صفحة 374 من 433 الأولىالأولى ... 274324364368369370371372373374375376377378379380384424 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,596 إلى 5,610 من 6488
    الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نشكر الاخ الكريم عمرو على توضيحه ,,, والاجابات تحتاج الى قراءة متأنية ,,, واعتقد ان القراءة ستطرح اسئلة اخرى ,,,
    جزاك الله خيرا اخي ,,,

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم بفضل الله تعالى إجابه الأسئلة التى تم طرحها
    وتحت امركم فى اى وقت
    إليكم الأسئلة والإجابات
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    عندي استفسار مهم جدا...في احد الايام...وضعت اوامر شراء معلقة بنفس النسب 1-1-2 بعد ان اعطانا المؤشر ان الاتجاه صعودطبعا حسب الطريقة عند تحقيق احد الاهداف نخرج ونلغي باقي الاوردرات المعلقة ولكن انا كنت خارج المنزل ورجعت ووجد ان العقد الاول تفعل وحقق الهدف ...ثم العقد الثاني تفعل وحقق الهدف..فهل يمكن ان نترك العقود معلقة خلال اليوم ؟وجزاك الله خيرا
    الجواب
    الطريقه الأساسيه هى إذا حقق عقد هدفه يتم إلغاء جميع العقود , لكن بمبدأ المرونة إذا كان هناك مزيد من السير فى نفس الإتجاه – طبعا إذا تفعل عقود التعزيز – فلا مانع من تركها علماً ان القناعة كنز لا يفنى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    أسألتي انا :

