صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45
    الصورة الرمزية Molder121
    Molder121 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: كما الحياة فرص ... الشارت فرص ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    اشكرك على مرورك ياغالي وعلى رأيك القيم ...ولكن سؤال بسيط ..هل تستطيع اان تقول لي متى ينتهي الترند ؟؟؟ هل تذكر حين كان اليورو في القاع عند ارقام تقارب الـ 2880 والـ 2960 وانطلق من هناك ...كان اليورو في ترند هابط من فريم الشهري الى فريم الدقيقة ..وانطلق بقوة وعنف وفاجأ الجميع وهناك من علق به لاسابيع ... اين التحليل في ذلك الوقت ..الجميع كان يتحدث عن بيع ولا شيء غير ذلك .... الآن هو كما تفضلت في ترند صاعد ... طيب وين اللي يشتري من هذه النقاط بدون خوف ؟؟؟ لن تجد .... ستجده يقول لك كان يجب الشراء من الاسفل ...طيب ولو قلنا الترند صاعد ولديه لايقل عن 300 نقطة أخرى صعود لماذا لاتشتري ..هاهو الترند صاعد الى الان على جميع الفريمات .... ..طيب وشو اللي يضمنلك ما يمسك خط هبوط من الآن كما الاشهر السابقة ايام شهر 10 وشهر 11 حين هبط فجأة .؟؟؟ ببساطة ان كل ما نبني عليه تحليلاتنا هو توجهنا مع الاتجاه العام لنجمع ارباحنا يوماً بعد يوم وحين يعكس الاتجاه بعنف نسلم ارباحنا ونجلس لنصفن امام الشاشة بخسائرنا ... لذلك ... لا أقول غير مرحبا ترند ..
    وربي يوفقك ياغالي ..هذا رأيي ارجو أن تتقبله برحابة صدر
    بالعكس اخي الكريم...رايك عالعين والراس وسأرد عليك بكل بساطه

اولا: بالنسبه لليورو عندما كان عند مستويات 2800-2900 انا من الناس اللي كانت بتبيع الزوج واكلت ستوب لوز معتبر في تلك الفتره ولكن ان نظرت الى التشارت ستجد ان الستوكاستك (وهو المؤشر الوحيد الذي استخدمه في تداولاتي) قد اخترق منطقة تشبع البيع يوم 12-1 وهي اشارة دخول شراء وانعكاس الترند وكان السعر حينها 1.3144....الحين حتقولي كيف عرفت انها ليست اشارة كاذبه او خاطئه...حقولك بكل بساطه في ذلك الوقت ما كنت عارف مدى صحة هذه الاشاره انما على الاقل حمتني من زيادة الخساره وجعلتني اتوقف ولو مرحليا عن عمليات البيع على اليورو لحين التأكد من مدى صحة الاشاره......الاشاره طبعا تأكدت بأختراق القمه 1.3500 ومنذ ذلك الوقت للان اليورو يقول للجميع انا للشراء فقط

اما بالنسبه لنقظتك الثانيه بخصوص متى انعكاس الترند ومين يشتري بهذه المناطق اقولك انا بكل بساطه لا اتداول على اليورو في هذه المراحل الا شراء وصدقني بدون اي خوف واعتبر اي نزول فرصة شراء حتى يثبت العكس (صمام الامان عندي النقطه 1.3500 او تغير اتجاه الستوكاستك على الفريم الاسبوعي او كسر الترند الصاعد على الفريم اليومي والاسبوعي الذي يبدأ من القاع 1.2871)

اما متى انعكاس ومدى خوفي من هذا الانعكاس...فلنتفق اولا اننا جميعا غير قادرين على تحديد النقطه التي سينعكس منها الترند مهما كانت درجة احترافيتنا وبالتالي فالافضل ان تضع هذا الموضوع لصانع السوق هو يحدده كيفما شاء ومتى شاء...اما بالنسبه لي كمتداول بسيط فأدخل مع هالترند لحين ما ينعكس....واذا حسبتها بالورقه والقلم ستجد انك ستعمل ارباح طائله طول مدة الترند ووقت انعكاس هذا الترند اكيد راح يتنفذلك ستوب لوز واحد

السؤال الان: من قادر على جعل تداولاته كلها بأتجاه واحد وهو الاتجاه العام ويصبر على صفقاته ويتوقف عندما يرى عدم وضوح في السوق ويستطيع ان يمسك نفسه عن القيام بأي صفقات لاسبوع او اثنين مثلا لحين اتضاح الرؤيا؟؟؟؟

