صفحة 316 من 473 الأولىالأولى ... 216266306310311312313314315316317318319320321322326366416 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,726 إلى 4,740 من 7090
    الصورة الرمزية الحب مو كلمة
    الحب مو كلمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماشاء الله بس ياشباب من كثر الارباح المنصه علقت ههههههههههههههههههههههههههه

الله يجعل كل ايامكم ارباح ياااااااااارب

ومشكوورين ومتابعين الى الهدف مع ابو الصقور صائد

الصورة الرمزية صائد الفرص
    صائد الفرص غير متواجد حالياً عضو نشيط

متابعة
    يورو دولار
    باختصار
    ضرب الهدف بجدارة
    مبروك

باوند دولار
    كما قلت الامس ان التعزيز من 1.5640 افضل نقطة وسوف يهبط من بعدها وها هو يفعلها كما توقعت بالملي
    ننتظر 1.5400 وبكل اريحية الان

اما بالنسبة للمحترمين الي كانو يدخلو الامس واول امس
    ما ارد القول عليهم الان الا بكلمة
    حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني
    ونتابع الهدف
    ولا شيء الا الهدف
    ولا شماته باحد لاني لا اعرف التشمت باحد
    ولكن ارجوكم هذا كان درس كبير لتعرفو ما معنى الصبر على الاذية والتحمل حتى ضرب الهدف
    موفيق يا صقور

الصورة الرمزية نسيم
    نسيم  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص مشاهدة المشاركة
    متابعة
    يورو دولار
    باختصار
    ضرب الهدف بجدارة
    مبروك

باوند دولار
    كما قلت الامس ان التعزيز من 1.5640 افضل نقطة وسوف يهبط من بعدها وها هو يفعلها كما توقعت بالملي

ونتابع الهدف
    ولا شيء الا الهدف
    ولكن ارجوكم هذا كان درس كبير لتعرفو ما معنى الصبر على الاذية والتحمل حتى ضرب الهدف
    موفيق يا صقور
    مبررررررررررروك الارباح

الصورة الرمزية غشمشم
    غشمشم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يوفقك ويرزقك شاكرين جهودك اخوي صائد

الله سبحانه تعالى يقول " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "

الصورة الرمزية ماس
    ماس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما شاء الله عليك
    دائما مبدع حتى في تعاملك مع الخصوم
    بالتوفيق

الصورة الرمزية naya
    naya غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ألف مبروك الأهداف
    ما شاء الله عنك أخي صائد لا شك بأنك أستاذ وأرفع لك القبعة

الصورة الرمزية mohamed emam
    mohamed emam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ألف مبروك عليك يالغالى ودائما "الى الهدف" .. مبروك لكل الأخوة الكرام هدف اليورو

الصورة الرمزية mazen123
    mazen123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابعة
    يورو دولار
    باختصار
    ضرب الهدف بجدارة
    مبروك