1-
    بأي طريقة يعمل الأخ عمرو ..؟؟ هل الدخول على السلة ماركت مع الإفتتاح .. أم الدخول على الأزواج التي تطابق قراءة مؤشر القوة فقط ..؟؟
    2-
    شرح طريقة النسب المئوية بمثال عملي وكيفية الإستفادة منها ..؟؟
    3-
    مسألة التوقيت الشتوي والصيفي وتعديل زمن المؤشر .. هل يتم إعتمادها ..؟؟
    الجواب
    ج1 - عندما يكون اعتماد دخولى على المغناطيس اتعامل بالضبط كما شرحت فى الموضوع ولا احيد عنه تماماً , اما ان ادخل على السله وهذا يتوقف على نسبه افضليه العملات التى شرحتها ولم يهتم بها إلى الأن احد , فإن كان هناك اكثر من اربع عملات لا تتعدى نسبتهم ال 5 % فاقوم بالدخول على السله وفق المؤشر او التحليل اليدوى ويمكن ان ادخل عليها مرتين خلال اليوم
    اما غير ذلك اعتمد على قوه العملات وتوافقها مع وقوع منطقه الجذب من الافتتاح فإن كان هناك توافق ادخل مع الوضع فى الاعتبار التعزيز كما تم شرحه
    وان لم يكن هناك توافق فأعتمد بعد فضل الله على الخطوط فقط والاغلاقات ايضاً كما تم شرحها من حيث اغلاق اساع او اغلاق الاربع ساعات حسب حجم منطقه الجذب
    ج2 – طريقه النسبة المئوية تم شرحها وكيفيه استخراجها , وذكرت فى إجابه السؤال السابق ان إذا كان هناك على الأقل خمس عملات نسبتهم لا تتعدى ال 5 % يكون مؤشر قوى للدخول على السله , وذلك لسبب قوى جدا بفضل الله , قله النسبه المئوية هى دليل على توافق الهاى واللو مع النسبه الذهبيه وهذا يعنى ان هذه العملات ستحترم الخطوط إن شاء الله بنسبه كبيره وستحترم الإتجاه ايضاً إن شاء الله إن كان تحليله صحيح , اما المثال العملى إن شاء الله غداً سأحاول ان اضحه عند بدايه اليوم
    ج3 – موضوع التوقيت الشتوى هذا يفقد المنصه ساعه كامله كل يوم غير او بمعنى ادق يقوم بترحيل التحليل ساعه , فشمعه الأربع ساعات مثلا المفروض ان تبدأ من الساعه 12 صباحاً لكنها مع التوقيت الشتوى تبدأ الواحده صباحاً وهذا يجعل الشموع مختلفه كثيراً عن الترتيب الزمنى المنطقى لها لذلك فتعديل التوقيت امر طبيعى حتى وإن اخلفت القراءات فى بعض الأحيان لكنه اوقع من الناحيه الزمنيه , وحالياً اقوم بمقارنه الوضع مع منصه تبدأ من الساعه 12 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السلام عليكم ,,,
    1-
    في حال اعطى مؤشر الارقام صعود والافتتاح في الغالب فوق منطقة الجذب ,,, هل يتم الدخول تلقائيا ,,, ام من عند احد الخطوط ,,,(مثلا ان ننتظر السعر يهبط الى اقرب خط او منطقة الجذب) ثم ندخل شراءومن خلال متابعتي خلال الفترة الماضية ,,, فالسعر قد يهبط وقد لا يهبط ,,, فان انتظرناه عند الخطوط كانت الصفقة افضل وآمن ,,, ولكن هذه الطريقة تضيع فرصا كثيرة ,,,
    2-
    في حال تضاد قراءة قوة الارقام ,,, والافتتاح ,,, مثلا قوة الارقام هبوط وغالبية السلة افتتحت اعلى منطقة الجذب ,,, هل يتم الدخول في هذه الحالة بناء على مؤشر المغناطيس فقط ,,, وهل حينها يفضل العمل على عملة واحدة بدون سلة العملات ؟؟
    3-
    في حال العمل على مؤشر المغناطيس وحده ,, وافتتحت اغلبية العملات فوق منطقة الجذب او داخل منطقة الجذب ,,, وهناك زوج افتتح تحت منطقة الجذب ,,, هل ناخذ بالاعتبار قبل الدخول في الزوج اللذي افتتح تحت منطقة الجذب بيع ان بقية السلة افتتحت فوق منطقة الجذب ,,, لان السلة غالبا تسير في طريق واحد ,,, هل يكون هنا المرجع هو افتتاح غالبية السلة ,,, والدخول بناء عليها ؟؟
    4-
    اليورو باوند وفي حالات كثيرة يتخذ نفس مسار الدولار كندي والدولار فرنك ,,,فهل هي حالات شاذة ,, والاساس انه مع بقية عملات السلة ,,,؟؟
    5-
    في حال الدخول على السلة مع الافتتاح ,,, فكيف تكون طريقة التعزيز ,,, ان كان الدخول من المنتصف وليس من عند الخطوط ,,, وهل يتخذ هنا التعزيز بطريقة عقد ثم عقدين ,, ام له طريقة اخرى لان الدخول ليس من عند الخطوط ؟؟وكم يفترض ان يكون نسبة المخاطرة في الزوج الواحد مع تعزيزاته ؟؟
    6-
    هل يفضل ان يكون الهدف قبل الخط بعدة نقاط ,,, لانه في بعض المرات يصل السعر الى قبل الخط بعدة نقاط ثم يرتد ,,, وهل يحستب هذا الامر في التعزيز ايضا ,,, كان يكون التعزيز قبل الخط بعدة نقاط ؟؟
