صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26
    الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة

شكرا وهو دائما ينفذ معي على هذا الأساس الأن الخلاف حول منصتهم ميتاتريدر ومنصتهم ال جي تي برو طيب انا شغال على ميتاتريدر هل يحق لهم التفعيل من عدم التفعيل بناء على منصة انا لا أعمل عليها ؟؟؟ ولو في ده يصح يبقي في كثير ستوبات ضربت على ميتاتريدر فليه ما عاملوها على اسعار منصة ال جي تي برو ايه رأيك استاذي ؟؟؟
    طبعا لا يحق لهم طالما السعر وصل على المنصة التى تعمل عليها ولكن عند افكسول تعتبر منصة الميتا الابن غير الشرعى ليس بالاسعار فقط ولكن كانت ايضا باى مميزات تطرحها الشركة ولكن عليك بالاخوة الكرام الدعم الخاص بالمتداول العربى ارسل لهم مستنداتك وهم لن يتأخرو بإذن الله لرجوع الحق إليك وبالتوفيق يارب ،،،
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا بعت لأدارة المنتدى بس مش عارف الرابط الخاص بالمشاكل مع البروكر فكسول ياريت لو احد من المشرفين يحط الرابط

الصورة الرمزية محمد صلاح
    محمد صلاح غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا بعت لأدارة المنتدى بس مش عارف الرابط الخاص بالمشاكل مع البروكر فكسول ياريت لو احد من المشرفين يحط الرابط
    السلام عليكم

حبيبى انت ممكن تراسل خدمة العملاء

[email protected]

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي Jmeel

كما تفضل أستاذ عبده المصري طالما السعر الذي علقت الأمر عليه تحقق على المنصة الخاصة بك وهي GTSPRO لك كامل الحق ان يتم تفعيل الأوردر ان شاء الله ,

حضرتك تقدر تتواصل مع خدمة عملاء المتداول العربي على البريد : [email protected]

وتزويدهم برقم الحساب الخاص بك ورقم العملية التي لم تتفعل وسيتولى مختص ان شاء الله بحث الأمر واذا ثبت بالفعل ان هذا السعر وصل على المنصة سيتم التعويض كأنما الأوردر تفعل بوقته تماما ,

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية Jmeel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صلاح مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

حبيبى انت ممكن تراسل خدمة العملاء

[email protected]
    وعليكم السلام تم الأرسال ومرفق صورة من الشارت والعملية مع الشرح ونسخة من المحادثة وإن شاء الله توصلو للحل

الصورة الرمزية Jmeel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي Jmeel

كما تفضل أستاذ عبده المصري طالما السعر الذي علقت الأمر عليه تحقق على المنصة الخاصة بك وهي GTSPRO لك كامل الحق ان يتم تفعيل الأوردر ان شاء الله ,

حضرتك تقدر تتواصل مع خدمة عملاء المتداول العربي على البريد : [email protected]

وتزويدهم برقم الحساب الخاص بك ورقم العملية التي لم تتفعل وسيتولى مختص ان شاء الله بحث الأمر واذا ثبت بالفعل ان هذا السعر وصل على المنصة سيتم التعويض كأنما الأوردر تفعل بوقته تماما ,

تحياتي وتقديري
    وعليكم السلام استاذه رانيا تم الأرسال مع كامل التفاصيل والمشكلة انهم بيقولو انهم بيعتمدو فقط منصة ال جي تي برو ومش بيعتمدو منصة التراد الذي انا باشتغل عليها على اعتبار انها من طرف ثالث وصراحة تفا جأت بردهم ده . وإن شاء الله توصلوا معاهم الى حل .

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

وعليكم السلام استاذه رانيا تم الأرسال مع كامل التفاصيل والمشكلة انهم بيقولو انهم بيعتمدو فقط منصة ال جي تي برو ومش بيعتمدو منصة التراد الذي انا باشتغل عليها على اعتبار انها من طرف ثالث وصراحة تفا جأت بردهم ده . وإن شاء الله توصلوا معاهم الى حل .
    حياك الله أخي الفاضل Jmeel

نعم جميع الشركات كذلك تحتكم فقط لمنصة العمل الخاصة بالعميل , ان شاء الله خير وخدمة العملاء لن يقصرو في بحث الصفقة مع الشركة واذا فعلا السعر وصل على GTSPRO سيتم التعويض كأن الأوردر تفعل ,

موفق ان شاء الله

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية Jmeel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

حياك الله أخي الفاضل Jmeel

نعم جميع الشركات كذلك تحتكم فقط لمنصة العمل الخاصة بالعميل , ان شاء الله خير وخدمة العملاء لن يقصرو في بحث الصفقة مع الشركة واذا فعلا السعر وصل على GTSPRO سيتم التعويض كأن الأوردر تفعل ,

موفق ان شاء الله

تحياتي وتقديري
    أستاذه رانيا جوابك بيعطي احتمالين قلتي بتحتكم لمنصة العمل الخاصة بالعميل وده معناه ان الحق معايا وبعدين قلتي اذا فعلا السعر وصل عل جي تي اس برو ايه يعني اذا طبعا ده ما يخصنيش لأني باشتغل على منصة ميتاتريدر شركة فكسول وزي مابتضرب ستوبات عليها لازم تنفذ كل العمليات برضه عليها يعني ليا وعليا وبعدين مستغرب مافيش ولا رد اداني كم اعلى سعر ليوم 3 اكتوبر الساعه 4:28 على منصة جي تي اس برو ايه مفيش حد شغال عليها ؟؟؟

الصورة الرمزية Jmeel

نزلت شارت منصة gtspro وبرضه لقيت السعر وصل 1.5583 الساعة 11:25 بتوقيت الشارت والذي بيكون توقيت السعوديه وبيساوي 4:25 بتوقيت ميتاتريدر فكسول يعني المفروض كان ينفذ البيع على سعر 1.5580 حسب المتعارف عليه .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة fxsol gt.png‏  

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

المشكلة برأي أخي الكريم ان السعر لم يتم التداول عليه وقت كافي فقد إرتد السعر بسرعة كبيرة نتيجة الخبر المتوافق مع ذلك الوقت

الصورة الرمزية Jmeel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    المشكلة برأي أخي الكريم ان السعر لم يتم التداول عليه وقت كافي فقد إرتد السعر بسرعة كبيرة نتيجة الخبر المتوافق مع ذلك الوقت
    شكرا لأهتمامك أخي عموما انا بعت للدعم في المتداول العربي ومن ثلاث أيام ولغاية الآن ماوصلوش لحل مع شركة فكسول ويبدو لي فكسول بيحاولو برضه يحلو المشكلة الصعبة دي وربنا يسهل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17