صراحه الاضافات ابطأت المنتدى عن السابق ياريت اخواننا معالجة الامر سريعا
Printable View
صراحه الاضافات ابطأت المنتدى عن السابق ياريت اخواننا معالجة الامر سريعا
ألمنتدى عندى عادى ؟؟
في الأول برضو كان بطيء عندي بس حاليا شغال تمام
والله اخواني فعلا اصبح بطيء مع ان النت عندي سريع جدا
المشاركات عندي بطيئه جدا ولا استطيع رفعها
وأنا كذلك المنتدى بطيئ جدا .. وافتكرت المشكلة من عندي .. بس جات سليمة ههههههههه
بطيء + تعليق مستمر
والله بدون مبالغه صرت اكره ادخل المنتدى
المنتدى في الاستايل الجديد بطيئ جدا
وعند التحويل الى الاستايل الرئيسي الازرق تحسن الموضوع.
نعم اخي Takepoints , أواجه ايضا بطىء في متصفح اكسبلولر 9 اليوم بشكل خاص وقمت بالتواصل مع القسم التقني بهذا الخصوص وان شاء الله يتم اصلاح الأمر
حاليا استخدم فايرفوكس الاصدار الرابع ويعمل بشكل جيد ,
ان شاء الله المشكلة يتم حلها في أسرع وقت وارجو منك لو تخبرني بالمتصفح الذي تواجه معه المشكلة اسمه واصداره
تحياتي وتقديري
ساعدوني اصابني خلل انا ايضا هل صح النظام هذا اكسبلورر 7؟
هههه
جربو الجوجل كروم
المنتدى في حالة تشبع شرائي على اليومي :asvc:
فعلاً المنتدى بطئ جداً