صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 45 من 45
    الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: كما الحياة فرص ... الشارت فرص ....

الأخ ellliottt

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي إليووت

بداية اشكرك على توضيحك الأمور بهذه الطريقة بارك الله بك واعتقد بأني فهمت منك ما ترمي اليه ولكن دعني أكون أقرب الى الواقع وكما يقال خذني على قدر عقلي ...بالنسبة لي لا احب ولست من هواة السعي وراء نبش المؤامرات ومعرفة الاسرار وملاحقة الاسباب والارقام وخفايا ومكائد من نعتبرهم على سبيل المثال انهم متحكمين بشكل أو بآخر بهذا السوق ..انا أريد نقاطي المحدودة ومن بعدها فلتبدأ نقاط وارقام النظريات والحسابات والتخطيط والمؤامرات لن يهمني بعد تلك النقاط أي شيء طالما اني بفضل الله استطيع ان اخرج بنقاطي لن اهتم بباقي الامور الا كإطلاع او من باب القراءة العابرة لأني بشكل أو بآخر حصلت على ما أريد ..فما الغاية بالدخول في تفاصيل الامور لهذه الدرجة وبأشياء ربما في النهاية تكون دوامات من غير فائدة ..وانت تعي ما اقصده وتعلم الى ماذا المح

ثانياً :
    الجميع يفكر السير مع اتجاه الترند بعد ثباته ؟؟؟؟ علما بانه سيكون بمنتصفه او اخره وسيبدا بالانعكاس وسيضرب ستوبات العالم ....ثم سيدخلون مع اتجاه الترند الجديد بعد الستوب وسيكون واصل لمنتصفه ايضا وهكذا...
    هل بحثت يوما عن ايجاد طريقه لمعرفه اين سيعكس الترند ؟؟

انا معك بهذا تماماً الجميع لا يلحق من الترند الا الرمق الاخير حين يبدأ بالانعكاس ويبدأ بعدها مسلسل الستوب لوز للجميع ..وهكذا تدور الدوامة

ماذا تملك من ادوات تميزك عن باقي الاخوه الموجودين او طرق المضاربه المعروفه؟؟ماذا صنعت يدك وابتكر عقلك؟؟

بحمد الله وفضله لدي قارب في هذا السوق صنعته لينجيني من التهور بعد سنوات من الغرق وقاربي لا يحتاج لنظريان وامور معقدة ..انه مصنوع من طريقة نسبة نجاحها مقبولة وقناعة والتزام

عليك بعكس تفكيرك اخي الكريم لان الشارت لا يسمح لك بربح نقطتين بدون انعكاس نقطه مثلا هذه منظومتهم وهذه لعبتهم لذى عليك اتباع قوانين جديده واتباع اداره راس مال حازمه خصيصا لطريقه عملك ولا تنسى ان تاخذ بصوره دوريه جزء من الارباح لتلعب بها في هذا السوق بدون ضغط وبمخاطره عاليه فهي السبيل للربح العالي جدا جاد.

ولينعكس 50 نقطة مالفرق طالما ان هدفي يتحقق اخيراً ....بالنسبة لادارة رأس المال لن اسعى وراء السنتات لأضيع وقتي وفي الوقت نفسه لن ابحث عن الاف الدولارات يومياً ...وكل مايرزقني اياه رب العالمين خير وبركة والارزاق كما تعلم لاتأتي في يوم واحد وتنقطع بعدها ...ايام تجد رزقك طيباً كثيراً مباركاً فيه وايام تجده شحيحاً ولتقسيم الارزاق بين الناس في حياتهم حكمة لايعلمها الا الله ..لن اصل القمة في يوم ولا أحب السقوط في القاع في يوم كل شيء يأتي بالتدريج لذلك لن أغامر بقسم من المال وهنا وضعت كلمة أغامر ولم اضع كلمة اقامر ... مهما بلغت ارباحي لن اقتطع جزأ منها لأدخل السوق بلوتات كبيرة وجنون فحين اخسر اجلس اتحسر على تعب ايام ...

