صفحة 366 من 433 الأولىالأولى ... 266316356360361362363364365366367368369370371372376416 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,476 إلى 5,490 من 6488
    الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله تبارك الله اخي خالد ,,,
    نسال الله ان يبارك لك في المولود الجديد ,,, وان شاء الله يشرف طويل العمر سالم غانم في تمام الصحة والعافية ,,, والله يطرح فيه البركه ويجعله قرة عين لوالديه ,,,

بعدين ماشاء الله عليك جبت الاسئلة من اولها الى اخرها ,,, ما بقيت شيء ,,, وان شاء الله الاخ الكريم عمرو ,,, ما يقصر معانا ابد ,,
    وانا عندي سؤال بعد اذنكم ,,, انا دائما قراءة قوة الارقام تكون عندي مختلفة ,,,فتحسبا لهذا الامر ,,, ولنفرض ان الموضوع لم يحل ,,, اذا اردت الدخول بناء فقط على مؤشر المغناطيس ,,,
    فهل هذه الطريقة المشروحة بالصور تفي بالغرض ,,, ام هناك المزيد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏   3.gif‏   4.gif‏   5.gif‏  

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغور مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله اخي خالد ,,,
    نسال الله ان يبارك لك في المولود الجديد ,,, وان شاء الله يشرف طويل العمر سالم غانم في تمام الصحة والعافية ,,, والله يطرح فيه البركه ويجعله قرة عين لوالديه ,,,

بعدين ماشاء الله عليك جبت الاسئلة من اولها الى اخرها ,,, ما بقيت شيء ,,, وان شاء الله الاخ الكريم عمرو ,,, ما يقصر معانا ابد ,,
    وانا عندي سؤال بعد اذنكم ,,, انا دائما قراءة قوة الارقام تكون عندي مختلفة ,,,فتحسبا لهذا الامر ,,, ولنفرض ان الموضوع لم يحل ,,, اذا اردت الدخول بناء فقط على مؤشر المغناطيس ,,,
    فهل هذه الطريقة المشروحة بالصور تفي بالغرض ,,, ام هناك المزيد
    الله يبارك فيك أخي طاغور ويحفظ لك أهلك ومالك وولدك ..
    الطريقة التي تستفسر عنها هي الأسااااااااااااس وهي الطريقة الأم ومنها بدأ التطوير ..
    يعني أكيد لو هتعتمد على منطقة الجذب والخطوط فستكون كافية بإذن الله .. كافية جداً ..

انا عندي شوية أسئلة للأخ عمرو وبعدها بإذن واحد أحد نبدأ رحلة التدبيلة التي تحدثنا عنها ..

الصورة الرمزية الزيرو

فينك يا عمرو ..؟؟؟؟

محتاجين وجودك خلال هذه العطلة .. عايزين نرتب لرحلة التدبيلة ..

بس لو تأذن لنا بتجربة الطريقة على منصة ويندسور أو إفكسيم ....!!!!

الصورة الرمزية الزيرو

الرحلة ستبدأ بإذن الله بألف دولار فقط ..1000 دولار ..
    والهدف تدبيلة في الشهر بإذن الله ..

الصورة الرمزية الزيرو

نقطة هاااااامة ننتظر شرح الأخ عمرو لها هي :

طريقة النسبة المئوية للأزواج .. ماهي ..؟؟ وماهي فائدتها ..؟؟ وماهي دلالة النسبة الأعلى ودلالة النسبة الأدني ..؟؟

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    بسم الله وعلى بركة الله ..
    كل عام والجميع بألف خير وربنا يجعل أيامنا كلها أعياد ..
    أعتذر عن الإنقطاع (أو بالأصح المشاركات المتقطعة) خلال الفترة الماضية نسبة لإنشغالي بالتجهيز لإستقبال مولودي الأول بإذن الله ..

