فرصة بيع جميلة على EUR.CHF
أرائكم أخواني
Printable View
فرصة بيع جميلة على EUR.CHF
أرائكم أخواني
وهاي كمان 40 نقطة من بيععععععععععععععععععع الباوند دولار
90 نقطة من بيع الباوند دولار صفقتين لايف ها ها ها ولما يطلع كمان حعزز كمان وحبيع كمان و حكسب كمان خلص اليوم وانتو بتستنو فرصة تشترو مع انو الفرصة موجودة وواضحة ووضوح الشمس بيع بيع بيع
أخ جرير اذا عندك استراتجية خاصة بك ياليت تفتح موضوع مستقل
منعا للتشتيت
الي متابع الموضوع من اول و شاف الناس الي سبو علي و غلطو فيي طبعا هذا الكلام كلو نحذف حيعرف انا ليش عم بعمل هيك مع اني بس كنت بقول وجهة نظري و ما كنت بهاجم حدا
اخي الكريم
انا اري انك استفدت من استراتيجية استاذنا ابو ياسر ومن هذا الموضوع المفتوح اذا فالايجابية لابد ان تكون فى مشاركاتك
ومن منطلق الايجابية ان تنظر امامك وتري ماذا تفعله الان وستري انك خرجت عن نطاق الموضوع وايضا تتسبب فى تشتيت الاعضاء
ومن منطلق محبتنا وتقديرنا واحترامنا لصاحب الموضوع الغائب الان ان نكمل هذا الموضوع على نجاحه ونزيده نجاح
ولك مني كل محبة وتقدير
بالتوفيق
اه بمناسبة الارباح هاي صرت عامل كمان 20 نقطة هههههههههههههههههههههه بدي اعمل توقيع دكتور جمال + 99$$ = صفقات رابحة لايف 100 %