بالنسبة لي يا اخي لايهمني ان اربح دائماً ...ان ربحت صفقتين وخسرت صفقة خير وبركة ولا يهمني ان أكون ممن يربحون دائماً ... القناعة كنز لايفنى ...ومعرفة عدوك من باب الاطلاع لا بأس به ولكن ليس من باب الضياع عن الهدف .... وانا برأيي علينا ان لانغير انظارنا عن العدو الاساسي الا وهو نفسية المتاجر ..فحين تتاجر هي عدوك تماماً ..قيدها واضبطها عندها ستنتصر على نفسك قبل ان تنتصر على الاخرين ..هذا رأيي ببساطة ياغالي واشكرك على شرحك للأمور أرجو أن تتقبل ردي ومشكور على الفلم سيتم التنزيل والمتابعة ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة Sniper man ، 08-03-2011 الساعة 07:39 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex مشاهدة المشاركة
    بص كويس انك وصلت للقناعه بس العمليه صعبه عمليا شويه انا شايف ان ممكن تكون مقوله اقطع خسائرك و اترك ارباحك تنمو حيكون ليها دور لو فاهم قصدى
    شرفتني بزيارتك وردك الجميل ياغالي .. انا معك بترك ارباحك تنمو عندما تحب ان تعمل بطريقة البقاء في السوق ..وهذا ما حاولت الاشارة للابتعاد عنه لصعوبة ان تبقى طويلاً في البحر تسبح وتقاوم التيارات والأمواج ...ستتعب وترهق نفسك بالسباحة وتطلب قارب للنجاة في نهاية المطاف .. هذا السوق كالبحر اللذي يصعب البقاء فيه لأنه سيلتهم حسابك بحركة غير متوقعة بكل تأكيد وهذه الايام ليست ببعيدة عما اقول هذه خبرتي وهذا رأيي ولك حرية الرأي يا غالي تقبل كلامي وربي يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leonardo مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع من الاستاذ سنايبر و متفق معاه تماما خصوصا فى ال 20 نقطة لان زمن النقاط الكبيرة راح من 2008 كدا و لم يعد ,, فا تكفى ال 20 نقطة الان كل يوم و تراكميا ستحقق لك ما تريد ان شاء الله و اكتر

الرد الذى فى الاقتباس اعجبنى جدا لان الاستاذ صاحبه ذكر نقطة مهمة جدا و هى المضاربة فقط فقط فى الاتجاه العام

موضوع رائع مرة اخرى و شكرا
    يشرفني مرورك يا طيب

الصورة الرمزية Molder121
    Molder121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    حياك الله يا أخي على التوضيح واتمنى لك من كل قلبي ان تصبح من الناجحين واللامعين في هذا السوق ... حتى ان كان ذلك يجعل قيمة موضوعي تساوي الصفر ..المهم عندي ربي يوفقك لتثبت لنا العكس ولتثبت ان كل من سبقوك في تحليل الاحركة على الشارت بهذه الطريقة لم يصلوا الى ما وصلت اليه ولنا الفخر بك وقتها بأن أخ لنا خرج من بيننا ليثبت للجميع بأن التحليل هذا هو السبيل للخلاص ...ربي يوفقك وييسر لك أمر ك ويبعد عنك الستوب لوز
    تسلم اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ولكن مثل ما خبرتك في اول رد انا معاك في معظم ما قلت وبالتالي نحن على نفس الخط

كل ما اردت قوله انه مهما كان هدفك (20 نقطه او 2000 نقطه) فليكن هذا الهدف نتيجة المضاربه مع اتجاه الترند العام وليس عكسه وصدقني لو اتبعت المضاربه مع الاتجاه العام فستأخذ ال 20 نقطه مبتغاك بكل بساطه ويسر واريحيه

تحياتي

الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molder121 مشاهدة المشاركة
    تسلم اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ولكن مثل ما خبرتك في اول رد انا معاك في معظم ما قلت وبالتالي نحن على نفس الخط

كل ما اردت قوله انه مهما كان هدفك (20 نقطه او 2000 نقطه) فليكن هذا الهدف نتيجة المضاربه مع اتجاه الترند العام وليس عكسه وصدقني لو اتبعت المضاربه مع الاتجاه العام فستأخذ ال 20 نقطه مبتغاك بكل بساطه ويسر واريحيه

تحياتي
    اؤيدك 100 % فى موضوع المضاربة فى اتجاه الترند و يا ريت حضرتك لو عندك شوية وقت تشرح طريقتك فى المضاربة علشان الناس تستفيد

الصورة الرمزية forex king
    forex king غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم يا رفاق الدرب الاخضر ربنا يبعدنا عن الاحمر
    بيقولك مره واحد فركساوى شاف طمطماية اتخض