نعود بإذن الله للمتابعة اللصيقة (مان تو مان) لطريقة المغنطيس الرائعة ..
    ولا أخفيكم أنني خلال الفترة الماضبة جربت بعض الطرق والمؤشرات ولكن للأمانة تظل المغنطيس هي أفضل الطرق وهي الأريح للأعصاب ..
    أتحدى لو حد يقدر يجيب طريقة تديك دخول على 10 أزواج مع الإفتتاح مباشرة ...فيه أريح من كده ..؟؟؟
    الف مبروك يا خالد باشا ويتربى فى عزك والحمد لله على سلامتك
    وانا على فكرة كنت ظالمك وقلت فى نفسى ان واحد من اللى تنصلوا من الموضوع ... فسامحنى

هلا بالغالي عمرو ..
    ربنا عتقك .. عارف انا من أمبارح بكتبلك في رسالة طويلة عريضة كنت هبعتهالك النهارده ، بس لما قريت ردك ده قلت بلاش ..

صدقني با عمرو اللخبطة اللي بتحصل دي سببها الأول إبتعادك عن الموضوع .. انا عارف إنك مشغول وظروفك ممكن مش بتسمح بالمتابعة ، لكن الناس عشمانة على الأقل تكون معاها بعد الإفتتاح ولو 10 دقائق بس .. عشان الناس تتعلم منك طرق الدخول على السلة أو على الصفقة الواحدة ..

ياصديقي عايزينك بس خلال الأسبوع ده تكون مع الناس بعد الإفتتاح .. تحدد نوع الدخول على السلة (والأسباب) .. وكمان كل يوم تحلل مع الإفتتاح طريقة الصفقة الواحدة .. وبكده وخلال كم يوم الكل هيعرف إزاي يدخل سواءاً على دي أو دي ..

يمكن انا كنت من المحظوظين اللي لحقوك وإنت لسه بتشارك بفعالية في الموضوع .. بس غيري كتييييييير جو متأخرين وعشمانين فيك وفي كل القدامى .. مش عايزين نخذلهم ولا نزعلهم مننا ..
    انا على فكرة ومعظم اعضاء المغناطيس نؤيد طلبك ... نحن فى اشد الحاجة لوجود الاستاذ عمرو معنا حتى لو هذة الفترة وممكن احنا بعد كده نكمل المسيرة
    خاصة بعد ابتعاد الاعضاء القدامى وتنصلهم عن الموضوع

طيب يا جماعة ..
    نرجع نذاكر شوية هذا الكلام ..

دلوقتي الدخول يكون إما على السلة .. أو على طريقة الصفقة الواحدة .. دي أول نقطة متفقين عليها ..

طريقة الصفقة اليومية الواحدة حسب ما ذكر الأخ عمرو لازم فيها تكون قراءة مؤشر القوة متطابقة مع الإفتتاح .. يعني لو القراءة شراء لازم الزوج يكون فتح فوق المنطقة والعكس لو القراءة شراء .. ولو حدث تناقض بين القراءة والإفتتاح فلن يكون هنالك دخول بهذه الطريقة هذا اليوم ..

الآن نأتي للأهم ..
    الدخول على سلة العملات ..

هذه الطريقة لها نوعان من الدخول :
    النوع الأول : الطريقة التقليدية وهي الدخول على كل أزواج السلة فوراً مع الإفتتاح حسب قراءة مؤشر القوة الأرقام (بدووووووووووووووون النظر لمنطقة الجذب ولا الخطوط عند الدخول .. ولكن نستفيد من الخطوط ومنطقة الجذب في تحديد الأهداف ووضع أوامر التبريد ففط .. وهذه الطريقة هي التي كنت أعمل عليها انا والأخ عمرو وبعض الإخوة هنا ..

النوع الثاني : طريقة الأخ فوركس .. وهي الدخول على السلة ولكن فقط على الأزواج التي يطابق إفتتاحها قراءة مؤشر القوة .. يعني لو كانت القراءة شراء ندخل شراء فقط على الأزواج التي يكون إفتتاحها فوق منطقة الجذب ، والعكس لو جاءت القراءة بيع فندخل بيع فقط على الأزواج التي يكون إفتتاحها أسفل منطقة الجذب فقط ..