اعتقد لو وجدنا هذا الشخص فأكيد سنجده من نسبة ال 5% الرابحين في هذا السوق

انا بكل صراحه احاول جاهدا ان اصبح هذا الشخص واتمنى من الله ان يعينني على ذلك

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Molder121 ، 07-03-2011 الساعة 09:48 PM

الصورة الرمزية Pharm.D
    Pharm.D غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    حياك الله ياصديقي

يمكنك الحصول على طريقة بعد ان تحاول كثيراً في البحث عن طريقة تحقق مثل هذه النقاط وتنسى النقاط ذات المدى الطويل ..كل تعب له جزاء والله لايضيع اجر من تعب في طلب علم أو بحث عن شيء وسخر وقته لذلك

لعلمك أخي 20 نقطة لاتحتاج تحليل ولايهمني اليورو مثلاً ان كان سعره غالي بـ 4000 أو رخيص بـ 3400 فلايمكنني اعتباره كذلك في كلتا الحالتين ممكن يكون رخيص بأربعين ( لأنه سيصعد 200 نقطة بعد يومين ) وبذلك يعتبر رخيصاً ...ولكن ممكن كرقم تراه جديد على الشارت هذه الفترة وتعتبره انت انه كبير وهو ليس بذلك ..
    لهذا السبب لاتنظر الى السعر بالنسبة للعملة هل هو كبير أم صغير انظر للفرصة ودعك من السعر ..حتى لو كان خطر البيع من هنا حالياً ...حين اجد الفرصة 20 او 25 نقطة سأبيع بدون خوف
    أرجو أن تكون قد وصلت الفكرة
    طيب ، ما رأيك أن نفتح ورشة للحصول على 20 نقطة يومياً
    بشرط أن تكون مضمومنة و مجمع عليها
    و لا يعكس علينا السعر فيها إلا السبريد فقط

هل نستطيع ؟

و أقسم بالله أني لن أطمع في غير 20 نقطة

لأني من امس من رأيت اللون الأخضر في برنامج تداولي !!!

و أحيانا كثيرة أفتح الصفقة لأصل إلى النقطة 0 و يكون اللون أخضراً ثم أغلقها !!!
    قسم بالله تعقدت من الفوركس !!!
    تحياتي
    توقيع العضو
    !!! أفضل و أشمل اكسبيرت لتداول الترندات المكسورة - من برمجتي !!!

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharm.D مشاهدة المشاركة

هل نستطيع ؟

تحياتي
    تصدق انا كمان عايز ال 20 نقطه دول يوميا بس

توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية Pharm.D
    Pharm.D غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى خالد مشاهدة المشاركة

تصدق انا كمان عايز ال 20 نقطه دول يوميا بس

إذن فلنفتح ورشة لذلك

كثير من الإخوة هنا يستطيعون ذلك
    و لكن الذي سبب التشتت و ربما الخسائر هو أنهم يحللون فقط لــ 100 نقطة فما فوق
    و لكن أغلبهم لم يحصلوا على هذا و لا على ذا !!!

فتجد الشخص ينتظر الزوج أن ينزل 50 نقطة ليشتريه و يكسب 30 نقطة !!!

ما رأيك أن تبدأ الورشة ، و ستجدني خير معين لك بإذن الله
    توقيع العضو
    !!! أفضل و أشمل اكسبيرت لتداول الترندات المكسورة - من برمجتي !!!

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحة كلام يجب ان يحسب له الف حساب والحمد لله انك توصلت الى هذه القناعة فسوق فوركس ليس اسهم ولكن لا حياة لمن تنادي سوق فيه سيولة يصل الى 4 ترليون دولار في اليوم الواحد لا تستطيع ان تقيسه مثل اسهم شركة معينة لن تصل كل رأس مال الشركة الى كم مليون دولار وهذا ماجعلني افكر ووصلت الى قناعة مؤكدة من زمان ان هذا السوق لا ينفع معه الا الاسكالبنج

مع الشكر والتقدير

الصورة الرمزية مصطفى خالد
    مصطفى خالد غير متواجد حالياً عضو نشيط

إذن فلنفتح ورشة لذلك

كثير من الإخوة هنا يستطيعون ذلك
    و لكن الذي سبب التشتت و ربما الخسائر هو أنهم يحللون فقط لــ 100 نقطة فما فوق
    و لكن أغلبهم لم يحصلوا على هذا و لا على ذا !!!