اخى قناص اذا كنت شايف ان ادائك احسن فى الصفقات من النوع ده فتوكل على الله
    بس المهم استوبك كام ؟؟؟؟؟؟؟ ولو حسبتها طبقا لادارة المخاطر هتلقيها هى هى من ناحية الربح والخسارة لو خاطرت ب10% من الحساب ممكن تكسب 20% او تخسر 10% ( الهدف ضعف الستوب ) فى الصفقة سواء اكان هدفك 20 نقطة او 1000 نقطة
    و 1000 نقطة كهدف تحتاج ستوب كبير وبالتالى لوت صغير جدا بنفس نسبة المخاطرة وبالتالى لن يزيد ربح الصفقة عن 20% بكل الاحوال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex king مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا رفاق الدرب الاخضر ربنا يبعدنا عن الاحمر
    بيقولك مره واحد فركساوى شاف طمطماية اتخض

اخى قناص اذا كنت شايف ان ادائك احسن فى الصفقات من النوع ده فتوكل على الله
    بس المهم استوبك كام ؟؟؟؟؟؟؟ ولو حسبتها طبقا لادارة المخاطر هتلقيها هى هى من ناحية الربح والخسارة لو خاطرت ب10% من الحساب ممكن تكسب 20% او تخسر 10% ( الهدف ضعف الستوب ) فى الصفقة سواء اكان هدفك 20 نقطة او 1000 نقطة
    و 1000 نقطة كهدف تحتاج ستوب كبير وبالتالى لوت صغير جدا بنفس نسبة المخاطرة وبالتالى لن يزيد ربح الصفقة عن 20% بكل الاحوال
    وعليكم السلام والإكرام

متوكلين على الله ياطيب

بالنسبة للستوب : لا اضع ستوب لصفقتي ولو اراد احد ان يضع ستوب فليكن 25 نقطة وانا هنا اتكلم عن الطريقة اللتي اعمل بها ..تحتاج لستوب مثل هذا ..... ولكن بالنسبة لي لايوجد ستوب وبفضل الله نادراً حتى ارى انعكاس قوي
    صحيح ان حسبتها ستجدها هي هية ...لكن احسب اختصار الوقت وعدم البقاء في السوق فترة طويلة يتلاعب بك السعر يمينا وشمالاً وكل يوم تشعر بالتردد مرة والخوف مرة والجرأة مرة .. وترهق نفسك ...الخطف السريع للنقاط بأهداف صغيرة أرحم بكثير ..جربها وحاول تلاقي طريقة تساعدك في ذلك وبعدها قول لي رأيك ..ستنسى ايام العناء والجلوس امام الشاشة طويلا والاستيقاظ في الليل هههه
    ربي يوفقك ويييسر امرك ...انت ادعيلنا يا اخي وبإذن الله نقدر نثبت هذا الامر على الواقع هنا في المنتدى

الصورة الرمزية Molder121
    Molder121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حاضرين للطيبين....ومن بعد اذن الاخ سنايبر سأقوم بأيجاز طريقتي هنا

الطريقه بكل بساطه تعتمد على النظر الى اكثر من فريم للضاربه بعد تحديد الاتجاه من الفريمات الكبيره

وهي بأختصار كما يلي:

1- تحديد الاتجاه العام من الفريم اليومي والاسبوعي والدخول في صفقات تتفق وهذا الاتجاه فقط (يعني لا تفكير بالبيع أبدا أبدا اذا كان الاتجاه العام صاعد والعكس صحيح)

2- تحديد الدعوم الافقيه على تشارت اليومي والاربع ساعات ويمكن الاستعانه بمؤشر الزجزاج لتوضيح هذه المناطق بشكل اوضح (التركيز على الدعوم في حالة الاتجاه الصاعد وعلى المقاومات في حالة الاتجاه الهابط)

3- وضع مؤشر ستوكاستك على التشارت

4- بداية يجب ان تتأكد ان الستوكاستك على فريم اليومي والاسبوعي متجه لاعلى (وافضل لو كان فوق مناطق 50 او 80)

5- انتظر اي تصحيح يحصل على العمله ولنفرض اننا في اتجاه صاعد

6- اذهب الى فريم النصف ساعه او الساعه ستجد ان الستوكاستك متجه لاسفل ومتقاطع سلبي مع اشارته

7- انتظر ان يستقر الستوكاستك ويمشي افقي على فريم النصف ساعه او الساعه وياريت لو كان السعر عند دعم افقي وعندما يتقاطع الستوكاستك ايجابا ويتجه لاعلى مع اغلاق شمعة نصف ساعه او ساعه (حسب الفريم الذي تعمل عليه) توكل على الله وادخل الصفقه بشرط ان لايكون الستوكاستك على اليومي قد تأثر بشكل سلبي من هذا التصحيح

هذي بأختصار بسيط جدا طريقتي في المضاربه اخ ليوناردو وان شاء الله مع الوقت ساطرحها بشكل مفصل

تحياتي

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

[QUOTE=Sniper man;2022803]الأخ ellliottt

حياك الله اخي إليووت

بداية اشكرك على توضيحك الأمور بهذه الطريقة بارك الله بك ..........