بالنسبة لأوامر التبريد لكل الصفقات فتكون حسب المسافة بين الخطوط وبالطريقة التي تناسب إدارة رأس المال الخاصة بك ..
    طيب يا بطل
    انت كنت قلت لى على طريقة ... فاكرها ... افكرك
    يعنى لو اليورو / دولار هابط .. ابيع اليورو واشترى الدولار والعكس ...
    ايه الحوار .. جربتها ولا غيرتها ولا هى مش معتمده لديك الان

معليش انا بكتب لوحدي لأن ده أول يوم عمل وخايف مفضاش باقي اليوم ..

طيب ..

دلوقتي ياعمرو هل يتم إعتماد تعديل توقيت المؤشر من 00 إلى 23 ..؟؟
    انا اللى فهمتة هو تغيير الاعدادات فى المؤشرين زى ما قال الاستاذ عمرو الى 23
    وفى يوم الاثنين نرجعهم زى ما كان علية الى 00

وكمان سؤال للأخ عمرو نيابة عن الجميع :

أنت شخصياً بأي طريقة تعمل ..؟؟؟ عايزين شرح مفصل لطريقة عملك بدءاً من الدخول ومروراً بوضع أوامر التبريد وحتى تحديد الأهداف ..
    نؤيدك فى طلبك وهو مطلب جماهيرى ايضاً

انا رجعت يا عمرو .. الله يعينك على الأسئلة الكتييييييييييرة أوي ....
    يا عم قلنا الحمد لله على سلامتك ... ما خلاص
    كثرة الاسئلة دى افادة للجميع يا عم خالد وخاصة العبد لله

الصورة الرمزية mahdy1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama86 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

استراتيجية المغناطيس جميله لكن ما يعيبها برايي المتواضع هو اعتمادها الكلي على مصدر وحـيـد للـتـغـذيـه وهـو FXDD !!

هذا الشيء اقلقني لأن FXDD تستطيع من غير سابق انذار أن تـغـيـر من مصدر التغذيه لمنصاتها ؟ وهذا سيأثر بلا شك على قرائات مؤشر العملات والخطوط

انا لي فتره اشاهد اسعار غير منطقيه بمنصة FXDD وظهرت شكاوي عنها وشاهدت شموع غريبه وهي طبعاً تأثر على استراتيجيه المغناطيس

برأيي يجب على اي استراتيجية ناجحه ان لا تكون اسيره لشركة وساطه واحده!!
    اؤيدك انا ايضاً
    ولى سؤال اخر / فى حالة التمسك بالمنصة FXDD هل يمكن المتابعة عليها والعمل على منصة اخرى زى FXSOL مثلاً او غيرها
    لان فيه شركات تانية كتير افضل من FXDD

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahdy1 مشاهدة المشاركة
    اؤيدك انا ايضاً
    ولى سؤال اخر / فى حالة التمسك بالمنصة FXDD هل يمكن المتابعة عليها والعمل على منصة اخرى زى FXSOL مثلاً او غيرها
    لان فيه شركات تانية كتير افضل من FXDD
    الله يبارك فيك يا مهدي ويوفقك ..
    ماهو احنا بنحلل على إف إكس دي دي وكل واحد بيدخل على منصة الشركة بتاعته ..

الصورة الرمزية albusaidy99
    albusaidy99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله وعلى بركة الله ..
    كل عام والجميع بألف خير وربنا يجعل أيامنا كلها أعياد ..
    أعتذر عن الإنقطاع (أو بالأصح المشاركات المتقطعة) خلال الفترة الماضية نسبة لإنشغالي بالتجهيز لإستقبال مولودي الأول بإذن الله ..

نعود بإذن الله للمتابعة اللصيقة (مان تو مان) لطريقة المغنطيس الرائعة ..
    ولا أخفيكم أنني خلال الفترة الماضبة جربت بعض الطرق والمؤشرات ولكن للأمانة تظل المغنطيس هي أفضل الطرق وهي الأريح للأعصاب ..
    أتحدى لو حد يقدر يجيب طريقة تديك دخول على 10 أزواج مع الإفتتاح مباشرة ...فيه أريح من كده ..؟؟؟
    ألف مبروك أخي خالد إن شاء الله فوركسية زي أبوها

الصورة الرمزية albusaidy99
    albusaidy99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هلا بالغالي عمرو ..
    ربنا عتقك .. عارف انا من أمبارح بكتبلك في رسالة طويلة عريضة كنت هبعتهالك النهارده ، بس لما قريت ردك ده قلت بلاش ..