فتجد الشخص ينتظر الزوج أن ينزل 50 نقطة ليشتريه و يكسب 30 نقطة !!!

ما رأيك أن تبدأ الورشة ، و ستجدني خير معين لك بإذن الله
    انا معنديش مشكله بس عايزه تظبط كتير
    توقيع العضو
    409068

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadnoor مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحم الله وبركاته
    مبدع أخ Sniper man
    لكن غريب هذا الكلام من سخص أعتبره ذو نظرة جيدة للسوق
    وعقوبة لك لطول الموضوع في وقت السوق شغال هذه الهدية

الملف المرفق 263605

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أحمد كل الموضوع بمغزى وهدف ..هو السعي للبحث عن القليل المستمر للوصول للهدف من السوق ..والابتعاد عن حركات السوق المغرية ووضع حد للضياع الحاصل والحيرة والبحث وراء الـ 60 والـ 100 نقطة والطمع

ومشكرو على الهدية جاري التنزيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molder121 مشاهدة المشاركة
    بالعكس اخي الكريم...رايك عالعين والراس وسأرد عليك بكل بساطه

اولا: بالنسبه لليورو عندما كان عند مستويات 2800-2900 انا من الناس اللي كانت بتبيع الزوج واكلت ستوب لوز معتبر في تلك الفتره ولكن ان نظرت الى التشارت ستجد ان الستوكاستك (وهو المؤشر الوحيد الذي استخدمه في تداولاتي) قد اخترق منطقة تشبع البيع يوم 12-1 وهي اشارة دخول شراء وانعكاس الترند وكان السعر حينها 1.3144....الحين حتقولي كيف عرفت انها ليست اشارة كاذبه او خاطئه...حقولك بكل بساطه في ذلك الوقت ما كنت عارف مدى صحة هذه الاشاره انما على الاقل حمتني من زيادة الخساره وجعلتني اتوقف ولو مرحليا عن عمليات البيع على اليورو لحين التأكد من مدى صحة الاشاره......الاشاره طبعا تأكدت بأختراق القمه 1.3500 ومنذ ذلك الوقت للان اليورو يقول للجميع انا للشراء فقط

اما بالنسبه لنقظتك الثانيه بخصوص متى انعكاس الترند ومين يشتري بهذه المناطق اقولك انا بكل بساطه لا اتداول على اليورو في هذه المراحل الا شراء وصدقني بدون اي خوف واعتبر اي نزول فرصة شراء حتى يثبت العكس (صمام الامان عندي النقطه 1.3500 او تغير اتجاه الستوكاستك على الفريم الاسبوعي او كسر الترند الصاعد على الفريم اليومي والاسبوعي الذي يبدأ من القاع 1.2871)

اما متى انعكاس ومدى خوفي من هذا الانعكاس...فلنتفق اولا اننا جميعا غير قادرين على تحديد النقطه التي سينعكس منها الترند مهما كانت درجة احترافيتنا وبالتالي فالافضل ان تضع هذا الموضوع لصانع السوق هو يحدده كيفما شاء ومتى شاء...اما بالنسبه لي كمتداول بسيط فأدخل مع هالترند لحين ما ينعكس....واذا حسبتها بالورقه والقلم ستجد انك ستعمل ارباح طائله طول مدة الترند ووقت انعكاس هذا الترند اكيد راح يتنفذلك ستوب لوز واحد

السؤال الان: من قادر على جعل تداولاته كلها بأتجاه واحد وهو الاتجاه العام ويصبر على صفقاته ويتوقف عندما يرى عدم وضوح في السوق ويستطيع ان يمسك نفسه عن القيام بأي صفقات لاسبوع او اثنين مثلا لحين اتضاح الرؤيا؟؟؟؟

اعتقد لو وجدنا هذا الشخص فأكيد سنجده من نسبة ال 5% الرابحين في هذا السوق

انا بكل صراحه احاول جاهدا ان اصبح هذا الشخص واتمنى من الله ان يعينني على ذلك

تحياتي
    حياك الله يا أخي على التوضيح واتمنى لك من كل قلبي ان تصبح من الناجحين واللامعين في هذا السوق ... حتى ان كان ذلك يجعل قيمة موضوعي تساوي الصفر ..المهم عندي ربي يوفقك لتثبت لنا العكس ولتثبت ان كل من سبقوك في تحليل الاحركة على الشارت بهذه الطريقة لم يصلوا الى ما وصلت اليه ولنا الفخر بك وقتها بأن أخ لنا خرج من بيننا ليثبت للجميع بأن التحليل هذا هو السبيل للخلاص ...ربي يوفقك وييسر لك أمر ك ويبعد عنك الستوب لوز

