صفحة 321 من 433 الأولىالأولى ... 221271311315316317318319320321322323324325326327331371421 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,801 إلى 4,815 من 6488
    الصورة الرمزية الزيرو
    الزيرو متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

نريد من كل واحد هنا أن يضع تصوره الكامل لأفضل طريقة لبدء الرحلة مستخدماً هذه الأسئلة :

بكم تفضل أن تبدأ الرحلة (500-1000-2000.........) ..
    هل تفضل العمل بطريقة الدخول على السلة مباشرة ..؟؟

أم طريقة الدخول على السلة ولكن بإختيار أفضل الأزواج حسب الإفتتاح من منطقة الجذب..؟؟

أم طريقة الصفقة اليومية الواحدة على اليورو دولار ..؟؟

ماهي طريقة التبريد التي تفضل العمل عليها ..؟؟

هل تعتقد أن الهدف تدبيلة كل أسبوع مناسب ..؟؟ أم تدبيلة كل شهر ..؟؟

الصورة الرمزية start_over
    start_over غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    احبابي في الله
    ارجو اولا ان تراجعو الشارتات السابقة من الثلاثاء الى الجمعة ونستمر على الدراسة لمدة اسبوعين وثلاثة
    والغرض من الدراسة هو الوصول لفلتر امن واصطياد للفرص من بدايتها بدون انعكاسات كبيرة واذا وصلنا للفلتر المناسب والامن ممكن تدخل بعقد بنص دولار بدلا من 20 سنت وهكذا

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    نريد من كل واحد هنا أن يضع تصوره الكامل لأفضل طريقة لبدء الرحلة مستخدماً هذه الأسئلة :

بكم تفضل أن تبدأ الرحلة (500-1000-2000.........) ..
    هل تفضل العمل بطريقة الدخول على السلة مباشرة ..؟؟

أم طريقة الدخول على السلة ولكن بإختيار أفضل الأزواج حسب الإفتتاح من منطقة الجذب..؟؟

أم طريقة الصفقة اليومية الواحدة على اليورو دولار ..؟؟

ماهي طريقة التبريد التي تفضل العمل عليها ..؟؟

هل تعتقد أن الهدف تدبيلة كل أسبوع مناسب ..؟؟ أم تدبيلة كل شهر ..؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start_over مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    احبابي في الله
    ارجو اولا ان تراجعو الشارتات السابقة من الثلاثاء الى الجمعة ونستمر على الدراسة لمدة اسبوعين وثلاثة
    والغرض من الدراسة هو الوصول لفلتر امن واصطياد للفرص من بدايتها بدون انعكاسات كبيرة واذا وصلنا للفلتر المناسب والامن ممكن تدخل بعقد بنص دولار بدلا من 20 سنت وهكذا
    اهم حاجة قبل البدء و قبل الاسئلة و الفلتر و الكلام ده كله
    هو ادارة راس المال
    نريد اقل مخاطرة ممكنة اسالونى انا والله وصلت حساب ب 1000 دولار ل 4000 دولار فى شهر و نص بالظبط باستخدام هذه الطريقة لكن باستخدام المغناطيس فقط بدون قوة الارقام و انا اهملت قوة الارقام و النتيجة هو الرجوع لنفس راس المال
    لكن لو كنت بستخدم قوة الارقام معها كان زمانى دبلت اكتر من كده
    لكن كان عيبى ايضا وهو الهبوط السريع ل 1000 دولار هو المخاطرة وده كان السبب الثانى
    انى لو مش كنت معلى المخاطرة كان زمانى خسرت خسارة بسيطة
    ولو بقى كنت بستخدم قوة الارقام مع المغناطيس زى ما بعمل دلوقتى كان زمان مفيش خسارة نهائى اصلا

لذلك هناك توصيتين مهمتين الا وهما
    ....................
    1- ادارة راس مال سليمة جدا ونختار اقل مخاطرة ممكن بالفعل
    2-الالتزام بالطريقة وهى قوة الارقام مع مستويات المغناطيس

بالنسبة للرد على التوصيتين دول هو
    ان اللى بيدخل ب 5 فى المية من راس المال مع التعزيز ده اكبر خطا انا كنت بعمل كده ووصلنى للحساب اللى قولتلكو عليه لكن مع اقل هفوة نزل لراس المال
    يعنى لو حساب ب 1000 دولار كنت بعمل النقطة بنص دولار
    وده غلط
    لان الصح هو
    لو حساب ب 1000 دولار اعمل النقطة فى الصفقة الواحدة عالاقل ب 10 سنت
    ممكن 15 لكن ميزدش عن 15 و ميقلش عن 10

بالنسبة لتانى توصية ودى المهمة برضو ان اغفال قوة الارقام او المغناطيس بدون استخدام الاتنين معا
    هيوقعونا فى يوم هيحصل فيه خسارة فعلا

لان لو تلاحظو الاسبوع ده
    اينعم كان فى يومين يعتبر بدون ارباح
    لكن محصلة الايام هى الارباح فعلا و انا حاسس بيها لانى حققتها
    نفترض شخص اعتمد على المغناطيس فقط فى الاسبوع ده
    هنلاقيه مية فى المية كان عالاقل طالع بدون مكسب و ممكن يكون حصل خسارة بسيطة على حسب ادارة راس المال
    و نفترض شخص اعتمد على قوة الارقام فقط؟
    هنلاقيه طالع بدون مكسب ولا خسارة

يبقى النهاية هو لو عملنا بالتوصيتين دول واسالو مجرب اللى هو انا :D
    هنعرف نمشى فى الرحلة صح

فمين ان شاء الله ناوى يبدا و الاسبوع القادم او اللى بعد القادم لو عاوزين بحيث يكون اول الشهر؟

وهيكون الدخول زى ما انا بعمل ماركت و معلق زى ما شرحت قبل كده او اللى انتو عاوزينه و اللى على حسب ما تتفقو عليه

