1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل هناك تحديث يا مشرفنا الغالي
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuoqad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل هناك تحديث يا مشرفنا الغالي
وعليكم السلام ورحمة الله
التحديثات تبدا على الاوروبى ان شاء الله
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuoqad
up
السلام عليكم ورحمة الله
ما قصدك بكتابة up
هل قصدك ترفع الموضوع
ضعه عندك في المفضلة وفضلا لا تكتب الآب
لأننا حين نراه ارتفع نظن ان هناك مشاركة مفيدة فلما ندخل نجد الآب
ولا أظن أن أحدا ما يعجبه الآب لما يدخل وما يلاقي شيء جديد
على كل حال هو مرفوع مرفوع لأن الأخ سمير ما بيقصر
على طول تحليلات fxcm
وبارك الله فيك
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm