والكيبل ايه رأيك فيه؟
Printable View
والكيبل ايه رأيك فيه؟
::::: تحديث شمعة 15 :::::::
اغلقت الان شمعة 15
لا جديد بالنسبالي مازالت فى صفقة الشراء ياهدف ياستوب والله المستعان
الاسباب:-
اليورو اغلق للمرة الزليون اعلى السحري+ اعلى زاوية135
الاندكس اغلق للمرة الزليون اسفل السحري
الكيبل اعلى زاوية 90 ولكن تم كسره السحري بشمعة واحدة وفى حالة التذبذب لا نعتمد الا اغلاق شمعتين اعلى او اسفل السحري لاخذ القرار
وبناء عليه باقي فى الشراء والله المستعان
الكيبل اغلق اعلى زاوية 90 ولكن تم كسره السحري بشمعة واحدة وفى حالة التذبذب لا نعتمد الا اغلاق شمعتين اعلى او اسفل السحري لاخذ القرار
لذلك لمحبي عدم المخاطرة لادخول الان كيبل
بل دخول شراء يورو لان شموع كثيرة اغلقت فوق اليورو
او عدم الدخول نهائيا
لمحبي المخاطرة
دخول يورو وكيبل او واحد فيهم شراء
خرجت من الشراء على خسارة 31 نقطة
اسباب الخروج كسر السعر سنتر القناة التانية والدخول بيع بهدف زاوية 45 والفيبو الشرائي
هديه للاخ معطي،
الصفحه 777 في موضوعه ، الرقم 7،
وحوله الأبطال...
:eh_s(7):
الملف المرفق 307571
اوردر البيع قرب أهو ..و نازل .. نازل .. طلع تانى ... :)
ونزلنا الملعب أخيرا ..