باوند دولار

ونتابع الهدف
    ولا شيء الا الهدف
    موفيق يا صقور
    صائد انا عارف انك زعلان مني وانا والله اتاسفت لك قبل حتى ما اعرف انه ان شاء الله الى الهدف وانتا حتى مارديتش على اعتذاري ليك عموما يا صائد ياغالي ( وستظل ) غالي الف الف مبروك يازعيم وان شاء الله يكمل مسيرة الهبوط وعلى فكرة لو رجعت شوية هتلاقيني دخلت بيع بعد ضرب الاستوب لثقتي انك ان شاء الله صقر من صقور الفوركس
    كل حبي وودي لشخصك الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen123 مشاهدة المشاركة
    نعم سوف التزم بالاستوب ان شاء الله واتمنى من الله ان لا يتم ضرب الاستوب وان لا يكون وشي نحس عليكم لاني اول مره ادخل معاك في توصية
    يارب امين ويجعل وشي عليكم حلو يارب
    سؤال يا اخ صائد لو سمحت واعذرني اخي فانا اول مره ادخل معكم في اي توصية لو حصل واليوم اغلق قبل تحقيق الهدف لا سمح الله ولم يضرب الاستوب هل يتم اغلاق الصفقة على الخساره مهما كانت لانه يوم الجمعة ام نتركها للاسبوع القادم وشكرا عزيزي ارهقتك بالاسئلة
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الحمد لله على كل حال الاستوب قرب جدا
    الله يسمع منك يا ابو خليل وينزل اليورو ويسحب الاسترليني معاه لانه ببساطة يحرق الاعصاب والواحد يحمد ربه انه عنده ادارة لراس المال معقولة مش دخول عشوائي وخلاص
    ياشباب حد يجاوبني الله يخليكم في حال لم يتحقق الهدف اليوم ولم يضرب الاستوب تترك الصفقة مفتوحة وللا نغلقها على الخساره ؟؟؟
    لماذا لا ترد علي استاذ صائد السؤال جد مهم كل قلقي انه لو تم ترك الصفقة مفتوحة اليس من الممكن حدوث جاب في بداية الاسبوع القادم ؟؟ ارجو منك الرد اخي فهو سؤال يقلقني جدا بالفعل ؟
    للاسف حظي سيء جدا يعني عندما كنت شاري يورو خرجت من اليورو لادخل صفقة الباوند بيع وللاسف هكذا هو الفوركس لايرحم والحمد لله في كل الاحوال
    يا شباب اكيد الاستاذ صائد مش موجود حد من اللي داخل التوصية يقولي هل يتم اغلاق الصفقة قبل انتهاء اليوم وللا تركها للاسبوع القادم في حال لم يتم ضرب الاستوب لانه شبه مستحيل ان يتحقق الهدف اليوم والله اعلى واعلم هذا ان لم يتم ضرب الاستوب ؟؟ ياريت حد يجاوبني يا اخوان انا حائر واحتاج النصيحة
    والله يا غالي انا اتمنى هذا ان لايتم ضرب الاستوب وبالذات انها اول صفقة ادخل بها مع الاخ صائد ( انا كنت دخلت من التعزيز فقط عند 5480 )
    وياريت تقولي ليه يعني من الصعب ؟
    صحيح اخي ابو صالح كلامك صحيح بالفعل الصبر مفتاح الفرج ولا يهمني حتى لو ضرب الاستوب لا سمح الله ليس هذا المهم المهم اني اريد ان اعرف هل يتم ترك الصفقة للاسبوع القادم ؟؟؟؟ اذا لم يتحقق الهدف ؟؟ واليس هناك خطر من تركها لانه في حال حدوث جاب لاعلى ستكون كارثة بالفعل
    اسال الله العلي القدير ان يحفظك ويحفظ جميع المسلمين من الخسائر ومن المارجن كول بالنسبة لدخولي في الحقيقة لا لم اكن مقتنع بل بالعكس كنت اعتقد ان اليورو صعود وكنت شاري واغلقت الصفقة باكرا لادخل مع الاخ صائد لا اعتب على الاخ صائد اطلاقا هو اجتهد بل بالعكس والصبر يلازمني وصديقي
    كل ما كنت اطلبه اخي الحبيب هو اجابة سؤالي بالنسبة لاغلاق الاسبوع وخاصة ان جائت اغلاق شمعة اليوم بهذا الشكل الانعكاسي ارجو ان اكون وضحت الصورة والحمد لله على كل حال
    يا سيدي الفاضل الاستاذ صائد قالها التزم بالاستوب و يجب الالتزام بالاستوب ودعني اخبرك بشيء مهم ان كنت تعمل بدون استوب معنى انه يغلق اليوم بهذه الصورة المرتفعة يعني ان الاسبوع القادم صعود صعود صعود انصحك بوضع الاستوب الذي في التوصية لانه لم يضرب الى الان ومع ذلك كل له رؤيته والخاصة وطريقته في التداول ولكن نصيحة من اخ محب الاستوب هو الحارس الشخصي من المارجن كول