صدقني با عمرو اللخبطة اللي بتحصل دي سببها الأول إبتعادك عن الموضوع .. انا عارف إنك مشغول وظروفك ممكن مش بتسمح بالمتابعة ، لكن الناس عشمانة على الأقل تكون معاها بعد الإفتتاح ولو 10 دقائق بس .. عشان الناس تتعلم منك طرق الدخول على السلة أو على الصفقة الواحدة ..

ياصديقي عايزينك بس خلال الأسبوع ده تكون مع الناس بعد الإفتتاح .. تحدد نوع الدخول على السلة (والأسباب) .. وكمان كل يوم تحلل مع الإفتتاح طريقة الصفقة الواحدة .. وبكده وخلال كم يوم الكل هيعرف إزاي يدخل سواءاً على دي أو دي ..

يمكن انا كنت من المحظوظين اللي لحقوك وإنت لسه بتشارك بفعالية في الموضوع .. بس غيري كتييييييير جو متأخرين وعشمانين فيك وفي كل القدامى .. مش عايزين نخذلهم ولا نزعلهم مننا ..
    كفيت ووفيت

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوه الأحباب جميعا بارك الله فيكم

اولا
    اشكر كل من قلبه على الموضوع وعلى الطريقه ان تظل فى النور للجميع ولا اريد ان اخص بالذكر احد لأن جميع ما يكتب الأن كلى ثقه فيه انه يريد مصلحته ومصلحه الجميع ايضاً

ثانياً ابارك لأخى الحبيب الزيرو مقدماً على مولوده جعله الله من اوليائه الصالحين ونفع به الأمه وعز به الإسلام إن شاء الله

وابارك له مره اخرى عودته بعد جولاته بين الطرق للتأكد ان المغناطيس بفضل الله تعالى وحده من يتقنه لن يفلته ابداً إن شاء الله

وللمره الثالثه اكرر له ان يأخذ باله من النصيحه التى ذكرتها له سابقاً

وبالنسبه للأسئله حتى تكون مشاركه الأسئله ذو فائده وعائد خير على الجميع إن شاء الله اتمنى من جميع من لديه سؤال ان يقوم بإرساله للأخ الزيرو ( بعد اذنه ) ويقوم هو بتجميع الأسئله فى مشاركه واحده لأقوم بفضل الله تعالى بالرد عليها مره واحد فى مشاركه واحده لتكون مرجع للجميع إن شاء الله وسأترك المجال يوم أو اثنين لطرح الأسئله وارسالها للأخ الزيرو

وبخصوص تواجدى إن شاء الله سأتواجد معكم يومياً بقدر المستطاع عند الافتتاح لتحديد طريقه الدخول ولكن لا اريد الإعتماد على هذا الأمر وسيكون وجودى وجود تصحيحى إن شاء الله , اى لابد المشاركه من الجميع حتى لا يصبح الأمر توصيات

فى انتظار الأسئله إن شاء الله

وجزاكم الله خيراً
    آخر تعديل بواسطة Amro ، 12-11-2011 الساعة 11:03 PM
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية mahdy1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة

اولا
    اشكر كل من قلبه على الموضوع وعلى الطريقه ان تظل فى النور للجميع ولا اريد ان اخص بالذكر احد لأن جميع ما يكتب الأن كلى ثقه فيه انه يريد مصلحته ومصلحه الجميع ايضاً

ثانياً ابارك لأخى الحبيب الزيرو مقدماً على مولوده جعله الله من اوليائه الصالحين ونفع به الأمه وعز به الإسلام إن شاء الله

وابارك له مره اخرى عودته بعد جولاته بين الطرق للتأكد ان المغناطيس بفضل الله تعالى وحده من يتقنه لن يفلته ابداً إن شاء الله

وبالنسبه للأسئله حتى تكون مشاركه الأسئله ذو فائده وعائد خير على الجميع إن شاء الله اتمنى من جميع من لديه سؤال ان يقوم بإرساله للأخ الزيرو ( بعد اذنه ) ويقوم هو بتجميع الأسئله فى مشاركه واحده لأقوم بفضل الله تعالى بالرد عليها مره واحد فى مشاركه واحده لتكون مرجع للجميع إن شاء الله وسأترك المجال يوم أو اثنين لطرح الأسئله وارسالها للأخ الزيرو