شوفو و منتظر ردودكم و ربنا يسهل

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالنسبة لأخي خالد واخي فوركس واخي الطاغور...كلكم ما شاء الله حققتو أرباح ..وعرفتو كيف يتم التعامل...
    طيب نمشي وحدة وحدة ...
    1- طريقة الدخول : من رأي المتواضع الكل متفق على الدخول على الطرق الثلاثة...على سلة العملات ..والمعلقة ...والصفقة الرئيسية...لأن الكل جربها ولا داعي هناك لدراستها مرة اخرى
    طيب اول 2 رح ندخلهم بعقود صغيرة ..10 سنت مثلا..والصفقة الرئيسية ندخلها ب 20 سنت
    2- الفلتر: سيكون دخولنا على حسب اتجاه مؤشر الأسهم وفقط على الأزواج التي موقعها من منطقة الجذب متفق مع اتجاه مؤشر الأسهم...وممكن لو أردتو نضيف مؤشر القنوات..اللي رح يحددلنا الترند...بمعنى لو القنوات لفوق ومؤشر الاسهم صعود والافتتاح فوق الجذب بقليل ..يبقى صفقة الشراء مضمونة باذن الله
    3-رأس المال وادارته : ولو كان الجميع لديه راس مال مختلف...أنا من رأيي نخصص راس مال موحد ...ومخصص لهالرحلة..بمعنى نخصص 500 دولار للرحلة ولو كان ممكن توفير أكتر...بس الموضوع من شان تتوحد النتائج ..ونكون مع بعض ونوصل مع بعض ان شاء الله..ولا تنسو ..يد الله مع الجماعة
    4-التبريد: على حسب طريقة استاذنا عمرو ..سيكون التبريد على الخطوط مباشرة...ولو اتفقتو على التبريد حسب مستوى الفايبو ..كمان ما في مانع..
    5- المدة : لا نريد أن نحدد مدة او مقدار التدبيلة ...لاحظو انو انا قلت ببكلامي رحلة بدون خطة واقصد فيها زمنية وكان مجرد اقتراح انو كل اسبوع تدبيلة - على العموم الموضوع بايد رب العالمين..وهي أرزاق...خلينا نحن نشتغل على خطتنا بالدخول بالطرق ال 3 وبراس المال اللي اتفقنا عليه وب 10 سنت ...ونشوف رب العالمين قديش كاتبلنا رزق
    6- النية والتوكل على الله : المهم اخلاص النية وانو يكون الهدف لوجه الله ...والالتزام بالاستغفار..والمطلوب النفس الطويل...لاني الرحلة رح تبدأ ومو معروف موعد الوصول..بس على بركة الله ..رح نوصل باذن الله ...
    7- طبعا أخونا عمرو غائب ..وان شاء الله يقدر يدخل وينصحنا ..ولكن ممكن انو ما يقدر يدخل....وأكيد هو ما رح يكون رضيان لو ما بدانا بدونو...فلازم نبدأ على بركة الله وعلى الاقل خلونا نبدأ بتاريخ 1-11-2011 رح يكون تاريخ منيح ومن هلق لوقتها رح نكون ناضشنا كل شي باذن الله
    8-الركاب : رح يكون معنا اعضاء رح يختلف مستوى استيعابهم للطريقة..واي حدا رح يسال فيهم لازم نجاوبو بشرط..انو يكو قرا على الاقل ملخص اخي رحمون وطبعا الاجابة على حسب فضاوة الشباب
    9-طريقة وضع الأوامر..عند الافتتاح رح يتم وضع الأوامر..من قبل الشباب.. وبالنسبة للشرح ممكن انو نشرح سب الدخول تاني يوم ..كونو وقت الافتتاح رح يكون متاخر...ونكتفي فقط بكتابة الأوامر
    10- الموضوع لسا قابل للنقاش والاقتراحات ..ولو الشباب موافقين منتفق على الخطوات السابقة..ولو حابين نعدل ..منعدل ..المهم راي الجماعة بالاخر

