل مع المؤشر فورا لذلك انا شغال بستوب ولا بعزز ابدا حتى لو صعد السعر
    لاني دائما ارى انه لا يوجد مؤشر واحد ينفع فى الفوركس
    لازم تعرف تحليل فني واساسي وشموع ... الخ
    وبربط كل شئ حتطلع فى الاخر بنتيجة جيدة
    لذلك انا رابطه مع طريقتي وفعلا المؤشر جيد جدااااااااا
    خصيا لا انصح باستخدامه لوحده + استخدامه على كيبل ويورو فقط
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

وانت والله عزيز عليا انت ودوك تامر لانكم من الناس المحترمة جدا ويشرفني معرفتكم
    وانت الصراحة جبت من الاخر وده احسن حاجة
    وانا كمان حقولك من الاخر
    لكل شيخ طريقة يعني انا شايف حسين قالكم طريقته وحذركم من الاسترالي بزات وبرضوا الناس دخلت على الاسترالي للاسف
    انا شخصيا ضيفته على طريقة القناة الثالثة وحضع النهاردة للناس عندي الاستفادة من المؤشر وربطها مع الطريقة وبالاضافة بعرف اذا كان للسعر حيكمل ولا حينزل مع المؤشر فورا لذلك انا شغال بستوب ولا بعزز ابدا حتى لو صعد السعر
    لاني دائما ارى انه لا يوجد مؤشر واحد ينفع فى الفوركس
    لازم تعرف تحليل فني واساسي وشموع ... الخ
    وبربط كل شئ حتطلع فى الاخر بنتيجة جيدة
    لذلك انا رابطه مع طريقتي وفعلا المؤشر جيد جدااااااااا
    خصيا لا انصح باستخدامه لوحده + استخدامه على كيبل ويورو فقط
    الله يجبر بخاطرك وربي يوفقك ويوفق الاخ حسين وكل الناس المحترمة امثالكو

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

نقاش رائع جدا من أعضاء اكثر من روعة (احترام متبادل, اخلاق عالية, تفهم للرأي و الرأي الاخر, .....)

يا ريت الناس كلها تتناقش بالطريقة دي و بنية المساعدة و محبة الاخوة زيكم كده

و فعلا أستاذنا الجميل حسين قال انه الطريقة دي و المؤشر ده رائع و مثالي مع اليورو دولار , و يجب توقع الانعكاس مع باقي العملات, و يمنع استخدام الطريقة دي مع المجنون

و برده ننتظر رد اخونا العزيز حسين

الصورة الرمزية halmoos

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة

وافضل فريم على الاطلاق هوا فريم الساعة وافضل عملة على الاطلاق هوا عملة اليوروا دولار

اخطاء المؤشر 2%

نسبة نجاحها 98%

علما انه فرصها قليلا شوية ولكن اضمنلك في الشهر ارباح ممتازة وبدون توتر ولا حرق اعصاب

احذر فقط انك تداول عليه على المجنون باوند ين

كلام أستاذنا في أول مشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    كلام أستاذنا في أول مشاركة
    بارك الله فيك ياعزيزي والله انته من الناس اللي بحترمها في المنتدى

الصورة الرمزية halmoos

بارك الله فيك ياعزيزي والله انته من الناس اللي بحترمها في المنتدى
    الله يخليك يا اخي و يبارك فيك

الصورة الرمزية Mo3Ty

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    نقاش رائع جدا من أعضاء اكثر من روعة (احترام متبادل, اخلاق عالية, تفهم للرأي و الرأي الاخر, .....)

يا ريت الناس كلها تتناقش بالطريقة دي و بنية المساعدة و محبة الاخوة زيكم كده

و فعلا أستاذنا الجميل حسين قال انه الطريقة دي و المؤشر ده رائع و مثالي مع اليورو دولار , و يجب توقع الانعكاس مع باقي العملات, و يمنع استخدام الطريقة دي مع المجنون

و برده ننتظر رد اخونا العزيز حسين
    ربنا يكرمك ياهاني
    شكرا لذوقك ياباشا
    توقيع العضو
    لكل مجتهد نصيب

صفحة 55 من 82 الأولىالأولى ... 5454950515253545556575859606165 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17