جمعة مباركة على الجميع
http://i39.tinypic.com/2h71dle.jpg
Printable View
جمعة مباركة على الجميع
http://i39.tinypic.com/2h71dle.jpg
طيب استاذ معطي وجميع الاخوه ثبات اليورو تحت 3040 ..هذا مايخلي اقرب للهبوط من الصعود ماادري هذا اللي اشوفه..طبعا انتم ادرى واعرف مني بس حبيت اقولكم واشوف رأيكم؟؟
طبعا دخلت معكم شراء على الكيبل وان شاء الله للهدف...
انا مو خبيره صراحه بالشموع بس بما انك قلت ظهر نموذج نجمة الصباح وانت الاعرف بالشموع ومعناها انه راح يكون صعود ..وقريت في الاستراتيجيه تبعك انه اتحققت شروط الشراء والسعر كمان فوق السحري وفيبو 61 فقلت ادخل معاكم شراء ..واذا عكس السعر عكست معاه