اولا صباح الخير عليكم
مين كان صاحي و لحق فرصة الشراء الممتازة دي على اليورو ؟
Printable View
اولا صباح الخير عليكم
مين كان صاحي و لحق فرصة الشراء الممتازة دي على اليورو ؟
شكله الموضوع يا احمد بدو اربع جنود مش ثلاثه ههههههههههه
بس انا بعدي مش مقتنع في الشراء
أخوان خط الفيبو البرتقالي لليوم يماثل خط الفيبو الأخضر القوي تبع امس للكيبلولحد الأن رد شمعتين؟
واذا ارتدت الثالثه احتمال ابيع كمان عقد ،،، ولكن لكل حدث حديث
نشوفكم على خير ، رايح سوق السمك ههههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير والمسك و العنبر و الكادي على الجميع
وكل عام وانتم بخير بعد الزحمة