    7-
    فضلا لا امرا شرح مستفيض لطريقة الصفقة الواحدة ,,, وافضل الاماكن للدخول ,,, والطريقة المثلى لاختيار زوج للمتاجرة عليه غير صغر منطقة الجذب وادنى مستوى رينج ,,,
    8-
    فضلا لا امرا ايضا ,,, شرح لطريقة متاجرة في المغناطيس لغير المتفرغين ,,, يعني الطريقة المثلى لوضع الاوامر المعلقة ,,, بتعزيزاتها ,,,وكيفية اختيار افضل زوج ايضا لهذا الامر ,,,
    9-
    هل هناك مؤشرات ينصح بها ,,, تكون داعمة واضافية لهذه الطريقة او على الاقل تعطي الامان للدخول ,,, او تعطي اشارة للخروج المبكر ,,,
    ختاما جزاك الله خير اخي عمرو وبارك الله فيك وكثر من امثالك ,,,
    الجواب
    ج1 – الأفضل الدخول عند الخطوط كما ذكرت , لكن احياناً يكون هناك زخم فى الحركه ولو افترضنا مثلا ان الاتجاه شراء وافتتح السعر اعلى الجذب وكان قريب من منطقه الجذب – بينها وبين الخط الأول فوقها , فهنا يمكن الدخول مباشرة تحسبها لهروب السعر ولكن إذا كان قريبا من الخط الأول مثلاً يجب ان ننتظر على الأقل الإغلاق اعلى الخط الأول , اما إذا كان الافتتاح اعلى الخط الاول فننتظر وصول السعر لهذا الخط , وإن كان الافتتاح اعلى الخط الثانى فهذا مؤشر بنسبه كبيره على الرجوع لمنطقه الجذب ويجب الحذر مع هذه الحاله لأنها اصعب الحالات , لكنها بنسبه كبيره تحقق الهدف سواء من العقد الأول او من التعزيز
    ج2 – نعم يفضل التعامل فقط مع الخطوط فقط ويمكن الدخول على اكثر من عمله بل يمكن التعامل مع السله فى هذا الوضع طبقا لنسب العملات
    ج3 – نعم الاعتماد على غالبيه السله فى جميع الأمور ليس فى هذا فقط يعطى قوة للدخول بشكل كبيييير جدا , وغالباً ما تكون قرائه العملات جميعها متوافقه مع السل هاو سنجد العملات جميعها مثلا افتتحت اسفل الجذب ما عدا الدولار فرانك والكندى والين والعكس بالعكس
    ج4 – نعم هى حالات شاذه والأصل فى اتجاه السله كما ذكرت بفضل الله تعالى , وعلى اى حال يمكن تجنبهما إذا كان الأمر محير وصعب تحديده , وبوجه عامل الدخول على السله واللإلتزام بإدارة راس المال يكون امان اكبر إن شاء الله
    ج5 – هدف السله الرئيسى بالنسبه لى هو فى حدود 200 إلى 300 نقطه اى ما يعادل 20 إلى 30 نقطه لكل زوج والدخول بنسبه 1 % لكل زوج والتعزيز يكون بنفس فكره التعزيز للعقد الواحد لكنه يكون من عند الخطوط حتى وإن كان الدخول ليس من عند الخطوط , وبالتالى فإن التعزيز لن يكون على جميع العملات ولكن ينجد انه بالكثير فى اضيق الحدود على 3 او 4 عملاتوليس فى نفس الوقت , ويكون الخروج ايضاً بنفس الفكره العامه للتعزيز
    والأمر كله يعتمد على تحديد الاتجاه الصحيح بفضل الله
    ج6 – فكره الهدف قبل الخط فكره ممتازة وتتوقف على احترام السعر للخطوط فإن كان السعر يحترم الخطوط – خصوصا فى السابق ايضاً وهى ملاحظه مهمه – فنتهم اكثر بفرق الإسبريد فقط ويمكن معه نقطه او اثنين تحسباً لأى تخريف فى المنصات
    وبالنسبه لهذا الأمر فى التعزيز يمكن مراعاته ايضاً مع مراعاه الخروج بالربح المطلوب ايضاً إن شاء الله
    ج7 – طريقه الصفقه الواحده افضل اسلوب لها هو التعامل عند الخطوط , لكن فى بعض الأحيان يكون السعر عند الافتتاح بعيد عن خط بعض الشيئ , فإن كانت المسافه بين خطين كبيره – 70 او 80 نقطه مثلاً وافتتح السعر فى المنتصف يتم الدخول مباشرة فى الاتجاه ونتبع التعزيز من الخطوط وهنا ننتبه إلى ا ناول تعزيز لابد ان يكون عند اول خط يقابل السعر , اما إن كانت المسافه اقل من 50 نقطه وافتتاح السعر فى المنتصف فهنا لابد ان ننتظر وصول السعر إلى الحد الخطوط التى تكون فى الاتجاه والدخول معها
    وبالنسبه لإختيار افضل زوج فالطريقه المعتمده هنا او بالنسبه لى هى نسبه منطقه الجذب
    ج8 – جواب هذا السؤال يحتاج مثال لايف عملى إن شاء الله
    ج9 – اسلوب متاجرتى يعتمد على جميع المؤشرات التى تم طرحها فى جميع مواضيعنى خصوصا اخر موضوعين قبل هذا ( مؤشر الزوايا – مؤشر مربعات جان – مؤشر موضوع تعلم الصيد ) بالإضافه إلى التحليل الفلكى الغير معترف به حالياً من قبل الغالبيه العظمى فى المنتدى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

