ماشاء الله بس ياشباب من كثر الارباح المنصه علقت ههههههههههههههههههههههههههه
الله يجعل كل ايامكم ارباح ياااااااااارب
ومشكوورين ومتابعين الى الهدف مع ابو الصقور صائد
Printable View
ماشاء الله بس ياشباب من كثر الارباح المنصه علقت ههههههههههههههههههههههههههه
الله يجعل كل ايامكم ارباح ياااااااااارب
ومشكوورين ومتابعين الى الهدف مع ابو الصقور صائد
متابعة
يورو دولار
باختصار
ضرب الهدف بجدارة
مبروك
:0031::0031:
باوند دولار
كما قلت الامس ان التعزيز من 1.5640 افضل نقطة وسوف يهبط من بعدها وها هو يفعلها كما توقعت بالملي
ننتظر 1.5400 وبكل اريحية الان
اما بالنسبة للمحترمين الي كانو يدخلو الامس واول امس
ما ارد القول عليهم الان الا بكلمة
حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني
ونتابع الهدف
ولا شيء الا الهدف
ولا شماته باحد لاني لا اعرف التشمت باحد
ولكن ارجوكم هذا كان درس كبير لتعرفو ما معنى الصبر على الاذية والتحمل حتى ضرب الهدف
موفيق يا صقور
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
الله يوفقك ويرزقك شاكرين جهودك اخوي صائد
الله سبحانه تعالى يقول " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "
ما شاء الله عليك
دائما مبدع حتى في تعاملك مع الخصوم
بالتوفيق
ألف مبروك الأهداف
ما شاء الله عنك أخي صائد لا شك بأنك أستاذ وأرفع لك القبعة
ألف مبروك عليك يالغالى ودائما "الى الهدف" .. مبروك لكل الأخوة الكرام هدف اليورو
صائد انا عارف انك زعلان مني وانا والله اتاسفت لك قبل حتى ما اعرف انه ان شاء الله الى الهدف وانتا حتى مارديتش على اعتذاري ليك عموما يا صائد ياغالي ( وستظل ) غالي الف الف مبروك يازعيم وان شاء الله يكمل مسيرة الهبوط وعلى فكرة لو رجعت شوية هتلاقيني دخلت بيع بعد ضرب الاستوب لثقتي انك ان شاء الله صقر من صقور الفوركس
كل حبي وودي لشخصك الغالي
يا مازن
للاسف بحب اقولك انك انت كنت سبب الفتنة الي حصلت
و مش ممكن كل دخول لنا بتوصية يكون لك 25 مشاركة ما لها داعي
وانت كلامك و ردودك الي نرفز العالم وخلت تبدء تتكلم عني وانا مش موجود وانا سبق ورديت عليك وقلتلك اهدء والتزم وخلاص
و رغم ذلك لم تلتزم بكلامي واعتبرتي معصب و انا فقط جدي بالعمل لا اكثر و انا مو جالس على الشاشة 24 ساعة ارد على اسالة ما لها خص بالتوصية فعندي التزامات زي ما عندك الاتزامات و ظروف
فارجوك مرة ثانية التزم الصمت و بما ان التوصية واضحة وما عليها غبار و صلي على النبي وتابع بصمت الا ان كان سؤالك مجدي و بمحلة ستجدني اول من يرد عليك
وانا مو زعلان منك انا مستاء من تصرفك
والله يسامحك فقط ان كانت نيتك صافية
نرجع للمتابعة
والى الهدف ولا شيء الا الهدف الان
اغلاق اربع ساعات تحت 1.5510 كفيل برد السعر الى 1.5400
الا وهو الهدف
الان ممكن الصعود بالكثير الى 1.5560 ولكن الاقرب للمنطق صعود الى 1.5520 وااستمرار الهبوط الى ان يضرب الهدف
ان شاء الله
اليورو قلت انه سوف يكسر اللو للاسبوع السابق الا وهو 1.2860 والحمد لله تم الهبوط
ان شاء الله بعد ضرب الهدف سوف ندخل توصية بهدف جميل واكبر ولكن لي شروط للدخول سوف اشرحها في ما بعد
مبروك يا صقور الي صبر علينا وعلى السوق وسامحوني ان تاخرت برد على احد ولكن هاك الظروف اجت والى الهدف
بكل ثقة
الف مليون مبروك يا صائد . كالعادة إنت هايل فى توقعك وواثق من نفسك مليون فى المية . ولا يهمك من أى حد والمسامح كريم .
والله شىء جميل لما الواحد يتبع توصيات صائد وبعدين يخرج يقضى مصالحه ويرجع يلاقى نفسه كسبان وتم ضرب هدف اليورو وزيادة كمان وعقبال هدفك فى الباوند ( عن نفسى خرجت من جميع عقود الباوند عند 1.5475 تحسباً لأى حركة غدر خصوصاً إن بكرة تقرير الوظايف الأمريكى ولن أكون متواجد بصورة دائمة ) والحمد لله أرباح هايلة جداً لأنى كنت بأبيع الباوند كل ما يطلع والحمد لله جنيت ثمرة الصبر وعلشان كدة بأقول لكل الناس اللى بيهاجموك إنك وريتهم درس عملى فى كيفية التعامل إذا عكس عليك السعر والحمد لله اولاً وأخيراً على المكسب وربنا يبارك لك ويا رب تكون عينك فى حالة أحسن دلوقت .
طريقنا الى الاهداف اخضر باذن الله ياشباب مع ملك الصقور وملك الغابه صائد هههههههههههههههه
الحمد لله اليوم عوضه كل شي وربح حوالي 320 نقطه لحد الان ولازال للحديث بقيه
ولله الحمد والشكر موصول لزعيم الصقور صائد
مبروووك للاخون بتحقيق الارباح وسراحه كنت متابعبصوت عالي لكي نسمع والحريه لنا بالدخول للصفقه او عدم الدخول فلا نحمل من يحلل الاستراتيجيه وزر الخساره بالنسبه لي 100% لولا هذي التوصيات لما فتحت حساب بالفوركس فشكرا لاخوانا المجتهدين ونكن لكم كل احترام حتي من اختلفو مع الخلاف بين الاخوان واتمني انه الامور تتم علي خير لانه الاخوان الي يحطون توصيات هم هدفهم شرح ماسوف يقومون فيه يعني يفكرون ك يااخ صائد اعتقد ممكن الخساره فلتت الاعصاب وباين من الاعتذار من الاخ مازن ودمتم بصحه وعافيه وارباح تريح الاعصاب (:
اعتذر عن المشاركه السابقه بسبب تداخل الجمل بطريقه غريبه اعتقد بسب الارباح هههه, المهم شكرا اخ صائد والاخوان المتابعين