أإزاي أكبر الحط عشان مغلطش في الاملا تاني
Printable View
أإزاي أكبر الحط عشان مغلطش في الاملا تاني
التقرير بيقول البطاله الامريكيه انخفضت
هل 1.4480 سترد اليورو هذه المره؟؟؟؟؟
يبدوا أتها فولازيه فعلا
تسلم تحليلاتك
ماشاء الله اليورو يصل اليها يسلم عليها ويرجع
اعتذر لكم اخوانى على عدم متابعتى معكم
اليومين الماضيين بسبب مشاغل بالعمل والمنزل بالتوفيق لكم
وما شاء الله عليك يا دكتور تحليلات روعة و 1.4480 نقطة قوية جدا عليه
عدنا كما كنا من قبل مشاركات متتالية بلا رد او مشاركة من احد
لماذا انتظر الردود ؟ ؟
لأن المشاركات تحتوي على اسئلة فمن الطبيعي ان انتظر ردود , , , ومن الطبيعي عندما تنتظر شيء ولاياتي تصاب بالاحباط
تابعوا فانا غير موجود بسبب الاحباط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
eurusd :-4400s / 4450s / 4500s
$gbpusd :-6300s / 6350s / 6400s
ما رأيك دكتور في هذه التوقعات هل أستطيع أن اقيس عليها ,,,؟؟؟؟؟
كما أني وضعت أوامر وتفعلت وهي
sell:- 4420
sell:- 4457
t/p:-4383
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولك من الشكر والتحيه
دكتور انت سالت سؤال واكثر من شخص جاوب عليه
ولكن لي سؤال : النقطة 1.4480 اريد كل المتابعين ان يفتحوا شارتاتهم ويضعوا كل الاكسبيرتات والاستراتيجيات التي يعملوا بها لن يجدو هذا الرقم يمثل اي شيء . . فلماذا اخترنا هذا الرقم تحديدا من الامس وذكرناه !. !. !. !. هل هي فعلا ارقام ذهبية ؟ ؟ هل هي مفيدة ؟ ؟
وننتظر اجابتك