أخوكم محمد نور

الصورة الرمزية foreeex

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لأخي خالد واخي فوركس واخي الطاغور...كلكم ما شاء الله حققتو أرباح ..وعرفتو كيف يتم التعامل...
    طيب نمشي وحدة وحدة ...
    1- طريقة الدخول : من رأي المتواضع الكل متفق على الدخول على الطرق الثلاثة...على سلة العملات ..والمعلقة ...والصفقة الرئيسية...لأن الكل جربها ولا داعي هناك لدراستها مرة اخرى
    طيب اول 2 رح ندخلهم بعقود صغيرة ..10 سنت مثلا..والصفقة الرئيسية ندخلها ب 20 سنت
    2- الفلتر: سيكون دخولنا على حسب اتجاه مؤشر الأسهم وفقط على الأزواج التي موقعها من منطقة الجذب متفق مع اتجاه مؤشر الأسهم...وممكن لو أردتو نضيف مؤشر القنوات..اللي رح يحددلنا الترند...بمعنى لو القنوات لفوق ومؤشر الاسهم صعود والافتتاح فوق الجذب بقليل ..يبقى صفقة الشراء مضمونة باذن الله
    3-رأس المال وادارته : ولو كان الجميع لديه راس مال مختلف...أنا من رأيي نخصص راس مال موحد ...ومخصص لهالرحلة..بمعنى نخصص 500 دولار للرحلة ولو كان ممكن توفير أكتر...بس الموضوع من شان تتوحد النتائج ..ونكون مع بعض ونوصل مع بعض ان شاء الله..ولا تنسو ..يد الله مع الجماعة
    4-التبريد: على حسب طريقة استاذنا عمرو ..سيكون التبريد على الخطوط مباشرة...ولو اتفقتو على التبريد حسب مستوى الفايبو ..كمان ما في مانع..
    5- المدة : لا نريد أن نحدد مدة او مقدار التدبيلة ...لاحظو انو انا قلت ببكلامي رحلة بدون خطة واقصد فيها زمنية وكان مجرد اقتراح انو كل اسبوع تدبيلة - على العموم الموضوع بايد رب العالمين..وهي أرزاق...خلينا نحن نشتغل على خطتنا بالدخول بالطرق ال 3 وبراس المال اللي اتفقنا عليه وب 10 سنت ...ونشوف رب العالمين قديش كاتبلنا رزق
    6- النية والتوكل على الله : المهم اخلاص النية وانو يكون الهدف لوجه الله ...والالتزام بالاستغفار..والمطلوب النفس الطويل...لاني الرحلة رح تبدأ ومو معروف موعد الوصول..بس على بركة الله ..رح نوصل باذن الله ...
    7- طبعا أخونا عمرو غائب ..وان شاء الله يقدر يدخل وينصحنا ..ولكن ممكن انو ما يقدر يدخل....وأكيد هو ما رح يكون رضيان لو ما بدانا بدونو...فلازم نبدأ على بركة الله وعلى الاقل خلونا نبدأ بتاريخ 1-11-2011 رح يكون تاريخ منيح ومن هلق لوقتها رح نكون ناضشنا كل شي باذن الله
    8-الركاب : رح يكون معنا اعضاء رح يختلف مستوى استيعابهم للطريقة..واي حدا رح يسال فيهم لازم نجاوبو بشرط..انو يكو قرا على الاقل ملخص اخي رحمون وطبعا الاجابة على حسب فضاوة الشباب
    9-طريقة وضع الأوامر..عند الافتتاح رح يتم وضع الأوامر..من قبل الشباب.. وبالنسبة للشرح ممكن انو نشرح سب الدخول تاني يوم ..كونو وقت الافتتاح رح يكون متاخر...ونكتفي فقط بكتابة الأوامر
    10- الموضوع لسا قابل للنقاش والاقتراحات ..ولو الشباب موافقين منتفق على الخطوات السابقة..ولو حابين نعدل ..منعدل ..المهم راي الجماعة بالاخر

أخوكم محمد نور
    بص هو بلاش نخلط طرق اخرى وندخلها فى طريقة المغناطيس
    انا شايف ان القنوات مش هتمشى اوى معانا هنا
    لان ممكن فى نفس اليوم لو القناة صاعدة هتكسر فى اليوم ده و تبقى هابطة و المؤشر هيكون قايل هبوط يبقى مستفدناش منه
    انا شايف ان قوة الارقام والمغناطيس مع بعض كما وضح اخونا عمرو دى هتبقى كويسة اوى
    بس فى نقطة لو راس المال 500 دولار
    مش هينفع نعمل اقل صفقة ب 10 سنت
    لا هتكون 5 سنت او 7 سنت فقط

الصورة الرمزية shearar

تمام يبقى اتفقنا ..عندي مشكلة يمكن في النقطة...انا اقل رقم ممكن هو النقطة ب 10 سنت لان شركتي اف اكس سولوشن ..اقل رقم ممكن فيها هو 10 سنت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex مشاهدة المشاركة
    بص هو بلاش نخلط طرق اخرى وندخلها فى طريقة المغناطيس
    انا شايف ان القنوات مش هتمشى اوى معانا هنا
    لان ممكن فى نفس اليوم لو القناة صاعدة هتكسر فى اليوم ده و تبقى هابطة و المؤشر هيكون قايل هبوط يبقى مستفدناش منه
    انا شايف ان قوة الارقام والمغناطيس مع بعض كما وضح اخونا عمرو دى هتبقى كويسة اوى
    بس فى نقطة لو راس المال 500 دولار
    مش هينفع نعمل اقل صفقة ب 10 سنت
    لا هتكون 5 سنت او 7 سنت فقط

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالتوفيق ان شاء الله
    يا خبراء المغناطيس وكمان حينضم لكم أبو اياد الغالى
    بقول لكم ايه انا بقالى فترة كبيره مش شايف مشاركات لصديقى العزيز AMRO
    لعل المانع يكون خيرا ان شاء الله
    لى رجاء منكم وهو
    أن يضع كل منكم يوميا عند بداية اليوم صورة لمؤشر الارقام
    لأننى ملاحظ أنه مختلف عند البعض فى معظم العملات
    وما شاء الله كل خبير منكم وله طريقته مع المغناطيس
    ياريت يشرحها فيديو يبقى عمل خير لبقية الفريق

ايه رأيك يا خالد باشا وفوريكس باشا

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانى الأحباب جميعاً بارك الله فيكم

لن استطيع ان اصف سعادتى عندما جائنى هات من صديق عزيز يخبرنى أن هناك إثاره فى موضوع المغناطيس الذى سيبدأ فى اخذ شكل خاص إن شاء الله فى التقدم رغم انشغالى عنه
    ولكن يعلم الله كم دعوت ان يتقل منى هذا العمل لوجهه الكريم وان يجعله صدقه جاريه على روح ابى رحمه الله عليه
    وها هو ربى جل وعلى بفضل الكبير الذى يغمرنى من شعر رأسى إلى اخمص قدمى يحقق المغناطيس الهدف الذى طرح من اجله وهو ان يكون هناك إفاده للجميع وتكاتف وتفاعل ينفع الناس دائماً إن شاء الله

اخوانى الأحباب
    قرأت مشاركاتكم السابقه رغم كل شيئ امر به والحمد لله وبالطبع اشجعكم واشد على يديكم فى ما تنون فعله من رحلة فوركسيه كبيره وموفقه بفضل الله تعالى

