1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
السلام عليكم
اخ سمير عندي سؤال ياريت تفيدني باجابته
لما يعطيك في التوصيه سعر ويقول اذا اغلق فوقة كذا واذا اغلق تحته توصية مغايرة
الاغلاق على اي ساعة بالضبط يعني حسب توقيت غرينتش الساعة كم
وكيف افرق اذا كانت التوصية بالنسبة لشارت الدايلي او نص ساعه
ومشكور مقدماً
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuad2112
السلام عليكم
اخ سمير عندي سؤال ياريت تفيدني باجابته
لما يعطيك في التوصيه سعر ويقول اذا اغلق فوقة كذا واذا اغلق تحته توصية مغايرة
الاغلاق على اي ساعة بالضبط يعني حسب توقيت غرينتش الساعة كم
وكيف افرق اذا كانت التوصية بالنسبة لشارت الدايلي او نص ساعه
ومشكور مقدماً
وعليكم السلام ورحمة الله
المقصود اغلاق اى شمعة نصف ساعة لان التحليلات على النصف ساعة
والتحليلات على اليومى انا بكتب انها يومى
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
الف شكر على التوضيخ اخ سمير
ايش السرعة النارية في الرد
ماشاء الله
<<<<< دق على الخشب
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
بارك الله فيك حبيبنا
باقي المجنون بس
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raider
بارك الله فيك حبيبنا
باقي المجنون بس
ان شاء الله من اول الاسبوع سنتابعهم كلهم وما منعنى الفترة الماضية انه هناك تاخير فى تنزيل الشارتات من عندهم فى حدود ساعة ولو كان الفرص تنزل وقريبة من السعر الحالى للعملة لن اتردد فى تنزيلها
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله تعالى فيك وفى جهودك المتنوعة المفيدة معنا
تسأل الله تعالى لك التوفيق والسداد
والى المزيد من العطاء المتميز
1 مرفق
رد: تحليلات Fxcmtr التابعة لشركة Fxcm
صباح الخير ياريت اللى عندو حساب على fxcm يحط توصياتها
سلام