اولا اخي الكريم لا توجد اسرار ولا مؤامرات ولا خزعبلات ولا تحليل فني ولا بطيخ خليها في بالك..

والسكالبنج بعد سنتين معه اقول لك بانه للمحترفين وبحاجه للوقت حاله حال الامور الاخرى التي لم تفسر من قبلكم على الشارت في الفريمات الكبيره..
    طبعا لن تفهم قصدي الا بعد سنه على الاقل سكالبنج .
    وتعرف موقع شباب السكالبنج الان اين يلتقون

والسوق حتى الصغار يستطيعون توقع حركته وليس كما قلت الكبار لا يستطيعون...المساله مساله توفيق من الله وجهد وصبر فقط لا غير.
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 08-03-2011 الساعة 11:06 AM

أخي Molder 121

بارك الله فيك على محاولتك ايضاح طريقتك لمساعدة الاخوة هنا ...والموضوع تحت أمرك

بالتوفيق يا طيب

[QUOTE=ellliottt;2022920]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    الأخ ellliottt

حياك الله اخي إليووت

بداية اشكرك على توضيحك الأمور بهذه الطريقة بارك الله بك ..........

اولا اخي الكريم لا توجد اسرار ولا مؤامرات ولا خزعبلات ولا تحليل فني ولا بطيخ خليها في بالك..

والسكالبنج بعد سنتين معه اقول لك بانه للمحترفين وبحاجه للوقت حاله حال الامور الاخرى التي لم تفسر من قبلكم على الشارت في الفريمات الكبيره..
    طبعا لن تفهم قصدي الا بعد سنه على الاقل سكالبنج .
    وتعرف موقع شباب السكالبنج الان اين يلتقون

والسوق حتى الصغار يستطيعون توقع حركته وليس كما قلت الكبار لا يستطيعون...المساله مساله توفيق من الله وجهد وصبر فقط لا غير.

السكالبينغ للمحترفين انا معك وابصملك بالعشرة والحمد لله على ما يرزقنا ويرزقكم

نحتاج الى سنة او سنتين انا ايضاً معك فالصيد يعلمك الصبر ولو حتى سنوات ...ومايأتي سريعاً يذهب سريعاً

شرح بعض الامور اللتي لم افسرها على الفريمات الكبيرة الحق معك ما فهمت ما قصدك ..وسأنتظر سنة حتى اعرف ما قصدت لا بأس ههههه

اما وين يلتقوا شباب السكالبينج فوالله لا ادري ياصديقي ..الا ان كنت تقصد ورشة غادرت المنتدى باتجاه مكان آخر ..فأقول لك نعم اعرف اين يلتقون ولكن لا أزورهم لأني طريقتي مختلفة تماماً ههههه