وقبل ان ابدأ فى اى شيئ اود ان اقتبس كلمه قالها اخى الحبيب shearar وهى

إخلاص النيه

واحذروا فإن الشيطان يزينها لكم بكل معانى الزينه

والله الذى لا اله الا هو لو اخلص منكم اثنين فقط النيه لوجه الله فى هذا الأمر لحقق ما لم يحققه ما قبلها وانا واثق من كل كلمه اقولها بفضل من الله وحده

ف الله الله فى نواياكم قبل بدئ اى شيئ

والله والله والله واقسم بالله العظيم يا اخوانى الأحباب لو تعلمون كرم الله على وفضله منذ ان فتحت هذا الموضوع لأخلصت النيه فى انفاسكم

فأساس نجاح ما تنون فعله هو إخلاص النيه لوجه الله تعالى لا لأرباح او لأغراض شخصيه او اى شيئ أخر
    وكما يعلم الجميع ان الأرزاق بيد الله
    فأرزاقكم مكتوبه عند الله وهى محسومه لن تقبل ازياده او النقصان لأنها وضعت بفضل الله والأمر انتهى
    رفعت الأقلام وجفت الصحف
    فلن ينفعكم اى شيئ اخرى غير النيه الصادقه

هذا بخصوص اساس العمل فى نيه الرحله

نأتى للجزء الخاص بالترتيبات

فلقد سبق من سبق ورتب من رتب لرحلات كثيره وقد اكون احدهم عندما تخيلت اننى فى عالم اخر , وقد يغضب البعض منى عندما اقول ان جميع الأفكار للأسف جميعها لم ترقى لمستوى التخطيط العلمى السليم لحجم ما ينوى فعله

ولن اقول هنا اننى عبقرى زمانى او فيلسوف عصرى حتى اقوم بالتعديل على عباقره هنا او التعليق على أدائهم حاشا لله
    فما انا إلا افقر عبد إلى الله واقلكم علماً وعملاً بل اقلكم فى كل شيئ واحمد الله على هذا بكل حب والحمد لله

ولكن ولله الحمد علمنى ربى من علمه الكثير الذى ما حييت لن استطيع ان ارد غمضه عين من هذا العلم

وعليه فإن خلاص ما اريد ان اقوله فى نقطه البدايه هى مثل مصرى لدينا واغلب الأخوه المصريين يعلمونه

" تظبيط الشغل اهم من الشغل "

بمعنى اخر فصيح
    لا يهم الأن الخوض فى العمل بقدر ما يهم هو تخطيط العمل
    وايضاً البساطه الخالصه مطلوبه

فإن استطعتم ان تجمعوا بين البساطه والقوه والتخطيط السليم
    فأنتم على الطريق الصحيح إن شاء الله

قبل ان اتحدث فى اى تخطيط اود ان اقول نصيحه لوجه الله تعالى

لا يمكن لمثل هذا العمل ان يبدأ بدايه سليمه قبل شهر من الأن

اى منذ بدأ اعلان النوايا لخوض مثل هذا العمل لابد ان يكون هناك شهر على الأقل حتى موعد البدايه

لماذا هذا الشهر ؟

لعدة اسباب اهمها
    * تجميع اكبر عدد ممن اتقن العمل بالمغناطيس ولديهم النيه الخالصه لوجه الله تعالى فى خوض هذا الأمر
    * تحديد خطه عمل موحده للجميع لابد من الإلتزام بها تمااااااماً
    * صنع جو التألف بين فريق العمل خلال هذا الشهر والتدريب الفعلى على خطه العمل واسلوب التداول المعتمد بينهم خلال هذا الشهر والوقوف على الأخطاء ومعالجتها

هذه أهم النقاط البسيطه والأساسيه لتأخير موعد البدايه والأمر يرجع لكم

اما بخصوص طريقه العمل فنصيحتى لكم هى

من خلال خبرتى مع المغناطيس لمده عامين تقريبا لايف , وباك تيست حتى عام 2000 استطيع بفضل الله تعالى ان اقول لكم ان المغناطيس تكفى للتداول دون اى اضافات
    وهذا بالنسبه لى شخصياً وقد يوافقنى البعض ويختلف معى البعض
    لكن من اتقن المغناطيس فعلا سيعرف كلامى حق المعرفه
    ولعل العبقرى الأخ فوركس ما شاء الله تبارك الرحمن توصل إلى ما نبح صوتى عليه
    وهو الدمج بين اطراف المغناطيس جميعاً ( الخطوط وقوه الأرقام )
    ولا ينسى الجميع ايضاً ان هناك الرينج اليومى
    واخيراً قمت بشرح كيفيه عمل نسبه لإختيار افضل العملات للعمل عليها

وبترتيب إجمالى لعناصر المغناطيس يكون لدينا

الخطوط
    قوة الأرقام
    الرينج اليومى
    نسبه العملات

هذه الأربع بنود بفضل الله تعالى وحده وبدون اى مبالغه تكفى لأرباح لا يستهان بها إطلاقاً فى عالم الفوركس من سيلتزم بها سيعلم ذلك حق المعرفه

تبقى نقطه اساسيه وهامه جدا وتكلمت عنها كثيراً واشار إلهيا الأخوه مؤخراً وهى

إدارة راس المال

وهذه النقطه المحيره للجميع تحتاج حديث مطول ولكن

بإختصار شديد فى عباره واحده

ب 10 سنت تستطيع فعل ما لا يستطيع فعله 1 دولار

واعتقد ان الجميع يعى ويفهم ما اقصده

لا احد يستهين بدخول النقطه ب10 سنت

فمع بنود المغناطيس - وكانت وقتها غير مكتمله - استطعنا ان نثبت عمليها مع الأخ الحبيب الزيرو وكان لى الشرف ان شاركت معه ومع بعض الأخوه فى ان المغناطيس بفضل الله يستطيع ان يحقق ما يقارب ال 2000 نقطه يومياً
    ولقد ارفق سابقاً كشوفات وصل الربح فيها اليومى إلى 1800 نقطه
    وبالطبع كان العمل وقتها على سله العملات والتى اعشق العمل عليها لأنى التمس فيها بعض الأمان دائماً

