صفحة 323 من 433 الأولىالأولى ... 223273313317318319320321322323324325326327328329333373423 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,831 إلى 4,845 من 6488
    الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    والله يا ممدوح ده شرف كبير ليا بس انا مش هقدر أكون مساعد قائد في الرحلة دي ..
    انا ببدأ المتابعة الفعلية يومياً بعد الساعة 9 صباحاً .. يعني يادوب أدخل الأوامر وأنام ..
    ولكنني سأتابع مع الجميع هنا وإذا لا قدر الله حدث إنعكاس كبير في أحد الأيام فيمكننا الإستعانة بطرق أخرى للتعامل مع الوضع ..

انا من ضمن ركاب الرحلة فقط إن سمحتم لي ..

يا خالد انت خايف من المسئولية ولا ايه
    ياباشا كل واحد يدخل فى صفقة هو مسئول عنها وليس قائد الفريق أو انت أو فوريكس
    ياغالى ده توزيع للعمل فقط داخل الفريق

وبعدين ياباشا من يتابع فريق رحلة المغناطيس السحرى يتحمل مسئوليه نفسه
    لأن أساس العمل هو أن يكون من فى الفريق أو المتابعين
    ممن لهم خبرة فى التعامل مع استراتيجية المغناطيس

ولا ايه رأيك ياخلوود

آخر تعديل بواسطة MAMDOH111 ، 30-10-2011 الساعة 07:58 PM

الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 مشاهدة المشاركة

يا خالد انت خايف من المسئولية ولا ايه
    ياباشا كل واحد يدخل فى صفقة هو مسئول عنها وليس قائد الفريق أو انت أو فوريكس
    ياغالى ده توزيع للعمل فقط داخل الفريق

وبعدين ياباشا من يتابع فريق رحلة المغناطيس السحرى يتحمل مسئوليته عن نفسه
    لأن أساس العمل هو أن يكون من فى الفريق أو المتابعين
    ممن لهم خبرة فى التعامل مع استراتيجية المغناطيس

ولا ايه رأيك ياخلوود

مش عارف .. بايني خايف بالجد ....
    عموماً انا شايف أخونا فوركس هو الأجدر بأن يكون قائد الرحلة تحت توجيهات عمرو باشا ..
    وبعدها يتكاتف الجميع للمضي قدماً في هذه الرحلة الموفقة بإذن الله ..

الصورة الرمزية MAMDOH111

عموماً انا شايف أخونا فوركس هو الأجدر بأن يكون قائد الرحلة تحت توجيهات عمرو باشا ..
    ههههههههههههههه

للعلم ياغالى

يجب أن تكون الرحلة على الديموو لفترة حتى يتم انسجام الفريق معها

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههه

للعلم ياغالى

يجب أن تكون الرحلة على الديموو لفترة حتى يتم انسجام الفريق معها
    كلام مظبوووووط .. والأفضل نبدأ منذ إفتتاح اليوم بإذن الله ..
    بس عايزين في البداية نحدد المبلغ اللي حنبدأ بيه والرافعة المعتمدة عشان الكل يفتح حساب ديمو حسب المتفق عليه ..

الصورة الرمزية MAMDOH111

كلام مظبوووووط .. والأفضل نبدأ منذ إفتتاح اليوم بإذن الله ..
    بس عايزين في البداية نحدد المبلغ اللي حنبدأ بيه والرافعة المعتمدة عشان الكل يفتح حساب ديمو حسب المتفق عليه ..
    على بركة الله

وفى انتظار بقية الفريق لنسمع آرائهم

الصورة الرمزية الزيرو

كما قال الشباب أقترح أن يكون الحساب 500 دولار ونحدد قيمة العقد حسب هذا المبلغ ..
    من يكون حسابه بأكثر من 500 دولار عليه حسابها كما قلنا نسبة وتناسب ..
    لو قلنا الدخول بـ10سنت للنقطة في حساب 500 دولار .. إذا اللي حسابه 1000 يدخل بـ20 سنت .. واللي حسابه 2000 يدخل بـ40 سنت وهكذا ..