هل نستطيع ؟

تحياتي
    أخي الطيب
    المضمون في هذا السوق غير موجود ..يوجد 20 نقطة تستطيع الحصول عليها بإذن الله بنسبة ثقة عالية ولكن لايوجد 20 نقطة تحصل عليها بثقة مطلقة وضمان ..والا بهذه الطريقة سنعتبر انفسنا نعلم الغيب ونضمنه ونضمن رزقنا ..وهذه الامور بيد الرزاق العليم لانستطيع انتزاعها ..لاتأتي الا برضاه ..وان كنت متأكد مليار بالمية بأنك ستربح بطريقة محددة ولكن الله اراد خسارتك ..لن تربح ومهما كانت الطريقة ناجحة ولو 100 بالمية

سأعطيك الافادة

طريقة مضمونة مئة بالمئة لايوجد
    ورشة يجمع عليها الجميع استحالة لا بالفوركس رح نتفق ولا بغيره ...خلقنا مختلفين باجسادنا وعقولنا وقلوبنا وافكارنا وتحليلاتنا للأمور وبكل شيء ..نتفق مرة ونختلف مراات هههه
    لايعكس عليك الا السبريد هنا نعود لموضوع الضمان لاتستطيع ضمان ذلك مهما كنت واثق من صفقتك

لذلك باختصار لانستطيع

بالنسبة لانك تعقدت من الفوركس ... من غير ان اقسم لك ..اقول بأني وصلت لأكثر مما وصلت اليه انت في هذا السوق في السنوات والأشهر السابقة من الاحباط والحيرة والتردد بمليار مرة ..الى ان اقتنعت من فترة ليست ببعيدة بموضوع الـ 20 نقطة لكل فرصة

ارسلت لك رسالة على الخاص اقرأها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحة كلام يجب ان يحسب له الف حساب والحمد لله انك توصلت الى هذه القناعة فسوق فوركس ليس اسهم ولكن لا حياة لمن تنادي سوق فيه سيولة يصل الى 4 ترليون دولار في اليوم الواحد لا تستطيع ان تقيسه مثل اسهم شركة معينة لن تصل كل رأس مال الشركة الى كم مليون دولار وهذا ماجعلني افكر ووصلت الى قناعة مؤكدة من زمان ان هذا السوق لا ينفع معه الا الاسكالبنج

مع الشكر والتقدير
    كلامك يا سيد اليون يوزن بالألماس وليس بالذهب .... وهات من يقتنع ويلحق حاله قبل نهاية الحساب ويقتنع ويبتعد عن العناد

الصورة الرمزية ابو صقر
    ابو صقر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ".........................................موضو ع رائع من شخص اروع @@@@اخي انا عملت بهذا السوق اكثر من 6سنوات وصفرت محفضه بعد محفضه الى ان توصلت لقناعه تامه انه افضل شي هو الالسكالبينغ بعيد عن التحليل وعن ترند صاعد وترند هابط ومقاومات وكلام فارغ واتجاه يومي والحمد الله ماخسرته ب6سنوات عوضته ب6اشهر ولايهمني خلي اليورو يوصل وين مابده ولايهمني تحليل شارت او اي شي ولاخبر واهم شي بهذا السوق ان تكون لديك قاعده ثابته التزم بها ولاتكسرها مهما حصل
    آخر تعديل بواسطة ابو صقر ، 08-03-2011 الساعة 12:02 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صقر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ".........................................موضو ع رائع من شخص اروع @@@@اخي انا عملت بهذا السوق اكثر من 6سنوات وصفرت محفضه بعد محفضه الى ان توصلت لقناعه تامه انه افضل شي هو الالسكالبينغ بعيد عن التحليل وعن ترند صاعد وترند هابط ومقاومات وكلام فارغ واتجاه يومي والحمد الله ماخسرته ب6سنوات عوضته ب6اشهر ولايهمني خلي اليورو يوصل وين مابده ولايهمني تحليل شارت او اي شي ولاخبر واهم شي بهذا السوق ان تكون لديك قاعده ثابته التزم بها ولاتكسرها مهما حصل