ولكن ليس شرطاً العمل عليها يومياً وليس شرطاً العمل عليها فى نفس الوقت او تحديدا عند الافتتاح ولكن بصفه عامه العمل بسله عملات بإسلوب واحد يعد احد وسائل الأمان بعد حفظ الله

عموما اخوانى الأحباب حتى لا اطيل عليكم

إن شاء الله سأحاول جاهداً ان اتواجد معكم - إن وجد إخلصاً فى النواياً وجديه فى العمل

فدورى والحمد لله اديته خالصاً لوجه الله تعالى فى شرح الموضوع والوقوف على نقاط اساسيه فيه ومهمه للغايه اتمنى ان يتقنها الجميع
    وما بقى الأن هو العمل

وتواجدى فى الموضوع كان سيقتصر على الرد على الإستفسارت وطرح بعض الفرص بين كل حين وأخر

ولكن بعد طرحكم لهذه الفكره - الرحله - سأحوال التواجد بشكل اكبر إن شاء الله شرط ان اجد الجديه فى العمل والإخلاص فى النيه لوجه الله تعالى

ولن اتوجه بأى إرشادات غير الذى ذكرته وسأترك لكم الترتيب الكامل للأمر واستأذنكم فى ان اقوم بدور المدقق او المراجع إن اذنتم لى

هذا ما لدى الأن فى عجاله وإن شاء الله تحت امركم فى اى استفسار

همسه : هناك الكثير من الأخوه الذين يستحقون الإشاده بمجهوداتهم امثال البطل رحمون والحبيب الغالى طاغور المغوار ما شاء الله تبارك الرحمن وغيرهم وغيرهم من المخلصين وارجوا ان لا يغضب منى احد لعدم ذكر اسمه
    ولكن لابد ان نتفق اننا نعمل لوجه الله تعالى لا لأن يقال علينا كذا وكذا وليعلم الجميع ان كل كلمه يقولها او فعل يفعله لوجه الله لن يستطيع ان يحصى الخير الذى سيقع عليه جراء هذا العمل

جزاكم الله خيراً
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية foreeex

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro مشاهدة المشاركة

أخوانى الأحباب جميعاً بارك الله فيكم

لن استطيع ان اصف سعادتى عندما جائنى هات من صديق عزيز يخبرنى أن هناك إثاره فى موضوع المغناطيس الذى سيبدأ فى اخذ شكل خاص إن شاء الله فى التقدم رغم انشغالى عنه
    ولكن يعلم الله كم دعوت ان يتقل منى هذا العمل لوجهه الكريم وان يجعله صدقه جاريه على روح ابى رحمه الله عليه
    وها هو ربى جل وعلى بفضل الكبير الذى يغمرنى من شعر رأسى إلى اخمص قدمى يحقق المغناطيس الهدف الذى طرح من اجله وهو ان يكون هناك إفاده للجميع وتكاتف وتفاعل ينفع الناس دائماً إن شاء الله

اخوانى الأحباب
    قرأت مشاركاتكم السابقه رغم كل شيئ امر به والحمد لله وبالطبع اشجعكم واشد على يديكم فى ما تنون فعله من رحلة فوركسيه كبيره وموفقه بفضل الله تعالى

وقبل ان ابدأ فى اى شيئ اود ان اقتبس كلمه قالها اخى الحبيب shearar وهى

إخلاص النيه

واحذروا فإن الشيطان يزينها لكم بكل معانى الزينه

والله الذى لا اله الا هو لو اخلص منكم اثنين فقط النيه لوجه الله فى هذا الأمر لحقق ما لم يحققه ما قبلها وانا واثق من كل كلمه اقولها بفضل من الله وحده

ف الله الله فى نواياكم قبل بدئ اى شيئ

والله والله والله واقسم بالله العظيم يا اخوانى الأحباب لو تعلمون كرم الله على وفضله منذ ان فتحت هذا الموضوع لأخلصت النيه فى انفاسكم

فأساس نجاح ما تنون فعله هو إخلاص النيه لوجه الله تعالى لا لأرباح او لأغراض شخصيه او اى شيئ أخر
    وكما يعلم الجميع ان الأرزاق بيد الله
    فأرزاقكم مكتوبه عند الله وهى محسومه لن تقبل ازياده او النقصان لأنها وضعت بفضل الله والأمر انتهى
    رفعت الأقلام وجفت الصحف
    فلن ينفعكم اى شيئ اخرى غير النيه الصادقه

هذا بخصوص اساس العمل فى نيه الرحله

نأتى للجزء الخاص بالترتيبات

فلقد سبق من سبق ورتب من رتب لرحلات كثيره وقد اكون احدهم عندما تخيلت اننى فى عالم اخر , وقد يغضب البعض منى عندما اقول ان جميع الأفكار للأسف جميعها لم ترقى لمستوى التخطيط العلمى السليم لحجم ما ينوى فعله

ولن اقول هنا اننى عبقرى زمانى او فيلسوف عصرى حتى اقوم بالتعديل على عباقره هنا او التعليق على أدائهم حاشا لله
    فما انا إلا افقر عبد إلى الله واقلكم علماً وعملاً بل اقلكم فى كل شيئ واحمد الله على هذا بكل حب والحمد لله

ولكن ولله الحمد علمنى ربى من علمه الكثير الذى ما حييت لن استطيع ان ارد غمضه عين من هذا العلم

وعليه فإن خلاص ما اريد ان اقوله فى نقطه البدايه هى مثل مصرى لدينا واغلب الأخوه المصريين يعلمونه

" تظبيط الشغل اهم من الشغل "

