بالتوفيق ان شاء الله
ولكن ممكن اسبابك ياباشا عشان الكل يستفاد ونتناقش
Printable View
اهلا اهلا يانسيم هانم
اتفضلي
الزوايا
https://forum.arabictrader.com/t1255...ml#post2304483
https://forum.arabictrader.com/t1255...ml#post2304617
نسيم زيكو اليوم ليس الصحيح
انا شرحت اننا فى حالة اليوم الزيكو المعدل فى مشاركة سابقة اليوم صباحا
وحنلاقي ان الزيكو المعدل اصبح هلهولة يورو وكيبل وليس يورو فقط
وفعلا الله ينور عليك اصبح هذا الخط كانه غير موجود اليوم لانه اصبح هلهولة
بالنسبة لبيع الكيبل
مازلت ارى ان الكيبل واليورو للشراء
بالنسبة للكيبل قفل شمعة دوجي ثم صعود واغلاق اعلى السحري
توقعي والله اعلم وهذا ما اتمناه لو اغلقت الشمعة الحالية فوق السحري
احتمال كبير تبدا الهوبا وحفلة الصعود
إعادة الأختبار للحد السفلى للقناة الأولى يورو وكيبل هل تنبأ بهبوط قادم؟؟ الله أعلم ..
سلوك السعر يدل على هبوط .