الصورة الرمزية hasan7
    hasan7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كما قال الشباب أقترح أن يكون الحساب 500 دولار ونحدد قيمة العقد حسب هذا المبلغ ..
    من يكون حسابه بأكثر من 500 دولار عليه حسابها كما قلنا نسبة وتناسب ..
    لو قلنا الدخول بـ10سنت للنقطة في حساب 500 دولار .. إذا اللي حسابه 1000 يدخل بـ20 سنت .. واللي حسابه 2000 يدخل بـ40 سنت وهكذا ..
    تمام اخي خالد كل 500 دولار عقد 10 سنت وهذا ما قاله اخونا عمرو ان لكل 5000 دولار عقد بدولار ولكن بالنسبة لموضوع التبريد فلاساس ان نقوم بالتبريد كما قال عمرو 1-1-2 والاستوب بعد الخط الثالث بنصف المسافة بينه وبين الخط الرابع ولكن وهنا ستكون الخسارة كبيرة نوعا ما ان حصلت وهي نادرة لذلك انا لي رأي في هذا الموضوع وهو ان يكون التبريد كما قال اخونا عمرو ولكن عند الوصول للخط الثالث بدل ان نأخذ 2 تبريد نأخذ 2 بيع +2 شراء مع بعض وهنا نكون قد اوقفنا زيادة الخسارة وفي حال ارتداد السعر الى جهة صفقتنا الاساسية يكون الهدف لجميع العقود الخط الثاني وان لم يصل اليها ننتظر الى اليوم الثاني ونتصرف حسب اتجاه الخطوط لليوم الثاني فان كان اليوم الثاني عكس صفقتنا الاساسية لليوم الاول نغلق اخرعقدين ونترك الباقي هذه الطريقة للنقاش ارجو ابداء الرأي

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasan7 مشاهدة المشاركة
    تمام اخي خالد كل 500 دولار عقد 10 سنت وهذا ما قاله اخونا عمرو ان لكل 5000 دولار عقد بدولار ولكن بالنسبة لموضوع التبريد فلاساس ان نقوم بالتبريد كما قال عمرو 1-1-2 والاستوب بعد الخط الثالث بنصف المسافة بينه وبين الخط الرابع ولكن وهنا ستكون الخسارة كبيرة نوعا ما ان حصلت وهي نادرة لذلك انا لي رأي في هذا الموضوع وهو ان يكون التبريد كما قال اخونا عمرو ولكن عند الوصول للخط الثالث بدل ان نأخذ 2 تبريد نأخذ 2 بيع +2 شراء مع بعض وهنا نكون قد اوقفنا زيادة الخسارة وفي حال ارتداد السعر الى جهة صفقتنا الاساسية يكون الهدف لجميع العقود الخط الثاني وان لم يصل اليها ننتظر الى اليوم الثاني ونتصرف حسب اتجاه الخطوط لليوم الثاني فان كان اليوم الثاني عكس صفقتنا الاساسية لليوم الاول نغلق اخرعقدين ونترك الباقي هذه الطريقة للنقاش ارجو ابداء الرأي
    انا مع فكرة اخينا عمرو بوقف الخسارة تحت ال تعزيز التاني بنصف المسافة...بس ان شاء الله ما تحصل..ولو حصلت مع زوج...باذن الله التاني رح يعوض..هيدا رايي

الصورة الرمزية help1
    help1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله ماشاء الله و لحول و لا قوه الا بالله
    الهم لك الحمد و لكل الشكر

انا اغيب عنكم يومين ارجع الاقى سماء الموضوع منور بك هذا الجمال التعاونى
    اسئل الله ان يجمع و يؤلف بين قلوبنا و ان نفيد

ابارك لكم موضوع الرحله و انا اريد اخذ شهر 11 للتريب لمن يريد التدريب و مذيد من الاتقان و الثقه بالنفس لمن يريد ذلك و جذب مذيد من الاخوه المبتدئين فى الطريقه الى هذه الورشه المباركه
    و ان نبدا الرحله باسبوب مخطط و مدروس

انا ايضا فى بالى مضووع النسبه لكل عمله و لكن لم اتعامل به و ان شاء اله سوف اقوم بعمل ملف اكسيلله لتسهيل الحساب على الناس خلاف اننا نبدا نتابعه فى اثناء مرحله تدريبنا

