الباوند دولار
1.5640
مكان تعزيز ممتاز و ان شاء الله منه الى الاسفل الان
ولكن اعمل حسابك ممكن يوصل الى 1.5760 حركة مكر
لكن انا شايف و الله اعلم انه من الان سوف يبدء الهبوط للاسفل
والى الهدف
ولا شيء الا الهدف
Printable View
الباوند دولار
1.5640
مكان تعزيز ممتاز و ان شاء الله منه الى الاسفل الان
ولكن اعمل حسابك ممكن يوصل الى 1.5760 حركة مكر
لكن انا شايف و الله اعلم انه من الان سوف يبدء الهبوط للاسفل
والى الهدف
ولا شيء الا الهدف
متابعة
الان سوف اركز على الباوند لان اليورو الان بالموجب ولا خوف علية
اتفقنا
باوند دولار
لاحظو معي يا صقور بعد ما اشرنا الى نقطة ال1.5640 ماذا حصل بدء الهبوط بالفعل
وان كان يدل على شيء فيدل على ان التحليل صحيح وسوف نشاهدة بالفترة القادمة عند 1.5525 باذن واحد احد
ونركز الان على الهدف فقط يكفي ما اطبرنا به بعض الاخوة اليوم والامس
بارك الله فيك اخي الغالي و ان شاء الله المسيرة مستمرة
والي حصل بالنسبة لي شيء عادي متوقع بكل ما يعكس السعر
تعودنا نحنا مو من مبارح بالسوق
واطلب منك طلب
حذاري تضع كشف حساب حذاري
خوف من الحسد والعين و خليها بنفسو
الله يهديه ويعافية
الان نركز على الهدف ولا شيء الا الهدف
كل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
.......................
متابعة
اي اغلاق ربع ساعة الان تحت 1.5610 سوف يتوجة مباشرة الى 1.5585 محاول كسرها الى الاسفل
وان كسرها ان شاء الله سوف يتوجة موجة واحدة الى 1.5525
فتوكلو على الله ولا تنسو ان الله دائما مع الصابرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية وتعظيم سلام للقائد وجميع الصقور واقول الف مبروك مقدما لجميع الارباح التي تحققت سابقا وحاليا ومستقبلا
مع قائدنا بارك الله في صحته وماله وللجميع...
تم ابلاغ الادارة عن إساءة الشخص ارجو من الجميع عدم الرد عليه وكذلك اود من الجميع مشاهدة مشاركة ذلك
الشخص السابقة في مواضيع مختلفة فهو مشاكس بمعنى الكلمة...
تحياتي واحترامي للجميع
:00013:
تمت الموافقه على طلب الباوند بالهبوط
وتمت ازالة العقبات على المدرج :asvc:
:00012:
وباذن الله عز وجل الهبوط احلى
وان شاء الله حتى الساعة 3 يكون هابط من 50 الى 70 نقطة
والى من يحاول اقناع الآخرين بعكس هذا ...... يتفضل يشتري السوق شغال
لن اراهنه على شيء بس اذا قدر يدخل شراء فهو معاند
والله اعلم
والمباركة سلفا :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7):
موفق والف شكر
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته جميعا وموفقين ان شاء الله
مااشاء الله صفقه الباوند خضراء وبامتياز وان شاء الله نشاهد هبوط عنيف جدا
ياليته بس يخترق ها النقطه 15555
مستوى عنيد لو اخترقه رح يحلق تحت 14
موووفقين يارب