والله ياأخي مادمت تصرفت كذا معناته انك فاهم أكثر من الناس هذي كلها ومفروض نأخذ رأيك والا العملية استعراض وضغط نفسي علينا احنا ناقصينك .....
Printable View
تم البيع من 1.4574
لا أملك غير معلومات متشرذمه والدكتور جزاه الله خير صدق عليها حينما قال اذا فوق 1.4480 فأنه صاعد لهدف 1.4570 وهي ارقام ذهبيه وضعها لنا
ولله الحمد استوعبت الفكره وبعض من تحاليلي المتواضعه فاتضح الهدف إلى 1.4600 ومن بعدها هبوط....
والله أعلم "لا أجزم بشيء "
انا من يتحمل النتيجيه
إشتريت المجنون من تحت من 130.915
بعقد كبير وأغلقت علي 90 نقطه كل نقطه ب 3 دولار
ولله الحمد والمنه
ودلوقتي دخلت شورت تاني
وربنا يستر
بيعت يورو علي 1.45651
يمكن نعوض من الخساير
هاي جديد لليورو ولم يستقر اعلى من1.4580
هل هذي حركات لضرب استبات البيع تجاوز الهاي السابق
ممكن تفيدنا يادكتور عن العمليات الخادعه هذي
يارب يرجع يلامس 1.3530
إذا لم تخترق شمعه النصف ساعه 1.4580
مجرد توقع وليس تحليل
دكتور شمعه الربع ساعه الماضية مساعده على الهبوط او تدل عليه
هذه ليست لضرب الاستوبات
ضرب الاستوبات يكون ب 20 و30 نقطة وليس بنقاط معددة هو الآن لايخرج عن احد الاحتمالين :
1- اما انه فعلا هناك حرب قوية بين الدببة والثيران ( أي البائعين و المشترين ) ونراقب لمن الغلبة .
2- ام انها حركات لارباك الطرفين كلاهما الطرف البائع قبل المشتري وفجاة سياخذ الاتجاه الخاص به لبقية اليوم الذي اتوقعه هبوطا.
وكل هذا اجتهاد يحتمل الخطأ قبل الصواب والله اعلى واعلم .
اغلاق الربع ساعة الحالي لانعمل به حتى يتاكد بالذي يليه
فهو اغلق فوق النقطة ولكن بدون ثبات نتابعه من الآن وبحرص ويلزمنا الثبات فوقها
ومن وجد اشارة الخروج يخرج بالخسارة وبدون تردد ابدا
ومن يتحمل الانعكاس بلا ضرر ينتظر الحركة التصحيحية القادمة للخروج بخسائر اقل .
وشكرا . . .