بمعنى اخر فصيح
    لا يهم الأن الخوض فى العمل بقدر ما يهم هو تخطيط العمل
    وايضاً البساطه الخالصه مطلوبه

فإن استطعتم ان تجمعوا بين البساطه والقوه والتخطيط السليم
    فأنتم على الطريق الصحيح إن شاء الله

قبل ان اتحدث فى اى تخطيط اود ان اقول نصيحه لوجه الله تعالى

لا يمكن لمثل هذا العمل ان يبدأ بدايه سليمه قبل شهر من الأن

اى منذ بدأ اعلان النوايا لخوض مثل هذا العمل لابد ان يكون هناك شهر على الأقل حتى موعد البدايه

لماذا هذا الشهر ؟

لعدة اسباب اهمها
    * تجميع اكبر عدد ممن اتقن العمل بالمغناطيس ولديهم النيه الخالصه لوجه الله تعالى فى خوض هذا الأمر
    * تحديد خطه عمل موحده للجميع لابد من الإلتزام بها تمااااااماً
    * صنع جو التألف بين فريق العمل خلال هذا الشهر والتدريب الفعلى على خطه العمل واسلوب التداول المعتمد بينهم خلال هذا الشهر والوقوف على الأخطاء ومعالجتها

هذه أهم النقاط البسيطه والأساسيه لتأخير موعد البدايه والأمر يرجع لكم

اما بخصوص طريقه العمل فنصيحتى لكم هى

من خلال خبرتى مع المغناطيس لمده عامين تقريبا لايف , وباك تيست حتى عام 2000 استطيع بفضل الله تعالى ان اقول لكم ان المغناطيس تكفى للتداول دون اى اضافات
    وهذا بالنسبه لى شخصياً وقد يوافقنى البعض ويختلف معى البعض
    لكن من اتقن المغناطيس فعلا سيعرف كلامى حق المعرفه
    ولعل العبقرى الأخ فوركس ما شاء الله تبارك الرحمن توصل إلى ما نبح صوتى عليه
    وهو الدمج بين اطراف المغناطيس جميعاً ( الخطوط وقوه الأرقام )
    ولا ينسى الجميع ايضاً ان هناك الرينج اليومى

الخطوط
    قوة الأرقام
    الرينج اليومى
    نسبه العملات

هذه الأربع بنود بفضل الله تعالى وحده وبدون اى مبالغه تكفى لأرباح لا يستهان بها إطلاقاً فى عالم الفوركس من سيلتزم بها سيعلم ذلك حق المعرفه

تبقى نقطه اساسيه وهامه جدا وتكلمت عنها كثيراً واشار إلهيا الأخوه مؤخراً وهى

إدارة راس المال

وهذه النقطه المحيره للجميع تحتاج حديث مطول ولكن

بإختصار شديد فى عباره واحده

ب 10 سنت تستطيع فعل ما لا يستطيع فعله 1 دولار

واعتقد ان الجميع يعى ويفهم ما اقصده

لا احد يستهين بدخول النقطه ب10 سنت

فمع بنود المغناطيس - وكانت وقتها غير مكتمله - استطعنا ان نثبت عمليها مع الأخ الحبيب الزيرو وكان لى الشرف ان شاركت معه ومع بعض الأخوه فى ان المغناطيس بفضل الله يستطيع ان يحقق ما يقارب ال 2000 نقطه يومياً
    ولقد ارفق سابقاً كشوفات وصل الربح فيها اليومى إلى 1800 نقطه
    وبالطبع كان العمل وقتها على سله العملات والتى اعشق العمل عليها لأنى التمس فيها بعض الأمان دائماً

ولكن ليس شرطاً العمل عليها يومياً وليس شرطاً العمل عليها فى نفس الوقت او تحديدا عند الافتتاح ولكن بصفه عامه العمل بسله عملات بإسلوب واحد يعد احد وسائل الأمان بعد حفظ الله

عموما اخوانى الأحباب حتى لا اطيل عليكم

إن شاء الله سأحاول جاهداً ان اتواجد معكم - إن وجد إخلصاً فى النواياً وجديه فى العمل

فدورى والحمد لله اديته خالصاً لوجه الله تعالى فى شرح الموضوع والوقوف على نقاط اساسيه فيه ومهمه للغايه اتمنى ان يتقنها الجميع
    وما بقى الأن هو العمل

وتواجدى فى الموضوع كان سيقتصر على الرد على الإستفسارت وطرح بعض الفرص بين كل حين وأخر

ولكن بعد طرحكم لهذه الفكره - الرحله - سأحوال التواجد بشكل اكبر إن شاء الله شرط ان اجد الجديه فى العمل والإخلاص فى النيه لوجه الله تعالى

ولن اتوجه بأى إرشادات غير الذى ذكرته وسأترك لكم الترتيب الكامل للأمر واستأذنكم فى ان اقوم بدور المدقق او المراجع إن اذنتم لى

هذا ما لدى الأن فى عجاله وإن شاء الله تحت امركم فى اى استفسار

همسه : هناك الكثير من الأخوه الذين يستحقون الإشاده بمجهوداتهم امثال البطل رحمون والحبيب الغالى طاغور المغوار ما شاء الله تبارك الرحمن وغيرهم وغيرهم من المخلصين وارجوا ان لا يغضب منى احد لعدم ذكر اسمه
    ولكن لابد ان نتفق اننا نعمل لوجه الله تعالى لا لأن يقال علينا كذا وكذا وليعلم الجميع ان كل كلمه يقولها او فعل يفعله لوجه الله لن يستطيع ان يحصى الخير الذى سيقع عليه جراء هذا العمل