هذا ما ابحث عنه ..شهادة صادقة من شخص جرب وعرف تماماً ما عنيت بكل كلمة كتبتها بارك الله فيك يا اخي ..والله ما نقصد بالكلام غير نصحي الغافلين لأننا تهنا وغفلنا كثير وضعنا ايام واشهر ولم نجد من يدلنا بأنه الطريق ... الله يوفقك وييسر أمورك ويجعل ايامك ارباح ... وفعلاً قاعدة ثابتة والتزام بها هو اساس الربح ..موفق ياغالي ومشكور على طرح تجربتك ونتيجة خبرة السنين
    آخر تعديل بواسطة Sniper man ، 08-03-2011 الساعة 12:08 AM

الصورة الرمزية ellliottt
    ellliottt غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم اخي سنايبر
    -----------------------------------------
    لن اقول لك نعم توجد طرق نسبه ربحها 200% ولن اقول لك يوجد طرق لمعرفه الشارت المستقبلي بدقه. ولن اقول لك لا يوجد ربح بالمضاربه اليوميه او الاسبوعيه ولن اقول لك لا يوجد ربح بالسكالبنج ولن اقول لك التحليل الفني خدعه وقديم ولن اقول لك ال20 نقطه شيء تافه ووووو حتى لا يهاجمنا البعض ووو.الخ

السكالبنج جميل جدا وهو اول ما بدات في هذا السوق لرفع راس المال ولمعرفه اسباب توقف السعر وانعكاسه...
    ولكن المضاربه اليوميه جميله جدا ايضا ولكن محتاجه لامور عديده ...مثلا

تعال الان لناخذ الامور ببساطه.
    انت اشتريت سياره موديل 1940 وتسير الان في مضمار سباق صمم سنه 2011 وكان معك متسابقون اخرون يمتلكون سيارات بموديلات حديثه فمن سيفوز برايك؟؟؟
    --------
    انت الان احببت الزواج من فتاه احلامك هل ستذهب لمقابله والدها بملابس سنه 1980؟ ام ستلبس اجمل ما موجود حاليا لديك من ملابس حديثه لتظهر بالمظهر الحسن ؟؟
    --------
    وضعت موضوع بالامس لنظريه في عالم الارقام لترى بنفسك البحث والتطوير المستمر بالارقام ....وهذا هو المطلوب.
    البحث والتطوير
    --------

الجميع يفكر السير مع اتجاه الترند بعد ثباته ؟؟؟؟ علما بانه سيكون بمنتصفه او اخره وسيبدا بالانعكاس وسيضرب ستوبات العالم ....ثم سيدخلون مع اتجاه الترند الجديد بعد الستوب وسيكون واصل لمنتصفه ايضا وهكذا...
    هل بحثت يوما عن ايجاد طريقه لمعرفه اين سيعكس الترند ؟؟
    -----------
    هل فكرت يوما ان لكل رقم لقمه او قاع له قرين ينبغي ان يصل له وينعكس من عنده ولو بعد 100 عام؟
    -----------

ماذا تملك من ادوات تميزك عن باقي الاخوه الموجودين او طرق المضاربه المعروفه؟؟ماذا صنعت يدك وابتكر عقلك؟؟
    ---------------
    علم الارقام يفسر كل شيء اي الرياضيات تفسر كل الظواهر الفيزيائيه في الكون وتفسر ظواهر الحركه العشوائيه المنتظمه على الشارت وتفسر دوران المجموعه الشمسيه بكل ما تحتويه من ارقام وووو
    --------------
    عليك بعكس تفكيرك اخي الكريم لان الشارت لا يسمح لك بربح نقطتين بدون انعكاس نقطه مثلا هذه منظومتهم وهذه لعبتهم لذى عليك اتباع قوانين جديده واتباع اداره راس مال حازمه خصيصا لطريقه عملك ولا تنسى ان تاخذ بصوره دوريه جزء من الارباح لتلعب بها في هذا السوق بدون ضغط وبمخاطره عاليه فهي السبيل للربح العالي جدا جاد.

تفضل شاهد هذا الفلم عن حرب الارقام وماذا فعلت بالعالم اصبح القوي يمتلك فيتو والضعيف يسحق لعدم امتلاكه كلمه الفيتو فقط لانه ارتدى عبائه الخوف والضعف نفسيا فاثر على عقله وبيئته ومجتمعه ....ما علينا فالجرح عميق.

