رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
استاذ سمير ياريت لو تنزل لنا تحليلات الشركة اليومية فقط لزوج الباوند ين
إذا مافيها إزعاج
:eh_s(7):
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دلامة
استاذ سمير ياريت لو تنزل لنا تحليلات الشركة اليومية فقط لزوج الباوند ين
إذا مافيها إزعاج
:eh_s(7):
مافيش مشكلة ان شاء الله بس المشكلة بتكون انام متاخر اصحا الظهر يكون الاوروبى الدخول فات فيه
هى فقط تنظيم وقت لا اكثر
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
ايوة الحمد لله
يعنى انا بربط العديد من المصادر للاخبار والتحليلات وارى الشارت
لانى اتبع الحكم القائل اذا جائكم اسق بنبا فتبينوا
لان فى اشارات كاذبة كتير
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
مافيش مشكلة ان شاء الله بس المشكلة بتكون انام متاخر اصحا الظهر يكون الاوروبى الدخول فات فيه
هى فقط تنظيم وقت لا اكثر
طيب عندي حل :
تعطيني اليوز نيم و الباسوورد و أنا أدخل الموقع و انزل التحليل
و بعدها أعيدهم لك :0023:
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
هل أعطوا اليوم تحليل للباوند ين
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
ياريت أستاذ سمير ترفق لنا تحليل الباوند ين
و شكرا
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
السلام عليكم
يا اخوان انا عندي حساب في الشركة ولكني مب عارف كيف احصل علي التحليلات
لو بالامكان من الاخوان المساعدة في ارشادي واكون لة ممنون
مع جزيل الشكر.
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدان
السلام عليكم
يا اخوان انا عندي حساب في الشركة ولكني مب عارف كيف احصل علي التحليلات
لو بالامكان من الاخوان المساعدة في ارشادي واكون لة ممنون
مع جزيل الشكر.
وعليكم السلام ورحمة الله
ادخل على
http://www.fxcmarabic.com/#
وقم بادخال بيانات حسابك الحقيقية وستدخل على الموقع وستجد فيه technical analyzer
تقبل ودى
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
[quote=سمير صيام;728167]وعليكم السلام ورحمة الله
ادخل على
http://www.fxcmarabic.com/#
وقم بادخال بيانات حسابك الحقيقية وستدخل على الموقع وستجد فيه technical analyzer
تقبل ودى
الشكر الجزيل لمشرفنا الاستاذ سمير علي المعلومة وسرعة الرد.
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
جزاك الله كل خير يا استاذ سمير
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملياردير
جزاك الله كل خير يا استاذ سمير
وجزاك الله مثله ياغالى
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
تأخرت علينا اليوم يا استاذ سمير
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
السلام عليكم
اخر تحليل للمجنون
وشكرا