جزاكم الله خيراً
    والله كلام جميل جدا وبجد شكرا اوى يا غالى والله على الطريقة الجميلة دى فعلا
    فعلا انت قولت كلمة تمام اوى
    ان فعلا طريقة المغناطيس كافية جدا ولا تحتاج لاى اضافات بالفعل
    طريقة قوية بسم الله ما شاء الله
    لكن فعلا زى ما قولت وانا كمان قولت للاخوة
    لازم الدمج بين قوة الارقام و خطوط المغناطيس
    انا لحد دلوقتى دامج بينهم و تمام و الحمد لله
    لكن لا اعرف كيف استفاد من موضوع الرينج اليومى
    اللى انا فهمته من موضوع الرينج اليومى هو انى ادخل فى صفقة معينة تكون هدفها الرينج اليومى هل هذه صحيح؟
    ام لها علاقة توافق و ترابط لابد منه زى اللى بين قوة الارقام و المغناطيس؟
    يعنى هل التوافق زى ما انا ماشى كده بين قوة الارقام و المغناطيس تمام؟
    ولا لازم يكون فى توافق كمان بينهم وبين الرينج اليومى ونسبة الدخول اليومى؟
    كمان نسبة الدخول اليومى دى هل بستفاد فيها ان انا بختار الزوج المناسب اللى اعلى نسبة دخول فى انى ازود فيه اللوت؟
    ام ايه هو الهدف من موضوع نسبة الدخول اليومى؟
    منتظر ردك بخصوص الاستفسارات دى يا استاذ عمرو بارك الله فيك
    لانى شايف ان المغناطيس و قوة الارقام مع بعض قوة لا يستهان بها لكن انت ادرى هل لابد من موضوع الرينج اليومى معهم و نسبة الدخول زى ما انا فهمت كده ولا هما دول بس يكفو؟

و فعلا انا اتمنى عدم الاستعجال فى الرحلة فعلا
    لان لازم يكون فى تخطيط سليم واتفاق بينا كلنا
    سواء فى طريقة العمل او ادارة راس المال لازم تكون موحدة
    آخر تعديل بواسطة foreeex ، 30-10-2011 الساعة 04:44 AM

الصورة الرمزية shearar

شكرا كتير الك اخي عمرو...وخلونا يا شباب نبتدي بالخطوات اللي قالها اخي عمرو
    رح تكون الفترة التجريبية خلال هالشهر ورح نبدأ بتاريخ 1-12-2011 بعون الله
    رح نوضع الفرص يوميا ونوضح الاسباب ... وندخل بعون الله ...ولو كان دخولنا خطأ اخي عمرو رح يصححلنا بعون الله
    بدنا همتكم يا شباب

الصورة الرمزية الزيرو

الخطوط
    قوة الأرقام
    الرينج اليومى
    نسبه العملات

مرحبا بالغالي عمرو .. والله وحشتنا يا غالي ..
    أيوه إظهر كده خلينا نتشجع لبداية الرحلة المليونية .. وجودك بالتأكيد يعطي أمان وثقة أكبر لدى المشاركين ..

سؤال أخي عمرو بخصوص النقطة في الإقتباس أعلاه :
    حتى الان لم تشرح هذه النقطة .. شرحت فقط طريقة حساب النسبة لكل زوج ..
    ولكن ماهي دلالة النسب وكيف نختار الأفضل فـأنت لم تتكرم بشرح ذلك ..

لعلك تتكرم وتأخذ أي يوم سابق كمثال لتشرح من خلاله طريقة النسب المئوية ..

بس في النهاية والله المغنطيس بطريقة الرااااااااااااااااااااااااائع foreeex ليها طعم تاني وفيها أمان أكثر .. وكما قال الأخ عمرو أن الأخ فوركس أزال كل الغموض بخصوص الدمج والربط بين المغنطيس وقوة الأرقام ..

الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله تبارك الله ,,, الموضوع ولع يا اخوان ,,,,
    كل الخبراء موجودين ومشاركين (ناقص اخونا ابو اياد طبعا )
    انا مع اقتراح ان تتاجل الرحلة للشهر المقبل ,, نحتاج نمارس اكثر ونتعلم اكثر ,,, ونرص الصفوف
    طبعا خلال هذا الشهر راح ندخل يوميا بطريقة الاخ فوريكس ,,اي دمج المغناطيس مع قوة الارقام ,,,مع الرينج اليومي ونسبة العملات (شخصيا لحد الساعة لم اتعامل مع الرينج اليومي ونسبة العملات )
    ونحاول نتعود على الطريقة ,,,
    وانا اشدد انه يكون فيه خطة متكاملة الجميع يلتزم بها ,,, لانه لو جعلنا الامر عائما ,,, سيكون الامر مثل الاوقات الماضية ,, البعض على عملة واحدة رئيسية ,,, والبعض سلة مع الافتتاح ,,, والبعض سلة عند الخطوط ,, سواء مباشرة او اوامر معلقة ,,, يعني لازم خطة واضحة المعالم يتقيد الجميع بها حتى نستطيع ان نسميها (رحلة ) جماعية ,,,
    ادارة راس المال جدا مهمة ,,, ويجب ان نصل فيها الى اجماع ,,, مش مهم يا اخوان التدبيلة في اسبوع والا شهر والا شهرين ,,, المهم طريقة مربحة بدون اي ضغوط على راعي الحساب ,,,
    يعني مثلا نريد ادارة راس مال يعمل بها من حسابه الف دولار ومائة الف دولار ,,, ومش مهم المبلغ في الحساب ,,, بقدر ماهو مهم تحقيق الارباح مع المضاربة الامنة ,,,
    يعني نسبة وتناسب ,,,
    امر اخر ,,, انا ارى الاكفتاء بطريقة المغناطيس بدون اي اضافات ,,, ومن اراد الاضافة فستكون اضافة (شخصية ) يستانس بها اصحابها لكن لا تفرض على الرحلة او على من اراد الاستفادة وتعلم الطريقة ,,,
    ايضا يا اخوان ,,, ياريت الكل يوميا يؤكد على مؤشر قوة الارقام مثلما ذكر الاخ الكريم ممدوح ,,, حتى نعرف ان كان هناك احتمال للخطا ام ان القراءة صحيحة ,,,
    ايضا يا اخوان طريقة التعزيز تكون من عند الخطوط ,,, بدون فايبو ,,, لان ميزة الطريقة هي الخطوط وهي دعوم ومقاومات ,,, فان استغنينا عن الخطوط في التعزيز نكون اهملنا ثلاثة ارباع الطريقة ,,,
    ماذكر اعلاه مجرد وجهة نظر ,,, وانا ملتزم بما يتم الاتفاق عليه ,,,