سؤال مش جوهرى وهو / لاحظت ان سلة العملات تتكون من 11 زوج كلهم احد طرفيهم اليورو اوالدولار الا GBPJPY - GBPCHF ....فلماذا ؟
    مناسبة السؤال طريقة دلنى عليها الاستاذ خالد وهى فى حالة مؤشر الارقام صاعد مثلا نشترى ازواج اليورو ونبيع ازواج الدولار والعكس .. فعند تنفيذها وقفت عاجزاً امام هذين الزوجين
    وبالمناسبة / ما رايك بهذة الطريقة

وسؤال اخر لكنة جوهرى / الاستاذ محمد فوركس كان يستبعد زوجين من السلة احياناً .. فلماذا ؟
    وسؤال بالنسبة للتوقيت / مع تغيير توقيت االمؤشر اصبح الاسبوع ناقص ساعة فيتم الافتتاح يوم الاحد الساعة 12 (او صباح الاثنين) ويغلق الساعه 11 يوم الجمعة بالرغم انه كان يجب ان يغلق الساعة 12 ؟
    والغريب انه بخلاف المؤشر فإن السوق نفسة اغلق يوم الجمعة الساعه 11 وليس 12 ؟ لو توضيح نكون شاكرين
    شكراً

الجواب

ج1 – الزوجين المذكروين هما كروسات وليست عملات رئيسيه وهى تمشى تبع الباوند غالباً لأن اهم اطرافها هو الباوند لذلك تم إدراجهم ضمن السله وهم يتميزو بحركه سريعه
    ج2 – استبعاد بعض الأزواج من السله امر وارد حسب راحه لمتداول وحسب توفر وقت متابعته , والاستاذ خالد وليس الأستاذ محمد قام بإستبعاد بعض الأزواج لإنعكاسها مع السله احياناً ولكن المحصله ولله الحمد تكون إيجابيه إذا تم إدراجهم والتعامل معه بالتعزيز
    تم الإجابه على السؤال الخاص بالتوقيت سابقاً

وجزاكم الله خيراً
    تمام يا عمرو باشا
    انا كده فهمت النسبة المئوية لزمتها ايه
    وعملت عليها باك تست
    فعلا بتحمينا من تراجع كبير فى العملات لحد ما تحقق هدفها
    عشان كده هنضيفها شرط فى الدخول ان شاء الله

بس اللى مش فاهمه حاجة واحدة
    هو ازاى اعتمد على اختراقات الخطوط فى يوم مثلا مش هدخل على سلة العملات؟
    يعنى بتقول بنعتمد على اغلاقات الساعة و الاربع ساعات على حسب حجم منطقة الجذب
    طب انا مش فاهم ازاى؟
    لان فاتنى المشاركات اللى بتوضح دى

فلو ممكن تشيرلى على المشاركات دى مثلا؟

الصورة الرمزية طاغور

اقتباس من مشاركتك اخي عمرو (ج1 - عندما يكون اعتماد دخولى على المغناطيس اتعامل بالضبط كما شرحت فى الموضوع ولا احيد عنه تماماً , اما ان ادخل على السله وهذا يتوقف على نسبه افضليه العملات التى شرحتها ولم يهتم بها إلى الأن احد , فإن كان هناك اكثر من اربع عملات لا تتعدى نسبتهم ال 5 % فاقوم بالدخول على السله وفق المؤشر او التحليل اليدوى ويمكن ان ادخل عليها مرتين خلال اليوم
    اما غير ذلك اعتمد على قوه العملات وتوافقها مع وقوع منطقه الجذب من الافتتاح فإن كان هناك توافق ادخل مع الوضع فى الاعتبار التعزيز كما تم شرحه
    وان لم يكن هناك توافق فأعتمد بعد فضل الله على الخطوط فقط والاغلاقات ايضاً كما تم شرحها من حيث اغلاق اساع او اغلاق الاربع ساعات حسب حجم منطقه الجذب
    )