تابع هذا الفلم عن حرب الرموز السريه
    http://www.megaupload.com/?d=QIBE7NZT

واقرا هذا الموضوع كبدايه لتطوير بحثك
    https://forum.arabictrader.com/t70928.html
    ------------------------
    ثق اخي الكريم ليس الغرض هو التصديق بهذه الامور او لا ولكن لكي تعرف ماذا ومن تواجه....
    يقولون لو احببت الانتصار على عدوك فتعلم لغته ....وعليك بتعلم لغه الشارت بنفسك
    هذا الخط او مفترق الطرق الجميع وصل اليه واما استمر على نفس النهج مع التحفظ والربح المتراكم مع وجود الخساره...ولكن الربح اكبر.
    او ذهب للبحث والكثيرين ضيعوا الطريق في الكهوف المظلمه وفيه قله قليله ابصروا النور وتراهم ينظرون ولا يتكلمون...ولا توجد لديهم خسائر وارباحهم لا تلفت الانتباه وضع خطين تحتها.
    فعليك الاختيار بنفسك اي طريق سوف تسلك واي ادوات سوف تملك ومرحبا بك في الحقيقه.
    آخر تعديل بواسطة ellliottt ، 08-03-2011 الساعة 12:16 AM

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

بص كويس انك وصلت للقناعه بس العمليه صعبه عمليا شويه انا شايف ان ممكن تكون مقوله اقطع خسائرك و اترك ارباحك تنمو حيكون ليها دور لو فاهم قصدى

الصورة الرمزية Leonardo
    Leonardo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molder121 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم

موضوع رائع وجميل واتفق في معظم ما جاء فيه

ولكن هل من يدخل مع الاتجاه العام ينطبق عليه نفس الكلام المذكور في موضوعك؟؟؟

يا اخي والله العظيم ان هناك مشكلتين لا ثالث لهما عند معظم المتداولين (وانا اولهم)

المشكله الاولى وهي اننا لا نستطيع ان نتاجر فقط في اتجاه واحد (شراء فقط او بيع فقط) الا وهو اتجاه الترند العام (وهنا اقصد الاتجاه على الفريم اليومي والاسبوعي)

والمشكله الثانيه وهي عدم وجود صبر لدى الغالبيه العظمى

اعطيك مثال بسيط وحديث جدا على ما اقوله

اليورو على سبيل المثال اعلن على الفريمات الكبيره انه في ترند صاعد منذ اختراقه للنقطه 1.3500 وأكد هذا الترند بأختراقه 1.3860....طيب ممتاز....المضارب المحترف لا ينسى أبدا انه يجب ان يضارب فقط في اتجاه الترند....هل من ضارب على اليورو في عمليات شراء فقط منذ ذلك الوقت حتى الان (مهما كانت استراتيجته ومدى نجاعتها) الى اليوم خسر ولو نقطه واحده....!!!!!......أما الواقع والتنفيد فيمكنك ان تراه من هنا ومن المواضيع المطروحه في المنتدى منذ ذلك الوقت حتى اليوم...ستجد معظمها (الا من رحم ربي) يتحدث عن عمليات بيع على اليورو...طيب لماذا لا نستغل هذا الصعود ونركز فقط في عمليات شراء....!!!!!.....لماذا الاصرار على معاكسة الترند والقيام بعمليات بيع في حين ان بأمكاننا الاستفاده من هذا الصعود؟؟؟؟؟

المشكله الثانيه اننا نريد ان ندخل في الصفقه الان وناخذ هدفنا بعد ساعه او ساعتين وهذا كلام غير منطقي.....النصر صبر ساعه

العقل الانساني صعب ان يعمل بأتجاهين فلذلك نصيحتي للاخوه المتداولين ان يحددوا اولا اتجاه الترند العام ومن ثم يركزوا صفقاتهم في اتجاه واحد فقط الا وهو اتجاه الترند العام وان يعتبروا اي نزول فرصة شراء وما يحلمو ان هذا النزول هو خلاص نزول الانهيار للعمله...كل نزول فرصة شراء حتى يثبت العكس...مع مراعاة ادارة راس المال

اسف على الاطاله وبالتوفيق
    موضوع رائع من الاستاذ سنايبر و متفق معاه تماما خصوصا فى ال 20 نقطة لان زمن النقاط الكبيرة راح من 2008 كدا و لم يعد ,, فا تكفى ال 20 نقطة الان كل يوم و تراكميا ستحقق لك ما تريد ان شاء الله و اكتر

الرد الذى فى الاقتباس اعجبنى جدا لان الاستاذ صاحبه ذكر نقطة مهمة جدا و هى المضاربة فقط فقط فى الاتجاه العام

موضوع رائع مرة اخرى و شكرا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17