وبخصوص تواجدى إن شاء الله سأتواجد معكم يومياً بقدر المستطاع عند الافتتاح لتحديد طرؤيقه الدخول ولكن لا اريد الإعتماد على هذا الأمر وسيكون وجدودى وجود تصحيحى إن شاء الله , اى لابد المشاركه من الجميع حتى لا يصبح الأمر توصيات

وجزاكم الله خيراً
    ربنا يبارك لك ويبارك فيك ويبارك لك فيمن تحب

نشكرك على الاستجابة السريعة

الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا

وبخصوص تواجدى إن شاء الله سأتواجد معكم يومياً بقدر المستطاع عند الافتتاح لتحديد طريقه الدخول ولكن لا اريد الإعتماد على هذا الأمر وسيكون وجودى وجود تصحيحى إن شاء الله , اى لابد المشاركه من الجميع حتى لا يصبح الأمر توصيات

وجزاكم الله خيراً
    حيا الله الاخ الكريم عمرو ,,, وبارك الله فيك على اهتمامك ,,, وجزاك الله الف خير ,,,
    وان شاء الله الاخوان يجمعو الاسئلة ,,, وتكون مرجع لنا ولجميع من ياتي بعدنا من الاجيال الللاحقة ,,,
    ونصيحة يا اخوان لا تتركوا شيء الا وتسالوا عليه ,,, لا تضيعو الفرصة
    وانا ان شاء الله اراجع الاسئلة في راسي ,,, واراجع اشوية شارتات ,,, وغدا انزل الاسئلة ,,,
    تصبحون على خير

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ايه أخبار شباب المغناطيس

مش عارف انا كتبت مرارا عن هذا الموضوع الذى كتبته فى منتدى المؤشرات

وطلبت من أخى عمرو أن يشاهد الموضوع ويكتب ملاحظاته بصفته صاحب الفكره

لكن كل المشاركات التى كتبتها لم ينتبه اليها للأسف

عامة هذا الرابط للموضوع وللمرة الأخيره

https://forum.arabictrader.com/t132815.html

الصورة الرمزية EGYPTIAN PROF
    EGYPTIAN PROF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا

وجزاكم الله خيراً
    بارك الله فيك يا اخ عمرو على الأستراتيجية الجميلة والاكثر من رائعة
    انا قريت الموضوع كلة منذ فترة اكثر من مرة ومن ثم بدات التطبيق مباشرة على الحساب الحقيقى بعد عمل باك تيست واستيعاب الاستراتيجية بشكل كامل وحققت نتائج مرضية جدا بفضل الله اولا ثم بفضل طريقتك الرائعة

ولكن هناك بعض الاستفسارات

اولا......هل ينفع العمل بالمغناطيس والخطوط فقط على منصات اخرى تتوافق فى توقيتها مع منصةfxdd
    لانى العمل بالمغناطيس والخطوط يحتاج الا دقة اشكال الشموع للتأكد من حالات الكسر والأرتداد وهذة الدقة تفتقدها fxdd

ثانيا......لاحظت فى كثير من الايام التى يختلف فيها اتجاة قوة الارقام عن الاتجاة الفعلى ان هذة الايام تشترك فى شى واحد هو عدم اتفاق اتجاة قوة الارقام مع مواضع افتتاح الازواج بالنسبة لمنطقة الجذب يعنى لو الاتجاة قوة الارقام صعود وجاء الافتتاح اسفل منطقة الجذب لاغلبية ازواج اليورو فيأتى الاتجاة مخالفا لأتجاة قوة الارقام فهل هذة الملاحظة صحيحة

ثالثا....بالنسبة للتوقيت الشتوى انت قلت انة امر مستحدث ولا يجب العمل بة واتفق معك بس الم توافقنى الراى انى الساعة اللى تم تقديمها كان السوق مش شغال فيها يعنى تقديم الوقت ممكن ميكونش لة تأثير والعمل يكون على شمعة الساعة 12 ولا اية رايك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17