شكلكم مشفتوش المشاركة دي .. كانت رد على الاخ معطي بخصوص شراء الكيبل ..
Printable View
التعزيز يكون بعد ثلثين الرينج اليومي
يعني في حالتنا الرينج 125 يكون بعد 80-90 نقطة تقريباً
عموماً وقتها راح يكون وصل للحد العلوي على القناة الزرقاء على الاربع ساعات
وان شاء الله مانحتاج التعزيز
ما شاء الله يا جماعة الموضوع رجع يولع من تاني
بقي انا اروح امتحن الاقي الناس سخنت كدا ههههههههههههههه
ربنا يديم املحبة بين فرسان الورشة
و مبروك وصول الموضوع للصفحة ال1000
ما شاء الله 1000 صفحة مليانيين علم و محبة و ارباح
و عقبال الصفحة 10000(عشرة الاف عشان اللي بيتلخبط في الاصفار )هههههههههههه
منور يا معلم معطي
اتمنى ماتكون اخي معطي قاعد تعزز بعقود كامله لأنه لسى ماوصل لنقطة التعزيز المتعارف عليها
ان شاء الله قبل نهاية اليوم يجيب الهدف بأذن الله