و كلما اتذكه عن الرنج هو امكانيه الاستفاده منه فى نهايه اليوم طيب ازاى
    عن طريق لو رينج امس كان مثلا 130
    هذ الرنج يقع بين الرقمين الى من القائمه الى على اليسار 117 و 160 مثلا
    اذا بنتعتمد الرقم الاصغر و هو 117 طيب و ماذا بعد الاعتماد
    اخر اليوم بتابع رنج عمله ما هو الرنج الذى وصلت له ,, هنا تاتى المرونه و ايضا ممكن ندعم المرونه ديه و نوجهها عن طريق ابداء الاراء اخر اليوم يعنى يكون شغلنا اول اليوم كما هو و لقاء اخر اخر اليوم فى جوله على السله
    طيب نرجع لموضعهنا الان انا اخر اليوم بتاع رنج اليوم وجدت مثلا 100 اذا العمله ديه لسه باقلها رنج قد تستمر فى الصعود/هبوط
    طيب لو كان الرنج وصل 120 اذا احنا وصلنا للرنج المتوقع لليوم اذا كل الى على الان هو الترقب !! ,, طيب ترقب لايه ؟؟؟؟ ,,, حنقول دلوقتى
    طيب بفرض ان العمله وصلت لرنج 175 ,, ده كدا كسرت الرنج العلوى ده السعر ذودها بقا ,, اذا زود الترقب (اوى)
    حراقب ايه او حدور على ايه ,, على شمعه انعكاسيه اول ما تظهر ادخل وراها على طول و هدفك انتهاء اليوم او الخط ايهما اقرب لو كان اليوم الجديد مدى هبوط و انت داخل من الشمعه بيع كمل معاها او اقفلها ( عصفور فى اليد) و افتح غيرها شئ يرجعلك المهم لو انتهى رينج اليوم نبحث عن شمعه و فور ظهورها ندخل عكس التجاه الى كانت عليه
    بخصوص الاستوب فهو اغلاق الشمعه التاليه اعلى/اسفل ديل الشمعه الانعكاسيه يعنى لو انت داخل بيع و اغلقت الشمعه التاليه للشمعه لانعكاسيه اعلى ديل الشمعه فا اقفل على خساره و مش بتبقى كبيره للعلم و لكن لا تذكر ( ده ممكن يتحقق فى يوم زى يوم الخميس الى فات لكن فى الطبيعى بينزل السعر ) و العكس فى حاله البيع

هل للرينج استخدام اخر؟؟؟ ,,, اتوقع كدا انه ممكن نستخدمه بعد بضعه ساعات من بدايه اليوم كا صفقه طويله الى منتصف او اخر اليوم و لكن لم اتقنها و ذلك بعد تكوين قاع اليوم ندخ شراء او لو تكون قمه الاول ندخل بيع
    و الطريقه ديه على ما اتذكر كان بيستخدمها الاخ فوركسى عنيد كان متابع الطريقه من بدايتها و كان بيعملها على اليورو يوميا فقط لا غير و كان محقق منها نتائج رائعه( نسئل الله ان يكون بخير هو و جميع من سبقونا فى هذا الموضوع الاخ قاشا و ام خالد و الكثير من الاخوه الافاضل الى افادونا كتير بتعليقاتهم و متابعتهم من بدايه الصفحات و كثير من الاخوه الذين يصعب على العقل تذكر جميع الاسماء و لكن فعلا لهم الثواب لمشاركتهم الفعاله و اكيد على رئسهم كبير الموضوع الاساذ ممدوح و قائد الموضوع و ربان شراعه الاخ الفاضل عمر بارك الله له و رحم والده )

اتمنا اكون ذكرتكم باشياء عن طرق الستخدام الرنج و ان نذود عليها الملاحظات و المتابعه ايضا لاضفتها الى الرحله المرتقبه بعون الرحمن
    و اسف على الاطاله على الاخطاء الاملائيه فا الكى بورد مافيهوش عربى