    اسال الله العلي القدير ان يوفقك وان ينجح مقاصدك اذن انت لم تدخل بناء على توصية الاخ صائد ولك نظرتك السوينجية الخاصة اما انا كل صفقاتي يومية ولا اطمع في اكثر من 50- الى 100 نقطة وهكذا يكون الاستوب ايضا
    شكرا اخي العزيز انت شخص جميل والاخ صائد شخص رائع اثق في قراراته ولا اندم على دخولي معه حتى وان كانت هذه التوصية خاسرة فلا يوجد شخص كل صفقاته رابحة واتمنى فقط ان تسامحوني جميعا ان كنت اظهرت بعض القلق ولكن لم يكن اني قلق بسبب الخساره ابدا والله ولكن كل قلقي ان اترك صفقة مفتوحة للاسبوع القادم هذا كل شيء اخي
    ودي وتقديري للجميع
    حبيبي صائد الله يعافيك يارب ( مابني شي( باللهجة الشامية ) ههههههههههههههه وانما قلق فقط من تبييت الصفقة مش اكثر صدقا انا اثق جدا في تحليلك ولم اهتم ان ضرب الاستوب لاني التزم بادارة راس مال جيده واجعل عقدي ب نص دولار للنقطة وحسابي 2000 دولار ولكن لا احب فقط ان يفتح السوق على جاب لاعلى لانصدم في خسارة مالهاش اي داعي
    ودي وتقديري لشخصك الغالي وتقبل اعتذاري حووبي
    اخي السوق فتح في بعض المنصات بس رسميا السوق يفتح تقريبا 7 بتوقيت مصر والله اعلم مش متاكد تماما
    صباح الخير يا شباب
    صباح الخير اخ صائد هل مازالت نظرتك للهدف ان شاء الله وهل مازال الاستوب لوس نفسه ؟ ماتغيرش ؟؟
    شكل الباوند ناوي يعملها ويخسرني اول صفقة في اول السنه الجديدة لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يستر يارب
    ولوووووووووووووو صائد حبيبي لك مشان الله لاتزعل مني يا اخي انتا ليش بتعصب بسرعة والله انا مازعلت يا صائد وحقك على راسي انا ياحووبي والله والله والله كل الخساره كانت من الارباح ياحووبي والله انك بتمووون وزعلك عندي صعب ومابيهوون علي ابدا تزعل مني يا اخي انتا لو اعتزلت قسما بالله ماراح اسامح عمري كله ولك ياااصائد والله العظيم اني بحبك في الله فلا تزعل ياغالي وحقك علي مره ثانية ....
    اعتذار امام الجميع هاااا مسامح وللا لسه زعلان ؟؟؟
    وبعدين ياصاائد ليش بتقول التزم بالاستوب وانت نفسك مابتشتغل فيه يا اخي لو كنت انا معزز ماكنت خسرت ياللا معوضة ان شاء الله والله والله مره تانية اني مش زعلان
    صائد يا اخي انا اسف واذا بتحب ماتشوفني اصلا في المنتدى كله
    وبعدين ياصيوود يا حبيبي ليش خلقك في مناخيرك ومعصب على طوول شفت مره ردودك على طوول زعلان على طول
    وعلى فكرة رجعت بعت الباوند والهدف ماتغير بس بالنسبة للتعزيز كان لازم تنبه طريقة التعزيز افضل بكتير من الاستوب على فكرة
    صيوود ؟؟ وينك ياوحش شكلك زعلت بجد ؟؟؟
    هييييه صائد ؟؟؟؟؟؟ والله يا اخي يفداك مليون حساب والله ياصائد والله ياصائد انك عندي غالي ومن غير حتى ما اعرفك بس يكي انك انسان طيب وبتحب الخير للناس
    صائد انا عارف انك زعلان مني وانا والله اتاسفت لك قبل حتى ما اعرف انه ان شاء الله الى الهدف وانتا حتى مارديتش على اعتذاري ليك عموما يا صائد ياغالي ( وستظل ) غالي الف الف مبروك يازعيم وان شاء الله يكمل مسيرة الهبوط وعلى فكرة لو رجعت شوية هتلاقيني دخلت بيع بعد ضرب الاستوب لثقتي انك ان شاء الله صقر من صقور الفوركس
    كل حبي وودي لشخصك الغالي
    يا مازن
    للاسف بحب اقولك انك انت كنت سبب الفتنة الي حصلت
    و مش ممكن كل دخول لنا بتوصية يكون لك 25 مشاركة ما لها داعي
    وانت كلامك و ردودك الي نرفز العالم وخلت تبدء تتكلم عني وانا مش موجود وانا سبق ورديت عليك وقلتلك اهدء والتزم وخلاص
    و رغم ذلك لم تلتزم بكلامي واعتبرتي معصب و انا فقط جدي بالعمل لا اكثر و انا مو جالس على الشاشة 24 ساعة ارد على اسالة ما لها خص بالتوصية فعندي التزامات زي ما عندك الاتزامات و ظروف
    فارجوك مرة ثانية التزم الصمت و بما ان التوصية واضحة وما عليها غبار و صلي على النبي وتابع بصمت الا ان كان سؤالك مجدي و بمحلة ستجدني اول من يرد عليك
    وانا مو زعلان منك انا مستاء من تصرفك
    والله يسامحك فقط ان كانت نيتك صافية

