تمام انت كدة زي الفل / بس انا مليش في اليورو :)
Printable View
معوض إن شاء الله يا شيخ و القادم أحلى لكن يجب أن نتحلى بالصبر و اللإلتزام بإدارة رأس المال و التركيز على عملة واحدة مثل الدكتور جمال ركز على الكيبل فقط لا تدخل بأكثر من طاقة رأس مالك أعلم يا شيخ أنك ماشاء الله مبدع و لا يحتاج أن أقول لك هذا الكلام و لكن من باب الحرص عليك أخي و للتذكير وفقك الله
لا حول ولا قوة الا بالله .. ربنا يعوض عليك والله زعلتنى .. مش عشان 10 دولار طبعا بس عشان المجهود اللى ضاع.. بس عموما بسيطة وتتعوض اضعافها ان شاء الله وانت قدها وقدود ياشيخنا بس لازم تقلل عدد العقود اللى انت بتفتحها عشان الحساب يعمر معاك وانا متأكد ان من ضمن اسباب الخسارة ايضا انك بتفتح على كذا زوج فى وقت واحد وحسابك صغير مايستحملش..
ولا يهمك ياشيخنا المهم فى اسرع وقت تفتح حقيقى عشان نلم الغلة بصحيح بقى ونغيظ رمووزة بيه ههههههههه
بالتوفيق ان شاء الله
تحية طيبة
جمعة مباركة عليكم وعلينا
لا تنسوا فضل يوم عاشوراء
5\12\2011
10 من المحرم \1433
يوم عاشوراء
هو اليوم الذى أهلك الله فيه فرعون وجنوده
وأنجى موسى عليه السلام وقومه
هذا اليوم يستحب صيامه
كما ان النبى محمد صلى الله عليه وسلم صام هذا اليوم
وصامه الصحابة رضى الله عنهم وصامه موسى عليه الصلاة والسلام
فضل صيام هذا اليوم
يكفر ذنوب السنة التى قبله (وهو ليس واجب)
مراتب صيامه :
نخالف اليهود لذلك علينا أن :
1 - يصام يوم عاشوراء ويوم قبله " 9 , 10 " من المحرم
2 - يصام يوم عاشوراء ويوم بعده " 10 , 11 " من المحرم
3 - يصام يوم عاشوراء فقط "10" من المحرم
نورتي المنتدى اختي انصاف
أنا فعلا لي أخ في الإمارات اسمه سليمان الصاوي مهندس في دبي
أما بالنسبة للمكاسب فنظرا لصغر رصيدي كنت أدخل بسنت في الصفقة والحمد لله ضاعفت حسابي اليومين اللي فاتوا وكنت داخل مضبوط ولكني دخلت في أكثر من زوج ثم عكس كما رأيت كل زوج حوالي 150 نقطة وكنت خارج البيت ولم أعمل حسابي لهذا الإنعكاس كنت على الأقل وضعت استوب على نقطة الدخول ولكن قدر الله وماشاء فعل لعل هذا درس لي أتعلم منع والحمد لله على كل حال
بانتظار تحليلك ورايك اختي انصاف مشكورة
السعر ارتد من الحد العلوي للساعة مرتين و ده بيتوافق مع السنتر لاين على الديلي
وضعت امر معلق بيع من 510 و 520 و اهداف بسيطة 40 و 50 نقطة
و ربنا يسهل