همسة للاخ الكريم عمرو ,,, شكرا اخي على الثناء الذي لا استحقه ,,, وبارك الله لك في اهلك ومالك وبدنك ,,, ورحم الله والدك رحمة واسعة ,,, وانزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين ,,,
    وياريت يا اخي الكريم ,,, تكون متواجدا معنا على قدر استطاعتك ,,,فوجودك في الموضوع يعطي انطباعا اننا نسير في الاتجاه الصحيح ,,, واننا سنصل ,,,
    تحياتي لك ولجميع الاخوة ,,,,

الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

إلى اخى الحبيب على قلبى الذى سألنى عن كيفيه اختيار الأزواج المهمه للعمل عليها خلال اليوم بالخطوت ومنطقه الجذب

لنأخذ مثلاً اليوم وسأسرد لكم مقدرا المسافه بين حدى منطقه الجذب لأغلب العملات ورينج اليوم السابق لكل عمله وسنأخذ العمليه من ناحيه رقميه بحته تسهيلا للجميع لعدم التشتيت

اليورو دولار منطقه الجذب أقل من نقطه ..... رينج اليوم السابق 171 نقطه
    اليورو ين منطقه الجذب 8 نقاط ..... رينج اليوم السابق 185 نقطه
    اليورو باوند منطقه الجذب 41 نقطه ..... رينج اليوم السابق 59 نقطه
    الباوند دولار منطقه الجذب 18 نقطه ..... رينج اليوم السابق 131 نقطه
    الباوند ين منطقه الجذب نقطتان ..... رينج اليوم السابق 166 نقطه
    الباوند فرانك منطقه الجذب 35 نقطه ..... رينج اليوم السابق 84 نقطه
    الدولار فرانك منطقه الجذب 28 نقطه ..... رينج اليوم السابق 106 نقطه
    الدولار كندى منطقه الجذب 18 نقطه ..... رينج اليوم السابق 132 نقطه
    الأسترالى منطقه الجذب 15 نقطه ..... رينج اليوم السابق 199 نقطه
    النيوزلاندى منطقه الجذب 12 نقطه ..... رينج اليوم السابق 145 نقطه

وبعمليه حسابيه بسيطه نوجد نسبه منطقه الجذب بالنسبه للرينج اليومى السابق

النسبه = عدد نقاط منطقة الجذب ضرب 100 / رينج اليوم السابق

اليورو دولار ( 1 * 100 ) / 171 = 0.58 %
    اليورو ين ( 8 * 100 ) / 185 = 4.32 %
    اليورو باوند ( 41 * 100 ) / 59 = 69.49 %
    الباوند دولار ( 18 * 100 ) / 131 = 13.74 %
    الباوند ين ( 2 * 100 ) / 166 = 1.20 %
    الباوند فرانك ( 35 * 100 ) / 84 = 41.66 %
    الدولار فرانك ( 28 * 100 ) / 106 = 26.42 %
    الدولار كندى ( 18 * 100 ) / 132 = 13.63 %
    الاسترالى ( 15 * 100 ) / 199 = 7.53 %
    النيوزلاندى ( 12 * 100 ) / 145 = 8.28 %

وذكرت سابقاً فى اول شرحى للموضوع ان اختيار افضل العملات يكون بناء على اقلهم مسافه لمنطقة الجذب وها انا اذكرها مره اخرى واضيف اقلهم نسبه للرينج اليومى

وإذا ما قمنا بترتيب النسب من الأصغر للأكبر سيكون ترتيب العملا حسب أفضليه العمل عليها هى

اليورو دولار 0.58 %
    الباوند ين 1.20 %
    اليورو ين 4.32 %
    الاسترالى 7.53 %
    النيوزلاندى 8.28 %
    الدولار كندى 13.63 %
    الباوند دولار 13.74 %
    الدولار فرانك 26.42 %
    الباوند فرانك 41.66 %
    اليورو باوند 69.49 %

فهذا هو ترتيب الأفضليه لليوم إن شاء الله

ولنتابع سوياً هذا الترتيب خلال اليوم وكيف سيكون سلوك العملات مع الخطوط حسب هذا الترتيب إن شاء الله

جزاكم الله خيراً
    للتذكير يا اخوان ,,,,

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغور مشاهدة المشاركة
    للتذكير يا اخوان ,,,,
    مشكور أخي طاغور .. وهذا هو ما قصدته حين سألت الأخ عمرو عن طريقة النسبة المئوية ..
    المشكلة أنه لا الأخ عمرو ولا أحد مننا تابع النتائج خلال ذلك اليوم لنتأكد من فعالية طريقة النسبة وهل فعلاً تعدم الطريقة وتزيدها قوة ..

لذلك نتمنى من الأخ عمرو اليوم مثلاً أو غداً أن يقوم بإحتساب النقاط ويحدد الازواج الأفضل ونحن نتابع النتائج خلال اليوم ..

الصورة الرمزية الزيرو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغور مشاهدة المشاركة
    للتذكير يا اخوان ,,,,
    هل يتذكر أحد تاريخ هذا اليوم وماذا كانت نتيجة تحليل قوة العملات ..؟؟ فقط حتى نحاول العودة للشارتات ومعرفة نتائج الأزواج خلال هذا اليوم ..

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17