نرجع للمتابعة
    والى الهدف ولا شيء الا الهدف الان

اغلاق اربع ساعات تحت 1.5510 كفيل برد السعر الى 1.5400
    الا وهو الهدف
    الان ممكن الصعود بالكثير الى 1.5560 ولكن الاقرب للمنطق صعود الى 1.5520 وااستمرار الهبوط الى ان يضرب الهدف
    ان شاء الله
    اليورو قلت انه سوف يكسر اللو للاسبوع السابق الا وهو 1.2860 والحمد لله تم الهبوط
    ان شاء الله بعد ضرب الهدف سوف ندخل توصية بهدف جميل واكبر ولكن لي شروط للدخول سوف اشرحها في ما بعد
    مبروك يا صقور الي صبر علينا وعلى السوق وسامحوني ان تاخرت برد على احد ولكن هاك الظروف اجت والى الهدف
    بكل ثقة

الصورة الرمزية mazen123
    mazen123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا مازن
    للاسف بحب اقولك انك انت كنت سبب الفتنة الي حصلت
    و مش ممكن كل دخول لنا بتوصية يكون لك 25 مشاركة ما لها داعي
    وانت كلامك و ردودك الي نرفز العالم وخلت تبدء تتكلم عني وانا مش موجود وانا سبق ورديت عليك وقلتلك اهدء والتزم وخلاص
    و رغم ذلك لم تلتزم بكلامي واعتبرتي معصب و انا فقط جدي بالعمل لا اكثر و انا مو جالس على الشاشة 24 ساعة ارد على اسالة ما لها خص بالتوصية فعندي التزامات زي ما عندك الاتزامات و ظروف
    فارجوك مرة ثانية التزم الصمت و بما ان التوصية واضحة وما عليها غبار و صلي على النبي وتابع بصمت الا ان كان سؤالك مجدي و بمحلة ستجدني اول من يرد عليك
    وانا مو زعلان منك انا مستاء من تصرفك
    والله يسامحك فقط ان كانت نيتك صافية
    اعتذار اخير لك بسبب تصرفي وتعجلي ويشهد ربنا ان النية صافية والحب والود لك كبير
    والصمت في حضرة الخبير حكمة

الصورة الرمزية yasser74
    yasser74 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الف مليون مبروك يا صائد . كالعادة إنت هايل فى توقعك وواثق من نفسك مليون فى المية . ولا يهمك من أى حد والمسامح كريم .
    والله شىء جميل لما الواحد يتبع توصيات صائد وبعدين يخرج يقضى مصالحه ويرجع يلاقى نفسه كسبان وتم ضرب هدف اليورو وزيادة كمان وعقبال هدفك فى الباوند ( عن نفسى خرجت من جميع عقود الباوند عند 1.5475 تحسباً لأى حركة غدر خصوصاً إن بكرة تقرير الوظايف الأمريكى ولن أكون متواجد بصورة دائمة ) والحمد لله أرباح هايلة جداً لأنى كنت بأبيع الباوند كل ما يطلع والحمد لله جنيت ثمرة الصبر وعلشان كدة بأقول لكل الناس اللى بيهاجموك إنك وريتهم درس عملى فى كيفية التعامل إذا عكس عليك السعر والحمد لله اولاً وأخيراً على المكسب وربنا يبارك لك ويا رب تكون عينك فى حالة أحسن دلوقت .

الصورة الرمزية الحب مو كلمة
    الحب مو كلمة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طريقنا الى الاهداف اخضر باذن الله ياشباب مع ملك الصقور وملك الغابه صائد هههههههههههههههه

الحمد لله اليوم عوضه كل شي وربح حوالي 320 نقطه لحد الان ولازال للحديث بقيه

ولله الحمد والشكر موصول لزعيم الصقور صائد

الصورة الرمزية abu -abdolah
    abu -abdolah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مبروووك للاخون بتحقيق الارباح وسراحه كنت متابعبصوت عالي لكي نسمع والحريه لنا بالدخول للصفقه او عدم الدخول فلا نحمل من يحلل الاستراتيجيه وزر الخساره بالنسبه لي 100% لولا هذي التوصيات لما فتحت حساب بالفوركس فشكرا لاخوانا المجتهدين ونكن لكم كل احترام حتي من اختلفو مع الخلاف بين الاخوان واتمني انه الامور تتم علي خير لانه الاخوان الي يحطون توصيات هم هدفهم شرح ماسوف يقومون فيه يعني يفكرون ك يااخ صائد اعتقد ممكن الخساره فلتت الاعصاب وباين من الاعتذار من الاخ مازن ودمتم بصحه وعافيه وارباح تريح الاعصاب (:

الصورة الرمزية abu -abdolah
    abu -abdolah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتذر عن المشاركه السابقه بسبب تداخل الجمل بطريقه غريبه اعتقد بسب الارباح هههه, المهم شكرا اخ صائد والاخوان المتابعين

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17