هل تقصد اخي عمرو انه ان كان هناك خمسة عملات مثلا لا تتعدى نسبتهم ال5% فانك تدخل على السلة وفق المؤشر او التحليل اليدوي بغض النظر عن توافق منطقة الجذب مع الافتتاح ؟؟؟ مثلا لا يشترط هنا ان كان المؤشر صعود ان تفتتح اغلبية الازواج فوق منطقة الجذب
    وان لم يكون هناك خمسة عملات لا تتعدى نسبتهم ال5% فحينها لا تدخل على السلة الا ان توافق المؤشر مع افتتاح منطقة الجذب ,, مثلا المؤشر اعطى صعود فلا بد ان يفتتح اغلبية الازواج فوق منطقة الجذب ؟؟
    فقرة الاغلاقات الاخيرة ,,, هل تقصد اغلاق ساعة او اربع ساعات فوق منطقة الجذب او تحتها لتاكيد الاتجاه والدخول معها ,,,
    ومتى نعتمد اغلاق ساعة ومتى نعتمد اغلاق اربع ساعات ,,, وما دور حجم مساحة منطقة الجذب في الموضوع ؟؟؟

الصورة الرمزية طاغور

سؤال اخر ,,, هل للرينج من دور غير اخراج النسب العملات ,,, والطريقة الاخرى المنفصلة تقريبا وهي ان وصل السعر الى قريب من الرينج السابق وبدات بوادر شمعة انعكاسية ينظر حينها انه ربما يكون هذا هو لو او هاي هذا اليوم ويدخل بناء على ذلك ,,,

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex مشاهدة المشاركة
    تمام يا عمرو باشا
    انا كده فهمت النسبة المئوية لزمتها ايه
    وعملت عليها باك تست
    فعلا بتحمينا من تراجع كبير فى العملات لحد ما تحقق هدفها
    عشان كده هنضيفها شرط فى الدخول ان شاء الله

بس اللى مش فاهمه حاجة واحدة
    هو ازاى اعتمد على اختراقات الخطوط فى يوم مثلا مش هدخل على سلة العملات؟
    يعنى بتقول بنعتمد على اغلاقات الساعة و الاربع ساعات على حسب حجم منطقة الجذب
    طب انا مش فاهم ازاى؟
    لان فاتنى المشاركات اللى بتوضح دى

فلو ممكن تشيرلى على المشاركات دى مثلا؟
    طيب أخي فوريكس مدام فهمت أهمية النسبة المئوية فممكن تتكرم ونشرحها بمثال عملي ..
    معليش حنغلبك معانا ، بس انا الفكرة مش مستوعبها خااااالص ..

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

فين المشاركات يا شباب؟

اليوم المؤشر عندي أعطى صعود

الصورة الرمزية طاغور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    فين المشاركات يا شباب؟

اليوم المؤشر عندي أعطى صعود
    اخي الكريم محمد ,,, المؤشر عندي اعطى 2 صعود و2 هبوط متذبذب و2 تذبذب ,,,
    وانا بكل صراحة فقدت الامل من مؤشر الاسهم ,,, لانه غالبا يعطيني قراءة مخالفة للاخوة هنا ,,, وجربت كل الطرق وبدون فائدة ,,,
    لكن لو اعتمدنا على مؤشر المغناطيس فقط ,,, فاربع عملات افتتحت تحت منطقة الجذب ,,, واليورو فرنك واليورو كندي (المعاكس للسلة ) افتتح فوق منطقة الجذب ,,,والبقية افتتحت داخل الجذب ,,,
    يعني بطريقة المغناطيس والخطوط (هبوط ) وهذا ما حدث فعلا ,,,
    والاخ عمرو افاد بانه في حال وجود تعارض بين المغناطيس والخطوط ومؤشر الارقام ,,, يعتمد على الخطوط والمغناطيس ,,,
    اتوقع الاخ عمرو يجرب الان منصات اخرى ,,, وان شاء الله تكون مفيدة وتنتهي مشكلة تعدد القراءة لدى الجميع ,,,
    تحياتي لك اخي ,,,

الصورة الرمزية طاغور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    طيب أخي فوريكس مدام فهمت أهمية النسبة المئوية فممكن تتكرم ونشرحها بمثال عملي ..
    معليش حنغلبك معانا ، بس انا الفكرة مش مستوعبها خااااالص ..
    اخي خالد ,,, ما فهمته واتمنى ان يصحح لي الاخوة ان كان فهمي خاطئا ,,,
    انه ان كان هناك خمس عملات لا تتعدى نسبتهم ال5% يدخل الاخ عمرو على السلة بناء على مؤشر قوة الارقام ,,, حتى وان تعارض مع الافتتاح فوق او تحت الجذب ,,,(هذا ما فهمته وننتظر التاكيد او النقض )
    وان لم ,,, يدخل الاخ عمرو على السلة بناء على توافق قوة الارقام مع الافتتاح ,,,,
    وان لم ايضا يدخل الاخ عمرو بناء على الخطوط واغلاقات الساعة والاربع ساعات ,,,( هذه الطريقة لم افهمها )
    تحياتي لك اخي ,,,

