اليوم الباوند لعبني لعب على الحبال
Printable View
اليوم الباوند لعبني لعب على الحبال
مافي مكان عزز منه احترت منين عزز على البيع حتى اطلع بصفر وبدون ارباح علما اني ماخذ عقودي من 6170 كلما اريد اعزز يرجع يطلع احترت والباوند حيرني
تحية طيبة
اخى الكريم ابو فيصل
انت دخلت صفقة البيع متأخر
ودخلت اثناء الأرتداد الذى هو بهدف اعادة اختبار لحد القناة المكسورة الحمراء على الساعة
والمفروض ان الصفقة اصلا شراء نظراً لأول كسر للقناة
ونظراً لاتفاقه مع تحليل 4 س
وكان من الأصح انك عندما قررت الدخول بيع فى صفقة الارتداد بعد ظهور شمعة الحيرة التى تميل الى السلبية عند 38% فايبو
وتدخل مباشرة بالقرب من الفايبو بيع وبهدف صغير 30 نقطة وتخرج فوراً تنتظر تمام اعادة الاختبار
فربما يرتد السعر للأعلى ليكمل عملية الشراء التى هى الهدف الأول فى الشارت
او بعد دخولك فى البيع ومبكرا انتظر السعر يهبط 50 نقطة من اعلى نقطة هبط منها ثم اخرج فورا ربما يرجع للأعلى
والأصح ألا تدخل فى الارتداد الا باتفاق كل المؤشرات الدالة على ذلك وحسب بنود الاستراتيجيات الخاصة بالموضوع . والمفروض ان الذى اشترى بعد الكسر لأعلى مباشرة ينتظر بالأسفل بعد 50-70 نقطة ثم يدخل فى التعزيز ليخرج رابح عند نقطة الدخول الأولى او يغلق نصف العقود ويترك النصف الآخر ليلاحق به باقى الاهداف ويضع لهم استوب عند نقطة الدخول او يحجز لهم جزء من الربح يضع عنده الاستوب
يا مراقب ما توقفني مش حعمل اشي بس بدي اسلم على اخواني مساء الخير
مساك الله بالخير اخي
شكرا أختي إنصاف على الرد الجميل و كان بودي إرفاق الشارت موضحا فيه نقاط الدخول و الخروج و لكن لم يعد يقبل مني ذلك فلقد حاولت و لم تنجح محاولة إرفاق الشارت في الرد حيث كان من قبل يقبل ذلك هل من سبب لذلك أرجو منكي أو من أحد الإخوان المساعدة في حل مشكلة عدم قبول إدراج المرفقات التي كان يقبلها مني من قبل حيث إتبعت نفس الطريقة المعتادة في ذلك و شكرا
الوضع على الباوند حاليا و لو أنه بدري شوي ...... على الأريع ساعات هناك مقاومة خط المنتف للقناة الحمراء و على الساعة ننتظر كسر الحد السفلي للقناة الحمراء و بعد إغلاق شمعة الكسر ندخل ب لوت صغير بيع ,,,, اليس كذلك
[او بعد دخولك فى البيع ومبكرا انتظر السعر يهبط 50 نقطة من اعلى نقطة هبط منها ثم اخرج فورا ربما يرجع للأعلى
والأصح ألا تدخل فى الارتداد الا باتفاق كل المؤشرات الدالة على ذلك [SIZE=5][COLOR=#800080]وحسب بنود الاستراتيجيات الخاصة بالموضوع .
أختي إنصاف آسف على كثرة الأسئلة و لكن بثقتي بقلبك الكبير النقطة الأولى التي اقتبستها من ردك لم أفهمها أرجو النوضيح
السؤال الثاني ... هل من الممكن تذكيرنا بشروط الدخول في الإرتداد و مؤشراته الدالة عليه حسب بنود الإستراتيجية لكي تتضح لدي الصورة وفقك الله و رحم الله والديك و لكي وافر الشكر و التقدير
مرحبا ياشباب كيفكم
انا شايف اليوم بمشيئه الله انو الدخول بيع على اليورو حلو خاصه الحين بلش يعيد اختبار على الفيبو والخط الاحمر الي مكسور من ساعه
والدخول على الفرنك شراء لانه كمان اغلق شمعه برة الاحمر وكسره والحين يعيد ويعمل الاختبار والله اعلم طبعا
اما الكيبل فانا عززت بثلاث اضعاف عقدي حتى طلعت منه قبل ان يغلق اليوم
واليوم الباوند راح يكون كسر الاحمر مع كسر فيبو 61 مع كسر خط النص على الاربع ساعات يعني بيع قوي
ولكم مني خير السلام
تم الدخول باليورو عند نقطه الاختبار 4170 واخذ تارجنت 25 والحمد لله
ودخول بالفرنكعند نقطه الاختبار 8839 وخروج بتارجنت 15 نقطه
وشايف في فرصه على الين بعد اغلاق ساعه بكسر الاحمر فوق بتارجنت عند فيبو 00
بس لاحد يسمع كلامي لو سمحتو بس تابعو وعند الاقتناع تاجر
وتصبحون على خير نلتقي صباحا
تتكون فرصة للبيع الان علي البوند -دولار ننتظر اغلاق الشمعه الحاليه ... حيث انه كسر القناه الحمرا الهدف سوف يكون ان شاء الله الحد السفلي للقناه الزرقا .. في حاله اغلاق هذة الشمعه خارج القناه والله واعلم..
في حد متابع معايا الفرصه دي ؟؟؟