الصورة الرمزية help1

لا يا اخى هذه الحاله نادرا ما تحدث ان يضرب الاستبو و ذلك لسبب الرنج حالات نادره فعلا ما يرض الاستوب بعد التعزيز الثالث مثل ما حدث يوم الخمس الى فات مع العلم ان يوم الحمس كان التجاه شراء و السعر كان صاعد يعنى بردع ما ضربش استبوات
    و لكن بتكلم فى فرض كان السعر عاكس يعنى بفرض كانت الحاله بيع و السعر طلع الطلع ديه فا ديه انا شايفه حاله شازه خسارتك فى اليوم ده حتكون صفر حتقولى ازاى
    اقولك انت كسبت من عملات تانيه او كسبت فى يوم تانى لو مصلا كسبت 4 ايام و اليوم الخامس ضيع مكسب 3 ايام فا انت كسبان يوم
    و لكن غالبا ما لا يضرب الاستوب
    و انك تدخل فى اخر صفقه بى 2 شراء و 2 بيع لا انصح لان انت بتلتزم بالطريقه و فيه توقع ان السعر يعدل طريقه فى التعزيز الثالث لو معدلش قول الحمد لله و لكن قليل ما تحدث مش عاوز اكون ببالغ و اقول لا تحدث لان فيه ايام شازه
    و لكن لا انصح بى فتح هيدح فى التعزيز الثالث
    و ايضا راى باقى الاخوه مفيد فى هذه النقطه

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    انا مع فكرة اخينا عمرو بوقف الخسارة تحت ال تعزيز التاني بنصف المسافة...بس ان شاء الله ما تحصل..ولو حصلت مع زوج...باذن الله التاني رح يعوض..هيدا رايي
    انا أقترح ان يكون التبريد حسب حجم المسافة بين الخطوط فإن كانت المسافة 30 نقطة واقل نتجاهل الخط الأول ونبدأ التبريد من الخط الثاني ثم الثالث ثم الرابع .. ولو فعلنا ذلك فبإذن الله يستحيل أن تضرب صفقة الستوب ..
    ونكرر أن مسألة التبريد تحتاج مرونة ولعل الأفضل أن نترك لقادة الفريق تحديد مناطق التبريد حسب ما يرونه مناسب وانا بإذن الله يمكنني المساعدة في ذلك لأنني أهتم جداً بالتحليل الكلاسيكي ..

الصورة الرمزية الزيرو

لا يا أخي .. لا نريد التشتيت ودخول الهيدج في الطريقة سيؤدي للإرتباك والكثيرون لا يجيدون التعامل مع الأوامر المتعاكسة على نفس الزوج ..

الصورة الرمزية help1

ادعمك فى الاختيار للاخ فوركسى و ان كنت انت ايضا من كبار الموهلين لهذه القياده و لكن استسمحك فى تقبل فقط نقطه واحده و هى ان فوركسى بيعتمد على الطريقه (صرف) بدون اى تدخلات خارجيه و لكن انت تضيف عليها القناه
    و على فكره انا برده بضيف القناه و لكن و هى ممتازه لكن فد تؤدى الى التردد فى اتخاذ قرار الشراء مثلا فى حاله كان السعر اعلى القناه وقد يكسر السعر القناه لذا و بما اننا سوف ندخل الى مرحله اعاده لتجريب و التدريب على الطريقه فا اختيارك للفوركسى موفق باذن الله لكون يعتمد على معطيات الطريقه فقط لا غير بدون مرثرات خارجيه اخرى حتى لو مفيده و هو ما سوف يدعم بعد ذلك و يؤكد اذا كان استخدام مؤثرات خارجيه مساعده يفيد او يعطل توقيت اتحاذ القرار

فعلى بركه الله اضم صوتى الى صوتك اخى الحبيب

الصورة الرمزية hasan7
    hasan7 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    تمام اخي الكريم شكرا لك على ابداء الرأي ونحن نريد من الجميع ابداء الرأي للوصول الى الافضل

الصورة الرمزية الزيرو

بسم الله وعلى بركة الله نبدأ الفترة التجريبية إعتباراً من اليوم ..
    الحساب تجريبي بـ 500 دولار ..
    الدخول على كل الصفقات بـ 10 سنت بإستثناء اليورو 20 سنت ..
    الدخول حسب قراءة مؤشر القوة وعلى الأزواج التي يطابق إفتتاحها قراءة المؤشر ..
    أوامر التبريد مبدئياً ستكون من عند الخطوط للتجربة وسنحددها بعد الدخول ..
    الهدف ثابت 20-30 نقطة أو أفرب خط ..

ما رأيكم يا شباب ..؟؟
    من لديه تعديل أو إضافة يتفضل حتى نتفق على خطة العمل ..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17