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا جماعة انتو ليه مصممين انكو تحللو على مؤشر قوة الارقام ليوم الاتنين؟
    الاخ عمرو قال عشان التوقيت الشتوى بدا
    و اننا بنحلل على شمعة الساعة 23
    فيوم الاتنين مش بندخل فيه تحليل بناء على قوة الارقام وبنضارب فقط على مؤشر المغناطيس
    يعنى النهاردة لافى صعود ولا هبوط
    يوم التلات و االاربعاء و الخميس و الجمعة بنحلل قوة الارقام عادى

ملحوظة
    ...............
    ممكن نحلل على موقع XE ?
    ليوم الاتنين حيث بنجيب الهاى و اللو من الموقع عادى
    و الافتتاح هو كلوز شمعة 21.00
    على الموقع
    انا جربتها لمدة 4 اسابيع فاتت و النهاردة وفعلا تحليلها مظبوط جدا
    انا بفكر اعتمد الموقع ده فى التحليل اليومى كمان بدل اف اكس دى دى

دى ملحوظة و اريد تاكيدها من الاخ عمرو
    و الله اعلم

الصورة الرمزية طاغور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex مشاهدة المشاركة
    يا جماعة انتو ليه مصممين انكو تحللو على مؤشر قوة الارقام ليوم الاتنين؟
    الاخ عمرو قال عشان التوقيت الشتوى بدا
    و اننا بنحلل على شمعة الساعة 23
    فيوم الاتنين مش بندخل فيه تحليل بناء على قوة الارقام وبنضارب فقط على مؤشر المغناطيس
    يعنى النهاردة لافى صعود ولا هبوط
    يوم التلات و االاربعاء و الخميس و الجمعة بنحلل قوة الارقام عادى

ملحوظة
    ...............
    ممكن نحلل على موقع XE ?
    ليوم الاتنين حيث بنجيب الهاى و اللو من الموقع عادى
    و الافتتاح هو كلوز شمعة 21.00
    على الموقع
    انا جربتها لمدة 4 اسابيع فاتت و النهاردة وفعلا تحليلها مظبوط جدا
    انا بفكر اعتمد الموقع ده فى التحليل اليومى كمان بدل اف اكس دى دى

دى ملحوظة و اريد تاكيدها من الاخ عمرو
    و الله اعلم

اخي محمد هذا الكلام ممتاز جدا ,,, نتمنى على الاخ الكريم عمرو طرح وجهة نظره في الموضوع ,,,
    على الاقل تكون الارقام موحدة عند الجميع ,,, ونتخلص من تعدد القراءة للابد ان شاء الله ,,,

الصورة الرمزية capyfx
    capyfx غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شباب ايش الازواج المعتمدة للاستراتجية

وافضلها

الصورة الرمزية princ71
    princ71 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى عمرو بارك الله فيك اخى الكريم اللهم اجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك يوم القيامة

اخى الكريم لقد قرات الموضوع من الاول الصفحات كما نصحت والان بطبق عملى من الاسبوع القادم با النسبة لاعتماد المنصة fxdd يوجد منصات لها نفس توقيت هذه المنصة لكن الارقام مختلفة ممكن نعتمد على ارقام الموقع .

تقبل تحياتى

الصورة الرمزية princ71

يفضل الازواج الرئيسية اخى الكريم اى زوج مقابل الدولار

الصورة الرمزية princ71

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capyfx مشاهدة المشاركة
    شباب ايش الازواج المعتمدة للاستراتجية

وافضلها
    الازواج الرئيسية اى زوج مقابل الدولار لمصدقيته فى التحليل

الصورة الرمزية princ71

ايه اخبار الاخ عمرو ائ احد من الاخوه يعرف ايه اخباره ارجو يطمائنا عليه

والله لقد احببت هذا الانسان فى الله لحرصه على اخوته هنا فى المنتدى بارك الله فيه وبارك فى ماله ورزقه واولاده

وشكرااااااااااا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17