حياك ياغالي

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

هلا اخ سنايبر ما تفضلت فيه اعلاه صحيح والنقطه اللي ما فهمتها هي هذه النقطه..
    وانصح نفسي واياكم يا اخوان بالابتعاد عن التحليل للمدى الطويل لأننا نرى في كل يوم وكل اسبوع وشهر يمر علينا بأننا نصدف بأن ينجح التحليل مرة ويفشل مرات ...وحتى وان نجح نكون غير واثقين منه قبل تحققه على ارض الواقع ولكن حين يتحقق الامر ويسير السعر بالاتجاه اللذي كنا نتوقعه نقول نعم كنا متأكدين من ذلك ...ولربما بعض الاحيان من التردد والخوف نخرج من العملية باكراً رغم ثقتنا بوصول السعر الى هناك أو حتى لربما نحلل ونجلس نتفرج ونراقب من ضعف الثقة
    يا اخواني والله هذا السوق الكبير ليس للتحليل كفانا ضحك على انفسنا .. كم من المرات تهورنا وأخذتنا الثقة بعلمنا وتحليلنا الى مهالك للاموال والحسابات ... لاتقولوا لي يجب ان نتعلم ... نعم انا معكم ..نتعلم ولكن نتعلم اقتناص الفرص السريعة ولا نتعلم الفلسفة والتكهنات وقياس مسافات النقاط بالمئات على الشارت ... لن تكون لا انت ولا أنا اذكى من شركات وامم وبشر واقتصاديون حول العالم يحللون بشكل يومي للحركة المتوقعة ... لسبب بسيط .... اعلم ان هؤلاء المحللين وتلك الشركات اللتي تتاجر بمعظمها تخرج بأرباح ( نقاط قليلة ) تتجمع لتصبح تراكمية ومن هنا يأتي النجاح ... ولو كنت تريد معاندتي لمجرد العناد والانتقاد فأتمنى أن يأتي أي أحد ليرينا بأنه الرجل الخارق اللذي يجمع في اليوم مئات النقاط ويكذبني أمام الجميع ... وانا سأرفع له الراية البيضاء .... ولكن سمعنا من الكلام الكثير ولم نرى في واقعنا ولو على نظري انا كأقل شي ..لم أرى من يكسب مئات النقاط يومياً ويستمر بها ..الا تراه اخر الشهر مسلم هذه النقاط بخسائر من طرف ثاني ...ويكون اما ضيع وقته او طلع بخسارة كالعادة

لذلك كلمة أخيرة فلنعترف اننا نبحث هنا عن المال قبل كل شيء ولا بأس بالمعرفة والاطلاع وليس عن علم ثابت الى الآن لم يجد له مصداقية ( والدليل تنقل الناس الخبراء قبل المبتدأين بين الاستراتيجيات والتحليلات الرقمية والفنية وكل يوم بوادي )

ولنعترف
    بأنه سوق حتى الكبار لايستطيعون تخمين حركته ... ولنبتعد عن التحليل ونلجأ الى الفرص وليذهب اليورو اينما شاء وليتحرك الباوند كما يريد وليسبح الفرنك في الاعماق وليحدث ما يحدث لم ولن اغير في اقتصاد العملة شيء حتى ولو كنت املك ملايين ... لعلي اجد كل يوم فرصة أو فرصتين بنقاط محدودة واخرج رابحاً في نهاية اليوم وليذهب السعر الى الجحيم[/COLOR]

شوف اخي سنايبر كلامي الله يشهد عليه...
    يعني نصحت الاخوه اعلاه بالابتعاد عن الفريمات الكبيره وتحليلها والانتظار والتعلق بنسبه 50% مع انها هي اساس الشارت واساس الحركه التي يتحركها..ولما بترجع على الفريمات الاصغر سترى نفس الحركه ولكن بسرعه اكبر بكثير جدا فالذي ينطبق على الفريم الكبير نفسه ينطبق على الفريم الصغير.

ثم انت حكمت على نفسك وغيرك بقله الذكاء بالمقارنه بالباقيين ..؟؟؟
    طيب انت ذكائك جعلته محدود لا تحكم على الناس بهذه النظره فالشركات والامم حالهم من حالك بشر ماذا يفرقون عنك في اكل او شرب او طريقه تفكير او عقل ؟؟؟؟

انت تبحث عن الرجل الخارق الذي يكذبك ؟؟؟
    ما هو انت اهملت نفسك ووصفتها بقله الذكاء بالنسبه للاشخاص والامم الذين حولك...فطبيعي ستكون تبحث عن هذا الرجل في اي مشكله ستواجهها مستقبلا ؟؟
    والرجل الخارق هو انت ولكن مازال داخل الشرنقه لم يحرر نفسه.

بقولك لحضرتك شيء ابحث عن شركه من الشركات التي تدعيها واعمل معاهم فتره سنتين ثم اتركهم.... والله سترى التخلف للطرق التي يضاربون عليها ولكن تركيزهم كبير وثقتهم اكبر.
    لا والغريب انك حكمت على انهم ياخذون بضع نقاط فقط ؟؟؟؟ الكلام غير صحيح فالاغلبيه مستثمرون ومضاربتهم بمئات النقاط واللعب على النقاط هي مضاربه واصطياد فرص يوميه لا غير يعني زياده خير.وتدبيلات محسوبه.

