أخ كيمو
ارتد منهم اي اغلق شمعة الساعة فوقهم
أما إذا أغلق أسفل منهم فهذا يعني كسرهم
نحن نعتمد على فريم الساعة لذلك نهتم بإغلاق شمعة الساعة
أغلاق فوق يعني ارتداد إغلاق تحت يعني كسر
وفي هذه الحالة إذا كان أغلق تحت كان معني هذا الاستمرار في البيع
أما في حالة الارتداد فهذا يعني شراء وبهدف أول حاجة توقف السعر مثل حد قناة او زاوية أو خط فايبو
والله اعلى واعلم