اجتهد اخي الكريم واعمل عسى الله يوفقك في شيء ...لان اليوم لديك وقت للسكالبنج لكن غدا ماراح تلقى وقت بسبب التزامات الحياه والاسره والعمل صدقني والسوق ادمان لن تتوقف عن الدخول فيه ...وستعود للمضاربه على الفريمات الكبيره .
    الشارت اسهل من ما تتخيل فقط ابتعد عن اوهام الكسر الكاذب والحقيقي او الاغلاقات الايجابيه والسلبيه لان هذه اول طريقه يستخدمها السوق لخداع المضاربين ....والكلام كبير بهذا الموضوع.
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 08-03-2011 الساعة 12:33 PM

أخي elliottt

أشكرك أخي اليوت على نصيحتك وأتقبلها بكل رحابة صدر ...واعلم اني تبسمت عند قراءة بعض الكلمات جزاك الله كل خير ..نبقى اخيراً كما بدأنا وكما سننتهي هنا في المنتدى وفي كل مكان ... الاختلاف ثم الاختلاف والغاية واحدة .. الهدف واحد انت اخترت هذا الطريق و انا اخترت ذاك ..لافرق بيننا المهم هو من يصل ولا يتعثر ويسقط

لكن للعلم : ان من يدخل على اساس الفريمات الكبيرة ويعمل على مئات النقاط يراقب يومياً او اسبوعيا السوق أكثر مما أراقبه انا ...فمقدار نقاطي محدود ودخولي معدود مرة أو مرتين في اليوم لا يستهلك فيها السوق من وقتي أكثر من ساعتين تقريباً ... واحياناً دقائق ... الموضوع يتعلق بحركة السوق بطيئة او سريعة ...وكما قلت لك نحن مختلفين في الاتجاه ولكن متفقين في الغاية

انت تحقق اهدافك بارك الله لك ..وانا أحققها بفضل الله ..ولله الحمد والشكر ...
    وبالنسبة للذكاء فهذا امر نسبي يوزعه الله بين البشر ...وانت يمكنك ان تنميه بعلمك ودراستك وتحليلك للأمور ... وانا مقتنع بما لدي بفضل الله ...واسمح لي هنا ان اخالفك بأمر مهم كثيراً ربما لم تتأكد انت منه طيلة سنوات خبرة طويلة سامحني ولكن

ربما علمت شيئاً وغابت عنك اشياءُ ...

اكبر المتاجرين أو المضاربين في العالم لايبحثون عن أكثر من 20 نقطة الى 30 يومياً
    ومن يبحث عن مئات النقاط يجنيها خلال شهر يمكنك تحصيل مثلها بجمع 20 أو 30 نقطة يومياً

اشكرك على رأيك ومخالفتك لي في توجهاتي ... ولرأيك وخبرتك مني كل الاحترام
    آخر تعديل بواسطة Sniper man ، 08-03-2011 الساعة 01:07 PM

الصورة الرمزية zouhirtaha
    zouhirtaha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخي sniper man على الموضوع الرائع
    والفريد من نوعه لانني اول مرة اشوف شخص حاول ازالة الستار
    على الاكاذيب والخدع التي نخدع بها انفسنا كل يوم وبسببها نجد انفسنا نعوم في واد الخسار
    كما يقول المثل المغربي [ اترك الطمع يتسرح لحساب ] لو تركنا الطمع ورضينا ب20 او 40 نقطة
    في اليوم سيكون لدينا نسبة نجاه في الشهر جيدة

انا في كل يوم في الصباح احقق ربح مابين 20 و30 نقطة
    وفي المساء اجد نفسي خاسر 10 او 20 نقطة او اكتر من الحساب
    اين ذهبت النقاط الرابحة ????

توكل على الله يا اخي الكريم وانا معك في كل ما قلته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zouhirtaha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخي sniper man على الموضوع الرائع
    والفريد من نوعه لانني اول مرة اشوف شخص حاول ازالة الستار
    على الاكاذيب والخدع التي نخدع بها انفسنا كل يوم وبسببها نجد انفسنا نعوم في واد الخسار
    كما يقول المثل المغربي [ اترك الطمع يتسرح لحساب ] لو تركنا الطمع ورضينا ب20 او 40 نقطة
    في اليوم سيكون لدينا نسبة نجاه في الشهر جيدة

انا في كل يوم في الصباح احقق ربح مابين 20 و30 نقطة
    وفي المساء اجد نفسي خاسر 10 او 20 نقطة او اكتر من الحساب
    اين ذهبت النقاط الرابحة ????

توكل على الله يا اخي الكريم وانا معك في كل ما قلته

حياك الله أخي زهير
    كلامك على العين والراس ...كلمة الحقيقة والحق ثقيلة على الألسن ولا ينطق بها الا الشجعان ... احييك على هذه الصراحة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17